Tuesday 23 January 2018

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية اليابانية


أنماط الشمعدان اليابانية في تجارة الفوركس.
اليابانية، الشمعدان، النماذج.
• لمحة تاريخية من اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية أنماط.
نشأت الرسوم البيانية شمعدان في اليابان خلال القرن ال 18. ونظرا لعدم وجود معيار محدد للعملة في اليابان خلال هذا الوقت، مثل الأرز وسيلة للتبادل. وورد العديد من اللوردات الإقطاعيين الأرز في المستودعات في أوساكا ومن ثم بيع أو تجارة إيصالات القسيمة، وبالتالي الأرز أصبح أول سوق الآجلة. في 1700s الأسطوري اليابانية تاجر الأرز هوما مونيهيسا درس جميع جوانب تجارة الأرز من أساسيات لعلم النفس السوق.
هوما هيمنت في وقت لاحق على أسواق الأرز اليابانية وبنى ثروة ضخمة. وتطورت تقنياته ومبادئه في نهاية المطاف إلى منهجية الشموع التي استخدمها المحللون التقنيون اليابانيون حينما بدأ سوق الأسهم اليابانية في 1870. تم اختيار هذه الطريقة من قبل فني السوق الشهير تشارلز داو حوالي عام 1900 ولا يزال يمكن القول إن الشكل الأكثر شعبية من الرسم البياني التحليل الفني في استخدامها من قبل التجار اليوم من الأدوات المالية.
الرسوم البيانية الشمعدان تظهر نفس المعلومات المخططات البيانية ولكن في شكل رسوم بيانية التي توفر تمثيل أكثر تفصيلا ودقة من حركة السعر.
الرسوم البيانية شمعدان عرض بصريا العرض والطلب الوضع من خلال إظهار من هو الفوز في المعركة بين الثيران والدببة.
تكشف الرسوم البيانية الشمعدانية بعدا آخر من حركة السعر لفترة معينة من خلال عرض قوة (أو نقص القوة) وراء حركة كل شريط السعر.
تشكيلات الشمعدان تجعل كل شريط واحد وأنماط متعددة شريط أسهل بكثير على الفور في الوقت الحقيقي، وبالتالي زيادة فرصك في اصطياد الاجهزة التجارية احتمال كبير. وبالإضافة إلى ذلك، لأن الرسوم البيانية الشمعدان تستخدم نفس البيانات المخططات الشريطي (مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق)، جميع الإشارات التقنية الغربية المستخدمة على الرسم البياني الشريطي يمكن تطبيقها بسهولة على الرسم البياني الشمعدان.
الرسوم البيانية شمعدان تقدم كل شيء المخططات الشريطية تفعل وأكثر من ذلك، وذلك باستخدام وضع مربح للجانبين لأنه يمكنك استخدام جميع إشارات التداول المستخدمة عادة على المخططات الشريطية مع وضوح المضافة وإشارات إضافية ولدت من الشمعدانات.
الرسوم البيانية الشمعدانات هي أكثر متعة للنظر في.
الشمعدانات لها الجزء المركزي الذي يعرض المسافة السعر بين فتح وإغلاق. ويعرف هذا المجال باسم الجسم الحقيقي أو ببساطة الجسم.
وتسمى مسافة السعر بين الفتح والعالية للفترة التي يجري تحليلها الظل العلوي، ويشار إليها أحيانا باسم "الفتيل العلوي" كذلك. أعلى سعر يدفع لفترة معينة هو ملحوظ من ارتفاع الظل العلوي.
وتسمى مسافة السعر بين الإغلاق والانخفاض للفترة التي يجري تحليلها الظل السفلي، ويشار إليها أحيانا باسم "الفتيل السفلي".
يعرض الجسم الحقيقي سعر الافتتاح والختام للأوراق المالية المتداولة. وقد أضافت أسعار الإغلاق أهمية لأنها تحدد إدانة الثيران أو الدببة. إذا أغلق الأمن أعلى من فتحه، الجسم الحقيقي هو أبيض أو غير مملوء، مع سعر الافتتاح في الجزء السفلي من الجسم الحقيقي وسعر الإغلاق في الأعلى. إذا أغلق الأمن أدنى من فتحه، فإن الجسم الحقيقي أسود، مع سعر الافتتاح في الأعلى وسعر الإغلاق في الأسفل. اعتمادا على حركة السعر للفترة التي يجري تحليلها شمعدان قد لا يكون الجسم أو الفتيل.
لتسليط الضوء بشكل أفضل أو تصور حركة الأسعار، والرسوم البيانية شمعدان الحديثة (وخاصة تلك المعروضة رقميا) غالبا ما تحل محل الأسود أو الأبيض من الجسم الحقيقي شمعدان مع الألوان مثل الأحمر (لإغلاق أقل) والأزرق أو الأخضر (لإغلاق أعلى).
هناك أشكال متعددة من أنماط الشمعدان. هنا هو لمحة موجزة من أنماط واحدة ومتعددة شريط الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع وتستخدم عادة اليوم.
إشارات حركة الاتجاه الصعودي، تحدث في أطوال مختلفة. ويعد الجسم، وأكثر أهمية زيادة الأسعار.
إشارات حركة الاتجاه الهابط، تحدث في أطوال مختلفة. ويعد الجسم، وأكثر أهمية انخفاض السعر.
هذه الشموع توفر إشارة صاعدة، يجب أن يكون الظل السفلي على الأقل حجم الجسم الحقيقي. ويعد الظل السفلي أكثر موثوقية إشارة.
هذه الشموع توفر إشارة هبوطية، يجب أن يكون الظل العلوي على الأقل حجم الجسم الحقيقي. ويعد الظل العلوي أكثر موثوقية إشارة.
المطرقة هي إشارة صعودية تحدث أثناء الترند الهبوطي. يجب أن يكون الظل السفلي على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي. المطارق لها القليل أو لا الظل العلوي. عندما يحدث مطرقة خلال الاتجاه الصاعد فإنه يعرف باسم "رجل معلق" وهي إشارة هبوطية. بسبب الظل السفلي الطويل الصاعد ومع ذلك، فإن هذا النمط يحتاج تأكيد هبوطي عن طريق إغلاق تحت الجسم الحقيقي الرجل شنقا.
هذه الشمعة لديها الظل العلوي الطويل مع القليل، أو أي ظل أدنى، وجسم حقيقي صغير بالقرب من أدنى مستويات الدورة التي تتطور أثناء أو بعد و الاتجاه الصعودي.
الحارمي هو نمط الشمعدان الذي يشكل الجسم الحقيقي صغيرة داخل الجسم الحقيقي أكبر الدورة السابقة.
الدوجي هو شمعدان في الجلسة المفتوحة وإغلاق هي نفسها، أو تقريبا نفس. هناك عدد قليل من أصناف مختلفة من دوجيس، اعتمادا على حيث الافتتاح والختام هي فيما يتعلق بار النطاق.
ال دراجونفلي دوجي لديه الظل السفلي الطويل، مفتوحة، عالية، وإغلاق هي في أو قريبة جدا من ارتفاع الدورة. هذا النمط غالبا ما يشير إلى عكس الاتجاه الهبوطي.
و غرافستون دوجي لديه الظل العلوي الطويل، مفتوحة، منخفضة، وإغلاق هي في أو قريبة جدا من انخفاض الدورة. هذا النمط غالبا ما يشير إلى عكس اتجاه صاعد.
موجة عالية شمعة / طويل أرجل دوجي.
هذه الشمعة لديها الظل العلوي العلوي أو السفلي جدا وجسم حقيقي صغير. إذا كان سعر الافتتاح والختام هي نفس الشمعة لا يوجد لديه جسم حقيقي، ثم يسمى دوجي طويل أرجل. الصورة الأولى هي شمعة موجة عالية والثانية هي دوجي طويل أرجل.
يتكون نمط الانجراف الصاعد من جسم حقيقي أبيض كبير يجتاح جسم حقيقي أسود صغير في اتجاه هبوطي. يحدث نمط الانحدار الهبوطي عندما تطغى الدببة على الثيران وينعكس من قبل هيئة حقيقية سوداء طويلة تجتاح جسم حقيقي أبيض صغير في اتجاه صاعد.
قمم الغزل هي ببساطة الشموع مع الهيئات الحقيقية الصغيرة.
• كيف أنماط الشمعدان تترجم إلى إعدادات العمل السعر نيال فولر.
بلدي الأفعال عمل السعر المفضل تتكون من شريط دبوس، شريط داخل، وإعداد بلدي فظيع الملكية. أنماط الشمعدان أعلاه يمكن بسهولة أن تكون مكثفة وصولا الى واحد من بلدي ثلاثة الاجهزة العمل السعر أو قد تكون قابلة للتطبيق على أكثر من واحد من بلدي الأفعال العمل السعر. يمكن أن يكون من الصعب تتبع مختلف أشكال أنماط الشمعدان. هذا هو السبب في أنني أشعر بأن بلدي ثلاثة الاجهزة العمل السعر الرئيسي القيام بعمل شامل كبير من إدراج جميع أنماط شمعدان النسبية وجعلها أسهل للفهم في سياق العمل السعر اليومي. دعونا نلقي نظرة على بعض الرسوم البيانية مع أمثلة لبعض أنماط الشموع المختلفة تحويلها إلى بلدي الأفعال العمل السعر.
شريط دبوس يمكن أن تشمل أنماط الشمعدان وصفها سابقا التالية. طويلة الشموع الظل السفلي والشموع الظل العلوي الطويل والمطارق والنجوم اطلاق النار، اليعسوب وقبر دوجيس.
يمكن أن تشمل القضبان داخليا أي نمط شمعدان لأنها مجرد سلسلة من الشموع اثنين على الأقل حيث الشمعدان الأول يجتاح تماما مجموعة كاملة من الشمعدان اللاحقة، ولكن في كثير من الأحيان لا داخل القضبان في نهاية المطاف الغزل قمم أو دوجيس. لاحظ أن الشريط الداخلي يختلف عن "نمط التجسير" لأنه يشمل مجموعة كاملة من شريط، من الأعلى إلى المنخفض، حيث أن نمط تجتاح يشمل فقط تجويف الجسم الحقيقي للشمعة. أنا عموما التجارة داخل الحانات في سياق سوق تتجه بقوة لأنها غالبا ما تكون نقطة دخول كبيرة في الاتجاهات. ومع ذلك، في كثير من الأحيان مرات داخل الحانات سوف تحدث في نقاط تحول السوق الرئيسية وكذلك الاتجاه السابق يفقد الزخم، وقفة وتشكيل شريط داخل، ثم يتغير الاتجاه.
إعداد وهمية.
الإعداد بلدي وهمية هو في الأساس نمط متعدد بار الذي يتكون من كسر كاذبة من نمط شريط داخلي أو مستوى المفتاح. يمكن أن تتكون من عدد من أنماط شمعدان مختلفة. في كثير من الأحيان يكون الإعداد فظيع يتكون من نمط انحراف صاعد أو هبوطي الذي يجتاح تماما مجموعة من أعلى الغزل أو شمعة دوجي مما يؤدي إلى شريط كسر الكاذبة التي يمكن أن تتخذ شكل أي من الشموع أعلاه التي تؤهل دبوس الحانات.
الرسوم البيانية شمعدان تقدم تصور أكثر وضوحا من حركة السعر مما يمكن أن توفره الرسم البياني شريط القياسية. أنماط الشمعدان في أنفسهم هي مفيدة، ولكن هناك العديد من الأسماء والتفسيرات المختلفة لأنماط الشموع التي غالبا ما يمكن أن تحدث الارتباك ويمكن أن يكون من الصعب تتبع. سوف تجد أن بلدي السعر المواد التعليمية العمل يتكثف كل من أنماط الشمعدان الهامة في 3 بسيطة ولكنها فعالة للغاية الاجهزة العمل السعر. أشعر أن بلدي اتخاذ على أنماط الشموع أعرب عن طريق أفكاري الملكية على تداول حركة السعر هو وسيلة أكثر كفاءة وبسيطة ومربحة لتجارة الشمعدانات وأعتقد بعد دراسة بلدي بالطبع تداول العملات الأجنبية سوف تشعر بنفس الطريقة.
كوبيرايت 2018 ليرنتورادثيماركيت (إعادة إنتاج هذا المحتوى دون الإقناع غير قانوني)
6 تعليقات اترك التعليق.
تفسير كبير مع الرسومات! البعض الآخر في كثير من الأحيان مجرد شرح الشموع من الأوصاف، ولكن وجوده في الرسومات يجعل من الاسهل للفهم.
الأساسية، وأفضل وأفضل إلى معظم لقد حاولت القراءة.
التوضيح هو عظيم.
أحب هذا كثيرا. تعليم ممتاز.
شكرا نيال لمساعدتكم وشرح واضح عن كل جانب من جوانب التداول.
أنا حقا نقدر مخاوفك.
بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للمبتدئ في الفوركس، ما الذي توصي به في المقام الأول؟
هل دراسة الكتب بداية جيدة في مهنة التداول؟
شرح جيد الشمعدان.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

استراتيجية الشمعدان في الفوركس.
إذا كنت تفضل التداول اليوم، كونها متشككة للمؤشرات، ثم اليابانية شمعدان استراتيجية تداول العملات الأجنبية سوف تلبي توقعاتك. أنماط الشمعدان تمكن التاجر لتحديد الوضع في السوق وكذلك التوازن العرض والطلب.
خصوصيات تحليل نمط شمعدان.
كلما كان «الجسم» من الشمعدان في النقد الاجنبى، وكلما زادت قوة الزخم كلما زادت القدرة على التحرك في اتجاه محدد. إن الشمعة «الصاعدة» مع «الجسم» الكبير و «الظل» القصير يظهر أن المشترين يؤثرون على السوق أكثر من البائعين. الشمعة «الهابطة» ذات الجسم الكبير والقصير «الظل» تعني أن العرض في السوق أقوى من الطلب. "الظل" الطويل في اتجاه محدد يعني أنه في عملية تشكيل الشمعدان في النقد الاجنبى قد تحول التوازن العرض والطلب. ويمكن تحديد التغيرات في توقعات السوق من خلال مقارنة الشمعدانات مع بعضها البعض.
يشير الظل القصير من جانب واحد أو الجانب الآخر إلى فرص أكبر للحركة في اتجاه محدد. مساواة نسبيا «ظلال» قدمت جسم شمعدان صغير (الشمعدان دوجي لنمط الفوركس) يمثل تردد السوق - الضغط على سعر المشتري والبائع هو نفسه تقريبا. وفي مثل هذه الظروف، قد يؤدي النمو الصغير في حجم التجارة إلى حركة أسعار قوية؛ في كثير من الأحيان هناك اتجاه لعكس.
دعونا نذكر أنظمة التداول الشمعدان الرئيسية:
أنماط الشمعدان التي يمكن تعريفها بأنها أنماط عكسية تحذر ليس فقط عن اتجاه الانعكاس ولكن أيضا حول الحركة الجانبية بداية أو الخروج منه؛ وأحيانا عن الحد من سرعة الحركة دون تغيير الاتجاه. أي نمط يجعل من المنطقي إلا أنها تصل إلى أقوى مستوى. إذا نجح نمط انعكاس ثم سيتم اتباعه من قبل حركة محددة مستمرة.
جميع أنماط التداول المكونة من 1-2 شمعدان تفقد أهميتها إذا كان هذا النمط يطبق أكثر من مرة خلال الحركة الحالية (الاتجاه أو التصحيح في حركة السعر). وهذا ينطبق بشكل خاص على أنماط شمعدان دوجي. تظهر إشارات الشموع اليابانية الأكثر موثوقية على الإطار الزمني اليومي. بعد انخفاض الإطار الزمني، موثوقية الإشارات يقلل.
مثال على استراتيجية الشموع التداول على أساس نمط إنغولفينغ.
استراتيجية شمعدان تداول العملات الأجنبية يستخدم هذا النمط الشمعدان كما إشارة عكس أو بداية التصحيح.
فترة التداول: الدورتين الأوروبية والأمريكية.
استراتيجية التداول شمعدان لإشارة لشراء: مطلوب تشكيل شمعدان «تجتاح» نمط على انخفاض الاتجاه النزولي. يتم تأكيد الإشارة: يمكن أن يكون نمط الشمعدان دوجي أو نمط واحد أكثر إنغولفينغ في نفس الاتجاه. منخفضة من أول إنغولفينغ نمط لا يجب تجديد، وعلاوة على ذلك - أكثر بعدا السعر، أقوى إشارة تجارية.
في لحظة افتتاح الشمعدان المقبل سوف نفتح موقف طويل. سيتم تثبيت إيقاف الخسارة أسفل إشارة تأكيد منخفضة.
استراتيجية شمعدان الفوركس للإشارة إلى بيع: تشكيل شمعدان «تجتاح» نمط مطلوب على ارتفاع الاتجاه التصاعدي. تم تأكيد الإشارة: نمط شمعدان دوجي أو نمط واحد آخر في نفس الاتجاه. عالية من أول إنغولفينغ نمط لا يجب تجديد.
سنقوم بفتح موقف قصير في لحظة تشكيل الشمعدان المقبل. سيتم تعيين إيقاف الخسارة فوق إشارة تأكيد عالية.
استراتيجية شمعة النقد الاجنبى مع مؤشر «الشمعة الحرة».
إستراتيجية التداول تستخدم أنماط الشمعدان مع مستوى موثوقية عالية ومتوسط ​​انزلاق لتحديد الاتجاه الحالي. ينصح إما (9) لتداول زوج العملات الشعبي على الإطار الزمني M15. «الشمعة الحرة» تعتبر شمعة و جسم و ظلال لمدة 15 دقيقة كاملة لا تلمس خط إما (9)، و سعر إغلاق الشموع في تداول العملات الأجنبية ليس أعلى / أقل من السابق. «الشمعة الحرة» يجب أن يكون متوسط ​​«الجسم» ومتوسط ​​«الظل» («المطرقة»، «دودجي» أنماط الانعكاس و غاب لا تنطبق).
تداول الأصول: ور / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف، غبب / أوسد، ور / غبب، ور / جبي، غبب / جبي.
فترة التداول: جلسة التداول الأوروبية والأمريكية. لا ينصح بتداول العملات الأجنبية في فترات السوق.
يتم تحديد اتجاه الاتجاه الرئيسي إما إما (9). بالنسبة للموقف الطويل (شراء)، فإن وجود الشمعة الصاعدة «الحرة» فوق إما (9) مطلوب. يجب أن يكون دخول الشمعة التالية بعد «الشمعة الحرة» أو أمر وقف الشراء أعلى قليلا من سعر الإغلاق. يتم تثبيت وقف الخسارة في الحد الأقصى لمستوى «الشمعة الحرة».
بالنسبة لموقف قصير (بيع) يجب أن تكون ثابتة "الشمعة الهبوطية الحرة" تحت المتوسط ​​المتحرك. إن الدخول عند فتح الشمعة القادمة يعتمد على السوق أو يجب أن يتم بواسطة أمر وقف بيع معلق. يجب أن تكون ثابتة وقف الخسارة 3-5 نقاط أقل من دقيقة من «الشمعة الحرة». لإعداد جني الربح، يجب استخدام نطاقين من «الشمعة الحرة».
لحظة جيدة للدخول عندما يتعلق الأمر شمعدان استراتيجية التداول فيما يتعلق أزواج العملات الرئيسية يظهر في غضون 15-30 دقيقة بعد افتتاح الدورة الأوروبية، عندما تم تحديد اتجاه السوق. متوسط ​​مدة الصفقة مفتوحة تصل إلى 1 ساعة. فمن غير المستحسن للتجارة دون وقف الخسارة أو الدخول في غضون 5 دقائق الأولى من كل ساعة.
يجب فتح الصفقة ما لم: المسافة من سعر إغلاق «الشمعة الحرة» إلى ЕМА (9) أقل من 3-4 نقاط؛ الجسم من «الشمعة الحرة» هو أقل من 10 نقطة.
من المتوقع التوقعات الرياضية، و «الحرة شمعة» الفوركس شمعدان التداول فعالة بما فيه الكفاية، إذا لم يتم إجراء صفقات في كثير من الأحيان وفقط في تكوينات موثوق بها.
ملاحظات عامة بشأن تداول الشموع.
يتكون تحليل الشموع الفوركس من مجموعة متنوعة من الأنواع، والتي قد تنطوي على 1-6 الشموع. وتعمل غالبية الأنماط بكفاءة أكبر في اتجاه الاتجاه الرئيسي، وأنماط الانعكاس التي تعتبر أضعف. في التداولات اللحظية، ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار الاتجاه الرئيسي على الإطار الزمني أكبر.
إذا بعد تلقي إشارة الشمعدان، والحركة في السوق لا تؤكد ذلك، فإن الاتجاه ربما تدفق في الاتجاه المعاكس. مبادئ إدارة رأس المال هي المتبادلة لأي استراتيجيات التداول شمعدان الفوركس. بالنسبة للمراكز الطويلة يتم تثبيت وقف الخسارة 5-10 نقاط أقل من الحد الأدنى لنمط شمعدان، في حين أخذ الربح هو 10 نقطة أقل من الحد الأقصى للفركتال السابق. لقواعد الموقف القصير لتحديد وقف الخسارة / أخذ الربح متشابهة.
ولا يمكن أن يكون نمط شمعدان الفوركس إشارة تجارية بحد ذاتها، ولا يمكن استخدامه للإشارة إلى الإدخالات المحتملة. يظهر النمط فقط التوقعات في السوق ويشير إلى التغييرات المحتملة. وللتماس الدخول، ينبغي استخدام طرق أخرى للتحليل بدلا من الشموع اليابانية.

إيشيموكو سحابة استراتيجية التداول.
جدول المحتويات.
إيشيموكو سحابة استراتيجية التداول.
المقدمة.
على الرغم من أن الاسم يعني سحابة واحدة، و إيشيموكو الغيمة هو في الحقيقة مجموعة من المؤشرات المصممة كنظام تجاري مستقل. ويمكن استخدام هذه المؤشرات لتحديد الدعم والمقاومة، وتحديد اتجاه الاتجاه وتوليد إشارات التداول. إيشيموكو كينكو هيو، وهو الاسم الكامل، يترجم إلى "نظرة واحدة الرسم البياني التوازن". مع نظرة واحدة، يمكن للرسم البياني تحديد الاتجاه والبحث عن إشارات محتملة في هذا الاتجاه.
تحديد المؤشرات.
هناك خمسة خطوط على الرسم البياني إيشيموكو الغيمة في أي وقت من الأوقات لذلك دعونا مراجعة المؤشرات قبل النظر في استراتيجية في العمق. انظر لدينا شارتشول لمقالة مفصلة عن الغيمة إيشيموكو. يظهر الاسم الياباني أولا ثم يظهر المعادل الإنكليزي بين قوسين. سوف تستخدم هذه المقالة المعادلات الإنجليزية.
تينكان-سين (كونفيرزيون لين): (9-بيريود هاي + 9-بيريود لو) / 2.
على الرسم البياني اليومي، هذا الخط هو نقطة الوسط من 9 أيام مجموعة عالية منخفضة، وهو ما يقرب من أسبوعين.
كيجون-سين (خط الأساس): (26-فترة عالية + 26-فترة منخفضة) / 2.
على الرسم البياني اليومي، وهذا الخط هو نقطة الوسط من 26 يوما مجموعة عالية منخفضة، وهو ما يقرب من شهر واحد.
سينكو سبان A (الرائدة سبان A): (كونفيرزيون لين + بيس لين) / 2.
هذه هي نقطة الوسط بين خط التحويل والخط الأساسي. و سبان الرائدة A أشكال واحدة من الحدود سحابة اثنين. ويشار إليها باسم "الرائدة" لأنه يتم رسم 26 فترات في المستقبل وتشكل الحدود سحابة أسرع.
سينكو سبان B (الرائدة سبان B): (52 فترة عالية + 52 فترة منخفضة) / 2.
على الرسم البياني اليومي، هذا الخط هو نقطة الوسط من 52 يوم مجموعة عالية منخفضة، وهو أقل قليلا من 3 أشهر. إعداد الحساب الافتراضي هو 52 فترات، ولكن يمكن تعديلها. يتم رسم هذه القيمة 26 فترات في المستقبل وتشكل حدود السحب أبطأ.
يستخدم تشارتيستس السحابة الفعلية لتحديد الاتجاه العام وإنشاء التحيز التجاري. وبمجرد تأسيس التحيز التجاري، سوف ينتظر التصويريون التصحيح عندما تعبر الأسعار خط الأساس (الخط الأحمر). يتم تشغيل إشارة فعلية عندما تعبر الأسعار خط التحويل (الخط الأزرق) للإشارة إلى نهاية التصحيح.
ستحدد استراتيجية التداول هذه ثلاثة معايير للإشارة الصاعدة. أولا، التحيز التجاري صعودي عندما تكون الأسعار فوق الخط الأدنى من السحابة. وبعبارة أخرى، فإن الأسعار إما فوق السحابة أو تظل فوق الدعم السحابي. ثانيا، يتحرك السعر تحت خط الأساس للإشارة إلى تراجع وتحسين نسبة المخاطر والمكافآت للمراكز الطويلة الجديدة. ثالثا، يتم تشغيل إشارة صعودية عند عكس الأسعار والتحرك فوق خط التحويل.
كما ترون، لن يتم الوفاء بالمعايير الثلاثة في يوم واحد فقط. هناك أمر انتقاء لهذه العملية. أولا، الاتجاه صعودي كما هو محدد من قبل السحابة. ثانيا، يتراجع السهم مع تحرك تحت خط الأساس. ثالثا، يتحرك السهم مرة أخرى مع التحرك فوق خط التحويل.
هناك أيضا ثلاثة معايير لإشارة هبوطية. أولا، التحيز التجاري هبوطي عندما تكون الأسعار تحت أعلى خط من السحابة. وهذا يعني أن السعر إما أقل من السحابة أو لم يكسر بعد المقاومة السحابية. ثانيا، يتحرك السعر فوق خط الأساس للإشارة إلى الارتداد ضمن اتجاه هبوطي أكبر. ثالثا، يتم تشغيل إشارة هبوطية عند عكس الأسعار وتحريكها تحت خط التحويل.
مثال على التداول.
تظهر الأمثلة أدناه سانديسك (سندك) مع خمسة تحيزات تجارية مختلفة على مدى اثني عشر شهرا. على الرغم من تراجع السهم من يناير 2018 حتى أغسطس 2018، تحول التحيز التجاري ثلاث مرات من يناير إلى يونيو (المربع الأزرق). أدت الإشارات 1 و 2 إلى انحرافات لأن سندك لم يحمل السحابة. ويمكن أن يتغير التحيز التجاري في كثير من الأحيان للأسهم المتقلبة لأن السحابة تستند إلى مؤشرات متخلفة.
وهناك حاجة إلى اتجاه قوي نسبيا للحفاظ على التحيز التجاري. لا تزال الأسعار فوق خط السحب السفلي خلال اتجاه صاعد قوي وتحت خط السحب العلوي خلال اتجاه هبوطي قوي. تحول التحيز التجاري إلى الهبوطي في أوائل يونيو وظل هبوطي مع تراجع قوي. كان هناك اثنان من إشارات البيع خلال هذه الفترة. أدت الإشارة 3 إلى انحراف، ولكن الإشارة 4 سبقت انخفاضا حادا.
بعد انعكاس حاد في أغسطس، التحيز التجاري تحول صعودي مع اختراق الاتجاه الصاعد في سبتمبر وظل صاعدا مع تقدم. وأنتج التراجع الأول إشارة شراء (5) مع تراجع تحت خط الأساس (الأحمر) والتحرك اللاحق فوق خط التحويل (الأزرق). وكانت هناك اشارات شراء أخرى خلال فترة التوحيد (6 و 7).
يمكن ل تشارتيستس استخدام حجم لتأكيد الإشارات، وخاصة شراء إشارات. إشارة شراء مع توسيع حجم تحمل وزن أكثر من إشارة شراء على انخفاض حجم. ويظهر حجم التوسيع اهتماما قويا مما يزيد من فرص التقدم المستدام.
يحتاج تشارتيستس أيضا إلى النظر في استراتيجية لمواقف، والتي يمكن أن تقوم على مؤشرات أو مستويات رئيسية على الرسم البياني السعر الفعلي. إن الانخفاض قبل إشارة الشراء سيكون منطقيا عند وقف الخسارة الأولي بعد إشارة الشراء. إن الارتفاع قبل إشارة البيع سيكون منطقيا عند وقف الخسارة الأولي بعد إشارة البيع.
وبمجرد أن التجارة جارية وتحرك الأسعار في اتجاه موات، يجب على المخططين النظر في وقف زائدة لقفل الأرباح. يظهر المثال أعلاه نوفيلوس (نفلس) مع بارابوليك سار لتوقف توقف. يظهر إطار المؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)، والذي يمكن استخدامه لتعيين توقف نوع التذبذب. یتوقف بعض المتداولین عن وضعین من أترس أسفل الأسعار الحالیة للمراکز الطویلة واثنين من أترس أعلی من الأسعار الحالیة في المراکز القصیرة.
الاستنتاجات.
يوفر هذا النظام إيشيموكو الغيمة الرسامين مع وسيلة لتحديد التحيز التداول، وتحديد التصحيحات ونقاط تحول الوقت. سحابة يحدد لهجة الشاملة ويوفر منظور أطول على اتجاه الأسعار. خط التحويل (الأزرق) هو مؤشر قصير المدى نسبيا مصمم للقبض على وقت مبكر. سوف اصطياد بدوره في وقت مبكر تحسين نسبة المخاطر والمكافآت للحرف. ضع في اعتبارك أن هذه المقالة مصممة كنقطة انطلاق لتطوير نظام التداول. استخدام هذه الأفكار لزيادة أسلوب التداول الخاص بك، تفضيلات المخاطر مكافأة، والأحكام الشخصية. انقر هنا للحصول على مخطط عب مع استراتيجية التداول إيشيموكو.
عمليات المسح المقترحة.
إشيموكو شراء إشارة.
هذا البحث يبحث عن الأسهم على إشيموكو شراء إشارة.
إشيموكو بيع إشارة.
هذا الفحص يبحث عن الأسهم على إشيموكو بيع الإشارة.

استراتيجيات لتجار الفوركس بدوام جزئي.
عدد قليل جدا من الناس المتاحة للتجارة الفوركس بدوام كامل. في كثير من الأحيان التجار جعل صفقاتهم في العمل، الغداء أو الليل. المشكلة مع هذا النوع من التداول هو أنه مع مثل هذا السوق السوائل، والتداول بشكل متقطع خلال جزء صغير من اليوم يخلق فرص ضائعة المتكررة إما شراء أو بيع. وهذا قد يعني خسارة كاملة للأموال إذا لم يكن هناك موقف قبل أن يتحرك السوق ضده أو خسارة في فرص الشراء بسعر مرغوب فيه. هذه الفرص الضائعة يمكن أن ترسم كارثة لتاجر الموقت الجزئي.
ومع ذلك، هناك استراتيجيات يمكن أن تعمل على أساس جدول زمني بدوام جزئي. على سبيل المثال، قد يقتصر أولئك الذين يتاجرون في الليل على أنواع العملات التي يتاجرون بها استنادا إلى أحجام التداول خلال الدورة على مدار 24 ساعة. يجب على هؤلاء التجار الليليين استخدام استراتيجية تداول أزواج العملات المحددة التي هي الأكثر نشاطا خلال ساعات الليل. ومن الأمثلة على ذلك تداول زوج الدولار الأسترالي (ين) أو الين الياباني أو شيء أقل شهرة مثل زوج الدولار النيوزلندي (نزد) / جبي أو أود. ومن المفيد للغاية أن ننظر إلى العلاقة بين العملتين عند اختيار الزوج، لذلك وجود كتلة من الوقت خلال النهار لدراسة السوق وتنفيذ الصفقات يمكن أن يؤدي إلى استراتيجية ناجحة. (تعلم كيفية تعيين كل نوع من وقف والحد عند تداول العملات. تحقق من كيفية وضع أوامر مع وسيط الفوركس.)
المشكلة الرئيسية تأتي مع التجار بدوام جزئي صحيح الذين قد البوب ​​داخل وخارج على مدار اليوم. هؤلاء التجار لديهم قيود الوقت وقد تكون متاحة فقط للتجارة لمدة ساعة أو ساعتين في اليوم أو حتى في الأسبوع. وهنا بعض الاستراتيجيات للتداول بدوام جزئي عندما يكون لديك جدول غير متناسقة.
على افتراض أنك تعمل من تسعة إلى خمسة في الولايات المتحدة، يمكنك التجارة قبل أو بعد العمل. أفضل استراتيجية للتداول في أي كتلة من الوقت هو اختيار أزواج العملات الأكثر نشاطا خلال ذلك الوقت. إن معرفة الأوقات التي تكون فيها أسواق العملات الرئيسية مفتوحة سوف تساعد في اختيار أزواج رئيسية.
خلال الساعة 12: 00-2: 00 آم، الأسواق في اليابان وأوروبا (مفتوحة من 2:00 صباحا حتى 11:00 صباحا) على قدم وساق حتى يتمكن المتداولون بدوام جزئي من اختيار أزواج العملات الرئيسية مثل ور / جبي الزوج أو زوج اليورو / الفرنك السويسري للعملات الرئيسية أو النظر إلى أزواج أخرى التي تنطوي على الدولار هونج كونج (هكد) أو الدولار السنغافوري (سغد) على سبيل المثال. خلال الإطار الزمني من الساعة 5 مساء وحتى منتصف الليل، يعد تداول زوج دولار أسترالي / دولار أمريكي (جبي) خيارا متاحا لهذه الفترة الزمنية. على الرغم من أزواج التاجر بدوام جزئي يختار، قبل وضع أي رهانات، التاجر يحتاج إلى فهم السوق من خلال دراسة التقنية لهذه الأزواج وكذلك أساسيات كل عملة.
على افتراض أنه يمكنك التجارة فقط لأدنى قدر ممكن خلال النهار، على سبيل المثال، ساعة واحدة، قد تكون أفضل استراتيجية للسماح جهاز الكمبيوتر الخاص بك يكون "شريك تجاري". لأن سوق الفوركس هو السوائل لذلك، وعدم وجود المرونة لمشاهدة السوق قد أترك لكم مع العديد من الفرص الضائعة، لذلك توظيف برنامج التداول حيث يمكنك السماح للعمل تكنولوجيا المعلومات بالنسبة لك قد تكون أفضل استراتيجية. استراتيجية أخرى مشتركة هي إدراج أوامر وقف الخسارة بحيث إذا كان السوق يتخذ خطوة مفاجئة ضد موقفكم، وأموالك محمية.
على افتراض أن البوب ​​داخل وخارج أثناء العمل (10 دقيقة في المرة الواحدة)، يمكن أن تكون الاستراتيجية التي يمكن استخدامها خلال هذه فترات قصيرة ولكن متكررة التداول لاستخدام التداول حركة السعر. يمكن وصف تداول حركة السعر بأنه تحليل الفني أو الرسوم البيانية لزوج العملات والتداول بناء على ما يخبرك به الرسم البياني. في تعريفها الأساسي، يمكن للمتداولين تحليل القضبان، وهو شريط يحتوي على قاع أعلى أو أعلى أعلى من البار السابق، وينظر إلى القضبان السفلية، وهو شريط ذو قاع أدنى أو أدنى أدنى من السابق. تشير الحانات الصاعدة إلى اتجاه صعودي بينما تشير القضبان السفلية إلى اتجاه هبوطي. قد تكون مؤشرات العمل السعر الأخرى داخل أو خارج القضبان. اختيار الإطار الزمني المخطط الذي يلبي أفضل جدول مواعيدك هو مفتاح النجاح مع هذه الاستراتيجية. (تعلم أن البنوك على المدى القصير الأرباح عن طريق وضع توقف بعيدا عن الحشد انظر وقف الصيد مع كبار الفوركس اللاعبين.)
على افتراض أنه لا يمكنك حتى التجارة لمدة ساعة كاملة أو الزيادات العادية خلال النهار، لا يزال بإمكانك التجارة في سوق الفوركس. وبما أنك لا تستطيع مشاهدة السوق خلال النهار، قد يتم تنفيذ الاستراتيجيات التالية حتى تتمكن من أن تكون ناجحة تاجر الفوركس بدوام جزئي:
اتخاذ عدد أقل من المواقف وعقد لعدة أيام.
بعد دراسة السوق وتضييق أزواج العملات المختارة، يمكنك أن تأخذ فقط عدد قليل من المواقف وعقد هذه المناصب لفترة أطول من الزمن. فمن الأهمية بمكان أن تفهم السائقين من أزواج العملات الخاصة بك وأخذت الوقت لفهم حقا السوق الخاصة بك. استراتيجية أخرى حكيمة هي وضع أوامر وقف الخسارة مع كل ما تبذلونه من الصفقات لتقليل أي خسائر إذا كان السوق يتحرك ضدك.
نظرة على الاتجاهات على المدى الطويل.
بدلا من النظر إلى الرسوم البيانية بالساعة أو حتى أربع ساعات، قد ترغب في النظر في الاتجاهات لمدة يوم أو أسبوع. هذا سوف يسمح لك للتجارة أثناء النظر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة واحدة فقط في اليوم.
إعداد أوامر التداول.
تحديد الحد، وقف الخسارة أو غيرها من أوامر الدخول / الخروج يمكن ضمان أنك لا تفوت الفرص للدخول أو الخروج من المناصب. معظم منصات التداول تسمح لك لإعداد هذه الطلبات دون أي رسوم إضافية.
إعداد التنبيهات السيارات إلى الهاتف المحمول الخاص بك أو البريد الإلكتروني لإطلاعكم في حين كنت لا تتداول بنشاط.

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية اليابانية
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment