Sunday 28 January 2018

أنظمة التجارة العالمية لينكيدين


أنظمة التداول العالمية لينكيدين
تطبق غس سنوات من الخبرة التجارية المسؤولة عن التكنولوجيا لجعل الأسواق المالية أكثر كفاءة.
غس هو صانع السوق في الأسهم، إتف (ق)، والسلع، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية ومنتجات أسعار الفائدة. نحن أكبر صانع السوق المعين في بورصة نيويورك مسؤولة عن أكثر من 11 تريليون دولار من القيمة السوقية. من خلال الاستثمار في أحدث التقنيات والاستفادة من خبرتنا عبر أنظمة السوق، ونحن تحقيق الاتساق والكفاءة والشفافية لأسواق اليوم.
التغطية والتعليق من قبل.
سجل حافل.
تعمل غس في تقاطع أسواق رأس المال والتكنولوجيا المتقدمة. ابتكاراتنا تجلب أفضل اكتشاف الأسعار، وتنفيذ التجارة، والشفافية للمستثمرين والتسعير الفعال للسوق.
يسلط الضوء.
غس يتداول ما يقرب من 3-5٪ من سوق الأسهم النقدية في الولايات المتحدة يتداول غس أكثر من 10،000 آلة مختلفة على الصعيد العالمي غس ينفذ الملايين من الصفقات المتميزة في اليوم غس هو أكبر صانع سوق الأوراق المالية في نيويورك (11.7 تريليون دولار في القيمة السوقية)
شعبنا هي بارامونت.
غس هو عمل يحركه الناس. موظفينا يأتون من خلفيات متنوعة، ولكنهم يتشاركون روح مشتركة: الولاء، الفضول لا يهدأ، والالتزام بلا هوادة على أعلى المستويات، والالتزام رؤية الشركة و [مدش]؛ فضلا عن قليلا من سلسلة تنافسية. تعرف على كيفية الانضمام إلى فريقنا.
آري روبنشتاين هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة غس، مما أدى إلى إدارة الشركة اليومية.
ديفيد ليبرمان هو المؤسس المشارك ورئيس العمليات لل غس.
ستيف رايش هو رئيس حلول الفوركس والسلع السلع في غس.
ريان شيفتيل هو الرئيس العالمي للدخل الثابت في غس.
مايكل كاتز هو رئيس الحالات الخاصة في أنظمة التجارة العالمية.
باتريك ميرفي هو رئيس سوق نيويورك للصناعة وخدمات الإدراج في غس.
راما سوبرامانيام هي رئيس إدارة الأصول المنتظمة.
وكشركة رائدة في صناعة السوق، غالبا ما يشار إلى غس وقادته كخبراء في مجال الصناعة في وسائل الإعلام، وتلتزم شركتنا بمعالجة أحدث الاتجاهات في التجارة الإلكترونية. وهذا يعكس مهمتنا لتكون مشاركا على مستوى عالمي في الأسواق المالية.
البنك الفرنسي بنب باريبا وصانع السوق غلوبال ترادينغ سيستمز تتعاونان لتداول سندات الخزانة الأمريكية، إضافة إلى سلسلة من الصفقات التي استغلت فيها البنوك القدرة الحاسوبية للتجار ذوي التردد العالي. اقرأ المزيد & راكو؛
وتقوم "جلوبال ترادينغ سيستمز"، وهي واحدة من أربع شركات تجارية ذات ترددات عالية تدير فقط جميع عمليات التداول في طابق نيويورك، بتشغيل مسرحية لعملاء الشركات. اقرأ المزيد & راكو؛
بلومبرج محادثات أمريكية مع آري روبنشتاين، الرئيس التنفيذي لنظم التجارة العالمية اقرأ المزيد & راكو؛
أعلنت شركة غس اليوم أن شركتها التابعة "جي تي إس سيكيوريتيز ليك"، تخطط لتصبح صانع السوق المعين (دم) في بورصة نيويورك، من خلال الحصول على أعمال التداول في شركة باركليز بلك. اقرأ المزيد & راكو؛
وول ستريت جورنال.
ومن شأن زيادة الرقابة أن تجعل التداول عالي التردد أكثر أمانا وأمانا، مما يزيد ثقة المستثمرين ومشاركتهم. اقرأ المزيد & راكو؛

أنظمة التداول العالمية لينكيدين
تتبع التقدم المحرز في التنمية بطريقة منظمة أمر بالغ الأهمية لنجاح شركتك. لدينا حلول بلم تعطيك السيطرة الصلبة والمتسقة من عملية التطوير الخاص بك وتغييرات المنتج.
احصل على فريقك العالمي بأكمله على الصفحة نفسها باستخدام بيانات المنتج المركزية. مشاركة الحق المواصفات / بوم وبناء النماذج والتأكيد وعينات المبيعات بسرعة وبدقة. العمل في الحفل لنقل التصاميم الخاصة بك إلى الأمام!
أفضل الممارسات على مستوى العالم في صناعتنا محددة الأحذية والملابس والاكسسوارات الحلول. لماذا تنفق الوقت والمال لتكوين حل عام لتلبية احتياجاتك؟ إذا كنت شركة متعددة الفئات، يمكن مشاركة الملفات المشتركة.

العالمية أنظمة التداول التعليقات.
ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.
مراجعات الموظفين.
& # 034؛ رائعة، بيئة تنمية سريعة الخطى & # 034؛
لقد عملت في أنظمة التداول العالمية بدوام كامل (أقل من عام)
- العمل هو التحدي، وهناك حرفيا أبدا يوما مملا.
- نظرا لحجم الشركة، حتى مع العنوان & # 034؛ مطور البرامج & # 034؛ تحصل على ارتداء العديد من القبعات وتنمو الخبرة التقنية الخاصة بك على حد سواء اتساع الحكمة وعمق الحكمة.
- تجربتي مع الإدارة رائعة، ومدير بلدي هو تقبل لجميع حياتي المهنية والأهداف التقنية، وخصوصا عندما يتعلق الأمر باختيار المشاريع لتحديد الأولويات.
- لا سلبيات حتى الآن.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
استجابة أنظمة التجارة العالمية.
& # 034؛ غريت كومباني كولتور & # 034؛
أكونتانت أت غلوبال ترادينغ سيستمز بدوام كامل (أكثر من عام)
أفضل جزء من العمل في غس هو الناس، والجميع هو ذكي بشكل لا يصدق، ولكن المتواضع. ثقافة الشركة كبيرة حقا وتقدر الشركة موظفيها وأنها تعكس في نواح كثيرة. نزهات الشركة المتكررة بما في ذلك البولينج، وساعات سعيدة، يذهب سباقات الكارت، من بين أمور أخرى هي دائما متعة.
إذا كنت لا تستخدم لإدارة الوقت الخاص بك يمكن أن يكون قليلا من تعديل في البداية وإلا فإنه مكان عظيم للعمل.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
استجابة أنظمة التجارة العالمية.
& # 034؛ مكان رائع للعمل & # 034؛
لقد عملت في أنظمة التجارة العالمية (أقل من عام)
لقد كنت مع غس لمدة 9 أشهر الآن، بل هو شركة كبيرة للعمل ل، طن من الناس الذكية، والعمل هو التحدي فكريا خاصة إذا كنت تتمتع حل المشاكل المعقدة.
ويأخذ الناس ملكية مشاريعهم ولا يجري إدارتها.
توازن جيد بين العمل والحياة.
لا شيء سلبي أن أقول حتى الآن.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
استجابة أنظمة التجارة العالمية.
& # 034؛ نوعية كبيرة من العمل & أمب؛ ثقافة ثابتة. نتطلع إلى سنوات عديدة أخرى! & # 034؛
أكونتانت أت غلوبال ترادينغ سيستمز بدوام كامل (أكثر من عام)
العمل مع الناس الذكية ودوافع على مشاريع مثيرة للاهتمام. تقديم مساهمة واضحة في الأعمال التجارية المتنامية. يتم تشجيع حزمة الرعاية الصحية الممتازة، حساب سلس (الإفطار مجانا، الغداء والعشاء)، وأحداث الشركة والأعمال الخيرية. غرفة ألعاب لساعة سعيدة ووقت فراغك.
انها بنية مسطحة حتى الجميع مستقلة بشكل لا يصدق، وتعلم كيفية إدارة المشاريع الخاصة بك دون أن تدار ميكروغراناجيد صعبة في البداية. لا خطة الأسنان.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
استجابة أنظمة التجارة العالمية.
& # 034؛ شركة صغيرة كبيرة & # 034؛
لقد عملت في أنظمة التداول العالمية بدوام كامل (أكثر من 3 سنوات)
الشركة صغيرة ورشيقة. المطورين الحصول على العمل مع جزء نيتي-غريتي من هذه الصناعة والخبرة التقنية المكتسبة لا تقدر بثمن.
يطلب من المطورين للتعامل مع مهام متعددة بالتوازي، وقد يكون لكل شخص مديرين متعددين لمهام مختلفة. لذلك مطلوب كل مطور لإدارة وقتهم وأولوياتهم بشكل جيد للغاية.
المشورة للإدارة.
عند التوظيف، وجعلها واضحة جدا ما هو متوقع ومدى صعوبة يمكن أن يكون للتنقل في هذه الصناعة. فإنه يتحرك بوتيرة سريعة والمطورين ومن المتوقع أن مواكبة.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
استجابة أنظمة التجارة العالمية.
& # 034؛ مكان جميل للعمل & # 034؛
لقد عملت في أنظمة التداول العالمية بدوام كامل.
بيئة مكتب لطيفة جدا. الشعب (وخاصة ديفس) هي حقا الموهوبين & أمب؛ دائما على استعداد لتقديم المشورة بشأن العمل و / أو المشاريع الشخصية إذا كنت القرصنة شيئا معا في المنزل. بيئة مفتوحة ومعظمها تعاونية. يتوقف الناس دائما عن طريق مكاتب بعضهم البعض خلال النهار لإعطاء أو تلقي نظرة لطيفة. كومب & أمب؛ فرص متنامية. انخفاض قيمة التداول نسبيا. هيكل شقة جدا والشركاء هي مستقبلة لأفكار جديدة / الاستثمار في أحدث التقنيات التي تختلف عن أي مكان أنا عملت. يشعر الكثير مثل بدء التشغيل ولكن من دون مخاوف الاستقرار المالي.
لا خطة الأسنان. فوائد تنافسية جدا ولكن لا شيء مجنون. يبدو أن معظم الناس لديهم توازن جيد للعمل / الحياة، لذلك ربما يعتمد فقط على تحميل المشروع الخاص بك. هناك عدد قليل من الناس الذين يحرقون النفط منتصف الليل بشكل منتظم، على الرغم من أنها & # 039؛ من المرجح الاستثناءات & أمب؛ وليس القاعدة.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
استجابة أنظمة التجارة العالمية.
الشركات لاستكشاف.
صور أنظمة التجارة العالمية.
الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.
سيؤدي هذا إلى استبدال المراجعة المميزة الحالية للملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟
هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المراجعة من كونها مميزة للملف الشخصي المستهدف؟

أنظمة التداول العالمية لينكيدين
آري روبنشتاين هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة غس، وهي شركة رائدة في مجال التجارة والتكنولوجيا الرائدة في هذه الصناعة.
بدأ السيد روبنشتاين مسيرته المهنية في منتصف التسعينيات كعداء على أرضية تبادل السلع في مدينة نيويورك. وفي هذا المنصب، عانى بشكل مباشر من تحديث الأسواق المالية، وقوة الابتكار في جعل الأسواق أفضل لجميع المشاركين.
وفي منتصف العقد الأول من القرن العشرين، تعاون مع شركاء تجاريين متماثلين في التفكير لتطوير تكنولوجيا التداول المبتكرة التي أرست الأساس لتأسيس النظام العالمي للاتصالات في عام 2006.
في دوره القيادي في غس، يرأس السيد روبنشتاين إدارة يوما بعد يوم للشركة. انه يطور وينشر شركات تجارية جديدة، في حين تعمل جنبا إلى جنب مع غس و [رسقوو]؛ وشركاء آخرين للإشراف على العمليات والمبادرات الاستراتيجية.
السيد روبنشتاين هو مؤيد صخبا للكفاءة وإضفاء الطابع الديمقراطي على الأسواق الحديثة وداعية صريحة للتنظيم مدروس، ذكي، والبيانات القائمة. وقد مثل أمام لجنة الخدمات المالية في مجلس النواب الأمريكي، وشهد على قضايا هيكل السوق الرئيسية، بما في ذلك أهمية الشركات المدرجة في البورصة في خلق فرص العمل وزيادة رأس المال والنمو الاقتصادي. وكثيرا ما يتعاون مع المنظمين - كعضو في المجلس الاستشاري لمراقبة السوق المالية للرقابة التنظيمية - وأقران الصناعة له على الجهود الرامية إلى ضمان واقعية، الرقابة على المستثمرين الأول من أسواقنا المالية.
وقد كتب السيد روبنشتاين أيضا العديد من المقالات حول هذه الموضوعات في المنشورات البارزة بما في ذلك صحيفة وول ستريت جورنال، بوسينيس إنزيدر و نبك.
وفي عام 2018، شارك السيد روبنشتاين في تأسيس مبادرة الأسواق الحديثة (ممي)، وهي منظمة للتعليم والدعوة مكرسة لتعزيز الادخار والاستثمار الآمنين من خلال الابتكار في الأسواق.
السيد روبنشتاين هو خريج جامعة فيرمونت. وهو يعيش في مانهاتن مع زوجته وثلاث بنات.

أحدث الأخبار.
كاشو 14 ديسمبر 2017.
نحن قادمون نحو نهاية عام 2017 حيث نحن هاف.
ماكادامياس 14 ديسمبر 2017.
مع موسم يجري أكثر وفقط قليلا جدا بيأر.
الجوز، 14 ديسمبر 2017.
أوروبا الشرقية: كما ذكر سابقا، فإن الطلب.
برازيلنوتس 14 ديسمبر 2017.
جامعي هي في الغابة لجمع كر الجديد.
بيكانز 14 ديسمبر، 2017.
وانخفضت أسعار بيكانوتكرنيلز بسبب أبطأ.
اللوز 14 ديسمبر 2017.
وجاءت أرقام شحنة تشرين الثاني / نوفمبر في المجموع o.
كاشو ديسمبر 14، 2017 21 ديسمبر 2017.
نحن قادمون نحو نهاية عام 2017 حيث شهدنا ارتفاع الأسعار في.
ماكادامياس 14 ديسمبر 2017 21 ديسمبر 2017.
مع موسم يجري أكثر وفقط القليل جدا من المنتجات المتاحة نبدأ.
الجوز، 14 ديسمبر 2017 21 ديسمبر 2017.
أوروبا الشرقية: كما ذكر سابقا، فإن الطلب على المنتج من شرق أوروبا.
برازيلنوتس ديسمبر 14، 2017 21 ديسمبر 2017.
جامعي هي في الغابة لجمع المحاصيل الجديدة. حتى الآن جيدة جدا ألثو.
بيكانز 14 ديسمبر 2017 21 ديسمبر 2017.
وانخفضت أسعار البنكانوتكرنيل بسبب تباطؤ الطلب من الصين على عمليات البيع.
اللوز 14 ديسمبر 2017 21 ديسمبر 2017.
وبلغت أرقام شحنة نوفمبر من العام الجاري ما مجموعه 228.46 مليون جنيه.
غلوبال ترادينغ & أمب؛ وكالة B. V.
جيرارد كليين و كيس بلوكلاند أسسوا الشركة في عام 1993. كان الهدف هو خلق شفافة - أقصر من الناحية العرضية سلاسل التوريد، وربط الموردين المنشأ مع المستخدمين النهائيين المستخدم، وبطبيعة الحال لتبادل المعرفة والآراء حول عالم المكسرات & أمب؛ الفواكه المجففة مع شركائنا في جميع أنحاء العالم.
على مدى العقدين الماضيين، تم بناء العديد من العلاقات طويلة الأجل والوكالات (الحصرية)، على أساس الثقة والالتزام والمعرفة.
نحن فخورون جدا لتكون واحدة من المصادر الرائدة المستقلة للمعلومات في العالم من المكسرات & أمب؛ الفواكه المجففة. مع موظفينا ذوي الخبرة ونحن نقدم لكم تحليلات وجهات النظر في السوق لاتخاذ قرار بشأن بيع / شراء، ويدعم كل عقد مع فريق فني لمتابعة المنتج حتى التسليم النهائي للمنتج.
ونحن نفخر مع علاقات طويلة الأمد مع كل من الموردين الجودة والعملاء. ومع شغفنا والتزامنا ووجودنا اليومي في سلسلة القيمة، قمنا بإنشاء موقع فريد في السوق.
كيس بلوكلاند.
غلوبال ترادينغ & أجنسي بف.
3362 ها سليدرشت.
أسألنا أي شيء.
كوبيرايت 2018، غلوبال ترادينغ & أجنسي بف سيتماب.

No comments:

Post a Comment