Thursday 18 January 2018

المعايير التجارية نظام الوزن المتوسط


معهد معايير التجارة المشورة.


الخبازين الصغيرة ومتوسط ​​الوزن.


هذا التوجيه هو لإنجلترا، اسكتلندا & أمب؛ ويلز.


يمكن خبز الخبز إلى متوسط ​​الوزن، مما يعني أنه في مجموعة ما بعض الرغيف سيكون أثقل وبعض أخف وزنا قليلا من الوزن المذكور. هناك ثلاث قواعد يجب استيفاؤها فيما يتعلق بعدد من الأرغفة المسموح بها "نقص الوزن".


بل هو أيضا شرط قانوني لإجراء الشيكات على الأرغفة المخبوزة قبل أن يتم عرضها للبيع لضمان أنها تمر القواعد الثلاثة. وباستثناء الخبز الملفوف، لا يلزم الاحتفاظ بسجل للشيكات؛ ومع ذلك، فمن الجيد أن تفعل ذلك لإظهار أن عملية الخبز الخاص بك يتم التحكم من أجل إنتاج الخبز من الوزن المطلوب.


واحد الذي ليس لديه مصنع الخبز التلقائي بالكامل والذين يبيعون غالبية إنتاجهم من المباني الخاصة بهم أو المركبات.


ما هي الأرغفة التي تسيطر عليها؟


فقط رغيف الخبز التي تتكون في كمية ثابتة محددة مسبقا وتزن أكثر من 300G. "الخبز" يعني الخبز في شكل رغيف واحد (سواء شرائح أو لا) ويشمل الأرغفة الهوى ورغفة الحليب ولكن ليس رغيف كعكة، رغيف الفاكهة، رغيف الشعير أو رغيف الشعير فروتد.


لا يمكن عرض الأرفف والأغلفة الكاملة غير المغلفة في حاوية غير محاطة بشكل آمن (على سبيل المثال، عصا فرنسية في كم مفتوح)، والتي تزن أكثر من 300 غرام، إلا إذا كانت:


يتم إعطاء مؤشر على وزن الخبز على تذكرة المعروضة على مقربة من ذلك الرغيف.


. أو يتم عرض إشعار ما يلي:


- يسرد أشكال (على سبيل المثال، الرغيف شطيرة، الرغيف المنزلية، والعصا الفرنسية) التي يتم فيها رغيف الخبز غير المصنوعة للبيع.


- يشير إلى الوزن الذي يتم فيه كل نموذج للبيع.


معفاة من هذه المتطلبات عرض الوزن هي رغيف الصغيرة الصغيرة والكبيرة التقليدية التي تزن 400G أو 800G أو مضاعفات أخرى من 400G - على سبيل المثال، 1200g.


رغيف الخبز في التفاف مغلق بشكل آمن مطلوب أن يكون ملحوظ بشكل واضح مع الوزن الصافي.


كما ذكر أعلاه الخبز يمكن خبز إلى متوسط ​​الوزن. وهذا يعني أنه في إطار مجموعة (أي نوع من الرغيف المنتج في وقت واحد) تكون بعض الأرغفة أثقل وأخف وزنا قليلا من "الوزن الاسمي"؛ وهذا هو الوزن المذكور على المجمع ويشار إليه باسم "قن".


للامتثال لمتوسط ​​متطلبات الوزن يجب استيفاء القواعد الثلاثة التالية:


القاعدة 1: يجب ألا يكون متوسط ​​وزن الدفعة المخبوزة من نوع الخبز أقل من القاعدة 2 من قن: لا يمكن أن يكون هناك أكثر من واحد من كل 40 رغيف من الدفعة المخبوزة خطأ سلبيا أكبر من الخطأ السلبي المسموح به (تن )؛ وبعبارة أخرى، تزن أقل من ن ناقص القاعدة 3 من تين: أي من الرغيف في دفعة خبز قد يكون خطأ سلبي أكبر من مرتين من تن - وهذا هو، وتزن أقل من ناقص 2TNE.


تعتبر العبوات في الدفعة التي تكون محتوياتها الفعلية أقل من الحد الأدنى المقبول معيبة. يتم حساب الحد الأدنى المقبول عن طريق طرح تن من ق ن من الحزمة.


وفيما يلي جدول لقيم تن التي يجب استخدامها عند الامتثال للقواعد الثلاثة.


يتم الحصول على الحد الأدنى من الوزن المقبول بطرح تن المناسب من ق.


لا يمكن أن تزن أي رغيف أقل من ن ناقص مرتين من تن.


ل 400 غرام رغيف الخبز التقليدي:


الحد الأدنى من الوزن المقبول هو نقص 3٪ (388g) لا رغيف يمكن أن يكون نقص 6٪ (376g)


ل 800 غرام رغيف الخبز التقليدي:


الحد الأدنى من الوزن المقبول هو نقص 15G (785g) لا رغيف يمكن أن يكون نقص 30G (770g)


وتسمى رغيف الخبز التي تزن أقل من الحد الأدنى من الوزن المقبول العناصر "المعيبة".


يتم تضمين رغيف الخبز التي تزن أقل من ن ناقص مرتين من تن في مجموع العناصر المعيبة.


ومن المخالفات الصارمة عدم الامتثال للقواعد الثلاثة للحزم.


إذا كان الخبازين يرغبون في جعل كل من رغيفهم تزن أكثر من قن، فإنها قد تفعل ذلك؛ فإن ذلك سيضمن امتثالها للقواعد الثلاث.


يجب على تجار التجزئة الذين ينهيون عملية خبز الخبز المخبوز جزئيا في المحل الذي يباع فيه تقديم إشعار كتابي إلى خدمة معايير التجارة المحلية إذا اختاروا عدم تناول الخبز في إطار النظام المتوسط. في هذه الحالة يجب أن تزن كل الخبز على الأقل كن.


هل يجب فحص أوزان قطعة العجين؟


لا - هو وزن الرغيف النهائي الذي يحسب - ولكن من الجيد أن تفعل ذلك من أجل ضمان أن وزن الرغيف النهائي متسقة.


فمن المستحسن أن يتم عرض وزن قطع العجين لكل نوع من الخبز في مخطط بالقرب من مكان وزنها. وقد تم العثور على الهدف الآمن الأوزان قطعة العجين أن يكون 480g ل 400 غرام رغيف و 950 غرام للأرغفة 800G ولكن ينبغي إجراء الاختبارات للعثور على أفضل وزن لكل نوع وحجم الرغيف المنتجة.


ما هي الشيكات التي يجب أن يصنعها الخبازون؟


يجب أخذ عينة من الأرغفة من كل دفعة يتم خبزها وتحقق من وزنها. وهو شرط قانوني للقيام بعمليات تفتيش على الأرغفة المخبوزة قبل أن يتم عرضها للبيع لضمان أنها تمر القواعد الثلاثة. ويجب الاحتفاظ بسجل للشيك في مدة صلاحية الرغيف؛ والاستثناء من ذلك هو سجلات الشيكات التي يتم إجراؤها على وزن الخبز والخبز غير المغلفين المباعين في مغلفات مفتوحة، والتي لا يلزم الاحتفاظ بها.


يتم التحقق من وزنها من خلال أخذ عينة من رغيف من كل دفعة خبز كما هو مبين في الجدول التالي:


يتم استخدام نتائج عينة رغيف وزنها لتحديد ما إذا كانت القواعد الثلاثة قد تم الامتثال.


القاعدة 1: متوسط ​​وزن الدفعة المخبوزة. يجب أن يكون متوسط ​​وزن العينة أعلى من القاعدة 2 من قن: عدد الرغيفات المعيبة تحت الوزن الأدنى المقبول. لا يجوز أن يزيد وزن أكثر من عينة رغيف عينة أقل من الحد الأدنى المسموح به للوزن 3: أي من الرغيف في الدفعة المخبوزة قد يكون له خطأ سلبي أكبر من ضعف تن. أي من رغيف العينة قد تزن أقل من ن ناقص 2TNE.


إذا لم يتم الوفاء بأي من القواعد الثلاثة يجب أن يكون وزنها دفعة خبز كامل واتخاذ إجراءات لضمان يتوافق الدفعة قبل أن يمكن وضعها على بيع:


يجب إزالة جميع الأرغفة التي تزن أقل من ن ناقص 2TNE من الدفعة يجب ألا يكون هناك أكثر من رغيف واحد معيب متبقي في الدفعة يجب أن يكون متوسط ​​وزن الرغيف المتبقي في الدفعة أعلى من ن؛ يجب إزالة ما يكفي من رغاوي الوزن أخف وزنا من دفعة إذا لزم الأمر لضمان هذا.


لا يمكن عرض الرغيف المطلوب إزالته من الدفعة المخبوزة إلا إذا كان وزنها الفردي محددا للعملاء وخفض السعر لتمييزها عن الوزن الصحيح أو استخدامها لأغراض أخرى - مما يجعل السندويشات، على سبيل المثال .


إذا تم العثور على اختلاف مفرط في الأوزان رغيف الانتهاء لتكون مشكلة يجب أن تركز الجهود على تحقيق مزيد من التوحيد في الأوزان قطعة العجين.


ماذا عن فقدان الوزن قبل البيع؟


إذا كان الفحص المطلوب وزن العينات من دفعات خبز يتم على رغيف في حين لا تزال ساخنة من البدلات الفرن يجب أن يتم للتبريد وتجفيف من الرغيف بينما على الشاشة لأنها سوف تقلل في الوزن لأنها تهدئة. مطلوب دفعات من الخبز لتمرير القواعد الثلاث في جميع الأوقات أنها على بيع.


وتستند الأمثلة أعلاه لأوزان الخبز والبدلات المطلوبة إلى الوزن المبرد، وينبغي إجراء الشيكات لتحديد الوزن (من البرد إلى البارد) من كل نوع وحجم الخبز من أجل تحديد الأوزان المعززة لاستخدامها عند فحص عينات وزنها الخبز الساخن. على سبيل المثال، قد تفقد رغيف 400G 30G في الوزن على التبريد في حين أن رغيف 800G قد تفقد 40G نموذجي.


ويمكن تحديد الخسائر الفعلية عن طريق وزن كل نوع وحجم الرغيف مباشرة من الفرن ومرة ​​أخرى عند البرد في نهاية يوم البيع؛ ثم قمت بإضافة كمية نموذجية من فقدان الوزن لكل نوع وحجم الخبز إلى شن لاستخدامها في تقييم الامتثال للقواعد الثلاث. وينبغي أيضا إدخال التحسينات نفسها على الوزن الأدنى المقبول للأرغفة.


وهذا يعني، على سبيل المثال لدينا رغيف 400G، أن متوسط ​​وزن العينات وزنه الساخن من الفرن يجب أن يكون 430G مع أي أكثر من واحد تحت 418g ولا شيء أدناه 406g. على سبيل المثال لدينا الرغوة 800g، عينات وزنها الساخنة من الفرن ينبغي أن يكون متوسط ​​840g مع واحد فقط تحت 825g ولا شيء دون 810g.


ماذا عن حفظ السجلات؟


تحتاج فقط للحفاظ على سجل من الخبز المخبوزات الوزن الخبز عن الخبز الذي سيتم تقديمها للبيع في المجمع آمن. يجب الاحتفاظ بالسجلات في مدة صلاحية الرغيف ويجب توفيرها للتفتيش إذا طلب ذلك من قبل أوزان ومقاييس المفتش.


وكان بعض الخبازين قد منحوا من قبل إعفاء من حفظ السجلات من قبل كبير المفتشين المحليين من الأوزان والتدابير. هؤلاء الخبازين ينتجون الخبز حيث يتم وزن كل قطعة عجين إلى وزن مستهدف مقبول وتباع غالبية الخبز مباشرة إلى الجمهور في الأماكن التي يتم خبزها أو من المركبات التي تعمل من تلك الأماكن. وبعد تغيير التشريع، لم يعد بالإمكان تطبيق هذه الإعفاءات ومنحها (رغم أن الإعفاءات القائمة لا تزال مطبقة).


وكما ذكر أعلاه، لا يلزم الاحتفاظ بسجلات عمليات فحص الوزن التي يتم إجراؤها على الخبز والخبز غير المغلفين في أغلفة مفتوحة. ومع ذلك، سواء كان مطلوبا منك الاحتفاظ بسجلات فحص الوزن الخبز، والحفاظ على مثل هذه السجلات يمكن أن تكون فكرة جيدة لأنها تساعد على إثبات الدفاع عن اتخاذ جميع الاحتياطات المعقولة وجميع العناية الواجبة التي يسمح بها قانون الأوزان والمقاييس .


ولكي يكون السجل قويا، يجب أن يتضمن ما يلي:


اسم الشخص الذي يقوم بتاريخ الشيكات ووقت وزن كل من الأرغفة في كل دفعة أنتجت أوزان مستهدفة للأرغفة الساخنة أو الباردة من كل نوع أنتجت وزن كل رغيف عينات، بما في ذلك عدد ونوع الخبز في كل دفعة وزنها وما إذا كان كانت الأرغفة ساخنة أو باردة في ذلك الوقت متوسط ​​وزن الرغيف عينات عينات من رغيف عينات من أقل من الحد الأدنى من الإجراء الوزن المقبولة المتخذة إذا لم يتم الوفاء بأي من القواعد الثلاثة.


قد يكون إدخال مذكرات طريقة عملية للحفاظ على مثل هذه السجلات.


ما هي المعدات التي يمكن استخدامها للتحقق من رغيف الانتهاء؟


آلة وزن مناسبة هي التي لديها الانقسامات التي لا تزيد عن 2G (على أساس 400g و 800g رغيف). وينطبق ذلك بالتساوي على كل من الآلات التماثلية والرقمية. يجب أن تتوافق الموازين الجديدة مع لوائح الآلات غير الأوتوماتيكية للوزن 2018. هذه الموازين تحمل علامة سي ولها أيضا ملصقات، واحدة منها تظهر الحرف "M" (انظر "وزن المعدات للاستعمال القانوني" لمزيد من التفاصيل والرسوم التوضيحية للملصقات ). قد لا تزال تستخدم جداول القديمة ولكن يجب أن تكون "تاج ختمها" مناسبا للاستخدام التجاري.


الوزن الفعلي للحزم.


إذا تم التحقق من الامتثال للقواعد الثلاثة يتم على الخبز المعلب يرجى الاطلاع على "البضائع المعبأة - متوسط ​​الكمية" لشرح لكيفية تحديد الوزن الفارغ من العبوة وكيفية جعل بدلات الاختلاف.


يمكن أن توفر خدمات المعايير التجارية المحلية المزيد من النصائح التفصيلية والمحددة حول كيفية الامتثال لهذا التشريع ويمكن الحصول على مشورة إضافية من جمعية صناع الخباز الحرفية (يفتح في نافذة جديدة)، 21 بالدوك شارع، وير، هيرتفوردشاير SG12 9DH. هاتف: 01920 461632.


ويعتبر عدم الامتثال لهذه المتطلبات جريمة جنائية. والعقوبة القصوى هي الغرامة والسجن لمدة ثلاثة أشهر.


تاريخ آخر تحديث / تحديث: أغسطس 2017.


وتهدف هذه المعلومات إلى التوجيه؛ إلا أن المحاكم يمكن أن تعطي تفسيرا موثوقا للقانون.


قد لا تظهر روابط الدليل "التشريع الأساسي" إلا النسخة الأصلية من التشريع، على الرغم من أن بعض التشريعات المعدلة ترتبط بشكل منفصل حيثما كانت مرتبطة مباشرة بمحتوى الدليل. ويمكن الاطلاع على معلومات عن التعديلات التي أدخلت على تشريع المملكة المتحدة على علامة التبويب "المزيد من الموارد" لكل رابط؛ وعادة ما تدرج التعديلات على تشريعات الاتحاد الأوروبي في النص.


السلع المعلبة: الأوزان والمقاييس اللوائح.


ما هي السلع المعبأة، وكيفية وصفها، ووحدات القياس المستخدمة والامتثال للأوزان والمقاييس التنظيم.


كيف يتم تنظيم البضائع المعبأة.


وتحدد لوائح الأوزان والتدابير (السلع المعلبة) لعام 2006 (سي 2006/659) برنامجا لمراقبة الكمية بالنسبة للسلع المعبأة. وتنص اللوائح على أن يكون المستهلكون على علم بالكمية والحماية من القياس القصير، مع السماح للشركات بالمرونة في التحكم في الكمية على خط الإنتاج ضمن حدود تحمل محددة.


وقد أعدت نسخة موحدة من اللوائح لإبراز التغييرات التي أدخلت منذ إنشائها. التوحيد هو لأغراض التوجيه فقط وليس له وضع قانوني. للمساعدة في فهم اللوائح، يرجى قراءة الملاحظات التوجيهية.


ما هي البضائع المعبأة.


"الحزمة" هي مزيج من المنتج والحزمة التي يتم وضعها في دون وجود المشتري الحالي وحيث لا يمكن تغيير كمية الحزمة دون فتح أو تعديل العبوة.


السلع المعبئة التي تقع ضمن نطاق لوائح البضائع المعبأة هي تلك التي تتكون من كمية بين 5 غرام و 25 كجم و 5 مل و 25 لتر. وتشمل هذه المواد الغذائية والمواد غير الغذائية.


كيف هي معبأة.


ويحدد التشريع المعلومات المتعلقة بالعبوات والمستوردين بشأن ما يلزم القيام به للامتثال للقانون. وهناك ثلاثة مجالات تغطيها:


ثلاثة قواعد التعبئة.


وتحدد هذه القواعد 3 القواعد التي يجب أن يلتزم بها المستوردون والمستوردين بما يلي:


يجب ألا تقل محتويات الحزم عن الكمية الاسمية عن الكمية الاسمية التي يجب أن تكون أقل من مستوى محدد لا يجب أن تكون العبوة التي تقل عن الكمية المعلنة بأكثر من مبلغ محدد ("الخطأ السلبي المسموح به") تكون قصيرة بمقدار ضعف الخطأ السلبي المسموح به.


وهي توفر الحماية للمستهلكين على نحو قصير.


المعدات والسجلات.


يجب أن تكون المعدات المستخدمة لتعويض أو فحص البضائع المعبأة مناسبة للغرض. ويجب أيضا الاحتفاظ بسجلات أي عمليات تفتيش.


يجب على المستوردين والمستوردين التأكد من وصف البضائع المعبأة بالكم. يجب أن تكون المعلومات مرئية وسهلة القراءة ولا يمكن أن تكون معطوبة.


حماية المستهلك.


فمن واجب باكر للتأكد من كمية البضائع تعبئتها يتوافق مع اللوائح. يتم تنفيذ القانون من قبل معايير تداول السلطة المحلية.


باستخدام علامة "e".


الحزم التي تفي بمتطلبات لوائح البضائع المعلبة والتي تتراوح بين 5 غرام إلى 10 كجم و 5 مل إلى 10 لتر يمكن أن تطبق علامة "℮".


وتعلن السلع المعلبة التي تحمل علامة "℮" عن امتثالها لمتطلبات "النظام المتوسط" بموجب التوجيه 76/211 / إيك ولا تخضع لمزيد من الأوزان والمقاييس التنظيمية. وهو خيار اختياري لحزم ما إذا كان لعرض علامة '℮'.


الحزم التي لا تعرض علامة '℮' والتي سيتم تداولها خارج المملكة المتحدة يجب أن تستوفي اللوائح التي يحددها بلد المقصد.


علامة "℮" هي جواز سفر مترولوجي للتجارة يسمح بالوصول الحر داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية والأسواق الخاصة بها.


وضع العلامات الغذائية.


ومنذ 13 كانون الأول / ديسمبر 2017، تغيرت القواعد المتعلقة بوضع العلامات الكمية على الأغذية المعلبة. يجب أن تلتزم الشركات بمتطلبات وضع العلامات الكمية الإلزامية الواردة في لائحة الاتحاد الأوروبي رقم 1169/2018 بشأن توفير المعلومات الغذائية للمستهلكين والتي لها تأثير مباشر في المملكة المتحدة.


لمزيد من المعلومات حول المتطلبات الجديدة وكيفية الامتثال يرجى قراءة المعلومات الغذائية لدينا للمستهلكين: دليل وضع العلامات الكمية.


وحدات القياس.


وجود مجموعة واحدة متسقة من وحدات القياس المستخدمة في التجارة يقلل من تكاليف الأعمال ويتيح للمستهلكين إجراء مقارنة الأسعار والكمية بسهولة أكبر. تغيرت المملكة المتحدة إلى وحدات متري في 1990s مع التحول النهائي، للسلع فضفاضة، التي تجري في 1 يناير 2000. المملكة المتحدة الآن متري بشكل كبير، مع الغالبية العظمى من التجارة تجري في وحدات متري.


يجب استخدام وحدات القياس المتري لمعظم المعاملات التي ينظمها قانون الأوزان والمقاييس 1985.


وبالإضافة إلى ذلك، يسمح وحدات الإمبراطورية لاستخدامها في التجارة من:


بينت لمشروع البيرة و عصير التفاح لتربية الحليب المعبأة في زجاجات تروي للأونصة المعادن الثمينة.


ومع ذلك، قد تستمر وحدات الإمبراطورية لاستخدامها جنبا إلى جنب مع متري في وضع العلامات المزدوجة ويمكن للمستهلكين الاستمرار في طلب كميات الامبراطوري.


في عام 2009 تم تحديث التشريع لإزالة الموعد النهائي الذي من شأنه أن يمنع الامبريالية من استخدامها جنبا إلى جنب مع متري في وضع العلامات المزدوجة في المستقبل. ولا توجد مواعيد نهائية أخرى.


الجدول التالي يعطي التحويلات من متري إلى الإمبراطورية والعكس بالعكس.


معايير التجارة المكاتب مسؤولة عن إنفاذ الأوزان وتدابير التشريع، ويمكن أن تقدم المزيد من المشورة والتوجيه بشأن الامتثال.


الكميات المحددة.


الكميات المحددة هي الأحجام الثابتة التي يجب أن تباع فيها بضائع معينة. وفي عام 2009، ألغيت القيود التنظيمية على جميع الكميات المحددة للأغذية المعلبة، باستثناء النبيذ والمشروبات الروحية. وقد تم الاحتفاظ بكميات محددة من النبيذ والمشروبات الروحية وتطبيقها في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. وأدخلت تغييرات أخرى على الكميات المحددة في عام 2018.


هناك نوعان من التشريعات التي تغطي كميات محددة، و:


إرشادات بشأن اللوائح.


قواعد الأوزان والتدابير (السلع المعلبة) إرشادات عام 2006 للأعمال التجارية.


بدف، 684KB، 27 باجيس.


قد لا يكون هذا الملف مناسبا لمستخدمي التكنولوجيا المساعدة. طلب نسق يسهل الوصول إليه.


إذا كنت تستخدم التكنولوجيا المساعدة (مثل قارئ الشاشة) وتحتاج إلى نسخة من هذا المستند في شكل أكثر سهولة، يرجى البريد الالكتروني enquiries@beis. gov. uk. من فضلك قل لنا ما الشكل الذي تحتاجه. وسوف يساعدنا إذا كنت تقول ما التكنولوجيا المساعدة التي تستخدمها.


من للاتصال.


للحصول على المشورة الخاصة بالأعمال، اتصل بقسم معايير تداول السلطة المحلية الذي قد يكون قادرا على تزويدك بمشورة الهيئة الأساسية.


للحصول على استفسارات المستهلكين / العامة، اتصل بخط المساعدة الخاصة بمشورة المواطنين على الرقم 03454 04 05 06 أو قم بزيارة موقعهم الإلكتروني.


معلومات المستند.


تاريخ النشر: 18 مارس 2017.


تاريخ التحديث: 17 ديسمبر 2018.


17 كانون الأول / ديسمبر 2018 تم تحديث المذكرة التوجيهية بشأن البضائع المعبأة لتعكس التغييرات التي أدخلت على لوائح السلع المعبأة بموجب قانون حقوق المستهلك لعام 2018. 30 آذار / مارس 2018 تم تحديث المذكرة التوجيهية المرفقة بشأن اللوائح لمراعاة التغييرات التي أدخلت على (تعديل الأغذية) نتيجة للائحة الاتحاد الأوروبي رقم 1169/2018 بشأن توفير المعلومات الغذائية للمستهلكين. 18 مارس 2017 نشرت لأول مرة.


ساعدنا في تحسين GOV. UK.


الخدمات والمعلومات.


الإدارات والسياسات.


روابط الدعم.


مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.


الشبكة الدولية لسلامة الأغذية وجودتها.


متوسط ​​الوزن الشيكات - قواعد التعبئة.


وومبات 30 سبتمبر 2009.


سيمون 02 أكتوبر 2009.


توني-C 03 أكتوبر 2009.


تحتاج إلى القليل من التفسير القانوني هنا.


ads78 10 أوكت 2009.


9-- (1) يجب أن يكون من واجب من يقوم بتعبئة حزم إما -


(أ) لقياس المنتج الوارد في كل حزمة باستخدام المعدات التي تتوافق.


مع الفقرة (2) لضمان حزم معبأة وفقا ل.


المادة 4 (1)، أو.


(ب) إجراء فحوصات على المنتج الوارد في الطرود باستخدام نظام.


أخذ العينات والاختبارات التي هي صارمة بدقة لضمان أن الحزم هي.


معبأة وفقا للمادة 4 (1)، ولهذا الغرض -


(1) استخدام المعدات التي تتوافق مع الفقرة (2)، و.


(أ) أدرج الفرع 8 (5 ألف) في الوثيقة SI.1994 / 2867 وعدلت به الوثيقة SI. 2001/55.


(2) القيام، والاحتفاظ حتى التاريخ ذي الصلة، بسجل من الشيكات، جنبا إلى جنب مع.


وهو سجل التصويبات والتسويات التي تبين أنها.


(2) المعدات تتوافق مع هذه الفقرة إذا كانت مناسبة للاستخدام الذي يتم وضعه.


Charles. C 11 أكتوبر 2009.


غمو 12 أوكت 2009.


دافيدب 13 أكتوبر 2009.


توني-C 14 أكتوبر 2009.


أعتقد أنني غامضة تذكر أنه لا يزال بإمكانك حزمة لنظام الحد الأدنى من الوزن دون حفظ السجلات (على الرغم من أنني أظن أن المعدات وزنها لا تزال بحاجة إلى أن تكون مناسبة الخ)


من لوائح الأوزان والمقاييس السلع المعبأة 2006.


وتنطبق هذه اللوائح على العبوات التي يتم تعبئتها بكميات اسمية ثابتة بالوزن أو بالحجم تحدد مسبقا من قبل الحزم.


الخبازون الصغيرة & أمب؛ معدل الوزن.


القواعد الثلاثة للتعبئة إلى نظام الوزن المتوسط ​​لصغار الخبازين.


في الدليل.


هذا التوجيه هو لإنجلترا، اسكتلندا & أمب؛ ويلز.


يمكن خبز الخبز إلى متوسط ​​الوزن، مما يعني أنه في مجموعة ما بعض الرغيف سيكون أثقل وبعض أخف وزنا قليلا من الوزن المذكور. هناك ثلاث قواعد يجب استيفاؤها فيما يتعلق بعدد من الأرغفة المسموح بها "نقص الوزن".


بل هو أيضا شرط قانوني لإجراء الشيكات على الأرغفة المخبوزة قبل أن يتم عرضها للبيع لضمان أنها تمر القواعد الثلاثة. وباستثناء الخبز الملفوف، لا يلزم الاحتفاظ بسجل للشيكات؛ ومع ذلك، فمن الجيد أن تفعل ذلك لإظهار أن عملية الخبز الخاص بك يتم التحكم من أجل إنتاج الخبز من الوزن المطلوب.


من هو خباز صغير؟


واحد الذي ليس لديه مصنع الخبز التلقائي بالكامل والذين يبيعون غالبية إنتاجهم من المباني الخاصة بهم أو المركبات.


ما هي الأرغفة التي تسيطر عليها؟


فقط رغيف الخبز التي تتكون في كمية ثابتة محددة مسبقا وتزن أكثر من 300G. "الخبز" يعني الخبز في شكل رغيف واحد (سواء شرائح أو لا) ويشمل الأرغفة الهوى ورغفة الحليب ولكن ليس رغيف كعكة، رغيف الفاكهة، رغيف الشعير أو رغيف الشعير فروتد.


كيف يتم التحكم فيها؟


لا يمكن عرض الأرفف والأغلفة الكاملة غير المغلفة في حاوية غير محاطة بشكل آمن (على سبيل المثال، عصا فرنسية في كم مفتوح)، والتي تزن أكثر من 300 غرام، إلا إذا كانت:


يتم إعطاء مؤشر على وزن الخبز على تذكرة المعروضة على مقربة من ذلك الرغيف.


. أو يتم عرض إشعار ما يلي:


- يسرد أشكال (على سبيل المثال، الرغيف شطيرة، الرغيف المنزلية، والعصا الفرنسية) التي يتم فيها رغيف الخبز غير المصنوعة للبيع.


- يشير إلى الوزن الذي يتم فيه كل نموذج للبيع.


معفاة من هذه المتطلبات عرض الوزن هي رغيف الصغيرة الصغيرة والكبيرة التقليدية التي تزن 400G أو 800G أو مضاعفات أخرى من 400G - على سبيل المثال، 1200g.


رغيف الخبز في التفاف مغلق بشكل آمن مطلوب أن يكون ملحوظ بشكل واضح مع الوزن الصافي.


ماهو رأي القانون؟


كما ذكر أعلاه الخبز يمكن خبز إلى متوسط ​​الوزن. وهذا يعني أنه في إطار مجموعة (أي نوع من الرغيف المنتج في وقت واحد) تكون بعض الأرغفة أثقل وأخف وزنا قليلا من "الوزن الاسمي"؛ وهذا هو الوزن المذكور على المجمع ويشار إليه باسم "قن".


للامتثال لمتوسط ​​متطلبات الوزن يجب استيفاء القواعد الثلاثة التالية:


القاعدة 1: يجب ألا يكون متوسط ​​وزن الدفعة المخبوزة من نوع الخبز أقل من القاعدة 2 من قن: لا يمكن أن يكون هناك أكثر من واحد من كل 40 رغيف من الدفعة المخبوزة خطأ سلبيا أكبر من الخطأ السلبي المسموح به (تن )؛ وبعبارة أخرى، تزن أقل من ن ناقص القاعدة 3 من تين: أي من الرغيف في دفعة خبز قد يكون خطأ سلبي أكبر من مرتين من تن - وهذا هو، وتزن أقل من ناقص 2TNE.


تعتبر العبوات في الدفعة التي تكون محتوياتها الفعلية أقل من الحد الأدنى المقبول معيبة. يتم حساب الحد الأدنى المقبول عن طريق طرح تن من ق ن من الحزمة.


خطأ سلبي قابل للتحمل.


وفيما يلي جدول لقيم تن التي يجب استخدامها عند الامتثال للقواعد الثلاثة.


يتم الحصول على الحد الأدنى من الوزن المقبول بطرح تن المناسب من ق.


لا يمكن أن تزن أي رغيف أقل من ن ناقص مرتين من تن.


ل 400 غرام رغيف الخبز التقليدي:


الحد الأدنى من الوزن المقبول هو نقص 3٪ (388g) لا رغيف يمكن أن يكون نقص 6٪ (376g)


ل 800 غرام رغيف الخبز التقليدي:


الحد الأدنى من الوزن المقبول هو نقص 15G (785g) لا رغيف يمكن أن يكون نقص 30G (770g)


وتسمى رغيف الخبز التي تزن أقل من الحد الأدنى من الوزن المقبول العناصر "المعيبة".


يتم تضمين رغيف الخبز التي تزن أقل من ن ناقص مرتين من تن في مجموع العناصر المعيبة.


ومن المخالفات الصارمة عدم الامتثال للقواعد الثلاثة للحزم.


إذا كان الخبازين يرغبون في جعل كل من رغيفهم تزن أكثر من قن، فإنها قد تفعل ذلك؛ فإن ذلك سيضمن امتثالها للقواعد الثلاث.


يجب على تجار التجزئة الذين ينهيون عملية خبز الخبز المخبوز جزئيا في المحل الذي يباع فيه تقديم إشعار كتابي إلى خدمة معايير التجارة المحلية إذا اختاروا عدم تناول الخبز في إطار النظام المتوسط. في هذه الحالة يجب أن تزن كل الخبز على الأقل كن.


هل يجب فحص أوزان قطعة العجين؟


لا - هو وزن الرغيف النهائي الذي يحسب - ولكن من الجيد أن تفعل ذلك من أجل ضمان أن وزن الرغيف النهائي متسقة.


فمن المستحسن أن يتم عرض وزن قطع العجين لكل نوع من الخبز في مخطط بالقرب من مكان وزنها. وقد تم العثور على الهدف الآمن الأوزان قطعة العجين أن يكون 480g ل 400 غرام رغيف و 950 غرام للأرغفة 800G ولكن ينبغي إجراء الاختبارات للعثور على أفضل وزن لكل نوع وحجم الرغيف المنتجة.


ما هي الشيكات التي يجب أن يصنعها الخبازون؟


يجب أخذ عينة من الأرغفة من كل دفعة يتم خبزها وتحقق من وزنها. وهو شرط قانوني للقيام بعمليات تفتيش على الأرغفة المخبوزة قبل أن يتم عرضها للبيع لضمان أنها تمر القواعد الثلاثة. ويجب الاحتفاظ بسجل للشيك في مدة صلاحية الرغيف؛ والاستثناء من ذلك هو سجلات الشيكات التي يتم إجراؤها على وزن الخبز والخبز غير المغلفين المباعين في مغلفات مفتوحة، والتي لا يلزم الاحتفاظ بها.


يتم التحقق من وزنها من خلال أخذ عينة من رغيف من كل دفعة خبز كما هو مبين في الجدول التالي:


يتم استخدام نتائج عينة رغيف وزنها لتحديد ما إذا كانت القواعد الثلاثة قد تم الامتثال.


القاعدة 1: متوسط ​​وزن الدفعة المخبوزة. يجب أن يكون متوسط ​​وزن العينة أعلى من القاعدة 2 من قن: عدد الرغيفات المعيبة دون الحد الأدنى من الوزن المقبول. لا يجوز أن يزيد وزن أكثر من عينة رغيف عينة أقل من الحد الأدنى المسموح به للوزن 3: أي من الرغيف في الدفعة المخبوزة قد يكون له خطأ سلبي أكبر من ضعف تن. أي من رغيف العينة قد تزن أقل من ن ناقص 2TNE.


إذا لم يتم الوفاء بأي من القواعد الثلاثة يجب أن يكون وزنها دفعة خبز كامل واتخاذ إجراءات لضمان يتوافق الدفعة قبل أن يمكن وضعها على بيع:


يجب إزالة جميع الأرغفة التي تزن أقل من ن ناقص 2TNE من الدفعة يجب ألا يكون هناك أكثر من رغيف واحد معيب متبقي في الدفعة يجب أن يكون متوسط ​​وزن الرغيف المتبقي في الدفعة أعلى من ن؛ يجب إزالة ما يكفي من رغاوي الوزن أخف وزنا من دفعة إذا لزم الأمر لضمان هذا.


لا يمكن عرض الرغيف المطلوب إزالته من الدفعة المخبوزة إلا إذا كان وزنها الفردي محددا للعملاء وخفض السعر لتمييزها عن الوزن الصحيح أو استخدامها لأغراض أخرى - مما يجعل السندويشات، على سبيل المثال .


إذا تم العثور على اختلاف مفرط في الأوزان رغيف الانتهاء لتكون مشكلة يجب أن تركز الجهود على تحقيق مزيد من التوحيد في الأوزان قطعة العجين.


ماذا عن فقدان الوزن قبل البيع؟


إذا كان الفحص المطلوب وزن العينات من دفعات خبز يتم على رغيف في حين لا تزال ساخنة من البدلات الفرن يجب أن يتم للتبريد وتجفيف من الرغيف بينما على الشاشة لأنها سوف تقلل في الوزن لأنها تهدئة. مطلوب دفعات من الخبز لتمرير القواعد الثلاث في جميع الأوقات أنها على بيع.


وتستند الأمثلة أعلاه لأوزان الخبز والبدلات المطلوبة إلى الوزن المبرد، وينبغي إجراء الشيكات لتحديد الوزن (من البرد إلى البارد) من كل نوع وحجم الخبز من أجل تحديد الأوزان المعززة لاستخدامها عند فحص عينات وزنها الخبز الساخن. على سبيل المثال، قد تفقد رغيف 400G 30G في الوزن على التبريد في حين أن رغيف 800G قد تفقد 40G نموذجي.


ويمكن تحديد الخسائر الفعلية عن طريق وزن كل نوع وحجم الرغيف مباشرة من الفرن ومرة ​​أخرى عند البرد في نهاية يوم البيع؛ ثم قمت بإضافة كمية نموذجية من فقدان الوزن لكل نوع وحجم الخبز إلى شن لاستخدامها في تقييم الامتثال للقواعد الثلاث. وينبغي أيضا إدخال التحسينات نفسها على الوزن الأدنى المقبول للأرغفة.


وهذا يعني، على سبيل المثال لدينا رغيف 400G، أن متوسط ​​وزن العينات وزنه الساخن من الفرن يجب أن يكون 430G مع أي أكثر من واحد تحت 418g ولا شيء أدناه 406g. على سبيل المثال لدينا الرغوة 800g، عينات وزنها الساخنة من الفرن ينبغي أن يكون متوسط ​​840g مع واحد فقط تحت 825g ولا شيء دون 810g.


ماذا عن حفظ السجلات؟


تحتاج فقط للحفاظ على سجل من الخبز المخبوزات الوزن الخبز عن الخبز الذي سيتم تقديمها للبيع في المجمع آمن. يجب الاحتفاظ بالسجلات في مدة صلاحية الرغيف ويجب توفيرها للتفتيش إذا طلب ذلك من قبل أوزان ومقاييس المفتش.


وكان بعض الخبازين قد منحوا من قبل إعفاء من حفظ السجلات من قبل كبير المفتشين المحليين من الأوزان والتدابير. هؤلاء الخبازين ينتجون الخبز حيث يتم وزن كل قطعة عجين إلى وزن مستهدف مقبول وتباع غالبية الخبز مباشرة إلى الجمهور في الأماكن التي يتم خبزها أو من المركبات التي تعمل من تلك الأماكن. وبعد تغيير التشريع، لم يعد بالإمكان تطبيق هذه الإعفاءات ومنحها (رغم أن الإعفاءات القائمة لا تزال مطبقة).


وكما ذكر أعلاه، لا يلزم الاحتفاظ بسجلات عمليات فحص الوزن التي يتم إجراؤها على الخبز والخبز غير المغلفين في أغلفة مفتوحة. ومع ذلك، سواء كان مطلوبا منك الاحتفاظ بسجلات فحص الوزن الخبز، والحفاظ على مثل هذه السجلات يمكن أن تكون فكرة جيدة لأنها تساعد على إثبات الدفاع عن اتخاذ جميع الاحتياطات المعقولة وجميع العناية الواجبة التي يسمح بها قانون الأوزان والمقاييس .


ولكي يكون السجل قويا، يجب أن يتضمن ما يلي:


اسم الشخص الذي يقوم بتاريخ الشيكات ووقت وزن كل من الأرغفة في كل دفعة أنتجت أوزان مستهدفة للأرغفة الساخنة أو الباردة من كل نوع أنتجت وزن كل رغيف عينات، بما في ذلك عدد ونوع الخبز في كل دفعة وزنها وما إذا كان كانت الأرغفة ساخنة أو باردة في ذلك الوقت متوسط ​​وزن الرغيف عينات عينات من رغيف عينات من أقل من الحد الأدنى من الإجراء الوزن المقبولة المتخذة إذا لم يتم الوفاء بأي من القواعد الثلاثة.


قد يكون إدخال مذكرات طريقة عملية للحفاظ على مثل هذه السجلات.


ما هي المعدات التي يمكن استخدامها للتحقق من رغيف الانتهاء؟


آلة وزن مناسبة هي التي لديها الانقسامات التي لا تزيد عن 2G (على أساس 400g و 800g رغيف). وينطبق ذلك بالتساوي على كل من الآلات التماثلية والرقمية. يجب أن تتوافق الموازين الجديدة مع لوائح الآلات غير الأوتوماتيكية للوزن 2018. هذه الموازين تحمل علامة سي ولها أيضا ملصقات، واحدة منها تظهر الحرف "M" (انظر "وزن المعدات للاستعمال القانوني" لمزيد من التفاصيل والرسوم التوضيحية للملصقات ). قد لا تزال تستخدم جداول القديمة ولكن يجب أن تكون "تاج ختمها" مناسبا للاستخدام التجاري.


الوزن الفعلي للحزم.


إذا تم التحقق من الامتثال للقواعد الثلاثة يتم على الخبز المعلب يرجى الاطلاع على "البضائع المعبأة - متوسط ​​الكمية" لشرح لكيفية تحديد الوزن الفارغ من العبوة وكيفية جعل بدلات الاختلاف.


مزيد من المعلومات.


Local trading standards services can provide further specific, detailed advice on how to comply with this legislation and additional advice may be obtained from the Craft Bakers Association, 21 Baldock Street, Ware, Hertfordshire SG12 9DH. Tel: 01920 461632.


Failure to comply with these requirements is a criminal offence. The maximum penalty is a fine and three months' imprisonment.


Key legislation.


Last reviewed / updated: August 2017.


Please note.


This information is intended for guidance; only the courts can give an authoritative interpretation of the law.


The guide's 'Key legislation' links may only show the original version of the legislation, although some amending legislation is linked to separately where it is directly related to the content of a guide. Information on amendments to UK legislation can be found on each link's 'More Resources' tab; amendments to EU legislation are usually incorporated into the text.


Related Quick Guides.


Actions.


This site contains impartial free information, and is government-backed.


The content on Business Companion is written and verified by expert contributors, but is not designed to be a replacement for professional advice and is intended only for guidance. Though not marked as relevant for Northern Ireland, the advice and guidance that applies to England can be taken to reflect the 'spirit' of the law in NI, but should not be relied upon without professional advice.


If you are in any doubt about your legal responsibilities with regard to the topics on this site and would like more guidance, start by getting in touch with your local trading standards service; you can find their contact details by using the search tool on the Chartered Trading Standards Institute website.


We store cookies on your computer to help us improve this website. If you proceed, we'll assume you're happy with this; otherwise, you can change your cookie settings at any time.


&نسخ؛ 2017 Chartered Trading Standards Institute.


Average Weight Legislation: A Quick Reference Guide.


UK Average Weight Legislation is a complex issue. This guide is designed purely to provide an overview of the legislation only – if in doubt about what this means for you and your business, speak to one of our sales managers or contact your local Trading Standards office.


The Regulations.


The Weights and Measures (Packaged Goods) Regulations 2006 apply to packages, of a pre-determined weight or volume, which are made up without the customer being present.


The purpose of the Regulations is to outline acceptable variations in weight which may be encountered as part of the packing process. Ultimately, the legislation ensures that packages are not under-filled – protecting the consumer from underweight packages.


What counts as a ‘package’?


A product, including its wrapping, is defined as a ‘package’ if it is made to a pre-determined weight or volume when the customer is not present and when the quantity cannot be altered without the wrapping being opened or changed. Very small and large items of less than 5g or 5ml, or more than 25kg or 25l are excluded.


What else is covered by these regulations?


Outer Containers.


The regulations also apply to ‘outer containers' containing two or more packages (at least one of which is a package to which these Regulations apply) are also covered if placed in the outer container without the purchaser being present, if they can't be altered without the package being opened and if the container is intended to be sold as the outermost layer of packaging to a consumer.


Additionally, these Regulations also apply to bread which is sold either unwrapped or in open packets if it has been made up to a pre-determined constant quantity; and is intended for sale in pre-determined units of weight, which are not less than 300 grams per loaf and not more than 10 kilograms per loaf.


The 'average quantity' system controls the overall average quantity of a batch of packages and the proportion that fall below the stated nominal quantity through a set of defined packer's rules.


Three main rules.


A batch of packages must, at the time of packing, comply with three main 'packer’s rules’:


The actual contents of the packages must not be less, on average, than the nominal quantity; The proportion of packages which are short of the stated quantity by a defined amount (the 'tolerable negative error' – TNE or T 1 ) should be less than a specified level (generally no more than 2.5% or 1 in 40); No package should be short by more than twice the TNE.


Tolerable negative error.


Where the TNE is calculated as a percentage of the nominal quantity, the amount must be rounded up to the nearest one tenth of a gram or millilitre.


The TNE is the amount set out in the table to the right in relation to the nominal quantity on the package.


Duty of packer or importer.


Packers and importers have a duty to carry out checks to ensure that all of the three packers' rules are met. This includes:


Sampling and checking:


The product contained in each package must be measured using appropriately accurate weighing equipment, or checks should be carried out on the product contained in the packages using a rigorous system of sampling and tests – for example by checking a statistical sample of the production and keeping records of the results.


The sampling of packages is two-fold: 1) a check covering the actual contents of each package in the sample, 2) a check on the average of the actual contents of the packages in the sample.


When packages are checked at the end of the packing line, there should be at least one sample every hour for slower lines producing less than 10,000 packs per hour, or at least one sample every 10,000 packs for fast lines producing more than 10,000 packs per hour.


For batches of fewer than 100 packages 100% of packages should be checked.


Appropriate equipment.


Equipment used should have a reasonable degree of sensitivity and accuracy and be suitable for the environment in which it is used. When weighing products for trade or sale, the equipment must also be trade stamped or approved for trade in order to comply with relevant regulations.


حفظ السجلات.


If packages are being checked by statistical sampling, it is important that the packer or importer of a product keeps evidence of the above checks, including relevant corrections and/or adjustments. These records must show compliance with the three packers' rules and must be kept for 12 months from the time the packages leave your possession or the shelf life of the product, whichever is the earliest.


Marking packages.


Marking needs to be easily legible and visible under normal conditions of presentation. Markings must include the following:


The nominal quantity: The statement must be in metric and the size of the marking must be a certain size. Name and address of packer or name and address of the person who arranged for the packages to be made up or imported. Where a package contains liquid its nominal quantity must be indicated by the volume at 20°C. Where it contains a product other than liquid, including a mixture of liquid and solids, its nominal quantity must be indicated by weight.


The 'e' mark is used on a label to indicate that the product has been packed according to the requirements of the European Communities average weight rules (Directive 75/106/EEC and Directive 76/211/EEC).


There is no legal requirement for packages to be labelled with the E-mark, although some retailers will stipulate that it should be used. Regulations prohibit its use on packages which do not meet certain criteria.


In order to qualify for E-marking the package must:


- have been packed in conformity with the three packers’ rules.


- have a nominal quantity between 5 g or ml and 10 kg or L (inclusive)


روابط مفيدة.


Weights and Measures (Packaged Goods) Regulations 2006.


Disclaimer: This document is intended to provide an overview of the complex Weights and Measures (packaged goods) regulations 2006, it is by no means an exhaustive explanation of the Regulations and should not be used as such. Those needing to fully understand the how the law impacts upon their business should refer to the full and original document, available at legislation. gov. uk , or speak to one of our sales managers for a more in-depth consultation.


Avery Weigh-Tronix is one of the world’s leading suppliers of weighing scales, systems and equipment.


We offer a wide range of industrial weighing systems and solutions, backed by an extensive service network.


Part of a large corporate family, we market and service our products in over 80 countries across the globe.


القانونية.


الصناعات.


اتصل بنا.


You can contact your local distributor, or our head office directly by calling:


+44 845 307 0314.


If calling from within the UK, please call 0845 307 0314.


Alternatively, please complete our contact form to find out more about our products and services.


To see a full list of our companies and distributors throughout Europe and the rest of the world, please click here.


ITW Limited trading as Avery Weigh-Tronix.


Registered Office: ITW Limited, Nexus House, Station Road, Egham, Surrey, TW20 9LB, United Kingdom. Company number 559693.

No comments:

Post a Comment