Friday 19 January 2018

الأسهم خيارات التكلفة أساس آلة حاسبة


أساس التكلفة.


ما هو "أساس التكلفة"


أساس التكلفة هو القيمة األصلية لألصل ألغراض ضريبية، وعادة ما يكون سعر الشراء، معدال لتجزئة األسهم، وتوزيعات األرباح وعوائد توزيعات رأس المال. يتم استخدام هذه القيمة لتحديد ربح رأس المال الذي يساوي الفرق بين أساس تكلفة األصل والقيمة السوقية الحالية. ويمكن استخدام هذا المصطلح أيضا لوصف الفرق بين السعر النقدي والسعر الآجل لسلعة معينة.


انهيار "أساس التكلفة"


على سبيل المثال، إذا تم شراء 100 سهم من الأسهم مقابل 1000 دولار في العام الماضي، مع السنة الأولى من الأرباح التي تبلغ 100 دولار أمريكي وأرباح السنة الثانية البالغة 200 دولار، والتي تم إعادة استثمارها بالكامل، يعتبر قانون الضرائب الساري أن هذه الأرباح المعاد استثمارها هي الدخل. ولأغراض حساب الضريبة، سيجري تسجيل أساس التكلفة المعدلة عند بيع السهم بمبلغ 300 1 دولار بدلا من سعر الشراء الأصلي البالغ 000 1 دولار. وبالتالي، إذا كان سعر البيع 500 1 دولار، فإن الكسب الخاضع للضريبة سيكون 200 دولار فقط (500 1 دولار - 300 1 دولار) بدلا من 500 دولار (500 1 دولار - 000 1 دولار). وإذا سجلت قيمة التكلفة بصورة غير صحيحة بمبلغ 000 1 دولار، فإن ذلك يؤدي إلى التزام ضريبي أعلى مما هو مستحق عادة.


أساس التكلفة والعقود الآجلة.


وفيما يتعلق بالعقود الآجلة، فإن أساس التكلفة هو الفرق بين السعر الفوري للسلعة المحلية وأسعار العقود الآجلة المرتبطة بها. على سبيل المثال، إذا كان العقد الآجل للذرة معين يحدث أن يتداول عند 3.50 $، في حين أن سعر السوق الحالي للسلعة اليوم هو 3.10 $، وهناك أساس تكلفة 40 سنت. إذا كان العكس صحيحا، مع تداول العقود المستقبلية عند 3.10 $ والسعر الفوري هو 3.50 $، فإن أساس التكلفة سيكون سلبيا 40 سنتا، حيث أن أساس التكلفة يمكن أن تكون إيجابية أو سلبية اعتمادا على الأسعار المعنية.


ويمثل السعر الفوري المحلي السعر السائد للأصل الأساسي، في حين يشير السعر المدرج في العقود الآجلة إلى معدل من شأنه أن يعطى في نقطة محددة في المستقبل. وتختلف أسعار العقود الآجلة من عقد إلى آخر حسب الشهر الذي تنتهي فيه.


وكما هو الحال مع آلية الاستثمار الأخرى، يتذبذب السعر الفوري تبعا لظروف السوق المحلية الحالية. ومع اقتراب موعد التسليم، يقترب سعر العقود الآجلة والسعر الفوري معا.


الأسئلة الشائعة لإعداد التقارير حول أساس التكلفة.


المزيد في الملف.


أسئلة وأجوبة حول أساس التكلفة 1040 فيلرز.


1. إذا باعت أو باعت أو تصرفت بأي شكل آخر من الأصول الرأسمالية، ما الذي أحتاج إلى تقديمه مع الإقرار الضريبي هذا العام؟


عموما، عند بيع أو استبدال أو التصرف في الأصول الرأسمالية (معظم الممتلكات التي تملكها وتستخدم لأغراض شخصية أو المتعة أو الاستثمار هو أصل رأسمالي، بما في ذلك منزلك والأثاث والسيارة والأسهم والسندات)، يمكنك الإبلاغ على النموذج 1040، الجدول D. ومع ذلك، هناك تغييرات على متطلبات الإبلاغ عن العائدات المودعة ابتداء من السنة الضريبية 2018.


وينبغي الإبلاغ عن العديد من المعاملات التي كان من الممكن الإبلاغ عنها سابقا في الجدول دال أو مد -1 في النموذج 8949 إذا وقعت في عام 2018 أو في وقت لاحق. بشكل عام، استكمال نموذج 8949 قبل إكمال الجدول D. ابتداء من 2018 المعاملات، الجدول D-1 لم يعد قيد الاستخدام. نموذج 8949 يحل محله.


قد تحتاج إلى نماذج متعددة 8949 إذا كان لديك معاملات متعددة للإبلاغ عنها. أنشأت مصلحة الضرائب صفحة للحصول على معلومات حول النموذج 8949 والجدول D في النموذج 8949، المبيعات والتخلصات الأخرى من الأصول الرأسمالية.


2 - ما الذي يمكن أن أتوقع أن أتلقاه من وسيطي الذي يختلف عن السنوات السابقة؟


سوف لا تزال تتلقى نموذج 1099-B. ومع ذلك، أضفنا صناديق جديدة بدءا من السنة الضريبية 2018. التغييرات الرئيسية في النموذج هي:


ابتداء من السنة الضريبية 2018، يجب على الوسطاء الإبلاغ عن الأساس المعدل وما إذا كان أي ربح أو خسارة من بيع يتم تصنيفه على المدى القصير أو الطويل الأجل من بيع "الأوراق المالية المغطاة" في الاستمارة 1099-B. "الأوراق المالية المغطاة" هي عادة أسهم أسهم الشركات التي تم الحصول عليها بعد عام 2018. ولا يتم عادة تغطية أسهم الأسهم في صناديق الاستثمار والأوراق المالية التي تم الحصول عليها فيما يتعلق بخطة إعادة توزيع الأرباح ما لم يتم الحصول عليها بعد عام 2018. وهناك أنواع أخرى من الأوراق المالية (مثل أدوات الدين، الخيارات) إذا تم الحصول عليها بعد عام 2018. انظر أداة الدين الأسئلة الشائعة أدناه.


3 - ما هو الشكل الذي يحل محل الجدول دال - 1 للسنة الضريبية 2018 وما بعدها؟


وابتداء من السنة الضريبية 2018، يحل النموذج 8949 محل الجدول د -1. وترد تفاصيل المعاملات الفردية المتعلقة بالمصطلحات القصيرة الأجل والطويلة الأجل في الاستمارة 8949، ثم تدرج في الجدول دال. ولدينا معلومات عن الاستمارة 8949 والجدول دال بشأن النموذج 8949 والمبيعات والتخلصات الأخرى من الأصول الرأسمالية.


أسئلة وأجوبة التكلفة الأساسية لأدوات الدين.


المقدمة.


إذا كنت تبيع أداة دين، فسيطلب من وسيطك عموما الإبلاغ عن العائدات التي تتلقاها من عملية البيع التي تقوم بها أنت وإلى مصلحة الضرائب الأمريكية. إذا كانت أداة الدين هي ضمان مشمول، فيجب على وسيطك أيضا اإلبالغ عن األساس المعدل ألداة الدين) وعما إذا كان أي ربح أو خسارة قصير األمد أو طويل األجل أو عادي (لك ومع مصلحة الضرائب. ومع ذلك، في بعض الظروف، قد تحتاج إلى استخدام أساس معدلة مختلفة عن تلك التي أبلغت لك للإبلاغ عن المبلغ الصحيح من الربح أو الخسارة على الإقرار الضريبي الخاص بك. لمزيد من المعلومات، راجع المنشور 550، ودخل ومصروفات الاستثمار، والمنشور 1212، ودليل أدوات خصم الاصدار الأصلي، والتعليمات الخاصة بالنموذج 8949، والمبيعات والتخلصات الأخرى من الأصول الرأسمالية، والجدول دال، وأرباح رأس المال والخسائر ذات الصلة .


وتتعلق األسئلة واألجوبة املتكررة التالية باإلبالغ عن األساس املعدل ألداة الدين املشمولة باألمن.


أسئلة مكررة.


1- ما هي أدوات الدين التي تعتبر أوراق مالية مشمولة اعتبارا من عام 2017؟


وبوجه عام، فإن أداة الدين التي تم اقتناؤها في 1 يناير 2017 أو بعدها هي ضمان مغطى إذا كانت أداة الدين تنص على عائد ثابت وتاريخ استحقاق محدد. ومع ذلك، هناك أنواع معينة من أدوات الدين ذات العائد الثابت وتاريخ استحقاق ثابت، كما هو موضح في Q & أمب؛ 2، والتي لا تغطي الأوراق المالية ما لم يتم الحصول عليها في أو بعد 1 يناير 2018. وهناك أيضا أنواع معينة من أدوات الدين، كما هو موضح في Q & أمب؛ 3، والتي لا تغطي الأوراق المالية. راجع ترياس. ريج. §1.6045-1 (n) (2) للمتطلبات المحددة لتحديد ما إذا كانت أداة الدين هي ضمان مغطى يبدأ في عام 2017.


2. ما هي أدوات الدين التي تعتبر مغطاة الأوراق المالية ابتداء من عام 2018؟


باستثناء أدوات الدين الموضحة في Q & A 3، فإن أدوات الدين التالية التي تم حيازتها في أو بعد 1 يناير 2018، تغطي الأوراق المالية (انظر البند 3.1.605-1 (n) من الخزانة (3) للمتطلبات المحددة لتحديد إذا كانت أداة الدين هي ضمان مغطى ابتداء من عام 2018):


أداة الدين التي تنص على أكثر من سعر فائدة واحد (على سبيل المثال، أداة دين ذات أسعار فائدة متقلبة) أداة دين قابلة للتحويل (أي أداة تسمح لصاحب التحويل بتحويلها إلى مخزون المصدر) أو القسيمة أداة الدين التي تتطلب دفع أي من الفائدة أو أصل العملة بعملة غير الدولار الأمريكي أداة الدين التي تخول صاحبها الحصول على الائتمان الضريبي (أو الاعتمادات) أداة الدين التي تنص على ميزة عينية الدفع A صك الدين الصادر عن جهة غير أمريكية أداة دين صادرة كجزء من وحدة استثمار (على سبيل المثال، أداة دين مصدرة بخيار أو أمن أو ممتلكات أخرى) أداة دين تثبت بشهادة مادية ما لم تكن هذه الشهادة محتفظ بها (سواء بشكل مباشر أو من خلال مرشح أو وكيل أو شركة تابعة) من قبل وديعة الأوراق المالية أو من قبل منظمة المقاصة الموضحة في ترياس. ريج. § 1.1471-1 (b) (21) أداة دين لتسديد الدفعات أداة دين ذات سعر متغير أداة دين مرتبطة بمعدل التضخم (على سبيل المثال، خزانة محمية من التضخم) أي أداة دين أخرى لم يرد وصفها أعلاه.


3- ما هي أنواع أدوات الدين التي لا تغطيها الأوراق المالية؟


وتستثني اللوائح حاليا الأوراق المالية التالية من تعريف الضمان المغطى: (أ) أداة دين موصوفة في الفقرة §1272 (أ) (6) (بشكل عام، بعض أدوات الدين التي يخضع فيها رأس المال للتسارع، مثل الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري)؛ (ب) صك دين قصير الأجل (أي أداة دين ذات تاريخ استحقاق محدد لا تزيد على سنة واحدة من تاريخ إصدارها)؛ و (ج) أداة دين لا تكون شروطها متاحة بشكل معقول للوسيط خلال 90 يوما من تاريخ شراء أداة الدين من قبل العميل ويتم إصدار أداة الدين إما من قبل جهة غير أمريكية أو معفاة من الضرائب الالتزام الصادر قبل 1 يناير 2017. وبالتالي لا يطلب من الوسيط أن يقدم تقريرا عن الأسس المعدلة لهذه الأنواع من الأوراق المالية. وباإلضافة إلى ذلك، ال يطلب من الوسيط تقديم تقرير عن األساس المعدل ألداة دين غير خاضعة لإليرادات اإلجمالية التي يتم اإلبالغ عنها بموجب بند الخزينة. ريج. §1.6045-1 (على سبيل المثال، سندات الادخار الأمريكية).


4 - ما هي البنود الخاصة بالدين التي قد تؤثر على الأساس المعدل لأداة الدين؟


وبوجه عام، يتم تعديل أساس أداة الدين بالبنود التالية الخاصة بالديون:


إن خصم الإصدار الأصلي (أويد) المتضمن في الدخل على أداة الدين الخاضعة للضريبة يزيد من أساسك في أداة الدين. إن أي قسط اكتساب على أداة الدين يقلل من مبلغ أويد الذي تدرجه في الدخل. إن مبلغ أويد الذي يتراكم على أداة دين معفاة من الضرائب مع الاحتفاظ بها يزيد من أساسك في أداة الدين. إن أي قسط اكتساب على أداة الدين عادة ما يقلل من قيمة أويد التي تستحق على أداة الدين. خصم السوق التي تدرجها في الدخل الحالي يزيد أساسك في أداة الدين. تقوم عالوة السندات بتقليل أساسك في أداة الدين عند إطفاؤه.


أويد هو شكل من أشكال الفائدة التي عادة لا يتم دفعها نقدا حاليا. ويستحق أويد على مدى فترة أداة الدين استنادا إلى عائد ثابت. بالنسبة لأداة الدين الخاضع للضريبة، في الفترة التي تحمل فيها أداة دين، تقوم بإدراج أويد في دخلك عند استحقاقه، سواء تلقيت أي مدفوعات على أداة الدين أم لا. إن أداة الدين بشكل عام لديها أويد عندما يتم إصدار األداة بسعر أقل من سعر االسترداد المعلن عند االستحقاق. وبصفة عامة، فإن سعر االسترداد المعلن عند االستحقاق هو المبلغ الرئيسي المعلن ألداة الدين مضافا إليه أية فوائد معلنة ال تدفع على األقل سنويا على مدى فترة األداة. وتدعو اللوائح الضريبية الفائدة التي تدفع بسعر فائدة ثابت أو متغير على الأقل سنويا على مدى فترة أداة الدين "مصلحة مؤهلة". والسندات صفر القسيمة هي مثال على أداة الدين مع أويد. لمزيد من المعلومات حول أويد، راجع I. R.C. §§ 1272 و 1273 والأنظمة الأساسية؛ انظر أيضا حانة. 550 و بوب. 1212. يجب على الوسيط عموما أن يبلغ عن أويد بما في ذلك الدخل من قبلك لمدة سنة تقويمية في النموذج 1099-أويد.


6. ما هو قسط الاكتساب؟


بالنسبة ألداة الدين مع أويد، فإن عالوة االقتناء هي الزيادة في) أ (األساس المعدل في أداة الدين مباشرة بعد الحصول عليها، أكثر من) ب (سعر اإلصدار المعدل ألداة الدين في وقت االستحواذ. سعر الإصدار المعدل لأداة الدين هو سعر إصدار الأداة بالإضافة إلى أويد المتراكمة سابقا، مطروحا منه أي دفعة تم إجراؤها سابقا على الأداة بخلاف دفع فوائد مؤهلة. وكما هو مبين في Q & أمب؛ 4، فإن علاوة الاستحواذ على أداة الدين الخاضعة للضريبة تقلل من مبلغ أويد غير ذلك في دخلك كل عام. لمزيد من المعلومات حول قسط الاكتساب، انظر حانة. 550 و بوب. 1212.


بالنسبة لأداة الدين الخاضعة للضريبة التي هي ضمان مغطى، يجب على الوسيط عموما أن يبلغ عن أي علاوة اكتساب للسنة في النموذج 1099-أويد. وبدلا من الإبلاغ عن المبلغ الإجمالي لكل من أويد وأقساط الشراء، يمكن للوسيط أن يبلغ عن مبلغ صاف من أويد يعكس إزاحة أويد بما في ذلك الدخل للسنة عن طريق مبلغ علاوة الاكتساب المخصص إلى أويد. وفي هذه الحالة، لن يقوم الوسيط بالإبلاغ عن علاوة الاستحواذ كبند منفصل في النموذج 1099-أويد.


7. ما هو خصم السوق؟


وبصفة عامة، فإن خصم السوق هو الزيادة في) أ (سعر االسترداد المعلن لأداة الدين عند االستحقاق على) ب (أساسك في أداة الدين مباشرة بعد الحصول عليها. إذا كان لأداة الدين أيضا أويد، فإن خصم السوق هو الزيادة في (أ) سعر الإصدار المعدل لأداة الدين اعتبارا من اليوم الذي تحصل فيه، على (ب) أساسك في أداة الدين فور الحصول عليها. على الرغم من أنه ينشأ نتيجة لعملية شراء بسعر مخفض، فإن خصم السوق هو شكل من أشكال الفائدة التي يمكن تضمينها في الدخل الخاضع للضريبة. وعلى الرغم من أن الفوائد التي تم الحصول عليها المؤهلة والمبلغ المتراكم من الفوائد المستحقة على أداة الدين المعفي من الضرائب معفى من الضرائب ولا يمكن تضمينه في الدخل، فإن الخصم السوقي لأداة الديون المعفاة من الضرائب ليس مصلحة معفاة من الضرائب وبالتالي يمكن إدراجها في الدخل الخاضع للضريبة.


8. متى يكون الخصم السوق ممكنا في الدخل؟


ما لم تقم بإجراء انتخابات لتشمل خصم السوق في الدخل عند استحقاقها، يجب عليك التعامل مع أي مكسب عند التخلص من أداة الدين مع خصم السوق كإيرادات الفوائد، حتى مبلغ الخصم السوق المستحقة. بالإضافة إلی ذلك، یجب علیك التعامل مع أي مدفوعات رئیسیة جزئیة لأداة دین مع خصم السوق کدخل فوائد، حتی مبلغ الخصم السوقي المستحق. وبصفة عامة، فإن خصم السوق يتراكم على مدى فترة أداة الدين على أساس قابل للتصديق، أو إذا اخترت، على أساس العائد الثابت. لمزيد من المعلومات حول خصم السوق، راجع حانة. 550 و بوب. 1212.


9. ما هو قسط السندات؟


وعموما، فإن عالوة السندات هي املبلغ الذي يكون أساسه في أداة الدين بعد اكتسابه أكثر من مجموع املبالغ املستحقة على أداة الدين بعد اكتسابها) باستثناء مدفوعات الفوائد املعلنة املعلنة (. لمزيد من المعلومات حول قسط السندات، انظر حانة. 550 و Pub.1212. بالنسبة للأمن المغطى، يجب على الوسيط بوجه عام الإبلاغ عن أي علاوة السندات المطفأة للسنة في النموذج 1099-إنت. فبدلا من اإلبالغ عن المبلغ اإلجمالي لكل من الفوائد المعلنة وعالوة السندات المطفأة، يمكن للوسيط أن يبلغ عن صافي مبلغ الفائدة المعلن الذي يعكس إزاحة مدفوعات الفوائد المعلنة بمقدار علاوة السندات المطفأة المخصصة للمدفوعات. في هذه الحالة، لن يقوم الوسيط بالإبلاغ عن علاوة السندات المطفأة كبند منفصل في الاستمارة 1099-إنت.


10. ما هو إطفاء علاوة السندات، وكيف يؤثر ذلك على أساسك في أداة الدين؟


بالنسبة لأداة الدين الخاضع للضريبة، يجوز لك اختيار إطفاء علاوة السندات على مدى فترة أداة الدين (القسم 171 الانتخابات). ويعني إطفاء عالوة السندات عموما أنه يتم خالل كل سنة، على مدى فترة أداة الدين، تطبيق جزء من القسط لتقليل مبلغ الفائدة المعلنة بما في ذلك دخلك. إذا اخترت إطفاء قسط السندات، يجب عليك تقليل أساسك في أداة الدين عن طريق إطفاء السنة. إذا لم تقم بإجراء الانتخابات لإطفاء علاوة السندات، يجب أن لا تقلل من الأساس الخاص بك في أداة الدين، وكنت عموما سوف تحقق خسارة رأس المال عند التصرف أو استحقاق أداة الدين.


بالنسبة لأداة الدين المعفى من الضرائب، لا يمكنك اختيار إطفاء علاوة السندات. بدلا من ذلك، تحت I. R.C. §171، يجب عليك إطفاء علاوة السندات على مدى فترة أداة الدين. ويعني إطفاء علاوة السندات على أداة الدين المعفي من الضرائب عموما أنه يتم، على مدى فترة أداة الدين، تطبيق جزء من القسط لتقليل مبلغ الفائدة المعفاة من الضرائب المبلغ عنها في تلك السنة (على سبيل المثال، على النموذج 1040، السطر 8 ب). يجب عليك أيضا تقليل الأساس الخاص بك في أداة الدين عن طريق الاستهلاك للسنة.


وبوجه عام، يتم إطفاء عالوة السندات على مدى فترة أداة الدين استنادا إلى العائد الثابت. لمزيد من المعلومات حول إطفاء علاوة السندات، راجع حانة. 550 و بوب. 1212.


11. ما هي الافتراضات التي يجب على الوسيط استخدامها للإبلاغ عن أقساط الشراء، خصم السوق، علاوة السندات؟


للحصول على قسط الاكتتاب على أداة الدين الخاضع للضريبة، إلا إذا كنت قد أخطرت في الوقت المناسب الوسيط الخاص بك أن كنت قد اخترت لتحديد مبلغ علاوة الاكتساب التي تؤخذ بعين الاعتبار كل عام على أساس العائد الثابت (انتخاب §1.1272-3) أو كنت قد ألغيت الخاص بك §1.1272-3 الانتخابات، يجب أن الوسيط الخاص بك تقرير اكتساب قسط لك كل عام على أساس طريقة راتابل وصفها في إيرك §1272 (أ) (7). راجع ترياس. ريج. §1.1272-3 للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية إجراء أو إلغاء انتخابات §1.1272-3. ومع ذلك، بالنسبة لأداة الدين التي تم الحصول عليها في أو بعد 1 يناير 2018، يجب على الوسيط الخاص بك أن يقدم لك قسط اكتساب كل عام على أساس الطريقة التي يمكن الاعتماد عليها، حتى إذا قمت بإجراء الانتخابات من 1.1272-3.


بالنسبة لخصم السوق، ما لم تكن قد أخطرت الوسيط في الوقت المناسب بأنك قد اخترت أن تتراكم خصم السوق استنادا إلى العائد الثابت (القسم 1276 (ب))، يجب على وسيطك بشكل عام الإبلاغ عن الخصم المتراكم في السوق لك استنادا إلى طريقة موثوقة في إيرك §1276 (ب) (1). وبمجرد إجرائه، لا يمكن إلغاء القسم 1276 (ب) من الانتخابات. ومع ذلك، بالنسبة لأداة الدين التي تم الحصول عليها في أو بعد 1 يناير 2018، ما لم تكن قد أخطرت الوسيط في الوقت المناسب بأنك لا تريد أن يأخذ الوسيط الخاص بك في الاعتبار القسم 1276 (ب) الانتخاب للإبلاغ عن خصم السوق المستحقة عليك، يجب الإبلاغ عن الخصم السوق المستحقة لك على أساس العائد الثابت. في معظم الحالات، يؤدي استخدام طريقة العائد الثابت لحساب الخصم المتراكم في السوق إلى نتيجة أكثر دافعية للدافع من استخدام الطريقة الافتراضية القابلة للتصديق.


بالإضافة إلى ذلك، لخصم السوق، إلا إذا كنت قد أخطر في الوقت المناسب الوسيط الخاص بك أن كنت قد اخترت أن تشمل خصم السوق في الدخل عند استحقاقها (القسم 1278 (ب) الانتخابات)، يجب على الوسيط الخاص بك الإبلاغ عن خصم السوق المستحقة على التخلص من الديون صك مع خصم السوق أو على دفعة رئيسية جزئية على أداة الدين مع خصم السوق. انظر Rev. 92-67،1992-2 C. B. 429، للحصول على مزيد من المعلومات عن كيفية إجراء القسم 1276 (ب) أو القسم 1278 (ب) من الانتخابات والبند 30.01 من المراجعة. 2018-29، 2018-21 I. R.B. 880، للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية إلغاء القسم 1278 (ب) الانتخابات.


بالنسبة لسعر السندات، ما لم تخطر الوسيط الخاص بك في الوقت المناسب بأنك لم تنتخب لإطفاء علاوة السندات على أداة الدين الخاضع للضريبة (القسم 171 الانتخابات)، يجب على الوسيط الخاص بك أن يقدم لك مبلغ علاوة السندات المطفأة للسنة. بالنسبة لأداة الدين المعفاة من الضرائب، يجب على الوسيط الخاص بك أن يقدم لك مبلغ علاوة السندات المطفأة للسنة. راجع ترياس. ريج. §171-1-5 للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية جعل أو إلغاء القسم 171 الانتخابات لأداة الدين الخاضع للضريبة. انظر أيضا القسم 5.01 من الوثيقة Rev. 2018-29 حول كيفية إلغاء القسم 171 الانتخابات لأداة الدين الخاضع للضريبة.


12. إذا أعطت الوسيط تعليمات مكتوبة في الوقت المناسب لتغيير واحد أو أكثر من الانتخابات، فهل يخطرون مصلحة الضرائب بذلك سيطبق التغيير أيضا لأغراض الإقرار الضريبي؟ هل اشعاري للوسيط يعني أنني قمت بإلغاء أو إلغاء الانتخابات مع مصلحة الضرائب الأمريكية؟


لا يطلب من الوسيط الخاص بك إخطار مصلحة الضرائب الأمريكية عند توجيه الوسيط لتغيير الفرضية المتعلقة بالانتخابات بشأن كيفية الإبلاغ عن المعلومات لك. إجراء الانتخابات أو تغييرها مع الوسيط الخاص بك لا يعني أنك أجريت انتخابات صالحة أو ألغت انتخابا مع مصلحة الضرائب الأمريكية. يجب عليك إكمال جميع الإجراءات المطلوبة لإلغاء أو إلغاء الانتخابات، والتي ليست هي نفسها لكل انتخابات. راجع الإجابة على السؤالين 11 و 11 للإرشادات ذات الصلة بشأن كيفية إجراء أو إلغاء انتخابات معينة.


13. ما هو الموعد النهائي بالنسبة لي لتقديم سمسار بلدي مع بلدي أداة ديون الانتخابات؟


يجب إبلاغ الوسيط بكتابة (بما في ذلك الكتابة في شكل إلكتروني، مثل البريد الإلكتروني) في موعد أقصاه 31 ديسمبر من العام الذي تريد أن يبدأ الوسيط الخاص بك تطبيقه أو التوقف عن تطبيق الانتخابات.


14. إذا كان الوسيط الخاص بي يقوم بالإبلاغ عن أساسي لأداة الدين، هل يتعين علي إجراء تعديلات إضافية على أساس التكلفة الخاصة بي في نموذج 8949 الخاص بأدوات الدين؟


أساس التكلفة المعدلة والخيارات.


أساس التكلفة المعدلة. وهناك عبارة سبر نردي لبعض، لكنه الموسيقى إلى أذني.


نحن نعرف ما يعني أساس التكلفة، كما هو الحال في أساس التكلفة من حيازات الأسهم المكتسبة في معاملات متعددة على مدى فترة من الزمن.


حساب أساس التكلفة بسيط نسبيا. لنفترض أنك تشتري 100 سهم من شركة شيز زيبر مرة واحدة كل ربع سنة لمدة عامين. وهذا يعني أنك حصلت على 800 سهم (100 سهم × 8 أرباع).


لحساب أساس التكلفة، فإنك تأخذ فقط المبلغ المتراكم من المال كنت قد أنفقت شراء الأسهم وتقسيمه من قبل العدد الإجمالي للأسهم المكتسبة، في هذه الحالة 800. والنتيجة هي أساس التكلفة، أو متوسط ​​سعر السهم كنت قد دفع كل من 800 سهم.


تم تحديد أساس التكلفة المعدلة.


فما هو بالضبط أساس التكلفة المعدلة، ولماذا هو مهم؟


في بعض الأحيان يتم اشتقاق قوة الكلمة أو العبارة من قدرتها على جعلك تشكك في افتراضاتك. فقط معرفة العبارة موجودة تشجعك للترفيه عن الاحتمالات المختلفة. في هذه الحالة، أساس التكلفة المعدلة يسبب لك أن نتساءل: هل من الممكن لضبط أساس التكلفة من المقتنيات الخاصة بك؟


الجواب نعم.


[يرجى ملاحظة - مفهوم "أساس التكلفة المعدلة" ليست تسمية الضرائب الرسمية. لقد عولجت دائما خيار الخيار الخاص بي وعوائد مكاسب رأس المال على المدى القصير، ولكن أنا لست محاسب الضرائب ولا تعطي المشورة الضريبية إلا من التوصية بأنك استشارة خبير الضرائب لفهم الآثار الضريبية لخيارات التداول.]


من خلال مختلف تقنيات تداول الخيارات المحافظة، ليس من الممكن فقط تعديل أساس التكلفة الخاص بك - سواء على حيازات الأسهم على المدى الطويل، أو في بعض الأحيان حتى على الخيارات على المدى الطويل (مثل ليبس) التي كنت تملك ل - انها في الواقع من السهل جدا.


وربما لا يخلو من ذلك، ولكنني سأذكر ذلك بوضوح - عندما نتحدث عن أساس التكلفة المعدلة، نحن نتحدث عن تعديلها بشكل أقل.


كيفية خفض أساس التكلفة الخاصة بك مع خيارات.


في مباشرة، فانيلا عادي، وشراء وعقد العالم، فإن الفرصة الوحيدة التي تحصل على خفض أساس التكلفة على المقتنيات الخاصة بك هو الانتظار للسهم للذهاب إلى أسفل ومن ثم شراء المزيد من الأسهم. ليس طريقة ودهاء بشكل خاص لكسب المال، أليس كذلك؟


ولكن من خلال الاستخدام الاستراتيجي للخيارات، يمكنك الحصول على فرصة لاحتمال خفض أساس التكلفة بغض النظر عن ظروف السوق. وهذا له عواقب عميقة.


إن أساس التكلفة المعدلة الذي يتم خفضه باستمرار وبشكل متزايد يعني أنك تقلل (أو تلغي) الخسائر عندما يتداول المخزون الخاص بك أقل؛ فهذا يعني أنك توليد مكاسب عندما الأسهم الخاصة بك مسطحة؛ وهذا يعني أنك البنك أكبر المكاسب عندما يتحرك الأسهم الخاصة بك أعلى.


لا عجب أن العبارة هي الموسيقى إلى أذني.


باختصار، اعتماد عقلية أساس التكلفة المعدلة يخول لك الحصول دائما الأسهم الخاصة بك للحصول على خصم - ومن ثم الحصول على الحسومات دائمة بعد ذلك.


فكيف يعمل هذا بالضبط؟ دعونا دعونا في اثنين من التقنيات الأساسية، على الرغم من أن هذه هي بأي حال من الأحوال التقنيات الوحيدة:


تقنية # 1 - الكتابة يضع.


للمراجعة: إذا كنت تكتب أو تبيع عاريا، فإنك تقدم أساسا لشراء 100 سهم من الأسهم بسعر معين (سعر الإضراب) من الآن وحتى تاريخ انتهاء عقد الخيارات.


في المقابل، تتلقى مبلغ محدد من قسط، أو نقدا، أودعت في حساب الوساطة الخاص بك.


إذا كان السهم يغلق عند انتهاء الصلاحية فوق سعر الإضراب، فإن العقد تنتهي لا قيمة لها والقسط الذي تلقيته هو لك حرة وواضحة.


إذا كان السهم يغلق دون سعر الإضراب، ولم تشتري وضع مرة أخرى لإغلاقه وكنت لم لفة بها (عن طريق إعادة شراء وضع ثم إعادة بيع واحدة أخرى مع تاريخ انتهاء لاحق)، سوف تكون ملزمة بشراء تلك الأسهم 100 بالسعر المتفق عليه.


الفائدة من الكتابة يضع للحصول على الأسهم هو أنه إذا كنت فعلا الحصول على الأسهم، وكنت تفعل ذلك بسعر أقل (سعر الإضراب) من السعر الحالي عند إعداد التجارة في البداية.


ولكن هناك فائدة أخرى: أساس التكلفة المعدلة. أنت لا تدفع في الواقع سعر الإضراب للسهم، ولكن بدلا من سعر السهم أقل من المبلغ الإجمالي من قسط تلقيت.


مثال: لنفترض أنك تحاول الحصول على 100 سهم من شركة شيز زيبر ل $ 35 / سهم. لنفترض ما يلي:


سعر السهم الحالي هو $ 37 يمكنك كتابة وضع بسعر 35 $ سعر الإضراب شهر واحد من $ 1 في قسط (أي 100 $ نقدا) شيز يغلق فوق 35 $ / حصة يمكنك الاستمرار في كتابة 35 $ جديد وضع كل شهر و شيز يستمر إغلاق فوق 35 $ / سهم (مع وضع تنتهي لا قيمة لها) بعد 9 أشهر من القيام بذلك، دعونا نفترض كنت قد تراكمت، 9 $ / عقد في قسط (أو 900 $ نقدا). في نهاية الشهر 10، شيز يغلق @ $ 34.50 / حصة وكنت تسمح العقد لتعيين لك بدلا من المتداول بها.


على السطح، دفعت 35 $ / سهم للسهم الذي يتداول الآن عند 34.50 $. باستثناء العمولات، أساس التكلفة الخاص بك هو 35 $ / سهم.


ولكن أساس التكلفة المعدلة الخاصة بك يأخذ بعين الاعتبار كل قسط كنت قد تلقيت حتى الآن. والأثر الصافي هو، باستثناء اللجان، على أساس تكلفة معدلة قدره 26 دولارا للسهم الواحد (35 دولارا بسعر الإضراب أقل من 9 دولارات من الأقساط المتراكمة).


تقنية # 2 - كتابة المكالمات المغطاة.


تقنية أخرى تستخدم لضبط أساس التكلفة إلى أسفل هو كتابة المكالمات المغطاة على الأسهم كنت تملك بالفعل. على عكس المثال السابق، كنت في الواقع تقدم لبيع الأسهم الخاصة بك بسعر أعلى في موعد محدد في مقابل الدخل قسط.


الكتابة المكتوبة المكتوبة هي طريقة شعبية لتوليد الدخل من المقتنيات الخاصة بك، وهناك نهج مختلفة للاستراتيجية، من المحافظ جدا إلى أكثر عدوانية.


معظم التجار الذين يستخدمون استراتيجيات الكتابة المكتوبة مغطاة يفعلون ذلك من وجهة نظر إما توليد الدخل على حيازات طويلة الأجل (مثل توليد أرباح إضافية) أو كوسيلة أكثر أمانا إلى حد ما لاستثمار الزخم (المكاسب تتكون من مكاسب رأس المال زائد قسط تلقى مع فائدة إضافية من العلاوة المستلمة تعمل كحماية هامشية على الجانب السلبي).


إلى حد بعيد، أكبر خطر للمستثمرين الذين يكتبون تغطيت المكالمات على حيازاتهم على المدى الطويل يحدث عندما يكون هناك خطوة كبيرة صعودا على أسهمهم بحيث يتم استدعاؤها بعيدا. إذا كانت الأقساط التي تلقيتها ليست سوى جزء صغير من الأرباح الرأسمالية المحتملة التي فاتكتها، فسوف تكون ركل نفسك لسنوات قادمة.


هناك نهج أكثر تحفظا، ومع ذلك، مثل الاستثمار الاستدانة مغطاة المكالمة طريقة الكتابة مفصلة في دليل الاستثماري الاستدانة الأساسية.


هذه استراتيجية تغطية المكالمة دعوة مخصصة يقلل كثيرا من الاحتمالات التي سيتم استدعاؤها من مواقفك ضد إرادتك. في مقابل عدم محاولة تحقيق أقصى قدر من الدخل الخاص بك المحتملين قسط إلى أقصى إمكاناتها، يمكنك الاحتفاظ بقدر أكبر من السيطرة على ملكية الأسهم الخاصة بك.


يمكن أن تظهر الفوائد الكاملة لهذه الإستراتيجية بشكل أفضل عند تصور قسط التأمين الذي تحصل عليه أقل من حيث الدخل أو الأرباح التي يتم إنشاؤها ذاتيا، وأكثر من ذلك من حيث الطريقة التي قمت من خلالها بتعديل أساس التكلفة.


لنفترض، على سبيل المثال، أن كنت تملك أسهم شركة شيز زيبر مع أساس التكلفة الأصلية من 35 $ / سهم. ودعونا نفترض أيضا أن كنت قد اعتمدت نهج الاستدانة الاستثمار لاستثماراتك لضبط باستمرار أساس التكلفة الخاصة بك أقل من 2 $ أو 3 $ / سهم سنويا دون وضع أسهمك في خطر كبير من أن يسمى بعيدا.


خفض أساس التكلفة على المقتنيات الخاصة بك عن طريق $ 2- $ 3 / حصة قد لا يبدو وكأنه كسر الأرباح القياسية، ولكن تحقيق هذا العام في وسنة الخروج سيكون لها عواقب عميقة. على أساس نسبة مئوية، كل إضافية $ 2- $ 3 كنت تدق قبالة من أساس التكلفة الأصلي له تأثير مضاعف. كما يتم تعديل أساس التكلفة الخاصة بك أقل وأقل، كل دولار لاحق يمثل نسبة أعلى وأعلى من التخفيض.


بالإضافة إلى ذلك، على مر السنين كما الأسهم الخاصة بك يفترض تداول أعلى، يصبح من الأسهل وأسهل لتحقيق نفس النتائج المتميزة، أو بالأحرى كنت قادرا على زيادة كمية قسط كنت توليد بأمان وبالتالي ضبط أساس التكلفة أقل بمعدل تسارع.


افكار اخيرة.


انها مسألة تفضيل شخصي، بطبيعة الحال، ما إذا كنت تختار النظر في الدخل قسط المتعلقة الممتلكات الخاصة بك على المدى الطويل (تلقى إما قبل الحصول على تلك المناصب أو بعد) كدخل إضافي أو كخفض أساس التكلفة الخاصة بك.


والشيء المهم هو أن تختار طريقة محاسبة واحدة فقط، كما هي، وأن تحافظ على الاتساق في القيام بذلك.


والعامل الآخر هو أنه إذا اخترت اعتبار الدخل المتميز كأسلوب للتكلفة المعدلة، فمن المهم أن تعيد استثمار القسط المستلم بدلا من إنفاقه.


لم يكن لديك لإعادة استثمار في نفس الأسهم، ولكن إذا كنت تنفق قسط تلقت كنت ينفي الاستفادة من خفض أساس التكلفة الخاصة بك. كما تقوم بخفض مبلغ الاستثمار الأصلي. وهذا ليس وسيلة لتنمو الغنية.


للحصول على توضيح أكثر شمولا من الفوائد من أساس التكلفة المعدلة، يرجى الاطلاع على شراء وعقد والخداع. الصفحة.


أساس التكلفة الخاص بك: كيفية حساب وماذا يعني.


لا تتجاهل قواعد التكلفة الخاصة بك للاستثمارات الخاصة بك، كما سوف تحتاج على الأرجح أن نعرف ذلك في مرحلة ما.


لحسن الحظ، حساب أساس التكلفة الخاص بك هو أبسط من ذلك بكثير. الصورة: بريان ألكسندر، فليكر.


إذا كنت ترغب في حساب كم كنت قد اكتسبت أو فقدت على الاستثمار، وسوف تحتاج إلى معرفة أساس التكلفة الخاصة بك. من المهم بالنسبة إلى سجلاتك الضريبية أيضا.


دعونا تشغيل من خلال مثال بسيط جدا. تخيل أنك تشتري 100 سهم من التأمين النيزك (شريط: هدسوب) ل 50 $ لكل منهما، وإنفاق 5000 $. هذا هو أساس التكلفة الخاصة بك. إذا، بعد بضع سنوات، كنت تبيع تلك 100 سهم ل 75 $ لكل منهما، وجمع 7500 $، وسوف ندرك ربح 25 $ للسهم الواحد، أو 2،500 $. تحتاج إلى معرفة أساس التكلفة لمعرفة ما هو الربح الخاص بك على الاستثمار. وهذا ينطبق على جميع أنواع الأصول، حتى المنازل. إذا كنت قد اشتريت منزلك بمبلغ 200،000 دولار وبيعته بمبلغ 250،000 دولار، فإن أساس التكلفة (يشار إليه أحيانا بالأساس الضريبي) هو 200،000 دولار، و كسبك الأساسي 50،000 دولار.


إذا كنت تشتري أسهم من نفس الأسهم في أوقات مختلفة، فستحتاج إلى تتبع أساس التكلفة لكل معاملة. إذا كنت تبيع بعض الأسهم في وقت ما، فستتمكن من تحديد الأسهم التي باعتها، وبالتالي التحكم في أرباحك المبلغ عنها.


قواعد التكلفة يمكن الحصول على أكثر تعقيدا قليلا، على الرغم من ذلك قراءة على.


عندما ينقسم الأسهم، لذلك لا أساس الخاص بك.


قبل الانقسام، كان لديك 100 سهم، مع أساس 40 $ للسهم الواحد، لإجمالي الاستثمار الأولي من 4000 $. بعد تقسيم، لديك 200 سهم مع أساس 20 $ للسهم الواحد، لإجمالي الاستثمار الأولي لل. $ 4000. نرى؟ عندما يتعلق الأمر قيمة عقدك العام، لم يتغير شيء حقا.


إذا كنت تبيع 200 سهم مقابل 15 دولارا للسهم الواحد، فسوف تجمع 3000 دولار أمريكي. اطرح أساس التكلفة الذي تبلغ قيمته 4000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من ذلك، وكنت تبحث عن خسارة قدرها 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


كما قد تتذكر، فإن أرباح الأسهم تحصل على خداع مع الضرائب الخاصة بهم، لذلك إذا كنت لا حساب لهم على أساس التكلفة الخاصة بك، وكنت تضع نفسك للضريبة عليها مرة أخرى.


قد يبدو أن أرباحك الخاضعة للضريبة هي 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وذلك نتيجة طرح أساس التكلفة من عائداتك. ولكن إرس يتيح لك عامل في تكلفة اللجنة. وبالتالي، فإن سعر الشراء أو التكلفة هو حقا 5010 $، أو 50،10 $ للسهم الواحد. والعائدات الخاصة بك حقا $ 5،990، أو 59،90 $ للسهم الواحد. اطرح $ 5010 من $ 5990، وستحصل على ربح قدره 980 دولار - يعكس رسوم العمولة.


قد يبدو ذلك تافها، ولكن إذا كان لديك 40 $ 10 رسوم العمولة في المكاسب أو الخسائر التي تبلغ عنها في السنة الضريبية معينة، أن يأتي إلى ما مجموعه 400 $. إذا كنت تدفع ضريبة بمعدل 15٪ على المكاسب على المدى الطويل، فسوف تتجنب دفع 60 دولارا من الضرائب على تلك العمولات. إذا كانت مكاسبك قصيرة الأجل، تخضع للضريبة على معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك، على سبيل المثال، 25٪، ثم عليك توفير 100 $.


وعادة ما "تكثف" أساس التكلفة الخاصة بك عن الأسهم الموروثة. الصورة: بيفرلي غودوين، فليكر.


وتنطبق قواعد مختلفة إذا تلقيت مادة عرض مثل المخزون كهدية. أولا، تأكد من طلب والحصول على أساس تكلفة هدية المتبرع في الأسهم، لأن ذلك ربما يكون أساسك عند بيع الأسهم في مرحلة ما. إذا كنت تبيع وتحقيق مكاسب، أساس التكلفة الخاص بك هو أن من المتبرع. إذا كنت تبيع وتحقق خسارة، فإن الأساس هو إما أساس المتبرع أو قيمة الأسهم في وقت الهدية، أيهما أقل.


إذا كنت تملك مخزونا بالاشتراك مع الزوج الذي يموت، وترك لك الأسهم، قد تكون قادرة على "تصعيد" أساس تكلفة نصف الأسهم إلى السعر في وقت الوفاة.


قواعد أخرى تنطبق على قواعد التكلفة في حالات مختلفة، ولكن القواعد التي وضعت هنا تنطبق على معظم الناس في معظم الوقت.


لا تتجاهل قواعد التكلفة الخاصة بك للاستثمارات الخاصة بك، كما سوف تحتاج على الأرجح أن نعرفها في مرحلة ما.


المتخصص في كذبة لونغتيم سيلينا مارانجيان، الذي يمكنك متابعته على تويتر، ليس لديه موقف في أي أسهم المذكورة. كذبة موتلي ليس لديه موقف في أي من الأسهم المذكورة. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


كانت سيلينا مارانجيان تكتب للخداع منذ عام 1996 وتغطي الموضوعات الأساسية للاستثمار والتمويل الشخصي. كما أنها تعد العمود صحيفة كذبة المشتركة وكتب أو شارك في كتابة عدد من الكتب كذبة. لمزيد من الأجرة المالية وغير المالية (وكذلك الأشياء السخيفة)، اتبع لها على تويتر. اتبعSelenaMaranjian.


كيف يمكنني تحديد أساس التكلفة على الاستثمار في الأسهم؟


Investopedia.


إن أساس التكلفة ألي استثمار هو القيمة األصلية لألصل معدلة لتجزئة األسهم وتوزيعات األرباح وتوزيعات رأس المال. يتم استخدامه لحساب الربح أو الخسارة الرأسمالية على الاستثمار لأغراض الضريبة.


على المستوى الأساسي، فإن أساس التكلفة للاستثمار هو مجرد المبلغ الإجمالي المستثمر في الشركة بالإضافة إلى أي عمولات المشاركة في الشراء. ويمكن وصف ذلك إما من حيث مبلغ الدولار من الاستثمار، أو سعر السهم الفعلي الذي دفعته للاستثمار.


ومع ذلك، يمكن أن يكون حساب تكلفة التكلفة معقدا بسبب التغيرات الكثيرة التي ستحدث في الأسواق المالية مثل الانقسامات وعمليات الاستيلاء. من أجل البساطة، ونحن لن تشمل العمولات في الأمثلة التالية، ولكن هذا يمكن أن يتم ببساطة عن طريق إضافة مبلغ العمولة إلى مبلغ الاستثمار (10،000 $ + 100 $ في العمولات = 10100 $ أساس التكلفة).


تخيل أنك استثمرت 10،000 $ في شركة أي بي سي، والتي أعطاك 1،000 سهم في الشركة. ويبلغ أساس التكلفة للاستثمار 000 10 دولار، ولكن كثيرا ما يعبر عنه من حيث نسبة السهم الواحد، ولذلك فإن هذا الاستثمار سيكون 10 دولارات (000 10 دولار لكل 000 1 دولار). بعد مرور عام، ارتفعت قيمة الاستثمار إلى 15 $ للسهم الواحد، وتقرر بيع. في هذه الحالة، ستحتاج إلى معرفة أساس التكلفة لحساب المبلغ الضريبي الذي تكون مسؤولا عنه. وقد ارتفع استثمارك إلى 15000 دولار أمريكي من 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، لذلك تواجه ضريبة الأرباح الرأسمالية على مبلغ 5000 دولار أمريكي (15 - 10 دولارات أمريكية لكل 1000 سهم). (لمزيد من القراءة، انظر عقلية طويلة الأجل يلتقي ضرائب رأس المال المبهم نصائح الضرائب والضرائب للمستثمر الفردي).


إذا كانت الشركة تنقسم أسهمها، وهذا سوف يؤثر على أساس التكلفة الخاصة بك للسهم الواحد. تذكر، مع ذلك، أنه في حين أن الانقسام يغير عدد المستثمرين من الأسهم القائمة، بل هو تغيير مستحضرات التجميل التي لا تؤثر على القيمة الفعلية للاستثمار الأصلي، ولا الاستثمار الحالي. واستمرارا للمثال أعلاه، تخيل أن الشركة أصدرت تقسيم الأسهم 2: 1 حيث يحصل على حصة واحدة لك اثنين من أسهم جديدة. يمكنك حساب أساس التكلفة لكل سهم بطريقتين: أولا، يمكنك أن تأخذ مبلغ الاستثمار الأصلي (10،000 $) وتقسيمه من قبل كمية جديدة من الأسهم التي تعقد (2،000 سهم) للوصول إلى أساس تكلفة السهم الجديد (5 $ 10000 2000 $ /). الطريقة الأخرى هي أن تأخذ أساس التكلفة السابقة للسهم الواحد (10 $) وتقسيمه من قبل عامل الانقسام (2: 1). لذلك في هذه الحالة، يمكنك تقسيم 10 $ من 2 للوصول الى 5 $. (للحصول على مزيد من الإحصاءات، اطلع على فهم تقسيمات الأسهم.)


ومع ذلك، إذا انخفض سعر سهم الشركة إلى 5 دولارات وكنت تريد استثمار 10،000 دولار أمريكي (2،000 سهم) أخرى بهذا السعر المخفض، فسيؤدي ذلك إلى تغيير أساس التكلفة الإجمالية لاستثمارك في تلك الشركة. هناك العديد من القضايا التي تنشأ عندما تم إجراء العديد من الاستثمارات. دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) يقول أنه إذا كنت تستطيع تحديد الأسهم التي تم بيعها، ثم يمكن استخدام أساس التكلفة الخاصة بهم. على سبيل المثال، إذا كنت تبيع 1،000 سهم أصلي، فإن أساس التكلفة هو 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). هذا ليس من السهل دائما القيام به، لذلك إذا كنت لا يمكن أن تجعل هذا التعريف، وتقول مصلحة الضرائب الأمريكية تحتاج إلى استخدام أول في، أولا من (فيفو) الأسلوب. لذلك، إذا كنت ستبيع 1،500 سهم، فإن أول 1،000 سهم سوف تستند إلى أساس التكلفة الأصلية أو الأقدم من 10 دولارات، تليها 500 سهم على أساس التكلفة من 5 $. هذا سوف أترك لكم مع 1،500 سهم على أساس التكلفة من 5 $ ليتم بيعها في وقت آخر.


في حالة إعطاء الأسهم لك كهدية، أساس التكلفة هو أساس التكلفة من صاحب الأصلي، أو الشخص الذي أعطى لك الهدية. إذا كانت األسهم تتداول بسعر أقل من سعر الموهوبين، فإن النسبة األقل هي أساس التكلفة. إذا تم منح الأسهم لك كميراث، فإن أساس التكلفة لأسهم الوارث هو سعر السوق الحالي للأسهم في تاريخ وفاة المالك الأصلي. هناك الكثير من الحالات المختلفة التي سوف تؤثر على أساس التكلفة الخاصة بك وبسبب أهميتها فيما يتعلق الضرائب، إذا كنت في حالة فيها أساس التكلفة الحقيقية غير واضح، يرجى استشارة مستشار مالي، محاسب أو محامي الضرائب.


سوانجر، روز.


أفضل طريقة لمعرفة ذلك هو مراجعة بيانكم من شركة الاستثمار. اعتبارا من السنة الضريبية 2018، كان مطلوبا من شركات الاستثمار الإبلاغ عن الأساس المعدل وما إذا كان أي ربح أو خسارة من بيع يتم تصنيفه على المدى القصير أو الطويل الأجل من بيع & كوت؛ الأوراق المالية المغطاة & كوت؛ على النموذج 1099-B. هذا الشرط بالتأكيد جعلت الجميع الحياة المالية أسهل قليلا. ومع ذلك، لا تزال مسؤوليتكم عن التحقق من البيانات المبلغ عنها، مثل سعر الشراء الأصلي وتاريخ الشراء وسعر البيع وتاريخ البيع وما إلى ذلك. وتقرر البيانات وحدها ما إذا كنت مؤهلا للحصول على المستفيد على المدى الطويل أو القصير الأجل المكاسب. الأفضل!


كابريوتي، مايكل.


حساب أساس التكلفة بسيط & أمب؛ مباشرة إلى الأمام. من المهم جدا أن تعرف لأنك كمستثمر هي المسؤولة إلى مصلحة الضرائب. أساس التكلفة هو ما دفعته للسهم + العمولة. مثال سريع هو شراء 100 شيز الأسهم @ $ 100 ودفع الوساطة لجنة 20 $. وسيكون أساسك 020 10 دولارا.


ومن العوامل الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار عند حساب تكلفة التكلفة تقسيمات الأسهم، وأرباح الأسهم، حالات خاصة مثل هدية أو الميراث.


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، أوصي التحقق من نيتباسيس /. Netbasis و[رسقوو]؛ قاعدة بيانات معلومات الأوراق المالية يعود إلى عام 1925، ويحسب تلقائيا لجميع الانقسامات، وعمليات الدمج & أمبير؛ الفوائد العرضية.


إيتكين، لوري.


إذا كنت ورثت الأسهم، وعموما فإن أساس التكلفة سيكون سعر السوق من الأسهم مضروبا في عدد الأسهم في تاريخ وفاة حامل.


إذا قمت بشراء الأسهم خلال السنوات القليلة الماضية، يجب أن تكون قادرا على العثور على أساس التكلفة عن طريق الوصول إلى حسابك في شركة الوساطة الخاصة بك. إذا لم تتمكن من العثور عليه عبر الإنترنت، فيمكنك الاتصال به.


إذا كنت قد اشتريت الأسهم منذ سنوات عديدة واندمجت الشركة أو تم تقسيم الأسهم، التي يمكن أن تكون عملية بحث تستغرق وقتا طويلا. يمكنك في كثير من الأحيان العثور على أسعار الأسهم التاريخية على الإنترنت ولكنك لن تحصل على الصورة الكاملة.


هنتر، ديفيد.


يجب أن تبحث عن مبلغ الشراء الأصلي بالإضافة إلى أي إضافات لاحقة. سيكون إجمالي التدفق النقدي هو أساس التكلفة.

No comments:

Post a Comment