Wednesday 21 March 2018

تداول النقاط المحورية الفوركس


نقاط المحورية الفوركس.


يستخدم تجار الفوركس المحترفين وصناع السوق النقاط المحورية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


ببساطة، نقطة محورية ومستويات الدعم / المقاومة هي المجالات التي اتجاه حركة السعر يمكن أن تتغير.


انها لأنها الهدف.


وخلافا لبعض المؤشرات الأخرى التي علمتنا بها بالفعل، ليس هناك أي تقدير.


في نواح كثيرة، النقاط المحورية الفوركس هي مشابهة جدا لمستويات فيبوناتشي. لأن الكثير من الناس ينظرون إلى تلك المستويات، فإنها تقريبا تصبح ذاتية الوفاء.


مع النقاط المحورية، تجار الفوركس عادة ما يستخدمون نفس الطريقة لحسابها.


العديد من التجار إبقاء العين على هذه المستويات ويجب عليك أيضا.


النقاط المحورية مفيدة بشكل خاص للتجار على المدى القصير الذين يتطلعون للاستفادة من تحركات الأسعار الصغيرة.


تماما مثل مستويات الدعم والمقاومة العادية، يمكن للمتداولين في الفوركس أن يختاروا تداول الارتداد أو كسر هذه المستويات.


يستخدم تجار الفوركس الاختراق نقاط المحورية للاعتراف المستويات الرئيسية التي تحتاج إلى كسر لتحرك ليتم تصنيفها على أنها كسر صفقة حقيقية.


في ما يلي مثال على النقاط المحورية التي تم رسمها على الرسم البياني لزوج اليورو / دولار لليلة واحدة:


كما ترون هنا، يتم وضع مستويات الدعم الأفقي والمقاومة على الرسم البياني الخاص بك. وننظر - انهم وضع علامة بشكل جيد بالنسبة لك! ما مدى ملاءمة ذلك؟!


نقطة المحورية الرطانة.


وهنا المتهدمة سريعة على ما تعنيه هذه الاختصارات:


ب يقف على النقطة المحورية.


ولكن لا تحصل على المحاصرين جدا في التفكير "S1 يجب أن يكون الدعم" أو "R1 يجب أن تكون مقاومة". سنشرح لماذا لاحقا.


في الدروس التالية، سوف تتعلم كيفية حساب النقاط المحورية الفوركس، وأنواع مختلفة من النقاط المحورية والأهم من ذلك، كيف يمكنك إضافة نقاط المحورية إلى أدوات التداول الفوركس الخاص بك!


التقدم المحرز الخاص بك.


يجب على الرجل التوقف عن إسناد مشاكله إلى بيئته، والتعلم مرة أخرى لممارسة إرادته ومسؤوليته الشخصية. شويتزر ألبرت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية تداول العملات الأجنبية مع نقاط المحورية.


نقاط المحورية هي واحدة من الأدوات الأكثر شعبية التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين للتداول في الأسواق والتي كانت قيد الاستخدام منذ أيام الأرض.


في ذلك الوقت، لم يكن تداول الشاشة موجودا ولم يكن لدى التجار إمكانية الوصول الحقيقي إلى بعض المؤشرات الفنية المعقدة التي لدينا اليوم، لذلك فإن تجار اليوم، أو "السكان المحليين" كما كانوا يدعون، سيعتمدون على بعض المستويات الفنية التي تم حسابها وذلك باستخدام حركة السعر في اليوم السابق. ومن الجدير بالملاحظة أن هذه المستويات قد صمدت بمرور الوقت باعتبارها مستويات كبيرة داخل السوق، وبما أنها تتبع الآن الكثير من التجار المؤهلين، فإنها لا تزال لديها موهبة خارقة للتنبؤ بنقاط تحول رئيسية في السوق.


أول شيء يجب القيام به هو حساب المحور الرئيسي باستخدام متوسط ​​من أمس، منخفضة وإغلاق. ثم يتم دمجها مع ثلاثة خطوط دعم ومقاومة أخرى لإعطاء المتداول مستويات مختلفة للدخول أو الخروج من السوق. وبمجرد حساب النقاط المحورية، غالبا ما يوجهها المتداول إلى الرسم البياني أو الشاشة من أجل منحهم فكرة مرئية عن مكان السوق.


بيفوت = (H + L + C) / 3.


المقاومة 1 = P + (P - L)


الدعم 1 = P - (H - P)


كيفية استخدامها:


مرة واحدة تم العثور على نقاط المحورية الرئيسية التاجر وعادة ما تستخدم لهم في عدد من الطرق المختلفة. في الواقع، فمن المقبول لكل مستوى محوري لاستخدامها كمدخل أو خروج أو هدف الربح أو وقف الخسارة اعتمادا على ما يحدث في السوق.


وبطبيعة الحال، فإن المتداول سوف يشتري كلما كان السوق يمس مستوى الدعم ويبيع كلما وصل إلى نقطة مقاومة ولكن هذا يمكن أن يكون خطرا خلال الأسواق تتجه بقوة.


وهناك طريقة أفضل لعلاج المحور الرئيسي كمؤشر لعمل اليوم. كلما كان السعر دون المحور، علينا أن نتوقع أن ينخفض ​​السوق وكلما كان السعر فوق المحور، علينا أن نتوقع أن يتجمع السوق. وبهذه الطريقة، يمكن للمقاومة أو المقاومة الأولى / الدعم أن تصبح في الواقع مستويات لشراء أو بيع السوق ويمكن أن تساعد في ضمان أننا نتعامل في نفس اتجاه هذا الاتجاه. هذه الطريقة يمكن أن تؤدي في بعض الأحيان إلى انحرافات عندما يكون التقلب منخفضا ولكن بشكل عام استراتيجية أكثر أمنا من انتظار السوق لضرب المقاومة الخارجية أو مستويات الدعم.


نظرة سريعة على حركة السعر لليورو مقابل الدولار الأميركي الأسبوع الماضي يظهر العديد من الأمثلة الجيدة حيث أن هذه الاستراتيجية قد عملت عجائب ويمكنك أن ترى عدة مرات عندما أغلق السوق بالقرب من واحدة من مستويات المقاومة الرئيسية.


نبذة عن الكاتب.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


وتستخدم النقاط المحورية على نطاق واسع من قبل المتداولين اليوم لتحديد بسرعة حيث قد يتغير معنويات سوق الفوركس بين الصعود والهبوط. كما تستخدم نقاط المحورية بشكل شائع للعثور على مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


يتم حساب النقاط المحورية باستخدام أسعار فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق للفترة السابقة. لذلك، تستخدم نقاط المحورية اليوم القيم المفتوحة، العالية، المنخفضة، والقفل بالأمس. يبدأ يوم التداول وينتهي في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. ديليفكس يظهر الكلاسيكية، كاماريلا، ونقاط ودي المحورية.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تداول المحور.


حركة السعر و ماكرو.


تداول المحور.


التداول دون مستويات الدعم والمقاومة يمكن أن يكون أقرب إلى القيادة دون حزام الأمان. ويمكن أن تتوقف المؤشرات الهابطة عن الموت في مساراتها، ويمكن للاتجاه الصعودي أن يتراجع بسرعة عندما يتحول السعر إلى عائق قوي بما فيه الكفاية. وبدون معرفة مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية، يواجه التجار خطرا كبيرا جدا يتمثل في السماح بتحول التجارة الفائزة إلى ضحية.


تبرير التغييرات في تدفق النظام حول مستويات الدعم والمقاومة أمر منطقي. إذا اعتقد المتداولون أن مستوى الدعم أو المقاومة قوي بما فيه الكفاية، فإنهم غالبا ما يضعون أوامر وقف أو تقييد قريب. عندما يمتد السعر إلى هذه المجموعات من المحطات أو الحدود، فإن تدفق الطلبات لسوق معين يمكن أن يتأثر بشكل كبير، مما يسبب انعكاسات سريعة في الأسعار.


مع العديد من المجالات الذاتية للدعم و / أو المقاومة، يمكن أن تصبح هذه الفائدة المحتملة من هذه المستويات مهمشة. لأن المستويات الذاتية غالبا ما تكون أقل شيوعا، وأقل ينظر إليها من قبل التجار، فإنها يمكن أن ترفيه أقل النشاط. وغالبا ما ينظر إلى مستويات الهدف من قبل المزيد من التجار، ويمكن التخطيط لها وفقا لذلك، بل ويمكن أن تتكيف مع أنشطة التداول الآلي التي لا تتطلب تفاعل المتداول. في أي مكان هذا هو أكثر انتشارا من مع نقاط المحورية.


تكوين نقاط المحورية.


بالنسبة لغالبية الأسواق و [رسقوو]؛ لم تكن الحواسيب متاحة على نطاق واسع. صناع السوق وتجار الأرض لا تزال بحاجة إلى وسيلة لمواكبة ما إذا كان السعر & لسو؛ رخيصة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ مكلفة و [رسقوو]؛ على أساس نسبي، ومن حساب رياضي بسيط، ولدت نقاط المحورية.


استغرق المتداولون ببساطة السعر العالي والمنخفض والسعر الإغلاق من الفترة السابقة مقسوما على 3 لإيجاد & لوت؛ محورية. & [رسقوو]؛ ومن هذا المحور، يقوم التجار عندئذ بوضع حساباتهم لثلاثة دعم، وثلاثة مستويات مقاومة. حساب للنكهة الأساسية من النقاط المحورية، والمعروفة باسم & لسو؛ محاور الطابق التاجر، و [رسقوو]؛ إلى جانب مستويات الدعم والمقاومة أدناه:


وبما أن السعر سينتقل إلى هذه المستويات، فإن المتداولين سينعكسون على انعكاسات الأسعار المحتملة؛ وإذا لم يتراجع السعر، فقد يتطلعون إلى التبادل التجاري من هذه الأسعار في اتجاه الفاصل.


يتم تطبيق نقاط المحورية اليومية على الرسم البياني لسعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار كل ساعة.


أنواع المحاور.


تعتبر المحاور المذكورة أعلاه، باستخدام الأيام السابقة عالية، منخفضة، وسعر إغلاق & لسو؛ يوميا & [رسقوو]؛ محاور منذ كانت الأيام السابقة و [رسقوو]؛ نشاط السعر الذي أنتج مستويات الدعم والمقاومة الناتجة. سيقوم التجار أيضا بتخطيط هذه المستويات لأطر زمنية مختلفة.


إن افتراض إمكانات النبوءات التي تحقق الذات نتيجة العديد من المحللين الفنيين يرون الشيء نفسه، فإن بعض التجار يتصورون أن النقاط المحورية على المدى الطويل قد تحمل المزيد من القوة. يمكن للمتداولين أيضا استخدام أسعار الأسبوع أو الشهر السابق أيضا. مثل العديد من أشكال التحليل الفني الأخرى، يمكن للمدخلات طويلة الأجل أن تجلب في كثير من الأحيان المزيد من الاهتمام لمجرد أنها قد ينظر إليها من قبل المزيد من التجار في الاعتبار التحليلات على المدى الطويل.


المحاور كأهداف الربح.


وظيفة مشتركة من النقاط المحورية هي كمجال للتاجر إلى احتمال أن ننظر إلى تحقيق الأرباح، لا سيما مع القراءات على المدى الطويل على هذا المؤشر. والسبب في ذلك أن التحركات السعر قد يحتمل عكس، مما يتيح للمتداول فرصة لشراء في نفس الاتجاه في وقت لاحق بسعر أفضل، في حين أيضا تعظيم مكاسب قصيرة الأجل على وضعها الحالي. وستوضح الصورة أدناه بمزيد من التفصيل:


تصوير استراتيجية ثلاثية الأبعاد.


ويمكن للمتداولين حتى التخطيط لنهج التدريجي على أساس مستويات النقطة المحورية. إذا تم بناء موقف طويل، يمكن وضع أوامر الحد متعددة على طول كل من مستويات المقاومة 3؛ لتحديد حدود المراكز القصيرة عند كل مستوى من مستويات الدعم.


بيفوت بوينت برياكوتس.


يحاول العديد من التجار التركيز نشاطهم التجاري إلى الأوقات الأكثر تقلبا في السوق عندما احتمال التحركات الكبيرة قد تكون مرتفعة. نظرنا في تداول مثل هذه الاستراتيجية في المقذوفات من الانفجارات.


قد يحاول المتداولون النظر إلى فواصل كل مستوى دعم أو مقاومة كفرصة للدخول في تجارة في سوق تتحرك بسرعة. ويمكن أن يكون ذلك ذا أهمية خاصة للمستويات المحورية على المدى الطويل، مع التركيز بشكل خاص على النقاط المحورية الأسبوعية والشهرية. سيوضح المخطط أدناه كيف يمكن للتاجر إعداد إستراتيجية اختراق النقطة المحورية:


ذي بيفوت برياكوت.


عكس نقطة المحورية.


قد تكون عوائد نقطة المحورية أقل شيوعا من التراجعات حيث أنها، بطبيعتها، تجارة عكسية الاتجاه. إذا كان السعر يختبر مستوى مقاومة، فإنه فقط بعد بعض مظاهر الاتجاه الصاعد. إذا كان السعر على مستوى الدعم، حسنا، قد انخفض السعر إلى أسفل. في حين أنه قد يكون من الانتهازية لمحاولة شراء باهظ الثمن أو بيع مكلفة، التجار يريدون التأكد من استيعاب صحيح البيئة لضمان أن مثل هذه الفرصة تستحق المخاطر.


ويمكن أن يحقق تحليل إطار زمني متعدد فوائد كبيرة في هذا الصدد. لقد نظرنا إلى هذا الشكل من التحليل في مقال ذي تايم فريمز أوف ترادينغ، وفيه شاركنا أن العديد من التجار يفضلون الاستفادة من عرض كل سوق من نقاط نظر مختلفة.


لذلك، إذا لاحظ المتداول اتجاها أطول أجلا على الرسم البياني الأسبوعي، فقد يبحثون عن الشراء إذا ما تم اختبار مستوى الدعم اليومي. وهذا قد يوفر الفرصة ل & لسو؛ شراء باهظ الثمن و [رسقوو]؛ مما يتيح للتاجر الفرصة لوضع وقف حصيف في محاولة لاحتواء الضرر المحتمل من فقدان الصفقات.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


النقطة المحورية: غويدا كومبليتا.


سي إنتيريساتو تداول الأجرة على الانترنت ما غير ساي كوال è إيل بروسيمو باسو دا فار؟ نون ستير a بريوكوبارتي، سكرولاتي دي دوسو لي تنسيون e كومينسيا a فار سول سيريو إنيزياندو بروبريو دا كيستو نوسترو فورماتو إنتيرامنت ديديكاتو آل إنديكاتور بيفوت بوينت. تي بارليرمو ديل & # 8217؛ إنديكاتور e ديل ستراتيجي أد إسو كوريلات تشي سونو إستريمنت إفيسيانسي e برودوتيف كواندو إيس فينغونو أبليكات كون كوستانزا نيل تيمبو دا بارت ديجلي أوبيراتوري.


I ترادرس e تشي سوبيسكونو ديل فورتي بيرديت أوبيراندو سول فوركس إد ألتري سترومنتي فينانزياري سونو برينسيونيمنت كولورو i كوالي رينونسيانو آل & # 8217؛ وتيليززو دي أون إنديكاتور بيرتشé لو ريتنغونو تروبو كومبليكاتو، سينزا ريندرس كونتو تشي إن كيستو مودو سي كوندانانو أد أون & # 8217؛ أتيفيتا فليمنتار e تشي نون può إن ألكون كاسو بورتار a ريسولتاتي كونكريتي. في سونو بوي كاسي أديريتورا بيجيوري، إن كوي i ترادرس سي أفيدانو ستراتيجي سباجليات e بوكو كومبروفات. كوي إنفيس فوغليامو بريسنتارتي أون إنديكاتور مولتو ستوديتو إد أوتيليززاتو لا كوي إنديسكوسا إفكاسيا è ستاتا أبروفاتا دا مولتي إسبيرتي نيل لورو وتيليززو أسيدو بروبريو دي بيفوت بوينت.


غلي إنديكاتيوني دي أناليسي تنيكا سونو لا سترادا جيوستا تشي أوغني أوبيراتور ديف إنتربرندير. L & # 8217؛ أناليسي تنيكا è l & # 8217؛ أونيكا إن غرادو دي موسترار لي ريلي إنتنزوني دي برينسيبالي أتوري ديل ميركاتو بورتاندو لي probabilità دي أون تريد a توو فافور، e ديمينويندو كونسيغنتيمنت إيل ريششيو دي بيرديتا. كون l & # 8217؛ إنديكاتور بيفوت بوينت ديل كوال ستيامو بير بارلار بوي سيجلير كون إنتليجنزا بونتي دي إنغريسو ميركاتو سيبيلانسيار così لي probabilità a توو فافور نيلا ماغيور بارت دي تريد تشي فاي a فار. سي دا أونا بارت كيندي ساراي إن غرادو دي ريسبارميار دينارو إليميناندو لي بيرديت دال & # 8217؛ ألترا هاي أنش l & # 8217؛ أوكاسيون دي أومنتار i بروفيتي.


إيل بيفوت بوينت، كومي كوالونك ألترو إنديكاتور دي أناليسي تنيكا، تي sarà كومبليمنت إنوتيل سي نون أبليري أونا بياتافورما دي ترادينغ ديغنا دي فيدوسيا e أونيستا. بارليامو دي بياتافورم كومي بلوس 500 o كومي لي ألتر تشي تروفي ألا فين دي كيستو أرتيكولو. سيجلير بياتافورم تشي نون سيانو أوتوريززات e ريجولامنت نون سولو è غير قانونية ما بو ò كومبورتار إليفاتي ريتشي دي سوبير تروفي. أوفيامنت إيل ترادينغ أونلين بريسنتا سيمبر دي ريتشي دي بيرديتا سول كابيتال.


ميغليوري وسيط تداول العملات الأجنبية.


بياتافورما إنتتويفا كونتو ديمو مجانا.


انتشار باسي كونتو ديمو مجانا.


* إيل فوسترو كابيتال بوتريب إسير a ريششيو.


توتي غلي سترومنتي دي ترادينغ سيغنالي دي ترادينغ أفيدابيلي غراتيس.


انتشار più باسي بياتافورما مولتو إنتتوتيفا.


رنديمنتو ميديو أوبيوني: 85٪ Facilità d'أوسو.


مكافأة مجانية فينيو 10000 € ليفا فينو 400.


تابيلا رياسونتيفا دي ميغليوري وسيط لكل أجرة التداول سول ميركاتو الفوركس. توتي i بروكر سونو أوتوريززاتي، أفيدابيلي e أونيستي. إنولتر أبيامو سيليزيوناتو إسكلوسيفامنت بروكر تشي أبليكانو نيسون تيبو دي كوميسيونيسي سول & # 8217؛ إيسيغويتو.


إنديكاتور النقطة المحورية: i سوي سغريتي.


سيبين i بيفوت بوينت أببيانو أون نوم بيوتوستو سترامبو كومي إنديكاتور نون سونو مولتو più كومبليكاتي ديلا ميديا ​​موبيل سيمبليس o دي أون أوزيلاتور رسي. ديامو كيندي أونا ديفينيزيون i بيفوت بوينت تشي سابيا راشيودير إن sè i برينسيبي كاردين ديلو سترومنتو: i بيفوت بوينت سونو أون إنديكاتور غرافيكو تشي رابريسنتا سيمبليسيمنت دي بونتي دي سفولتا e può إسير وتيليززاتو إن مانييرا سيميل أغلي ألتري إنديكاتي إن أوتينير سيغنالي دي أكيستو o فينديتا سوي mercati.


سيو تشي كولبيسس نيل & # 8217؛ إنديكاتور بيفوت بوينت è لا لورو semplicità دي وتيليززو. I بيفوت بوينت إنفاتي بوسونو إسير أسيميلاتي نيلا براتيكا أي سوبورتي إد ألي ريسيستنز. إنديكاتوري دي كوي بارليرمو più أبروفونديتامنت إن أون سوتشيفو أرتيكولو. سيو تشي كولبيسس نيل & # 8217؛ إنديكاتور بيفوت بوينت è لا لورو semplicità دي وتيليززو.


I بيفوت بوينت إنفاتي بوسونو إسير أسيميلاتي نيل a براتيكا أي سوبورتي إد ألي ريسيستنز. إنديكاتوري دي كوي بارليرمو più أبروفونديتامنت إن أون سوتشيفو أرتيكولو. I بيفوت بوينت سونو سيميلي أي سوبورتيد ألي ألي ريسيستنز إن كوانتو سي تراتا دي ليفيلي جيورناليري تشي بوسونو إسير توكاتي إنفرانتي ديفيرز فولت دورانت لا جيورناتا، جينيراندو دي فولتا إن فولتا بوسيبيلي سيغنالي دي ترادينغ.


بروزويامو سيركاندو دي كابير إن مانيرا مولتو سيمبليس كومي سي بروسيد بير إيل كالكولو دي بيفوت بوينت. إن realtà بير راجيونجير i بيفوت بوينت ألتو غرافيكو تي باستا سيليزيونار l & # 8217؛ إنديكاتور آل & # 8217؛ إنتيرنو ديل مينو ديلا توا بياتافورما دي ترادينغ دي فيدوسيا i كالكولي سارانو إفيتواتي كيندي أوتوماتيكامنت دال ريسبارمياندو في كيستو مودو تيمبو e فاتيكا. إيل كونسيجليو كومي سيبر è كويلو دي لاسيار l & # 8217؛ إنديكاتور أي سوي فالوري دي ديفولت لا موديفيكا دي تالي فالوري إنفاتي è ميغليو ريسرفارلا a كولورو تشي سونو ماغيورمنت إسبيرتي، أنش كون i فالوري ستاندارد إنفاتي بوي كومونك أوتنينير إكلينتي ريسولتاتي دال & # 8217؛ وتيليزو ديل إنديكاتور.


بير أونا كيستيون دي كومبليتيزا كومونك تي موستريامو إيل بروسيسو دي كالكولو دي بيفوت بوينت تشي realtà è بيوتوستو سيمبليس، باستا إنفاتي أندار a كونسولتاري ألكوني داتي دي جيورني دي كونتراتاتيون بريسيدنتي سول & # 8217؛ أسيت دوف إنتندي إنفستيير:


كوتا ماسيما راجيونتا دال بريزو: X كوتا مينيما توكاتا دال بريزو: Y بريزو دي تشيوسورا: Z بريزو ميديو دورانت لا سيسيون: K.


بوي باستا فار أون كالكولو أترافيرسو كويستا فورماتيون إن بيس أي داتي إن توه بوسيسو: K = (X + K + Z) / 3.


سيكوم i بيفوت بوينت كومي أبيامو أكيناتو رابريسنتانو دي ليفيلي دي سوبورتو e ريسيستنزا ديل بريزو، أوغنونو دي إيسي فا كالكولاتو سينغولارمنت. إن كيستو مودو però بوتراي فيسواليززار سول غرافيكو دي ليفيلي فيسي تشي إيل ميركاتو سيمبرا سيمبر تينير إن كونتو. أنا بونتي في توتال سونو 6، أوفيرو 3 كوبي دي ليفيلي دي سوبورتو e ريسيستنزا إيكو تأتي كالكولارلي:


1 ° غروبو دي سوبورتو e ريسيستنزا:


ريسيستنزا = (2 × K) - Y.


سوبورتو = (2 × K) - X.


ريسيستنزا 2 ° = K - S1 ° + R1 °


3 ° غروبو دي سوبورسو e ريسيستنزا:


ريسيستنزا 3 ° = K - S2 ° + R2 °


سوبورتو 3 ° = K - (R2 ° - S2 °)


إنديكاتور بيفوت بوينت إد إنفستيمنتو.


أورا تشي سي سيامو ليبيراتي ديجلي أسبيتي ماغيورمنت تينيسي ريغاردانتي بيفوت بوينت باسيامو a تيماتيش سيكورامنت più إنتيرسانتي إن تي تشي سي أون نوسترو ليتور تشي سيرتامنت أون بوتنزيال إنفستيتور أترافيرسو كايستو إنديكاتور دي ترادينغ. I بيفوت بوينت، أونا فولتا ستابيليتي سول غرافيكو، فانو a كوبريرن لي ديفيرزيف زون، دا كالياسياسي بارت إنفاتي بوسا موفرسي إيل بريزو إسو سي troverà sempre compreso in area di interesse المحتلة دي دي بيفوت بوينت، سي كابيسس بيني كيندي تشي a كيستو بونتو غلي أوبيراتوري هانو ومتنوعة أوفيوني المنطوق سيا ل l & # 8217؛ الفتحة دي بوزيزيوني طويل تشي ل ل & # 8217؛ الفتحة دي بوسيزيوني قصيرة.


أكيستو: سي بوسونو أبرير بوسيزيوني لونغ سول ميركاتو كواندو سي فيريفيكا لا روتورا دي أون بيفوت بوينت دي ريسيستنزا، أوفيرو كواندو سي فيريفيكا إيل برياكوت ديل بريزو آل دي سوبرا دي أون بيفوت بوينت تشي إن بريزيدنزا إيرا إنيغناتو كومي أونا ريسيستنزا.


فنديتا: سي ديف إنفيس فالوتار l & # 8217؛ أبيرتورا دي أونا بوسيزيون شورت، أوسيا دي فنديتا، كواندو سي فيريفيكا لا روتورا آل ريباسو دي أون بيفوت بوينت أرجنتاتو إن بريسيدنزا كومي أون سوبورسو. A كيل بونتو è مولتو بروبابيل تشي إيل ميركاتو كونتيني لا لا سوا كورسا آل ديبريزامنتو بير أون سيرتو بيريوديو دي تيمبو.


كونسيجلي ستراتيجيسي بير l'l & # 8217؛ إنديكاتور بيفوت بوينت.


بريما دي فيدير كومي كالكولار i فاري ليفيلي دي سوبورتو e ريسيستنزا أبيامو فيستو كومي سي سي كالكولا إيل بيفوت بوينت فيرو e بروبريو.


"سينترو دي فاري ليفيلي دي سوبورتو e ريسيستنزا إنفاتي فا a بوسيزيونارسي إنفاتي بروبريو إيل بيفوت بوينت، أون كونسيجليو ستراتيجيكو فوندامنتال تشي سي سينتيامو دي بيرسيتي e دي فار أتنسيون أي بونتي إن كوي فا أد أبرير إيل ميركاتو نيل جيورنو ستيسو دي كونتراتازيون نيل كوال تو ستاي أوبيراندو سي sì إنفاتي أبري آل دي سوبرا ديل بونتو بيفوت ألورا لا تندنزا جيورناليرا sarà بروبليمنت لونغ أوفيرو إيل كونسيجليو è كويلو دي أكيستار إيل بيني دي إنتيرس بيرتشé سي سونو بون posibilità تشي إسو أكريسكا إيل سو فالور سي إنفيس ليس جيورناتا أبري آل دي سوتو ديل بيفوت بوينت è كونسيجليابيل مانتينير أون كومبورتامنتو برودنت e فندر كون أونا بوسيزيون شورت.


أون أولتيريور كونسيجليو مولتو فاليدو كواندو سي وتيليززانو i بيفوت بوينت آل فين دي فار بروفيتفولي ترادس سول ميركاتو è كويلو دي سيركار إيل ريفيرز ألو بونتي دي روتورا سولا ريسيستنزا نوميرو 1 (R1) o إيل سوبورسو نوميرو 1 (S1). غلي ألتري ليفيلي دي سوبورتو e ريسيستنزا تشي أبيامو إنديفيدواتو تراميت i كالكولي سبيسو إنفاتي فينغونو وتيليززاتي سولتانتو كومي بونتي دي أوسيتا تشي سونو ألترتانتو إمبورتانتي دا إسير إنديفيدواتي آل باري دي بونتي d & # 8217؛ إنغريسو.


I ليفيلي R2، R3، S2، S3، سونو إمبورتانتيفي كومي بونتي دي أوسيتا بير إيل فاتتو تشي رابريسنتانو ميركاتو إن إيبركومبراتو o إبيرفندوتو أوفيرو أر ليميت ديل ميركاتو دوف è بوسيبيل تشي سي فيريفيشينو إنفرزيوني ديل تريند. سي ساي già إنتراتو إن أونا بوسيزيون è إمبورتانت كيندي نوتار كواندو ستاي أنداندو فيرسو أونا دي كيست زون تشياف، آل فين دي كومبريندير تيمبستيفامنت سي è إيل كاسو o مينو دي أوسير.


I بيفوت بوينت سي بريستانو a نوميروسي وتيليززي ستراتيجيسي بوسونو إنفاتي إسير بريسي إن إنيديزيون سيا بير كولورو تشي أمانو أجرة ترادينغ دي بريف، دي ميديو o دي لونغو تيرمين. I بيفوت بوينت فينغونو وتيليززاتي إن مانييرا بارتيكولار دا كولورو تشي أمانو فار سوينغ ترادينغ، أوفيرو كولا تنيكا دي ترادينغ كون أون أركو تيمبورال دي ميديو ترمين تشي فاريا دا 1 a 4 جيورني. في كيستو كاسو إيل تمبيرينو ديل غرافيكو فا إمبوستاتو سو بيس جيورناليرا أوفيرو إن D1.


كوم ديسيفامو بيرس è أنش بوسيبيل فار ترادينغ إنتراداي إن كيستو كاسو però إيل تايم فريم ديل غرافيكو هانو إمبوستاتو إن H4 بير فيدير لي فورمازيوني سول غرافيكو إن بيس ألي كواترو أور دي تيمبو. سي إنفيس سي وتيليززانو i بيفوت بوينت سو أرتشي تيمبورالي مولتو più ألونغاتي sarà بوسيبيل أترافيرسو دي إيسي ستابيلير دي بونتي دي سوبورتو e ريسيستنزا مولتو فورتي إد إمبورتاتي بير بير إيل ميركاتو تشي أندرانو سيمبر تينوتي إن كونسيغنازيون.


Conclusioni.


إن ديفيرنتيفا كيندي i بيفوت بوينتس إنزيم أد ألتري إكسبلنتي إنديكاتيوني تشي تروفي نيل نوستر غايد تي كونسنتونو دي أفير أونا بونا كونوسنزا ريغاردو آل ميركاتو إد أون & # 8217؛ أوتيما كاباسيتي دي كومبريندير نيي موفيمنتي، i بيفوت بوينت كونسيونونو إنفاتي دي أفير أنش لا posibilità دي أسيستانتاري i الاتجاه بونا بريسيسيون. نون كومتير l & # 8217؛ إرور دي مولتي برينسيانتيانتي وتيليززا أون إنديكاتور إن إنفستيير e جوديتي توتي i فانتاججي تشي إسي بوسونو أوفير، ما سوبراتوتو بريباراتي a ساجيار I ريسولتاتي إن تيرميني دي إنتروتي.


كونكليامو ريكورداتي، أنكورا أونا فولتا، كوانتو سيا إمبورتانت لا سيلتا ديلا بياتافورما جيوستا بير أجرة ترادينغ أونلين. كوي سوتو تروفي l & # 8217؛ إلينكو كون توت لي ميغليوري بياتافورم بير فار أجينتس:


بياتافورما إنتتويفا كونتو ديمو مجانا.


انتشار باسي كونتو ديمو مجانا.


* إيل فوسترو كابيتال بوتريب إسير a ريششيو.


توتي غلي سترومنتي دي ترادينغ سيغنالي دي ترادينغ أفيدابيلي غراتيس.


انتشار più باسي بياتافورما مولتو إنتتوتيفا.


رنديمنتو ميديو أوبيوني: 85٪ Facilità d'أوسو.


مكافأة مجانية فينيو 10000 € ليفا فينو 400.


* إيل توه كابيتال بوتريب إسير a ريششيو. كيستو سيتو نون فورنيسس كونسيجلي دي إنفستيمنتو.


* إيل فوسترو كابيتال بوتريب إسير a ريششيو. كيستو نون è أون كونسيجليو دي إنفستيمنتو.

No comments:

Post a Comment