Sunday 14 January 2018

تليتريد الفوركس استعراض وسيط


فوركستيم (فكستم) مراجعة زيارة الموقع.


فكستم هي وسطاء الفوركس. يوفر الفوركس تايم مت 4، مت 5، و ميتاترادر ​​موبايل تداول العملات الأجنبية منصات أعلى. تقدم فوركستيم أكثر من 60 من أزواج العملات الأكثر تداولا، المعادن، كفدس، المؤشرات، كمدتس، والعقود الآجلة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فوركستيم (فكستم) في منتدانا.


ملف فوركستيم (فكستم) الذي قدمته شركة فوركستيم (فكستم)، 29 نوفمبر 2018.


فوركستيم لت (فكستم) هي وسيط فوركس دولي عبر الإنترنت ينظمه سيسيك ومقرها في ليماسول، قبرص. مهمتنا هي لتحقيق أقصى قدر من قيمة عملائنا تستمد من أثمن السلع، "الوقت"! من خلال تقديم خدمات متقدمة ومبتكرة، وخدمة العملاء الأمثل والتفاني الدائم لعملائنا، ونحن نضمن تلبية الاحتياجات الفردية دائما مع استمرار الأسواق في التطور مع مرور الوقت.


برج فكستم، 35 لامبرو كونستانتارا، كاتو بوليميديا ​​4156، سيبروس.


هاتف: +357 25558777.


هاتف: +44 203 734 10 25.


الاثنين - الجمعة 02:00 - 20:30 غمت + 2 *


* غمت + 3 خلال التوقيت الصيفي.


فكستم الدردشة الحية الرابط: fxtm. co/startchat.


- فكس التخصصات، القصر، الغريبة.


- عقود الفروقات على العقود الآجلة للسلع.


- فكستم ويب تريدر بواسطة فوركستيم.


- ميتاترادر ​​4/5 للكمبيوتر.


- ميتاترادر ​​4/5 لأجهزة إفون و أندرويد.


- ميتاترادر ​​4 للهواتف الذكية.


- ميتاترادر ​​4 لأجهزة الكمبيوتر الجيب.


- ميتاترادر ​​4 لباد.


- إن صفر حساب (الحد الأدنى للإيداع.


- إن حساب MT4.


- إن حساب MT5.


- حساب برو فكستم.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


على مدى الأسبوع الماضي جميع الصفقات الخاصة بي قد انتهت في خسارته وعندما تتبع مرة أخرى وجدت أن الصفقات التي تم اتخاذها خارج على وقف الخسارة عندما كان ينبغي أن ضرب الماضي الربح أخذ. لكن الصفقات لم تؤخذ على الربح. عندما سألتهم، يقولون أنه هو لب وتقلبات السوق. حفنة من كر **. يرجى البقاء بعيدا عن هذا الوسيط هراء.


إنشاء حساب جديد يبدو وكأنه تطبيق التوظيف.


نرجو منك تزويدنا بتفاصيل التوظيف.


التاريخ من 2008-01-01 حتى اليوم. يرجى أيضا ملاحظة أن المعلومات التي تقدمها يجب أن تشمل أيضا أسماء الشركات، المواقف.


عقد والموقع.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


تيليتراد (أوروبا) ريفيو - هل هو احتيال أو آمنة؟


راتينغ: 3/2 ريفيوس.


حسابات التداول.


تيليتراد (أوروبا) تقدم لعملائها الاختيار من ثلاثة أنواع الحسابات الأساسية. كل منهم يوفر الرافعة المالية تصل إلى 1: 100 والحد الأدنى من حجم التجارة هو 1 الكثير القياسية (100،000 وحدة من العملة الأساسية)، وهو أمر غير عادي. معظم الوسطاء يقدمون الكثير من السلع القابلة للتداول، حيث أن أحجام العقود الصغيرة تسمح للمتداولين بأن يكونوا أكثر مرونة في تداولهم، ولتحسين إدارة المخاطر المرتبطة بالتداول على الهامش.


وبالإضافة إلى ذلك، تقدم تيليتراد بعض الخدمات الإضافية للعملاء من 50 000 $ / 100 000 $ وأكثر من ذلك. ويحق لحاملي هذه الفئة المهنية / كبار الشخصيات الحصول على فائدة شهرية بمعدل 24٪ / 26٪ سنويا بشروط ميسرة خاصة وأيضا الحصول على فروقات مخفضة.


الشركة. أمن الأموال.


تيليتراد (أوروبا) يقدم التداول في الفوركس وعقود الاختلاف (كفدس) على السلع والأسهم والعقود الآجلة والعملات على كل من MT4 و MT5. الشركة وراء العلامة التجارية، دج الدولية للاستشارات المحدودة، هي شركة الاستثمار القبرصية التي هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) منذ عام 2018. كما أنها مسجلة مع السلطات المعنية في المملكة المتحدة وبلغاريا ورومانيا وألمانيا، إسبانيا، إيطاليا، والإمارات العربية المتحدة. كما حصلت وحدة من الشركة (تيليتراديبيل) على ترخيص من البنك الوطني البيلاروسي في عام 2018،


وتطبق الوكالة المالية القبرصية بعض القواعد والمتطلبات على شركات الاستثمار القبرصية وترى امتثالها. على سبيل المثال، يجب أن تحافظ على صافي الأصول الملموسة على الأقل واليورو؛ 730،000 لإثبات استقرارها المالي. وبالإضافة إلى ذلك، تتطلب سيسيك من وسطاء الفوركس الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن أموال الشركة التشغيلية.


كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ فإن جميع الشركات التي تنظمها سيسيك هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي يمكن أن يدفع تعويضات تصل إلى و يورو، 20،000 يورو للشخص الواحد، إذا أصبحت الشركة معسرة.


وعالوة على ذلك، فإن كل شركة استثمارية خاضعة للتنظيم من قبل سيسيك هي أيضا متوافقة مع ميفيد وبالتالي يحق لها تقديم خدمات عبر الحدود في جميع الدول األعضاء في االتحاد األوروبي.


تيليتراد أوروبا هي جزء من مجموعة شركات تيليتريد مع تاريخ أكثر من 20 عاما، مع أكثر من 200 مكتبا في 30 بلدا وأكثر من 3000 المهنيين. تيليتراد هي واحدة من ثلاث وساطة الفوركس لعقد ترخيص من قبل البنك المركزي الروسي (كبر) ومسجلة أيضا لدى البنك الوطني لجمهورية بيلاروس (نبرب)، وهو ما يعادل الحصول على إذن.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


لفتح حساب مع تيليتراد، يجب على التجار استثمار ما لا يقل عن 2000 دولار. هذا المبلغ الأولي الأدنى مرتفع، لأن معظم السماسرة تتطلب أقل. على سبيل المثال، تتطلب الوساطة القبرصية الرائدة في فكستم 5 دولارات فقط من عملائها كبداية.


تقدم تيليتراد فروق أسعار ثابتة وعائمة. الثابتة منها مرتفعة قليلا على منصة MT4، تصل إلى 3 نقاط على ور / أوسد، ومتوسط ​​على MT5 وندش]؛ 2 نقطة. أما فيما يتعلق بالفوارق المتغيرة، فهي ضيقة جدا، بدءا من 0.1 نقطة لزوج ور / أوسد، ولكن عمولة قدرها 14 دولار تطبق ذهابا وإيابا، وبالتالي فإن متوسط ​​تكاليف التداول لكل لوت سيكون فوق 1.5 نقطة. هذه ليست أسعار تنافسية، كما نجد معظم السماسرة ينتشر ينتشر في حدود 1.0 & نداش؛ 1.5 نقطة لزوج ور / أوسد.


في المقابل، يبلغ متوسط ​​فروقات إن فكستم و إن 0.7 نقطة على ور / أوسد وتتضمن عمولة بقيمة 4 دولارات لكل وحدة معيارية (ذهابا وإيابا). لمزيد من المعلومات، يمكنك البحث عن فروق أسعار الوقت الحقيقي ل 15 وسيطا رائدا هنا.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي توفره تيليتراد هو 1: 100، وهي نسبة متوسطة. يقدم معظم الوسطاء مستويات عالية من الرافعة المالية - على سبيل المثال، توفر فكستم رافعة مالية تصل إلى 1: 1000. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من قائمة السماسرة، وتوفير الرافعة المالية تساوي أو تتجاوز 1: 500 هنا.


التداول على الرافعة المالية يسمح للمتداولين بالسيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، ومع ذلك، إذا لم يتم استخدامها جنبا إلى جنب مع استراتيجية إدارة المخاطر المناسبة، يمكن أن يؤدي إلى خسائر فادحة.


منصات التداول.


كما سبق أن ذكرنا، تقدم تيليتراد كلا من MetaTrader4 (MT4) وخليفتها، ميتاتريدر 5 (MT5).


MT4 هو محطة تجارية مشهود لها دوليا، وتقدم مجموعة كاملة من أدوات التداول والموارد: أكثر من 50 المدمج في المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، ومجموعة واسعة من الخبراء الاستشاريين (إي) وخيارات الاختبار الخلفي واسعة النطاق. يمكن للتجار تحميل الجاهزة أو إنشاء مناطق العد الخاصة بهم والسماح للبرنامج القيام بكل عمل.


تدعم تيلي تريد أيضا منصة ميتاتريدر 5، وهي منصة تداول متعددة الاستخدامات وقوية، تكسب شعبية في الآونة الأخيرة، حيث تمت إضافة خيار التحوط إليها أخيرا. MT5 يسمح بتنفيذ أوامر في العديد من الأسواق المالية وأسواق الأوراق المالية من خلال حساب تداول واحد. تتميز المنصة بمجموعة متقدمة من الرسوم البيانية وأدوات التداول والتحليل والتنبيهات والإشارات والمؤشرات القابلة للتخصيص.


الى جانب ذلك، بيئة التطوير MQL5 تسمح للتجار لخلق الروبوتات التجارية & أمب؛ مؤشرات تحليلية خاصة بهم بالإضافة إلى تلك الجاهزة.


وعلاوة على ذلك، وضعت تيليتراد حل التداول الاجتماعي الخاص بها، ودعا الاستثمار المتزامن الاستثمار. فإنه يتيح لك الاستفادة من المعرفة والمهارات من عملائنا الأكثر نجاحا، والتجار ماستر. هؤلاء هم العملاء ذوي المعرفة والمهارات التجارية المثبتة ونسخ جميع الصفقات الخاصة بهم على MT4، مع الحفاظ على السيطرة الكاملة والشفافية والمرونة على حساب التداول الخاص بك.


وبالنظر إلى كل معاملة ناجحة يتم نسخها إلى حساب استثماري للمستثمر، يجب أن يتقاضى المتداول الرئيسي عمولة.


طرق الدفع.


تتوفر طرق الدفع التالية لعملاء تيلي تريد: بطاقات الائتمان / الخصم، حوالة مصرفية من البنك، وأنظمة الدفع المحفظة الإلكترونية، مثل سكريل و نيتيلر و سافيتشارج.


استنتاج.


تيليتراد (يوروب) فوريكس & أمب؛ وسيط كفد مع تنظيم قوي، والذي يوفر كلا من السوق والتنفيذ الفوري، والفروق الثابتة والمتغيرة، MT4 و MT5. التسعير الشامل لها، ولكن ليست تنافسية للغاية. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


منظم جيدا الحائز على جائزة وسيط.


الحد الأدنى للإيداع الأولي المرتفع المطلوب.


كل من MT4 و MT5 عرضت، خيارات تداول نسخة متقدمة مع الاستثمار المتزامن الاستثمار.


مستويات الرافعة المالية المتوسطة.


جزء من مجموعة دولية مع أكثر من 20 عاما من الخبرة.


لا كميات صغيرة قابلة للتداول.


مجموعة واسعة من الأدوات المالية المقدمة.


التسعير العام ليست تنافسية للغاية.


ند بيئة المتاحة.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


استعراض التجار ل تيليتراد (أوروبا)


ونحن نبحث في الاتجاه الخاطئ.


الفوركس نفسه هو عملية احتيال، متجر بوشيت - نحن مخطئون لتقييم السماسرة كوسيلة شرعية لجعل باك. على مستوى الاستقالة المعنية، بالنظر إلى أن جميع الوسطاء هم صناع السوق ويمكن سحب جميع السلاسل، بما في ذلك التظليل أموالك من السوق، فمن السذاجة أن نعتقد انهم لن تفعل ذلك. لا تدرك حقيقة أن هناك عدد لا يحصى من الطرق العظيمة لسحب أموالك من الناحية القانونية من خلال النظام، وكثير من هذه التقنيات التي تم تعلمها من أعمال القمار التي بدأت في - ننظر في اتحاد الأدميرال.


تليتراد الأكشاك و ريفوزس الدفع.


أؤكد تأخيرات تيليتريد وأكشاك المدفوعات عند إجراء طلب السحب. فهو يطلب المزيد والمزيد من الوثائق والبراهين - التي ينبغي أن تكون شيئا جيدا - ولكن يبدو أبدا أن تكون راضية. أسبوعين بالفعل، وأنا أحاول معرفة كيفية سحب أموالي. يمكنك قراءة القصة باللغة الرومانية أو استخدام الترجمة جوجل: forex-scam-teletrade. blogspot. ro/2017/04/scam. html نعم،


انها فقط بضع مئات، ولكن لا يزال، انها أموالي. وأنا بالفعل ترك لهم حمولة ضخمة جدا، من أجل إعادة شراء ساذبيتي.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تيليتراد وسيط مراجعة.


تليتريد هو جزء من منظمة أكبر بكثير، مما يعني أنه يمكن أن تجلب أكثر من 21 عاما من الخبرة على الطاولة. وهي في الواقع جزء من مجموعة شركات تيليتراد، ولكنها كيان مستقل خاص بها، وهي مسؤولة عن العمليات الأوروبية في تيلي تريد. مع عملاء تيليتراد أوروبا يمكن أن تختار للتجارة من أكثر من 130 العملات الأجنبية والسلع، و سدفس على الأسهم والعقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتداولة والأسهم. وهناك أيضا فرصة للمشاركة في أحدث شكل من أشكال التداول مع خيار التداول متزامن.


تيلي تريد-دج الدولية للاستشارات المحدودة هو الاسم وراء وسيط، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك. هناك تمثيل محلي في المدن الأوروبية الكبرى، وبالتالي فإن هذا الوسيط هو أيضا معترف بها من قبل عدد من الهيئات التنظيمية الأخرى، بما في ذلك فكا في المملكة المتحدة.


أعلى 5 بروكرز موثوق بها الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


توب 4 تروستيد فوريكس بروكرز.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أعلى 5 بروكرز موثوق بها الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


الفوركس، المؤشرات، السلع، الأسهم.


تقدم تيليتراد أوروبا مجموعة من منصات التداول ميتاتريدر.


تنزيل البرنامج على جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول بسيط نسبيا، ولا يتطلب أي معرفة متخصصة. وقد ناقشنا بالفعل مزايا منصة ميتاترادر ​​في مناسبات عديدة، لذلك سننظر في خيار التداول الاجتماعي تيليتراد يسمى "التداول المتزامن". للمشاركة هناك رابط على موقعه على الانترنت، وبمجرد النقر على يتم نقلك إلى موقع مخصص. مرة واحدة هناك يمكنك ان ترى نتائج التداول وإحصاءات مجموعة من التجار الناجحين التي تيليتراد قد دعا 'ماستر التجار'. من أجل تنويع المخاطر الخاصة بك يمكنك اختيار عدد من الماجستير، واختيار الاستراتيجيات الأنسب ونسخ صفقاتهم. أي تاجر يمكن أن تصبح على درجة الماجستير ببساطة عن طريق التسجيل للحصول على حساب رئيسي. ويمكن الحصول على دخل إضافي لجميع الصفقات الناجحة. لا تحتاج إلى إجراء استثمارات كبيرة، ببساطة التجارة. والمزيد من أصحاب الحساب الذين نسخ الصفقات الخاصة بك أكبر عمولتك.


تقدم تيليتراد 3 أنواع مختلفة من الحسابات بالإضافة إلى خيار حساب تجريبي.


عندما يتعلق الأمر باختيار حساب هناك عدد من الميزات أن تأخذ بعين الاعتبار. لمساعدتك سوف ننظر في بعض منهم الآن.


MT4 ستاندارد أكونت & # 8211؛ ميزات فروق ثابتة ومجموعة واسعة من الصكوك بما في ذلك العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة والأسهم. الرافعة المالية هي 100: 1، مع وعد التنفيذ الفوري وأي إعادة تسعير. يستخدم هذا الحساب منصة التداول ميتاتريدر 4.


حساب MT4 ند & # 8211؛ يعمل هذا الحساب أيضا باستخدام منصة التداول MT4، ولكن له فروق أسعار عائمة أضيق بدءا من 0.1 نقطة. الرافعة المالية هي أيضا 100: 1، وهناك عمولة 0.007٪ إضافية أو 7 $ لكل وحدة من 100،000 $.


حساب MT5 القياسي & # 8211؛ يعمل هذا الحساب باستخدام منصة التداول MT5، ويقدم فروق ثابتة والتنفيذ الفوري. الرافعة المالية هي 100: 1، ويستخدم نظام التبادل من نوع لتسجيل الصفقات.


إذا قررت أنك تفضل اختبار التشغيل، واختبر معلوماتك ومهاراتك، فضلا عن تجربة الخدمة، فسوف تودع تيليتراد حسابا تجاريا افتراضيا بقيمة 50،000 دولار في الحساب الذي تريد استخدامه.


هل هناك أي عروض أو مكافآت خاصة؟


العديد من السماسرة اختيار لجذب عملاء جدد مع العلاوات والعروض الخاصة، وحاليا تيليتراد لديها اثنين من العلاوات المتاحة.


24٪ برنامج المكافأة & # 8211؛ اشترك في هذا البرنامج، وشريطة أنك تاجر نشط، ولم يكن هناك أي سحب، سيتم إيداع 34٪ إضافية في حساب التداول الخاص بك، في 2 من كل شهر. هذا العرض مفتوح لجميع أصحاب الحسابات الذين يوفرون لك التداول بنشاط (على الأقل عقدان متداولان لكل 1000 دولار أمريكي في حقوق الملكية)، وقد بقيت الأموال في حسابك طوال الشهر.


برنامج مكافأة الترحيب & # 8211؛ فتح حساب وعليك أن تعطى 1،000 $ وأكثر من ذلك كهدية، وكلما إيداع أكبر مكافأة الخاص بك. لا يمكن سحب المكافأة إلا عندما يتم تحقيق المبلغ المطلوب من التداول. نحن لسنا قادرين على أن أقول لكم ما هي هذه المتطلبات، لأنها لم يتم توفيرها إلا إذا تم فتح حساب جديد.


التجارة مع أفضل مزود التعليم التجاري في أوروبا.


ونعم هذا صحيح. في عام 2017، تلقى تيليتراد هذه الجائزة المرموقة من مجلة التمويل الدولية. وإذا كنت تتساءل لماذا، دعونا نقدم كل ما لديهم لتقدمه.


ويوجد خيار المشاركة في التعليم القائم على المكاتب في أحد مكاتبها التمثيلية. ويشمل هذا الخيار الندوات المجانية والماجستير، من الخطوات الأولى اللازمة لبدء التداول. من الواضح أن هذا لن يكون خيارا قابلا للتطبيق لعدد كبير منكم قراءة هذا الاستعراض، فما هو أيضا على العرض؟


التدريب المصمم بشكل فردي مع مدرب شخصي هو الخيار الآخر. يمكن جدولة الطبقات وفقا لمقياس الوقت الخاص بك، وسوف تركز على ما تحتاج إلى تعلم. هناك دورة أساسية للمبتدئين، فضلا عن جلسات تغطي تحليل السوق، والتنبؤ، والكثير من المعرفة النظرية.


هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


فسم قم بزيارة الموقع.


فكسم هو وسيط الفوركس. تقدم فكسم MetaTrader4، التاجر النشط، ميرور ترادر، نينجا تريدر، و زولو أعلى منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فسم أكثر من 50 زوجا من العملات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فسم على منتدانا.


فسم بروفيل بروفيدد بي ماريا راموس، سيب 24، 2017.


شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم) هي مزود عالمي لخدمات التداول الأجنبي (الفوركس) والخدمات ذات الصلة للعملاء من الأفراد والمؤسسات على مستوى العالم. في قلب عملاء فكسم هو عدم التعامل مع تداول العملات الأجنبية. يستفيد العملاء من شبكة فكسم الكبيرة من مزودي سيولة الفوركس مما يتيح فكسم لتقديم فروق أسعار تنافسية على أزواج العملات الرئيسية. العملاء لديهم ميزة التداول المحمول، بنقرة واحدة تنفيذ النظام والتداول من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. كما تقدم شركة فكسم الأمريكية، فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، منتجات كفد دون أي إعادة تسعير وتسمح للعملاء بتداول مؤشرات النفط والذهب والفضة والأوراق المالية جنبا إلى جنب مع الفوركس على منصة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية ويوفر الأخبار الحرة وأبحاث السوق من خلال ديليفكس.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


عندما طلبت استرداد الأموال، قالوا إن حسابي أغلق بميزان صفري.


قيل لي كل من أموالي ذهبت إلى الرسوم التي يتقاضاها فكسم.


كيف فكسم الغش عملائها.


فقدت حوالي 55 ألف جنيه في الشهرين الماضيين. عندما بدأت، جعلت حوالي 25،000 الربح ولكن عندما كنت تخطط لسحب عاصمتي أن الوقت قد حدث وفقدت عاصمتي وجميع الأرباح في يومين.


فكسم هي شركة المراوغة، وفي بعض الأحيان أنها تخلق تقلبات السوق من قبل أنفسهم، على سبيل المثال إذا كان الدولار / الجنيه الاسترليني ينخفض ​​بمقدار 10 نقطة، فإنها تخلق تقلبات اضافية الاصطناعي بنسبة 90 أو 100 نقطة أخرى أسفل بحيث أي شخص لا يراقب حساباتهم 24 ساعة أنها يمكن أن تفقد 100٪ من حقوق الملكية، حتى لو كان لديك هامش 90٪ لا يزال أموالك في خطر وفي أي وقت يمكنك أن تفقد أموالك.


لا أعتقد أن أي شخص يمكن أن يحقق الربح على منصة فكسم كما أنها سوف تسقط عمدا لكم في المكالمات هامش أو خلق التقلبات الاصطناعية. إذا قمت بتقديم أي شكوى التي لن تساعد على الإطلاق كما قسم التدقيق الخاص بك وسوف الرد عليك نفس أننا قد راجع قضيتك وليس من الخطأ من جانبنا الخ


وأعتقد أننا جميعا الذين هم عميل فكسم في المملكة المتحدة يجب أن تكون موحدة ووضع لدينا متوافقة مع فكا معا بحيث لا بد من هذه الشركة المراوغة لاسترداد أموالنا التي قد خدعنا وتأخذ من جيبنا.


ثم طلبت سحب أرباح (2715 دولار) وخصم المبلغ من حساب التداول الخاص بي مع إخطار بأن التحويل يحتاج من 3 إلى 5 أيام عمل للوصول إلى حسابي المصرفي، ولكن في اليوم الرابع بتاريخ 03/07/2017 تم إرجاع المبلغ إلى حساب التداول.


بعد ذلك تم إخطاري من خلال البريد الإلكتروني بأن حساب التداول الخاص بك قد تم تعليقه مؤقتا، وحتى يومنا هذا تم تعليق الحساب ولا أستطيع التداول أو سحب المال، وكلما كنت التواصل معهم، يقولون لي أن حسابك قيد المراجعة.


لقد قاموا بمراجعة حسابي لأكثر من شهر دون أي تحديثات، وأنا بحاجة إلى سحب أموالي ولكنهم يمنعونني من القيام بذلك تحت ذريعة مراجعة الحساب.


(رقم الحساب: 96053170 / الاسم: عيسى المصري / وسيط: فكسم)


المرفقات: بيان الحساب من البداية إلى اليوم.


مشكلة مع شركة الوساطة فسم.


والدورة الآسيوية، والدورة الأمريكية.


التعامل مع القرص وليس قرص التعامل ولا ينطبق ما تم الاتفاق عليه في العقود مع العميل وهذا عيب في شروط العقد.


في 28/04/2017 قدمت شكوى إلى الهيئة الرقابية التي تخضع لها الشركة (فكا)


1 - جميع ودائعي مع الشركة منذ بداية فتح حسابي.


2 - فوائد كاملة من المبلغ.


3- التعويض عن الوقت المفقود دون أي فائدة.


4- تعويض التعويض الأخلاقي بسبب الضغوط النفسية والمادية التي تكبدتها بسبب الخسائر المتتالية التي سببتها الشركة عمدا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


Teletrade.


مزايا.


الحساب التجريبي MT4 و MT5 المنصات.


سلبيات.


لا المكافآت الحقيقية أو الترقيات معلومات مفقودة.


مزايا.


الحساب التجريبي MT4 و MT5 المنصات.


سلبيات.


لا المكافآت الحقيقية أو الترقيات معلومات مفقودة.


مراجعة تليتراد.


تيليتراد هو وسيط على الانترنت توفير الوصول إلى الصفقات عبر مجموعة واسعة من الأسواق المالية. تأسست في 2007 و تلقى سيسيك التنظيم في 2018. تيليتراد و رسكو؛ ق الرئيسي يقع مكتب في نيقوسيا، قبرص ولها أكثر من 200 مكاتب في 30 بلدا وأكثر من 3000 موظف. يمكن للعملاء تداول الفوركس، وكذلك العقود مقابل الفروقات على السلع والأسهم والعقود الآجلة والعملات.


Teletrade. eu هو المتلقي لجائزتين المرموقة: أفضل منصة التداول جنوب أوروبا 2018 و رديقو؛ & لدكو؛ أفضل الفوركس خدمة العملاء وسيط أوروبا 2018 & رديقو؛.


تقدم تليتريد حسابين فيب وحساب تجريبي واحد.


اعتمادا على حجم الإيداع، قد يتم تعيين التجار واحد من اثنين من الشخصيات الهامة: فيب غولد مع إيداع من 50،000 $ أو فيب بلاتينوم مع إيداع من 500،000 $.


حساب فيب الذهب متاح للتداول 5 أيام في الأسبوع خلال ساعات العمل - من 9.00 حتي 21.00. تتوفر فائدة شهرية بمعدل 24٪ سنويا بشروط ميسرة خاصة.


التداول في حساب فيب البلاتيني متوفر في أي وقت من اليوم، 7 أيام في الأسبوع باستثناء أيام العطل الرسمية والعطلات الرسمية.


يتم تقديم فائدة شهرية بمعدل 28٪ سنويا بشروط ميسرة خاصة لهذا الحساب.


حسابات كبار الشخصيات تيليتراد.


يتم توفير فروق ثابتة، وتنفيذ النظام السريع ومدير حساب شخصي لكلا وحرية القبول في جميع ورش العمل والبرامج التدريبية المتاحة. وهناك أيضا تجديد سريع للحساب على حساب شركة تيليتراد في شكل قرض بدون فوائد لمدة تصل إلى أسبوعين.


ميزة فريدة من نوعها في تيليتراد هو ما يسمونه & لسو؛ متزامن التداول. & [رسقوو]؛ هذا هو في الواقع خيار التداول الاجتماعي.


الاستثمار متزامن التداول هو وسيلة جديدة للاستثمار في الأسواق المالية ويتم من خلال وصلة منفصلة (sync. teletrade. eu). باستخدام هذه التكنولوجيا المتقدمة يمكن للعملاء مراقبة مجموعة من التجار الناجحين - الماجستير التجار و [مدش]؛ وعرض نتائج التداول والإحصاءات. لتنوع مخاطرها، فإنها يمكن أن تختار عدة الماجستير، واختيار استراتيجيات التداول الأنسب والبدء في نسخ تجارتها.


يمكن لجميع التجار أن يصبحوا المتداولين الرئيسيين من خلال تسجيل حساب رئيسي وكسب دخل إضافي لتجارتهم الناجحة. ليس هناك حاجة لهم للقيام باستثمارات كبيرة أو القيام بأي شيء آخر غير مجرد التجارة. كلما زاد عدد أصحاب حسابات الاستثمار الذين ينسخون استراتيجيات الماجستير، زاد حجم العمولة التي يحققها.


حسابات المتداولين الرئيسيين على التداول المتزامن للتجارة المتزامنة.


يتم توفير قائمة حسابات ماستر ترادر ​​ويمكن للمتداولين اختيار إطارات زمنية محددة من سنة إلى جميع الأوقات.


لا تتوفر أدوات تداول إضافية.


مكافآت / الترقيات.


لا توجد مكافآت أو ترقيات حقيقية تقدمها تيليتراد. ومع ذلك، فإنها تقدم سعر الفائدة الشهري السخي (24٪ على حساب الذهب و 28٪ على حساب البلاتين) التي تعتبرها مكافأة حساب التوفير.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تعتبر أيضا إعادة الملء مقدما تصل إلى 20٪ من الودائع في شكل قرض بدون فوائد لمدة تصل إلى 2 أسابيع مكافأة.


& لدكو؛ فوريكس للمبتدئين & [رسقوو]؛ هو قسم خاص من الموقع يقدم تجار مبتدئين الذين يمكن استخدام معلومات إضافية من أجل فهم الأسواق المالية والعقود مقابل الفروقات قبل فتح حساب ووضع التجارة.


الموضوعات التي يتم تناولها تشمل & لسو؛ ما هو الفوركس عن & [رسقوو] ؛، & لسو؛ ما هو سوق الأسهم حول، & [رسقوو]؛ & لسو؛ ما هي عقود الفروقات & [رسقوو]؛ & لسكو؛ كل شيء عن الأسواق & [رسقوو]؛ و & لوت؛ من هو التاجر؟ & [رسقوو]؛


تيليتراد التعليم للمبتدئين.


ويقدم المواد التعليمية في شكل الرسوم البيانية والتحليل من شأنها أن تبين لهم كيف وكيف أنها يمكن أن تكسب على مدى الأسبوع الماضي، وكيف تؤثر أساسيات السوق على تغيير أسعار مختلف الأصول وكيفية فهم أساسيات تحليل السوق.


هناك أيضا مجموعة متنوعة من الموارد لجميع التجار التي تشمل الكتب، محاضرات مذكرات، سد و دفد أشرطة الفيديو والتجار يمكن & لسكو؛ تلبية و [رسقوو]؛ يتم عقد المهنيين الحقيقي عن طريق الندوات وورش العمل في المنزل في مكاتب تيليتراد المحلية.


يتم تقديم التحليل الأسبوعي مصحوبا الرسوم البيانية على العملات والذهب والنفط والأسهم.


يتم عرض الأخبار والسوق التركيز على أساس يومي والتقويم الاقتصادي يبقي التجار ما يصل إلى التاريخ على الأحداث التي تجري في جميع أنحاء العالم.


تيليتراد تحليل السوق والأخبار.


ودائع / السحوبات.


تمويل حسابات تيليتريد يمكن أن يتم عن طريق التحويل البنكي، كيوي، ربكموني، Yandex. Money، بايونلين، ويب ماني وبطاقات الائتمان / الخصم.


يتم السحب باستخدام نفس الطريقة المختارة للودائع.


دعم العملاء.


يمكن للمتداولين الاتصال بممثل تيليتراد عن طريق الهاتف إلى مكتب نيقوسيا أو عن طريق البريد الإلكتروني والفاكس. الاقتراحات والشكاوى وردود الفعل يمكن إرسالها عبر نموذج على الانترنت. في البداية لم أكن قادرا على رؤية أي دردشة حية وفوجئت أن هذا لم يكن متاحا. على التفتيش عن كثب، ومع ذلك، اكتشفت أنه عرضت كما & لدكو؛ على الانترنت استشاري. & رديقو؛


استنتاج.


تيليتراد هو وسيط مع الوصول الدولي. الموقع يقدم بعض الميزات الجيدة ولكن يبدو أن في عداد المفقودين ما يمكن اعتبار أجرة القياسية جدا. لا توجد مكافآت أو الترقيات الحقيقية التي تفتقر بالتأكيد. وبالإضافة إلى ذلك، هناك تفاصيل ضئيلة المقدمة للحسابين.


وبالإضافة إلى ذلك، مفقود بشكل صارخ هو قسم التعليمات التي هي دائما مفيدة لكل من التجار الجدد والخبرة الذين يحتاجون إلى إجابات لمجموعة متنوعة من الأسئلة والمخاوف. كما أن معلومات الإيداع والانسحاب ليست متاحة بسهولة، وعند إجراء هذا الاستعراض، كان علي أن أتطلع إلى مصادر أخرى للعثور على الوسائل المقبولة لتمويل الحساب. كما سيتم تقدير مسرد مالي.


مزايا.


الحساب التجريبي MT4 و MT5 المنصات.


سلبيات.


لا المكافآت الحقيقية أو الترقيات معلومات مفقودة.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment