Sunday 4 March 2018

تعلم الخيارات الثنائية قوات الدفاع الشعبي


إستراتيجية الخيارات الثنائية بدف.


تداول الخيارات الثنائية هو نسبيا ظاهرة جديدة والتي هي التقاط بوتيرة سريعة جدا. مفهوم هذا النوع من التداول ليس معقدا جدا. تحتاج فقط لدراسة الاتجاه والتنبؤ إذا كانت قيمة الأصول تسير صعودا أو هبوطا والتجارة وفقا لذلك. سوف الفوز والخسارة تعتمد على هذه التوقعات.


إذا ذهبوا في طريقك، قد كسب الكثير من المال، ولكن إذا توقعاتك تتحول على الطريق الآخر، فهذا يعني أنك تخسر المال من التجارة. عالم التجارة هو شيء لا يمكن التنبؤ به بالضبط لأن الاتجاهات والقيم هنا تتغير على الفور. هذا يجعل من المهم بالنسبة للتجار لفهم الفروق الدقيقة في تداول الخيارات الثنائية لاتخاذ قرارات الفوز في المستقبل. هناك العديد من الخيارات الثنائية استراتيجية بدف المتاحة على شبكة الانترنت لمساعدتك على فهم تقنيات التداول.


أفضل ثنائي خيارات وسطاء ديسمبر 2017:


أين يمكنك العثور على استراتيجية الخيارات الثنائية على بدف؟


من بين الكتب المختلفة المتاحة على الانترنت، واحدة من أكثر المرغوبة بعد واحد هو "كتل البناء للنجاح مع تداول الخيارات الثنائية". ويؤكد الكتاب على تعلم نصائح التداول حتى أن التجار جعل الأخطاء أقل ولا تفقد المال. هذه الاستراتيجية الثنائية الخيارات بدف يتحدث أيضا عن أدوات التداول وأيضا تقنيات تحليل السوق وكيفية استخدام هذه التحليلات أثناء التداول. واحد يتعلم استراتيجيات التداول المختلفة والتقاط الحق واحد بالنسبة لهم.


هذا الكتاب يخبرك بأهمية منصات التداول وكيفية اختيار واحد لتحقيق أفضل ربح. تقدم هذه الخيارات الثنائية بدف إرشادات خطوة بخطوة على جعل الصفقات. الكتاب الاليكتروني يقدم كل الوقت التوجيه المهني مجانا للمستخدمين المسجلين.


قد تتعلم الحيل من الخيارات الثنائية التداول من خبرائهم وقراءتها في الكتاب الاليكتروني. هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية بدف بسيط جدا لفهم ويغطي كل ما التاجر هو مطلوب أن يعرف. هذه النصائح والاستراتيجيات مفيدة في الحصول على عوائد أعلى. مع هذه المساعدة المتاحة، يمكنك التجارة حقا من أي مكان تقريبا من خلال شبكة الإنترنت. إذا كنت مبتدئا وتريد أن تجعل حياتك مع تداول الخيارات الثنائية، ثم وهذا هو الكتاب المناسب ومنصة بالنسبة لك.


التالي في هذا الصدد الذي يغطي كل شيء تقريبا لتاجر جديد وكذلك من ذوي الخبرة هو "دليل بوس لتداول الخيارات الثنائية". هذه الاستراتيجية الثنائية خيارات بدف يحتوي على كل شيء عن تداول الخيارات الثنائية. إذا كان لديك بعض الفكرة الأساسية للتجارة الثنائية وتريد أن تعرف بعض النقاط المحددة، ثم يمكنك زيارة مباشرة عمود المحتوى وانقر على الموضوع المطلوب. يتحدث عن مواضيع مثل & # 8211؛ كيف عمل تداول الخيارات الثنائية، وقواعد التداول الناجح وهلم جرا.


هذه الأدلة وخيارات ثنائية بدف استراتيجية يمكن تحميلها في الكمبيوتر المحمول والهاتف بسهولة ويمكن استخدامها عند وعند الاقتضاء. الذهاب من خلال استراتيجية الخيارات الثنائية جيدة بدف قبل تقديم عطاءات كبيرة جدا هو دائما مفيدة. وبما أن هناك دائما عامل خطر ينطوي على هذا النوع من التداول، فأنت بحاجة لجعل التحرك الخاص بك بعناية فائقة واستراتيجية.


أفضل طريقة للنجاح في هذا المجال هو من خلال تعلم النصائح والحيل من التداول واستراتيجية الخيارات الثنائية بدف تهدف إلى يعلمك كل هذا. أكبر فائدة من هذا التعلم هو أن تساعدك على جعل التحركات الصحيحة وتحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك، كل ذلك في فترة قصيرة من الزمن. لذلك، والعثور على الكتاب الإلكتروني المناسب وتذهب من خلال ذلك تماما لكونها ناجحة في تداول الخيارات الثنائية.


عارية في الاعتبار أن هناك الكثير من الخيارات الثنائية بدف الكتب الإلكترونية المتاحة على شبكة الإنترنت الآن. استنادا إلى حكمنا معظمهم جيدة جدا. النقطة المهمة هنا هي أنك لا تدفع الكثير من المال لمثل هذا بدف، وعادة ما تكون الإصدارات المجانية المقدمة مفيدة جدا وسوف تقوم بهذه المهمة. في الواقع تقريبا كل وسيط خيار ثنائي لديها استراتيجية بدف المتاحة لعملائها & # 8211؛ ما لاحظناه هو أن هذا هو وصفت نسخة من بعض الكتب المجانية، وهذا هو دليل آخر مجانا استراتيجية ثنائية الخيارات بدف هي ذات نوعية جيدة جدا.


كيفية اختيار ثنائي وسيط؟


من أجل بدء التداول عبر الإنترنت تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط شرعي وموثوق بها. في هذا المجال هناك العديد من السماسرة غير الخاضعة للتنظيم، ومعظمهم من سمعة مشبوهة.


ومع ذلك، نحن نكافح من أجل العثور على تلك جيدة وتوفر لك الاستعراضات غير متحيزة وتعليقات العملاء. تداول الخيارات الثنائية ليست خالية تماما من المخاطر ولكن يمكننا مساعدتك على تقليل ذلك.


من خلال البحث في السوق يوميا وبعد الأخبار المالية، وفريق في Top10BinaryStrategy هو دائما حتى الآن مع أحدث التنبيهات، وإطلاق القادمة من أنظمة التداول والسماسرة.


تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في جامعة الخيارات الثنائية!


نحن سعداء أن يكون لديك الانضمام إلينا للتعلم ودراسة هذا السوق التجاري. نضع في اعتبارنا، أننا قد وضعنا هذا الموقع التجاري على شبكة الإنترنت لمساعدتك على تحقيق أهداف التداول الخاص بك، ولكن يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية. سترى رسائل المخاطر في جميع أنحاء الموقع. يرجى أخذ هذه على محمل الجد.


نمت تداول الخيارات الثنائية على مر السنين. حيث يذهب من هنا لا يزال موضع شك. تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة بالنسبة لك لاحتمال كسب المال أو تفقد كل ما كنت وضعت فيه. في الماضي، كان ينظر إلى سوق الأوراق المالية على أنها ملاذ للأشخاص الذين يبحثون عن مكاسب كبيرة. الناس يبحثون دائما عن طرق جديدة للدخول في الأسواق المالية. بعض الناس كسب المال، ولكن الكثير من فقدانه.


كيف يمكن أن نساعد؟


عندما تريد بدء التداول، فإن منصة تختلف قليلا من وسيط إلى وسيط، ولكن سوف واجهة الأساسية الخاصة بك أن تكون هي نفسها. أولا، حدد مادة عرض. ثم قمت بتحديد أي اتجاه كنت تعتقد أنها سوف تذهب (أعلى / دعوة، أو أسفل / وضع). بعد ذلك معرفة الأطر الزمنية الخاصة بك. هل تريد أن يكون سريع 60 ثانية التجارة؟ أو هل تريد أن تختار وقت انتهاء الصلاحية 30 دقيقة من الآن؟ يجب أن تساعدك وساطتك في اختيار انتهاء صلاحية من قائمة بالقرب من مادة العرض التي حددتها. وأخيرا، تريد أن تقرر كم للخطر. بعض الوسطاء لديهم ما لا يقل عن $ 1 أو أكثر. إذا كنت جديدا، فأنت تريد أن تبدأ صغيرة قدر الإمكان حتى كنت قد صقل الأسلوب الخاص بك. المقبل، عندما كنت على يقين من أن كل شيء هو بالطريقة التي تريدها، يمكنك الضغط على الزر الذي ينفذ التجارة بالنسبة لك. ثم انتظر لمعرفة ما إذا كنت على حق أو خطأ.


أنواع الخيارات.


في أبسط، هناك نوعان رئيسيان من الخيارات الثنائية. خيار الاتصال هو ما سوف تستخدمه عندما كنت تعتقد أن سعر الأصل المعني سوف ترتفع. يمكنك الاستفادة من خيار وضع عندما كنت تعتقد أن السعر سوف تنخفض. هذا هو بسيط للتعلم فقط واحد من شيئين يمكن أن يحدث. أنت إما على حق وكنت ترى ربح عاد لك، أو كنت مخطئا وتفقد المال الخاص بك للخطر. هذا يخلق وهم من البساطة. قد تكون الثنائيات بسيطة في كيفية إنشاء الأرباح والخسائر، ولكن هذا هو المكان الذي تتوقف فيه عن ذلك. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في التداول، تحتاج إلى أن يكون لها إتقان تفسير الرسم البياني، أدوات التحليل الفني والعاطفية، وحتى يكون لها عين جيدة لاكتشاف الحرف الأساسية الهامة.


ابدء.


أفضل طريقة للبدء في التداول ثنائي هو الحصول على بعض الممارسة في مع حساب التداول التجريبي. مع حساب تجريبي، يمكنك ممارسة التداول في الوقت الحقيقي مع بعض السماسرة. لا توجد وسيلة لتكرار التجربة التي تأتي مع تجربة تداول الحياة الحقيقية.


الطريقة التي يعمل هو على التوالي إلى الأمام. مع التداول التجريبي، يتم إعطاء كمية معينة من المال وهمية لتبدأ مع. يمكنك استخدام هذا المال على أي حال تراه مناسبا. المنصة التي سوف تستخدم للتداول التجريبي هو نفس المنصة التي سوف تستخدمها عندما كنت تتداول فعلا مع المال الحقيقي، لذلك التداول التجريبي يساعد على القضاء على منحنى التعلم وأية أخطاء قد تقوم بها في حين معرفة كيفية استخدام البرنامج . يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة فتح حساب تجريبي نادكس في دقائق معدودة.


الحسابات التجريبية سوف تختلف من وسيط إلى وسيط، وبعض الأماكن لا تقدم حتى التداول التجريبي. ومع ذلك، هذا هو جزء مهم من توتيلاج التداول الخاص بك.


ومع ذلك هناك قصور لاستخدام حساب افتراضي. معظم الخيارات الثنائية السماسرة التي لديها هذه سوف تسمح لك فقط للحفاظ على فتح لفترة قصيرة جدا من الزمن. سيسمح لك البعض فقط بتجربة التداول لمدة تصل إلى 72 ساعة قبل إغلاق حسابك التجريبي. هذا هو أكثر من الوقت الكافي لمعرفة كيفية استخدام وظائف البرمجيات، ولكن إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للتداول، وهذا هو بالكاد الوقت الكافي للعمل على روتين التداول الفعال. إذا كنت جديدا على التداول، سوف تحتاج إلى إعطاء نفسك أكبر قدر ممكن من الوقت قبل البدء. التجربة هي شيء تحتاج إلى أن تتراكم مع مرور الوقت.


اختيار وسيط.


هناك العديد من السماسرة المختلفة هناك للاختيار من بينها. ومع ذلك، لا يوجد وسيط الحق واحد هناك لكل حاجة. سوف التجار مختلفة لديها مجالات مختلفة التي هي مهمة بالنسبة لهم حتى لا يكون هناك وسيط من شأنها أن تلبي كل حاجة. إذا كنت لا تزال تبحث عن أفضل وسيط الخيارات الثنائية، يجب أن تنظر واحدة من وسطاء ثنائي موثوق به:


ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء الرئيسية التي يجب أن تكون حفظ عينيك مفتوحة عند معرفة أي وسيط أو وسطاء لاستخدامها للتداول الخاص بك.


تريد شركة من شأنها أن تسمح لك لاستخدام برامجها في التجريبي. مع الصفقات يسير بخطى سريعة يمكنك & # 8217؛ ر إذا كان البرنامج يبطئ أو يهدر الثواني الثمينة. الأصول بما فيه الكفاية. ليس هناك نقطة في التداول في وسيط التي ليس لديها الأصول التي تريد التجارة. إذا كان لديك خلفية في تداول الفوركس، وتريد التأكد من أن لديهم مجموعة غنية من العملات التي كنت ترغب في التداول. إذا لم يكن لديهم الأصول التي تحتاج إليها، لا تضيعوا وقتكم. معدلات جيدة من العائد. وهذا أمر حتمي. إذا كان أحد المواقع يعرض لك معدل عائد بنسبة 83 في المئة، في حين أن آخر يقدم لك 84 في المئة، طالما أن جميع العوامل الأخرى هي نفسها، تحتاج إلى الذهاب مع عرض واحد أكثر من ذلك حتى لو كان الفرق 1 في المئة فقط. عوامل مثل سهولة الاستخدام هي مهمة، ولكن كنت لا تريد التضحية الأرباح فقط لأن وسيط واحد يستغرق وقتا أطول قليلا لتعتاد على آخر. خيارات خيار كافية. هناك المزيد من الخيارات من مجرد دعوة القياسية / وضع الخيارات. كما يمكنك أن تصبح أكثر تقدما في التداول الخاص بك، وسوف تجد أن أكثر للتخصيص التداول الخاص بك هو، وأكثر ربحية وسوف تصبح. تبدأ مع الأساسيات والعمل طريقك حتى استراتيجية التداول الخاص بك هو بالضبط حيث تريد أن تكون. يمكنك أيضا النظر في التداول مع الروبوت الخيارات الثنائية. قد يكون هذا وسيلة لتداول األسواق.


كان هناك الكثير من الثرثرة في الآونة الأخيرة حول وسيط الحق في الاختيار. لقد أصبح الأمر بالغ الأهمية قررنا مشاركة موقع آخر معك قد يساعدك في اتخاذ قرار أكثر استنارة. فإنه لا يقدم سوى استعراض مثل نقوم به، ولكنه يعطي أيضا الكثير من المعلومات الاخبارية الأخرى. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا واسمحوا لنا أن نعرف.


التحضير لجهودكم التجارة الأولى.


الشيء حول تداول الخيارات الثنائية هو أنه لا يمكنك إدخال التجارة غير مستعد من أي وقت مضى. من أجل تحقيق النجاح على المدى الطويل هنا، تحتاج إلى أن يكون وسيلة قابلة للحياة لتحديد الصفقات المربحة ونظام إدارة المال جيدة للتأكد من أنك لا تخاطر أبدا كثيرا في أي وقت واحد أو المخاطرة قليلة جدا للتجارة لتكون جديرة بالاهتمام. قد تستغرق طرق التداول شهورا (أو أطول) لتطوير، وإذا كنت تخطي هذه المنطقة من التداول الخاص بك، فمن المرجح أن لا تكون ناجحة. إجراء البحوث الخاصة بك على الأصول التي تبحث في والتأكد من أن لديك نقطة دخول جيدة التقطت. هذا سوف تأكد من أنك فعالة في اختيار الصفقات مربحة على المدى الطويل.


التجارة التي تختار لا تحتاج إلى أن تكون واحدة ضخمة. حركة صغيرة من فقط 1/10 من نقطة سوف تحصل على نتيجة مربحة. ومع ذلك، إذا كنت تحاول تحديد أفضل الصفقات فقط، فلن يتم تداول العديد من الصفقات على مدار اليوم كما الشخص الذي يبحث عن حركة صغيرة.


ما هي الطريقة التي تطبق في نهاية المطاف متروك لكم، ولكن التفكير في ذلك بهذه الطريقة: هل لديك بدلا من ذلك عدد قليل من الصفقات مع احتمال كبير حقا من النجاح، أو العديد من الصفقات التي تبدو وكأنها سوف تذهب قليلا فقط لصالحك. إذا قمت بإجراء عدد قليل من الصفقات في اليوم الواحد، ولكن جودة نتائجها متفوقة، قد تكون قادرة على كسب المزيد من المال من عدد أقل من الصفقات. الجوده أهم بكثير من الكميه.


ومع ذلك، فإن الخطر الهائل الذي يرتبط مع الثنائيات هو أيضا شيء يمكنك استخدامها لصالحك. المعرفة التي تكسب لأنك تعرف ما كنت المخاطرة هو الأداة التي يمكن أن تجعل إدارة الأموال الكثير أكثر فائدة. على سبيل المثال، عندما كنت تحاول تحديد أهدافك الأسبوعية للأرباح، يمكنك تحديد عدد الصفقات وما مقدار تلك الصفقات تحتاج إلى أن تكون من أجل ضرب هدفك.


أكثر من موقع واحد.


سوف تجد أنه في بعض الأحيان، حتى بعد أخذ هذه النقاط الخمس في الاعتبار، أن وسيط واحد ليس لديه كل ما تحتاجه. إذا كان هذا هو الحال، وجود المال الخاص بك في أكثر من وسيط واحد مقبول تماما طالما يتم تنظيم السماسرة في منطقتك. على سبيل المثال، إذا كانت هذه العائدات توفر 85 في المئة من العائدات على زوج يورو / دولار ور / أوسد، ولكن فقط 70 في المئة على سعر النفط الخام، يمكنك تداول اليورو / الولايات المتحدة. الدولار على الموقع الأصلي والنفط على آخر أن يكون معدل أكثر ملاءمة بالنسبة لك. هذا هو بخير القيام به، ولأن معظم وسطاء الخيارات الثنائية لديها منصات على شبكة الإنترنت، فإنه لن تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك الكثير لتشغيل أكثر من وسيط واحد في أي وقت من الأوقات.


الاستنتاج: ما يعمل أفضل بالنسبة لك.


فوق كل شيء، كنت دائما سوف تريد التأكد من أن كنت مرتاحا مع التجارة وثقة في القدرة على اتخاذ القرار الخاص بك. عندما تبدأ الشكوك حول ما إذا كان النظام الخاص بك يعمل أم لا، أو إذا كنت عصبيا لأنك خطر الكثير من المال، تبدأ العواطف لتأتي في اللعب. عندما تصبح العواطف عاملا في التداول الخاص بك، والمنطق والبحوث اتخاذ مقعد الخلفي، مما يجعل من الصعب أن تكون ناجحة. العواطف ليس لها مكان في التداول من أي نوع؛ تريد أن تكون عقلانية قدر الإمكان. إذا كنت بدأت في الحصول على مشاعر عميقة تأتي أثناء التداول، حان الوقت لأخذ قسط من الراحة. يمكنك دائما العودة عندما تكون مستعدا.


الحصول على الخبرة التي تحتاج إليها ولا تتداول خارج المعلمات الخاصة بك. إذا كنت مثيرا وذوابة في هذا، يمكنك أن تكون مربحة جدا، ولكن عليك أن تبقى منضبطة. لديك القدرة على أن تصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


تداول الخيارات الثنائية للدمى بدف | كتاب ثنائي.


ملاحظة مهمة!


بعد أن كان متعطشا تجار الخيارات الثنائية لعدة سنوات، ونحن الآن عادت إلى شكل آخر من التداول عبر الإنترنت. لماذا ا؟ بعد اختبارات مكثفة نجد هذه منصة التداول عبر الإنترنت الجديدة لتكون أكثر ربحية، على الأقل بالنسبة لنا. يمكنك أن تجد كل شيء عن ذلك هنا: بيزموف / منصة /


ما جعل الفرق هو ميزة فريدة من نوعها تسمح لنا لمشاهدة ونسخ استراتيجيات وحرف التجار أفضل أداء على المنصة. يمكنك فعلا رؤية كل خطوة & كوت؛ المعلم & كوت؛ التجار. هذا الأسلوب يعمل بشكل جيد بالنسبة لنا. منذ أن بدأنا التداول مع هذه المنصة لاحظنا زيادة في الصفقات والأرباح الناجحة لدينا بالمقارنة مع منصة الخيارات الثنائية السابقة.


بالنسبة للتجار الأمريكيين.


كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح - مجانا ثنائي تحميل الكتاب.


تداول الخيارات الثنائية توفر لك فرصة لتداول الأسهم والعملات والسلع الخيارات باستخدام واجهة منصة بسيطة باستخدام نقرة واحدة الماوس. على النقيض من الاستثمار القياسية، خيار ثنائي (بو) التداول يقدم لك صورة واضحة للغاية لعائد الاستثمار محددة مسبقا. هذه فرصة ممتازة لقيادة المكاسب والتحكم في المخاطر المحتملة. انها ليست السوق ولكن بدلا من ذلك الذي الذي يجعل حقا قرارا بشأن كم كنت قد خطر وما هي نتائج المكاسب المفضلة لديك.


والغرض من هذا الكتاب الاليكتروني الخيارات الثنائية هو أن تظهر لك كيفية جعل المال التداول بو. بو هي أداة استثمارية شعبية لتداول الأسهم والسلع والعملات. تداول ثنائيات بسيطة جدا ومباشرة، كل ما عليك القيام به هو أن تقرر أي من الاتجاهين سوف تتحرك الأصول، صعودا أو هبوطا. В والثنائيات لديها إمكانات ربح عالية جدا.


بو تسمح حتى للمبتدئين فرصة للنجاح مع التداول المالي. في الواقع الناس الذين لديهم الحد الأدنى من سجل الأداء المالي يمكن بسهولة كسب المال عن طريق تعلم كيفية التجارة الخيارات عبر الإنترنت.


هذا التداول الخيارات الثنائية للدمى بدف يتميز في والخروج من بو وكذلك الاستراتيجيات اللازمة لتحقيق النجاح في تداول الثنائيات.


إليك بعض المواضيع التي ستكتشفها أثناء قراءة الكتاب:


العامل الوحيد الأكثر أهمية لاستراتيجية الخيارات الثنائية النجاح - تجاهل ذلك على المخاطر الخاصة بك. كيفية منع الوقوع فريسة إلى وسيط غير شريفة. بسيطة وسهلة لنسخ الأفكار التي من شأنها تعزيز فرصك في الفوز الصفقات. استراتيجية الخيارات الثنائية. كيفية اكتشاف عملية احتيال. ما تحتاجه لتحقيق النجاح في بو. مزايا وعيوب التداول بو. استراتيجيات فعالة لإدارة المخاطر لمساعدتك على تقليل المخاطر والحفاظ على رأس المال الخاص بك. العوامل الرئيسية لنجاح الثنائيات المالية تداول الخيار. كيفية تطوير استراتيجيات الاستثمار بو وإشارات نقاط الدخول التي تعمل. قائمة من النصائح سهلة المتابعة لمساعدتك على تحسين نجاحات التداول الخاصة بك. كم من المال تحتاج إلى بدء التداول. كل هذا وأكثر من هذا بكثير.


يمكنك تحميل الكتاب الثنائي الآن مجانا هنا (نسخة بدف):


تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين الفيديو.


ثنائي كتاب مقتطفات: ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية.


والغرض من هذا 'كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح' الكتاب هو أن تظهر لك كيفية جعل المال تداول الخيارات الثنائية. في الفصول العديدة الأولى سوف نتعامل مع الداخل والخارج من بو في وقت لاحق ونحن سوف تذهب إلى الاستراتيجيات اللازمة لتحقيق النجاح في تداول الثنائيات.


فما هي الخيارات الثنائية (يشار إليها أيضا باسم "الخيارات الرقمية"، و "خيارات العودة الثابتة" و "خيارات الكل أو لا شيء")؟


والخيار الثنائي هو في الواقع توقعا للاتجاه الذي سيتحرك فيه سعر الأصل الأساسي (سهم أو سلعة أو مؤشر أو عملة) بحلول وقت انتهاء محدد. مع الخيارات الثنائية، المستثمر لا يشتري الأصول - هو مجرد التنبؤ الاتجاه الذي يتحرك الأصول الأساسية. هناك في الواقع اثنين فقط من النتائج المحتملة. مكاسب ثابتة إذا انتهت صلاحية الخيار & لدكو؛ في المال & رديقو ؛، أو خسارة ثابتة إذا انتهت صلاحية الخيار & لدكو؛ من المال. & رديقو؛ В سعر الأصل غير مهم. والشيء الوحيد الذي يهم هو ما إذا كان التنبؤ صحيحا أم غير صحيح.


وتشمل الخيارات الثنائية التجارة بشكل مناسب ثلاث خطوات:


أولا، يمكنك اختيار وقت انتهاء التجارة، وهذا هو الوقت الذي تريد التجارة إلى نهاية. يمكن أن يكون أي فترة زمنية بين دقيقة وأسبوع - على نحو مناسب هو في غضون اليوم.


ثانيا، اخترت دعوة أو وضع. إذا كنت تعتقد أن السعر سوف ينتهي فوق السعر الحالي: انقر فوق زر شراء / الاتصال. إذا كنت تعتقد أن السعر سوف ينتهي تحت السعر الحالي: انقر فوق زر بيع / وضع.


الآن بعد أن يتم وضع التجارة، يمكنك ببساطة الانتظار لنتائج. إذا انتهت الصفقة "في المال"، يمكنك تحقيق الربح. إذا كان ينتهي "من المال"، فسوف تفقد.


الآن يمكنك أن ترى أين & كوت؛ ثنائي & كوت؛ يأتي من، فإنه يؤكد حقيقة أن هناك نوعان من النتائج المحتملة لخيار ثنائي، وكلاهما يتم تعيين وفهم من قبل المستثمر قبل وضع التجارة.


الآن هنا مثال:


يمكنك شراء خيار ثنائي من غوغل مقابل 25 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مع مراعاة أنه في غضون ساعتين ستكون أسهم غوغل أعلى مما هي عليه حاليا. إذا كنت على حق تحصل على نسبة مئوية محددة مسبقا على الاستثمار الخاص بك (على سبيل المثال 82٪)، في حالة انخفاض الأسهم تخسر الاستثمار الخاص بك (بعض الوسطاء تعطيك كمية صغيرة كما & كوت؛ استرداد & كوت؛).


وهناك عدد من العوامل تميز الخيارات الثنائية من خيارات الأسهم العادية.


وعادة ما يشير وقت انتهاء الصلاحية على المدى القصير إلى أن التجار يمكن أن يحققوا أرباحا فورية على الخيارات الثنائية، وبالتالي فهي أكثر تنوعا في استثماراتهم في الخيارات.


في خيارات الأسهم العادية، سوف يدفع المتداول لكل عقد. لذلك يمكن للمستثمر أن يفقد أو يخسر مبلغا على أساس مقدار الفرق بين النقاط بين مستوى انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. على النقيض من الخيارات الثنائية التي يتم فيها تعيين النتائج اثنين فعلا من البداية.


المستثمر في خيار ثنائي يحتاج إلى التمسك بخياره حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبالتالي يجب أن تأخذ المزيد من الرعاية عند شراء أي وقت مضى خياراته لأنه غير قادر على بيعها بعد أن يتم شراؤها.


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ومع ذلك، داخل الأسواق المالية التي يطلق عليها أحيانا الخيارات الرقمية. في حين أن الخيارات الرقمية هي بسيطة جدا لفهم وتداولها بسهولة، والرياضيات وراء التسعير معقدة. وبسبب هذا أن الخيارات الرقمية يشار إليها بالخيارات الغريبة.


لسنوات تم تداول الخيارات الثنائية من قبل المؤسسات الكبيرة وعملائها في السوق دون وصفة طبية (أوتك). في عام 2008، وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصة في الولايات المتحدة على إدراج الخيارات الثنائية مع الاقتباسات المستمرة والخيارات الثنائية الآن متاحة للمستثمرين الأفراد.


يتم تنفيذ معظم تتبعات الخيارات الثنائية استراتيجية في الوقت الحاضر عبر الإنترنت من خلال وسطاء القطاع الخاص الذين يستخدمون منصات التداول متطورة.


ما هي الخيارات الثنائية تطوير استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك تطوير استراتيجيات الاستثمار الناجحة كيفية بقعة الوسطاء أن الغش كيفية كسب ثنائيات التداول المال كم من المال تحتاج إلى البدء في الاستثمار مزايا وعيوب الثنائيات الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء نصيحة للنجاح تطوير نظام كيفية التجارة الثنائيات مجانا الكتاب الإلكتروني صفحة التحميل كيفية تطوير إشارات ناجحة كيفية البحث عن حساب تجريبي المنتدى لممارسة الاستثمار لزوارنا الدوليين Р'РёРЅР ° СЂРЅС <РыРїС † РёРѕРЅС <РѕСР · С <РІС <بينغير option أوبتيونين إستراتيجي إستراتيجيس أوبسيونيس بينارياس بروكر أوفيوني بيناري Д ° كيلي أوبسيون تيكاريتي EstratГ © جيا دي OpГ§Гμes بينيرياس وسطاء الخيارات بنيرس Ш§Щ "Ш®ШШШ ± Ш§ШЄ Ш§Щ" Ш «Щ † Ш§Ш|ЩЉШ © дєЊе ... ѓжњџжќѓ.


الشريط الجانبي: أنت مدعو لزيارة قسم المعلومات التأمين على السيارات لدينا يضم قائمة من المقالات التي قد توفر لك مئات الدولارات على السيارات يقتبس. في التغطية الكاملة التأمين على السيارات سوف تكتشف نصائح مفيدة للحصول على أسعار رخيصة. للحصول على معلومات حول كيفية الحصول على أسعار أرخص على شروط أقصر انظر التأمين على السيارات شهر واحد وأيضا التأمين على السيارات على المدى القصير. للحصول على معلومات السائقين لأول مرة نرى تأمين السيارات الرخيصة للسائقين الجدد. ماذا عن الحصول على أسعار أقساط أرخص للنساء الناضجات؟ لا توجد مشكلة، ننظر هنا، أفضل التأمين للسائقين الجدد أكثر من 25 سنة من العمر.


إذا كنت مهتما لمدة نصف سنة انظر 6 أشهر التأمين على السيارات للحصول على نصائح مفيدة حول هذا الموضوع. ماذا عن الحصول على تكاليف أقساط أكثر ملاءمة للسائقين الأصغر سنا؟ انظر التأمين على السيارات لمدة 17 سنة من العمر والتأمين على السيارات للسيارات أقل من 21 والتأمين على المركبات للذكور والإناث تحت 25 سنة. وهنا لائحة أخرى من تأمين السائقين المواد المفيدة، أما بالنسبة للنصائح المفيدة بشأن أي دفع قسط أقساط انظر التأمين على السيارات مع عدم وجود ودائع وقائمة من السماسرة منخفضة التكلفة والوكلاء والشركات ترى التأمين على السيارات مع أي شركات الودائع. قراءة المقال بالمعلومات التالية إذا كنت تبحث عن أسعار أفضل للسائقين الشباب في عائلتك، وتأمين المركبات أرخص للسائقين الشباب. الآن، لاكتشاف طرق جديدة للحصول على نقلت أقل تذهب إلى التأمين على السيارات العامة اقرأ هذه المقالة إذا كان لديك بعد ارتفاع مخاطر التأمين على السيارات المعلومات.


ماذا عن الحصول على صفقة أفضل على سائق أول مرة؟ فقط انقر فوق الارتباط. قد يأتي الوقت الذي سوف تكون مهتمة في إلغاء السياسة الخاصة بك، استخدم هذه المقالة لتعليمات كيفية القيام بذلك. لدينا السائقين صفحة محور التأمين يضم قائمة من الأدلة التي يمكن أن تساعد بالتأكيد تحصل الترابية التأمين على السيارات الرخيصة للمراهقين معدلات السائقين. لأولئك منكم الذين يسعون أسعار رخيصة لسياسة المدى أقصر، قراءة هذه المادة. وهنا النصائح والمشورة لمجموعات المصالح الخاصة مثل السائقين الشباب والتأمين المؤقت.


تنويه: في حين تبذل كل جهد ممكن للتأكد من أن محتوى هذا الموقع هو دقيقة، يتم توفير الموقع & لدكو؛ كما هو & رديقو؛ و بيزموف لا يقدم أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال المعلومات الموجودة عليه. في حين أن محتوى هذا الموقع يتم توفيره بحسن نية، نحن لا نضمن أن المعلومات سوف تبقى محدثة، تكون صحيحة وليس مضللة، أو أن هذا الموقع سوف تكون دائما (أو من أي وقت مضى) متاحة للاستخدام. لا شيء في هذا الموقع يجب أن تؤخذ لتشكل المشورة المهنية أو توصية رسمية ونحن نستبعد جميع التمثيلات والضمانات المتعلقة محتوى واستخدام هذا الموقع.


العلامات: خيارات التداول للدمى قوات الدفاع الشعبي، وكيفية تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين، والخيارات الثنائية الكتاب الاليكترونى.


كوبيرايت & كوبي؛ بيزموف ثنائي خيارات التداول مركز. كل الحقوق محفوظة.


10 دليل خطوة إلى تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي طريقة لرؤية الحركة في قيمة مجموعة كبيرة وديناميكية من السلع والأصول والأسهم والأسهم أو حتى الفوركس.


السبب في أن هذه الأنواع من الصفقات المالية أصبحت شعبية جدا هو أن التجار لديهم لاتخاذ واحد فقط من اثنين من القرارات الممكنة عند وضعها، أن يكون نعم أو أي قرار الذي في تداول الخيارات الثنائية والمعروفة باسم الصفقات وضع أو دعوة.


ليس هناك حاجة لشراء فعلا على سبيل المثال سبائك الذهب إذا كنت ترغب في وضع تجارة الخيارات الثنائية على قيمة الذهب، تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كانت قيمة الذهب سوف ترتفع في القيمة أو انخفاض في القيمة على مدى أي فترة زمنية معينة.


ميزة واحدة رئيسية من وضع الصفقات الخيارات الثنائية هو أنك سوف تجد مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل 60 ثانية فقط أو طالما شهر واحد.


إذا كنت جديدا على العالم من تداول الخيارات الثنائية ثم أدناه هو لدينا دليل 10 خطوة (إنفوغرافيك) والتي سوف تنير لكم على كل شيء لمعرفة حول وضع الصفقات الخيارات الثنائية في أي من وسطاء واردة لدينا.


ما هي الصفقات لوضع أول قرار تحتاج إلى جعل عندما كنت تفكر في وضع أي نوع من التجارة الخيارات الثنائية هو مجرد ما الأصول أو السلع أو البورصة كنت ترغب في وضع الصفقات الخاصة بك على.


مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارا المتعلمين على أي نوع من الأصول أو السلع أو البورصة كنت مهتما في وضع التجارة الخاصة بك أو الصفقات عليك سوف تحتاج إلى أن تقرر الطريقة التي كنت تعتقد أن قيمة تلك التجارة سوف تتحرك.


إذا كنت تعتقد على سبيل المثال قيمة دعونا نقول النفط سوف تقع في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار بوت، ولكن إذا كنت تعتقد أن قيمة النفط سوف تزيد في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار الاتصال.


اختيار وسيط سوف تحتاج بالطبع إلى اختيار وسيط الخيارات الثنائية لوضع الصفقات الخاصة بك في، ومع ذلك في الاعتبار فإننا ننصح أن تأخذ بعض الوقت نلقي نظرة من خلال كل من استعراضنا ثنائي خيارات السماسرة.


كل وسيط على هذا الموقع مرخص بالكامل وينظم، وكل واحد منهم يقدم مجموعة واسعة جدا من الأصول القابلة للتداول وكثير منهم كما تقدم بالإضافة إلى التجار الجدد عرضا من شأنها أن تزيد بشكل كبير من قيمة الإيداع الأولي الخاص بك.


وسيكون لكل وسيط أيضا مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة، ومن المهم أن تختار لفتح حساب من شأنها أن تعطيك الوصول إلى أقصى الفوائد والإضافات على أساس مستوى وحجم الصفقات التي تضعها.


من الناحية المثالية النظر في فتح الحسابات في كل من وسطاء واردة لدينا، لأنه سيكون هناك العديد من الفوائد من القيام بذلك كما سوف تجد في الخطوة الرابعة.


اختيار وقت انتهاء الصلاحية واحد كنت قد اخترت نوع من الأصول التي ترغب في أساس الخيارات الثنائية الخاص بك يتداول حولها، وقد اختار الوسيط الذي لوضع الصفقات الخاصة بك في، ثم عليك بعد ذلك أن تقرر وقت انتهاء الصلاحية للتداولات الخاصة بك.


سوف تجد أنه يمكنك وضع الصفقات التي تستمر لمدة 60 ثانية فقط أو يمكن وضع صفقات أطول بكثير والتي سوف تنتهي في شهر واحد. من المهم أن تحدد وقت انتهاء الصلاحية الذي تفضله حيث أن هناك الكثير من الأحداث المختلفة التي يمكن أن تؤثر على قيمة أي أصول مالية تقوم بوضع صفقاتك عليها.


فهم المكاسب المحتملة عندما تفكر في إجراء عملية شراء لعنصر سعر تذكرة كبير، سوف تتسوق دائما لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.


هذا هو الشيء الذي يجب أن تنظر في القيام به عندما تاجر الخيارات الثنائية، والمكاسب المالية التي يمكن أن تجعل من كل تجارة واحدة كنت تقرر أن مكان ويمكن في كثير من الأحيان تختلف من وسيط إلى وسيط.


لذلك يجب أن تكون الخطوة التالية الخاصة بك أن نلقي نظرة على ما المكاسب المحتملة ستكون على الصفقات التي اخترتها في العديد من واردة وسطاء الخيارات الثنائية، كما من خلال مقارنتها سوف تكون قادرة على اختيار وسيط تقدم لك أقصى عوائد على الاستثمار الخاص .


الخيارات الشائعة في حين أنك سوف تبذل شيئا من جهد متضافر عند اختيار الصفقات التي من المرجح أن تؤدي إلى مكاسب مالية، يجب عليك دائما الاستفادة من جميع الأدوات تحت تصرفكم.


في حين أن العديد من الوسطاء تقدم أحدث الأخبار المالية التي غالبا ما يتم التمرير على تغذية الأخبار، بعض التجار أيضا تسمح لك لمعرفة أي الصفقات هي شعبية حاليا مع التجار الآخرين.


على هذا النحو يكون على اطلاع على الوسطاء التي تقدم نوعا من ميزة الخيارات الشائعة، عن طريق الاستفادة من الأداة التي سوف تكون قادرة على اكتشاف أي الصفقات تجذب حاليا أعلى حجم من الصفقات من التجار المال الحقيقي الآخرين.


زيادة ميزانية التداول الخاصة بك المنافسة بين وسطاء الخيارات الثنائية هو بالطبع شيء يجب أن نأخذ دائما في الاعتبار والتاجر.


بالنسبة لك سوف تجد في كثير من الأحيان يمكنك الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية لمساعدتك على زيادة قيمة ميزانيتك التداول.


على الفور وضع الصفقات أنت لن تعرف مسبقا عندما فرصة تجارية مربحة المحتملة سوف تصبح فجأة المتاحة، وهذا هو شيء كنت بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار.


على هذا النحو ينصح لك أن يكون الوصول إلى كل حساب التداول عبر الإنترنت وأيضا حساب التداول المحمول في كل وسيط قمت بالتسجيل. من خلال الحصول على حساب التداول المحمول سوف تكون بالطبع قادرة على وضع الصفقات الخاصة بك في أي وقت ومن أي مكان.


تحوط الصفقات الخاصة بك سوف ينظر العديد من المتداولين في إمكانية التحوط من أي صفقات حية ونشطة لديهم فتح أو أنها قد تضع مجموعة من الصفقات التي يتم تغطية كلا الجانبين من الصفقات في اثنين من الصفقات منفصلة تماما.


لفة إلى الأمام ميزة سوف تجد ميزة أخرى بدأت تصبح متاحة في العديد من وسطاء الخيارات الثنائية وهذا شيء يعرف باسم ميزة لفة إلى الأمام. هذا النوع من فرص التداول الإضافية سوف تصبح متاحة لك فقط عندما يكون لديك التجارة الحية وضعت.


خيار إعادة توجيه الخيارات هو وسيلة لتوسيع وقت انتهاء الصلاحية على أي الصفقات الحية التي قمت بوضعها، وعند اتخاذ هذا الخيار سيتم تمديد وقت انتهاء الصلاحية إلى واحد المتاحة التالية.


الخروج المبكر في حين أن العديد من التجار سيكون أكثر من مستعد للانتظار حتى يتم الانتهاء من وقت انتهاء الصلاحية على جميع الصفقات التي وضعوها، إذا كنت على بينة من أي أحداث محتملة يمكن أن نرى قيمة الحرف الذي اخترته تأرجح في الاتجاه المعاكس الذي كنت قد اخترت، في حين كنت الصفقات في خط حاليا لدفع تعويضات، ثم النظر في اتخاذ الخروج المبكر.


العديد من الوسطاء سوف نقدم لكم خيار الخروج المبكر، وبينما سيكون لديك لدفع رسوم لإنهاء الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي صلاحيتها، من خلال القيام بذلك سوف يكون على الأقل تأمين في أرباح التداول من تلك الصفقات.


ومع ذلك، فقط من أي وقت مضى النظر في اتخاذ الخروج المبكر إذا كنت مقتنعا أي مكاسب محتملة سوف تجعل بمجرد التداول تنتهي بشكل طبيعي سوف تصبح خسارة الصفقات بسبب الأحداث الحالية التي قد تكون فجأة على بينة من.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


الفصل الأول: كيفية تداول الخيارات الثنائية.


هناك ميزة رئيسية واحدة من تداول الخيارات الثنائية وهذا هو أبدا لديك لشراء فعلا الأسهم والسلع أو العملات التي سوف تكون على أمل زيادة أو نقصان في القيمة خلال أي فترة زمنية معينة!


إذا تداول الخيارات الثنائية على الانترنت قد أثار مصلحة في لك ثم يمكن أن يكون، في البداية، مربكة نوعا ما، ولكن بمجرد أن تتقن الطريقة عمل الخيارات الثنائية، والتي سوف يستغرق سوى ساعة أو نحو ذلك، سوف تكون قادرة على إتقان تداولها .


مع هذا في الاعتبار وضعنا معا أدلة تداول الخيارات الثنائية الأكثر شمولا وجدت في أي مكان على الانترنت، وعبر خطوة خطوة مجموعة من الأدلة سنشرح كيف يمكنك أن تكون على الانترنت وتداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.


الخطوة الأولى من التداول هو اختيار وسيط. إلقاء نظرة على وسطاء الموصى بها من هنا.


نحن ندعوك لإلقاء نظرة من خلال كل من الأدلة التالية، لأنه عندما كنت تفعل ربما ترغب في بدء التداول نفسك!


كيفية تداول الخيارات الثنائية كمبتدئ؟


تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة شعبية للتداول عبر الإنترنت. وهذا الدليل يساعد التجار لمعرفة ما هي الخيارات الثنائية هي حقا، وكيفية العثور على وسيط السليم، وأخيرا، وكيفية وضع التجارة، وجعل الانسحاب مع وسيط له في الاختيار. يمكن أن ينظر إلى هذه المقالة على أنها لمحة عامة عن جميع المواضيع الهامة للمبتدئين الخيارات الثنائية.


لديك بالفعل بعض المعرفة من الخيارات الثنائية؟ القفز إلى الجزء كنت مهتما أكثر من غيرها:


ما هي الخيارات الثنائية؟


تعرف الخيارات الثنائية أيضا بالخيارات الغريبة، والتي يمكن تفسيرها كنوع استثمار مع عائد ثابت في فترة محددة سلفا من الزمن. مع اثنين فقط من الاحتمالات للاختيار من بينها، سوف ارتفاع سعر الأصول من السقوط، يمكن للتجار التجارة الخيارات الثنائية. المبتدئين مثل هذه الطريقة الخطية من التداول التي هي واضحة، ولكن يرجى أن نضع في اعتبارنا كيف أن هذه ليست لعبة، ولكن نوع حقيقي من التداول حيث يمكن أن تضيع المال.


هناك مجموعة متنوعة من الخيارات الثنائية التي يمكن للتجار الاختيار من بينها. فإنها يمكن أن تكون الخيارات على المدى القصير والطويل. غالبية السماسرة تقدم مجموعة مختارة من الخيارات التجارية، مثل التداول على 60 ثانية، عالية / منخفضة، لمسة واحدة، أزواج، خيارات سلم الخ.


كيفية تداول الخيارات الثنائية؟


وكما ذكرنا سابقا، فإن الخيارات الثنائية ليست صعبة الفهم. أنت كمتداول لا تملك لامتلاك أصل معين للتجارة بها، كما كنت وضع التجارة على أساس التنبؤ السعر.


كل التجارة الثنائية لديها عدة عناصر:


الأصول - العملات والأسهم والسلع والمؤشرات انتهاء الوقت - يمكن أن يكون في أي مكان من 30 ثانية إلى نهاية الشهر، أو حتى لفترة أطول مبلغ التجارة - المبلغ الذي ترغب في الاستثمار في الاتجاه التنبؤ الخاص بك - سوف يذهب السعر صعودا أو هبوطا، عادة السوق مع دعوة ووضع العائد - النسبة التي سوف تجعل من الاستثمار الخاص في حال كنت على حق.


عند تداول الخيارات الثنائية، يمكنك تحديد الأصل، وقت انتهاء الصلاحية، مبلغ التداول، والاتجاه، في حين يتم تحديد دفع تعويض من قبل الوسيط.


ببساطة اتبع جميع المعلومات المتاحة يمكنك الحصول عليها من وسيط ومن ثم جعل التنبؤ. يمكنك استخدام أدوات ومخططات مختلفة متاحة على المنصة لتنفيذ تحليل. هذه الميزات مفيدة ليس فقط للمهنيين ولكن إلى الخيارات الثنائية للمبتدئين كذلك.


مثال على تجارة الخيارات الثنائية.


لنفترض أنك تريد تداول الخيارات الثنائية مع أسهم أبل. في قائمة الأصول، حدد أبل. ثم حدد وقت انتهاء الصلاحية. إذا قررت أن تضع نهاية التجارة اليوم، سيكون لديك إلى الانتظار حتى نهاية اليوم لمعرفة ما إذا كنت لا تمكنت من كسب المال. إذا اخترت خيارات توربو، سوف تنتظر فقط دقيقة واحدة. الأمر يعود إليك. في هذا المثال، لنفترض أنك تختار خيارات مدتها ساعة واحدة.


الآن بعد أن قمت بتحديد الأصل ووقت انتهاء الصلاحية، يجب تحديد الاتجاه، استنادا إلى التحليل والتنبؤ. لنفترض أنك سوف تتداول خيارات المكالمة لأنك تعتقد أن سعر أسهم أبل سيرتفع أو ينخفض ​​في الساعة التالية. تبلغ قيمة هذه التجارة 87٪، وتقرر أن تتداول 100 دولار.


في حالة التجارة الناجحة، سوف تجعل 187 $ (100 الاستثمار + 87). إذا كنت مخطئا، سوف تفقد الاستثمارات الخاصة بك.


في حال كنت ترغب في اختبار المهارات الخاصة بك، تأكد من العثور على وسيط الذي يقدم ثنائي خيارات التجريبي. الحسابات التجريبية هي حسابات خاصة حيث يمكنك تداول المال الظاهري واختبار منصة في كل وسيلة ممكنة. ليس هناك خطر ينطوي على هذا النوع من التداول، ولكن أيضا لا يمكن تحقيق الربح الحقيقي. ومع ذلك، يمكنك الحصول على فرصة فريدة لاختبار منصة في كل شيء يمكنك أن تتخيل.


كيفية اختيار وسيط ثنائي؟


من أجل وضع تجارة الخيارات الثنائية، يجب أن يكون واحد وسيط ثنائي. السماسرة الثنائية هي الشركات التي تقدم منصات لتداول الخيارات الثنائية. هناك عدة أنواع من السماسرة الثنائية، ولكن التصنيف الأكثر شعبية يستند إلى وضع التنظيم. أما الوسطاء الثنائيون الخاضعون للتنظيم فيحصلون على ترخيص من هيئة تنظيمية. ولجميع البلدان هيئات تنظيمية من هذا القبيل للشركات المالية التي تعمل في أسواقها، ولكن ليس كلها حريص على توفير التراخيص بوتيرة معقولة. وهذا يجعل بعض الهيئات التنظيمية أكثر شعبية بين السماسرة من غيرها.


يجب على الوسطاء الخاضعين للرقابة أن يطيعوا مجموعة كاملة من القواعد والمعايير من أجل الحفاظ على وضعهم المنظم. وعادة ما يكون الوسطاء المنظمون أكثر أمانا من غير المنظمين، ولكن هذا لا يعني أن الوسطاء غير المنظمين هم من الحيل.


فمن المستحسن دائما لإجراء البحوث من وسيط ثنائي كنت مهتما في. ويمكن القيام بذلك عن طريق قراءة التعليقات وفحص الشروط والأحكام التي ينبغي أن تكون متاحة على كل موقع. إذا كان الوسيط لا يوجد لديه شروط وأحكام، فمن الأفضل لتجنب ذلك.

No comments:

Post a Comment