Saturday 24 March 2018

إنديكاتور الفوركس لا إعادة رسم


نوسانتارا تداول العملات الأجنبية.


نصائح تداول العملات الأجنبية.


إنديكاتور أكورات فس 30 لا إعادة رسم.


تحميل: إنديكاتور | قالب.


ترسيديا لوكال سحب الودائع ميلالوي البنك المحلي بكا، بني، دان مانديري ميلالوي يب أوكتافكس أوكتافوريكس اندونيسيا.


11 كومنتار:


تريما كاسيه بانياك أتاس إنفونيا. إنديكاتورنيا مانتاب أبيس. كوكوك ديزيموا زوج دان كوكوك جوغا أونتوك التداول إماس. ونك سكالبينغ جوغا أوك. إنديكاتورنيا سيسوي دنغان سيليرا سايا. هاسيل ترادينغنيا الكمال 100٪. لا لوس. لام كينال بواسطة إياندز.


بيك تف بيربا ماس.


كوك غاك بس دي تحميل بوس.


كوك غاك بس دي تحميل بوس.


إنديكاتور إيني ونتوك تف بيرابا ساجا؟


السماح تحميل يا غان.


غاك بيزا دي تنزيل.


كوك دي mt4 سايا إندينا نغاك بيسا دي ماسوكين جمنة كارانيا بوس.


ريبات فبس تيربيزار & # 8211؛ دباتكان بينغيمباليان ريبات أتاو كوميسي.


هينغغا 70٪ داري سيتياب ترانزاكسي يانغ أندرا لاكوكان بيك لوس موبون بروفيت، بيرغابونغ سيكارانغ جوغا دنغان كامي.


كيليبيهان وسيط الفوركس فبس.


1. فبس ميمبريكان بونوس الودائع هينغغا 100٪ سيتياب ديبوسيت أندا.


2. فبس ميمبريكان بونوس 5 دولار أمريكي هادية بيمبوكان أكون.


3. سبرياد فبس 0 أونتوك أكون زيرو سبرياد.


4. غارانسي كيهيلانغان دانا الودائع هينغغا 100٪


5. الإيداع دان بيناريكان دانا ميلالوي بانل لوكال إندونيسيا دان بانياك لاجي يانغ لينيا.


جيكا ميمبتوهكان بنتوان كامي ميلالوي:


غاك بيزا دي تنزيل.


كوكوك غان أكو الربح كونسيستن باكاي تف موثلي & كوت؛ مانتاب غان غاك ريبينت. THK.


أفضل الفوركس MT4 برامج التداول & # 8211؛ لا إعادة رسم مؤشرات نظام الفوركس لجميع إطارات الوقت وفي جميع الأسواق.


90٪ دقة و لا إعادة رسم مؤشرات نظام الفوركس & # 8211؛ هذا النظام هو مزيج من اثنين من المؤشرات القوية. يتم إنشاء هذه المؤشرات من قبل مصطفى بلخايات. هذا النظام هو جزء من نظام تداول الفوركس الجديد.


من هو مصطفى بلخايات؟ & # 8230؛ مصطفى بلخيايت هو مدير "صندوق مانسا موسى الذهبي"، وهو صندوق كندي مخصص للذهب الطبيعي. عرض تفاصيل عن بلومبرغ. وكان الفائز في بطولة العالم للتجار المحترفين في سويسرا.


90٪ دقة نظام فكس يخبرك عند شراء باستخدام إشارات مؤشرين اثنين فكس سيستيم يخبرك عند بيع باستخدام إشارات مؤشرين اثنين فكس نظام يخبرك عندما تأخذ الربح وعند وضع أمر وقف الخسارة فكس سيستيم يخبرك كيفية تعيين الربح أهداف.


نظام فكس لا إعادة رسم نظام فكس لا باكبلوت نظام فكس يعمل في جميع الأطر الوقت وفي جميع الأسواق (الفوركس والأسهم & # 8230؛) فكس نظام ممتاز في جميع استراتيجيات التداول: سلخ فروة الرأس / يوم التداول / البديل.


يستخدم هذا النظام مجموعة من مؤشرين:


نظام فكس بسيط جدا للاستخدام. لاتخاذ موقف:


مؤشر فوترو يعطي إشارة شراء (إشارة في الأسفل) و إشارة بيع (إشارة في الأعلى) تمينغ-رسي يعطي تأكيدا للإشارة التي قدمها مؤشر فوتو: شراء في مقابل خط 20 وبيع في مقابل خط 80.


اتخاذ موقف = إشارة فوتو + تأكيد إشارة توقيت-رسي.


اختيار وقت الإطار لمتاجرك عندما يعطي مؤشر فوتو إشارة شراء انتظر للحصول على إشارة تأكيد مؤشر التوقيت - رسي تشتري عند توقيت-رسي يعود إلى السطر 20.


اختيار وقت إطار لمتاجرك عندما يعطي مؤشر فوتو إشارة بيع تنتظر إشارة تأكيد مؤشر التوقيت - رسي يمكنك بيع عند توقيت-رسي يعود إلى السطر 80.


هدف الربح الأول: عندما توقيت-رسي يصل خط 40 هدف الربح الثاني: عندما توقيت-رسي يصل خط 60 الهدف الربح الثالث: عندما توقيت-رسي يصل خط 80 الهدف الأخير: بعد خط 80 في مظهر إشارة فوتو.


هدف الربح الأول: عندما توقيت-رسي يصل خط 60 هدف الربح الثاني: عندما توقيت-رسي يصل خط 40 هدف الربح الثالث: عندما توقيت-رسي يصل خط 20 الهدف الأخير: بعد خط 20 في مظهر إشارة فوتو.


كيف تعرف "إيقاف الخسارة" باستخدام نظام فكس؟


عندما تبيع لك وضع وقف الخسارة على شمعة المقابلة لقيمة أعلى من توقيت رسي عند شراء يمكنك وضع وقف الخسارة الخاصة بك على شمعة المقابلة لقيمة أقل من توقيت رسي يجب عليك احترام استراتيجية إدارة المال الإجباري (أقل من 2٪ المخاطر)


عندما تريد أن تأخذ الموقف الذي يجب احترام السطوح التالية.


أولا: إشارة من مؤشر فوتو ثانيا: إشارة تأكيد من مؤشر التوقيت رسي.


بعد إشارة فوتو يجب أن تنتظر إشارة تأكيد من توقيت-رسي لاتخاذ موقف.


إذا كان لديك أي تأكيد إشارة لا تأخذ موقف (مثال الرسم البياني أدناه)


90٪ دقة و لا إعادة رسم مؤشرات نظام الفوركس & # 8211؛ هذا النظام هو مزيج من مؤشرات قوية. والنظام هو جزء من نظام تداول الفوركس الجديد.


كيفية التنبؤ أسواق الفوركس بدقة مع هيكين أشي بغ، يسي برسي، ومؤشر الزخم الفوركس والخيارات الثنائية للتجارة & # 8211؛ كيفية التنبؤ الأسواق. برامج الصرف الأجنبي & # 8211؛ لا إعادة رسم كيجون سين قوة الفوركس من نظام التداول الزخم بناء على مؤشر القوة النسبية مؤشرات متقدمة و تسي المتقدمة تحميل مجاني لا إعادة رسم كيجون سين قوة الزخم تداول العملات الأجنبية. فوركس ساس نظام ومؤشرات & # 8211؛ جعل المال في أسواق رأس المال الفوركس من السهل كسب المال في الفوركس هو سهل. الزوج الموصى به هو ور / أوسد. بسيطة فعالة غير ريبينت نظام تجارة الفوركس واستراتيجية I & # 8217؛ لقد تم العمل بها تماما. لقد أتيت. أسواق الصرف الأجنبي & # 8211؛ دقة عالية جدا ك سلس D1 نظام تداول الفوركس عالية الدقة D1 نظام تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ الكمية الكمية. تسي أتر فوركس تريند فولور نظام التداول تصميم لأطر زمنية أطول تم تصميم هذا النظام لأطر زمنية أطول، انها أ. دقة عالية بسيطة اليورو مقابل الدولار الأميركي تداول العملات الأجنبية H4 & # 8211؛ الرسم البياني اليومي إطارات الوقت تحميل سوبر عالية الدقة يوروس / غبوسد الفوركس والثنائي. H4 لا إعادة تشكيل قوة مربحة من تسي رسي الزخم نظام التداول الفوركس أفضل الزخم كسر يوم استراتيجيات التداول & # 8211؛ H4 الإطار الزمني لا إعادة رسم. غول لا إعادة رسم أرباح عالية نظام تداول الفوركس هذا لا إعادة رسم الفوركس نظام التداول أنا مصممة لا. الفوركس M15 السعر عمل تصحيح نظام التداول مع عدم إعادة تقييم مؤشر إيتا بولان سهل بسيط الفوركس السعر العمل نظام التداول الارتداد مع غير.


آخر الملاحة.


2 أفكار حول & لدكو؛ أفضل الفوركس MT4 برامج التداول & # 8211؛ لا إعادة رسم مؤشرات نظام الفوركس لجميع إطارات الوقت وفي جميع الأسواق & رديقو؛


مرحبا هل لديك إلى الانتظار للتغيير في لون مؤشر توقيت أو كنت تبحث فقط عندما يعود ولمس علامة 20 أو 80. شكر.


إنديكاتور لا إعادة رسم.


الخميس 26 يونيو 2017.


إنديكاتور تيربيك تيداك بيرنا لوس.


إنديكاتور إيني سانغات ديسارانكان أوله المهنة فوريكس ترادر ​​دي لوار نيجيري دان إندونيسيا، جيكا أندا بيلوم منغوناكانيا، جانغان بوانغ-بوانغ واكتو دان أنغ أندا أونديكاتور دان أناليسا يانغ تيداك أكورات. كليك ديسني أونتوك ميمبلينيا، هارجا هانيا $ 49، غارانزي الملك كيمبالي 100٪ جيكا تيداك تيربوكتي.


الثلاثاء، 18 يونيو، 2018.


تداول العملات الأجنبية مينينتوكان فتح بيرداساركان أناليسا تكنيكال.


الاثنين، 17 يونيو، 2018.


تداول العملات الأجنبية بيمولا.


إنستافوريكس ماستفوريكس فبس أونتوف مانغافتار سانغات موداه، أندان سيغنوب دان تحميل البرنامج mt4 نيا، كيموديان جالانكان دي بيسي ويندوز أندا. أون كارا ترادينغ أدا 2 تكنيك أناليسا يانغ ديلاكوكان، ميريكا أدالا منغوناكان أناليسا تكنيس دان أناليسا أساسي. أناليسا تكنيس أتاو تكنيكال ديلاكوكان دنغان ميمبراتيكان جيراكان تشارت أتاو كاندل دنغان بانتوان ماكام-ماكام إنديكاتور. ونشيسا الأساسية منغوناكان بانتوان الأخبار يانغ بيسا ديليهات دي الموقع-الموقع بيريتا فوريكس، سيبيرتي فوريكسفاكتوري.


كيدوا أناليسا تيرسيبوت دابات أند أندا غوناكان ونتوك ميندوكونغ بوسيسي ترادينغ أندا، أباكاه أوبين بوي أتاو أوبين سيل. ولوبون كيدوا أناليسا ترسيبوت تركادانغ تيداك أكورات، كارينا ميمانغ فوريكس بوكانلا بيسنيس يانغ باستي، نامون سيتيدانيا سنجات ميمبانتو دلام ممبوت كيبوتسان.


ميسالكان كيتا ميموتوسكان ونتك منغوناكان أناليسا تكنيس، بيرارتي كيتا ميمبتوهكان إنديكاتور يانغ باغوس، تيربيركايا، دان إنديكاتور لا ريبينت. إنديكاتور mt4 نو ريبينت إني سانغات ميمبانتو داريبادا إنديكاتور لين يانغ ليبيه بانياك سالاهنيا داريبادا بينارنيا.


ناه جيكا أند تيلاه مندلنل سوفتوار mt4، أندا بيسا ميلاكوكان بيركوبان ميلاكوكان أوبين بيرداساركان أناليسا تكنيس موبون فوندامنتال. أونتو مودال فيرتوال، أندا بيسا منغوناكان سيبيسار مشروط أندا ريل. جادي جوناكان مشروط سيمينيم مونغكين والوبون الظاهري ميموريكان مشروط سامباي بولوهان الدولار ريبو.


الأحد، 16 يونيو، 2018.


إنديكاتور لا ريبينت رينكو الرسم البياني.


تيداك سيديقيت ترادر ​​يانغ غاغال ميلالوي رينتانغان-رينتانغان يانغ أدا. إنغات ميمانغ سيموا أوساها باستي أدا رنتانغان دان هامباتان، تينغغال كيتا ساجا باغيمانا منيكابي دان منيلزايكان ماسالا يانغ بيسا ديسليزايكان.


& # 9660؛ 2017 (1) & # 9660؛ جوون (1) إنديكاتور تيربيك تيداك بيرنا لوس & # 9658؛ 2018 (3) & # 9658؛ جوون (3)


ارشيف المدونة.


& # 9660؛ & # 160؛ 2017 (1) & # 9660؛ & # 160؛ يونيو (1) إنديكاتور تيربيك تيداك بيرنا لوس & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (3) & # 9658؛ & # 160؛ يونيو (3)


إنديكاتور أجيب (1) إنديكاتور هولي غرايل (1) إنديكاتور تيداك بيرنا لوس (1) لا يوجد مؤشر خسارة (1)


قائمة مدونتي.


إنديكاتور لا إعادة رسم. حقوق الطبع والنشر لعام 2018 جميع الحقوق محفوظة.


مؤشرات الفوركس مع عدم إعادة رسم.


فوركس في وقت ما هو حق معقدة؟ ولكن إذا كنا نعرف عن كيفية تجميع هذه الإشارات الضوضاء من أصغر إطار زمني والحصول على بيانات كبيرة على إطار زمني أكبر على أساس يومي وأربعة إطار زمني ساعة يمكن أن تساعد حقا علينا لتحليل السوق. المؤشرات تساعدنا فقط للحصول على إشارات من أفضل زخم للدخول والخروج. لذلك، لا تزال لا ننسى باستخدام الاتجاهات من أربعة ساعات على الأقل الإطار الزمني أو أكثر أفضل باستخدام هذا النمط اليومي إطار التداول. اليوم سوف أشارك بعض أفضل مؤشرات الفوركس مع عدم إعادة رسم أن عليك أن تحاول.


بعض مؤشرات العملات الأجنبية الجيدة وأفضل هي مؤشرات دورة، فيبوناتشي الارتداد، باروس سوينغ، ديما رله، شراء بيع مستوى المنطقة فيبوناتشي مقرها، غان منخفضة منخفضة المنشط، كسورية مع السعر، كغ المستوى اليومي، ونسبة إيكور وغيرها الكثير مؤشر الفوركس التي تساعدنا على والحصول على أفضل إشارات التداول، ولكن تذكر لا تزال تستخدم 2-5 مفتوحة شمعدان إغلاق ما يعادل على الإطار الزمني اليومي كما لدينا استراتيجية التداول مرشح. باستخدام هذا المرشح اليومي يمكننا أن نعرف مجموعة عالية ومنخفضة حتى نتمكن من حيث السعر سوف تذهب مع السعر بالضبط، ولكن ما زلنا الحفاظ على الكثير لدينا بحكمة جدا، لأن بعض الوقت أصعب جزء هو كيفية معرفة السعر سوف تكتمل صعودا أو هبوطا أولا استنادا إلى هذا النطاق الذي ذهبنا من التصفية على 2-5 شمعة على الإطار الزمني اليومي. هذا المرشح فقط يمكن الحصول على مع أعيننا، وليس مع أي مؤشرات، ولكن أعتقد أن هناك مؤشر جيد كيفية الحصول على هذا النطاق اليومي دقيقة، ما هو ذلك؟ هو البولنجر العصابات الفترة 15 الانحراف 1،2 و 3. لذلك لدينا 3 البولنجر العصابات لحساب هذا النطاق اليومي بسهولة.


تحميل هذا التجميع أفضل مؤشرات الفوركس التي تناسب مع أسلوب التداول الخاص بك. وتذكر هذا التجميع من أفضل مؤشرات الفوركس مع عدم إعادة رسم لا تزال بحاجة إلى تصفية مع اتجاهات أكبر من الإطار اليومي أو أربعة ساعات. والباقي هو استخدام الكثير لدينا بحكمة لأن بعض الوقت سوق الفوركس تعطي ارتفاع لا يمكن التنبؤ بها حتى من وسيط ذلك النفس أو نقية من سوق الفوركس العالمي ذلك الذاتي. توصيتي وسيط الفوركس لا يزال وسيط إنستافوريكس. يمكنك ان ترى نوع حساب الفوركس من إنستافوريكس وفتح حساب من إنستافوريكس هنا. آمل أن تكون هذه المشاركة حول أفضل مؤشرات الفوركس لدي بلا إعادة رسم، ولا مؤشرات فوركس متخلفة تجعلنا أكثر سهولة في تحديد أفضل إشارات الفوركس.


يقول تداول العملات الأجنبية.


مرحبا هناك، قرأت بلوق الخاص بك من وقت لآخر وأنا أملك واحدة مماثلة و.


كنت مجرد غريبة إذا كنت تحصل على الكثير من ردود الفعل غير المرغوبة؟ إذا.


فكيف يمكنك حماية ضده، أي المساعد أو أي شيء يمكنك التوصية؟


أحصل على الكثير في الآونة الأخيرة أنه & # 8217؛ ق يقودني مجنون حتى أي دعم هو جدا.


لقد استخدمت هذا البرنامج المساعد غروماب مكافحة سبامبوت المساعد لحماية بلوق لدينا.


يقول نادجيب تشيتاب.


مرحبا كل ما تحتاجه أن أشكر كل مومبر في هذا أفضل موقع وأنا في حاجة إلى مؤشرات تسيكس شكرا لك فيري كثيرا.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، أنا & # 8217؛ م سعيد جدا مع تعليقك. شكرا لكم.


يمكنك تسمية هذين المؤشرين في أعلى الصفحة. أنا & # 8217؛ م مهتمة في محاولة بها.


عند نشر لقطات الشاشة من المؤشرات، وأتمنى أن كنت تسمية لهم أسماء هذه المؤشرات، وأنه من شأنه أن يساعد حقا تساعدنا.


السيد المشرف. الرجاء ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني إلى تسيكس مؤشر دانيبدرس @ غميل شكرا.


السيد المشرف يرجى إرسال مؤشر تسي تسيكس إلى بريدي الإلكتروني danipdrs2 @ غميل.


ويقول فرينك واتوتزي.


أود أن أعرف أين للحصول على مؤشرات تسيكس. بريدي الإلكتروني هو واتوتزي @ غميل.


تركبكس.


[& # 8230؛] مؤشرات الفوركس مع عدم إعادة رسم & # 8211؛ فوركس وورد - آمل أن تكون هذه الحصة حول أفضل مؤشرات الفوركس لدي بلا إعادة رسم ولا مؤشرات فوركس متخلفة تجعلنا أكثر سهولة في تحديد أفضل إشارات الفوركس & # 8230 ؛. [& # 8230؛]


ترك الرد إلغاء الرد.


الاشتراك في مشاركات جديدة.


الوظائف ذات الصلة.


شراء مع خصم على بروفيتف (أنظمة الفوركس، إي، المؤشرات)


هذه المقالة نريد الكتابة عن موقع واحد وجدنا في internet. ProfitF - بوابة ل. اقرأ أكثر.


نظام تداول نظام فوركس سوتشيس.


تيمفريم: H1 البند: غبوسد (الآخرين لم يكن لديك محاولة) المنطقة الزمنية: غم 0 فلاتفورم: MT4 205 أو. اقرأ أكثر.


رينكو الرسم البياني.


التي تستخدم الرسوم البيانية رينكو لتحديد ما يلي حول الأمن: (أ) من السهل تحديد. اقرأ أكثر.


مؤشر نقطة دخول الفوركس (بدون إعادة رسم)


هذا المؤشر هو تحويل ل برورالتيم من & # 8220؛ مؤشر نقاط دخول الفوركس & # 8221؛ ل mt4.


النسخة الأصلية من هذا المؤشر يعيد، وهو ما يعني أنه كما تظهر علامات الاقتباس الجديدة، المؤشر يعدل الإشارات الأخيرة أعطى. ونتيجة لذلك، فإن الإشارات على البيانات التاريخية هي أكثر أهمية بكثير أن الإشارات تحصل في الوقت الحقيقي.


يتم تحسين هذا الإصدار ل برورالتيمي كما أنه لا إعادة رسم.


هذا هو رمز الإصدار v10.2 وأدناه. تحتاج إلى إضافة المؤشر أسفل السعر وتعيينه في الرسم البياني.


هذا هو رمز الإصدار v10.3 وما فوق. تحتاج إلى إضافة المؤشر مباشرة إلى الرسم البياني للسعر.


شارك هذا.


لا توجد معلومات عن هذا الموقع هي المشورة في مجال الاستثمار أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. التداول قد يعرضك لخطر الخسارة أكبر من الودائع الخاصة بك، وهي مناسبة فقط للمستثمرين ذوي الخبرة الذين لديهم ما يكفي من الموارد المالية لتحمل هذه المخاطر.


برولتيمي ملفات إيتف والمرفقات الأخرى:


الجديد! برك أيضا على يوتيوب، الاشتراك في قناتنا لمحتوى الحصري والبرامج التعليمية.


وقد فعلت هاي بعض ضبط دقيق قليلا وأنا & # 8217؛ م تشغيل هذا التداول الحية على مؤشر SA40 (جنوب أفريقيا) الحصول على نتائج إيجابية !! ؛) ومع ذلك، أنا لا تستخدم وقف الخسارة أو أي شيء مثل. من مجرد الخروج / أخذ الربح، مع & # 8220؛ تعيين الهدف بربويت 22 & # 8221؛ كسب: 1188، فوز: 22 الخسارة: 2 سؤالي هو، كيف يمكن للنظام إغلاق التجارة إذا لم يكن هناك رمز لذلك؟ ماذا / لماذا يحدث؟ & # 8212؛ & # 8211؛ كود & # 8212؛ & # 8211؛


ديفارام كومولاتوردرز = فالس // ترو.


إف تايم & غ؛ = 072900 أند تايم & لوت؛ = 113000 ثين.


مرة واحدة بيريودك = 21.


مرة واحدة بيريود = 12.


مرة واحدة تمهيد = 14.


مرة واحدة هيزون = 76.


مرة واحدة لوزون = 24.


إذا كان ستوشك & لوت؛ ستوشد و ستوشك [1] & غ؛ ستوشد [1] و ستوشك & لوت؛ لوزون و ستوشك [1] & لوت؛ لوزون ثم.


شراء 2 عقد في السوق.


إذا كان ستوشك & غ؛ ستوشد و ستوشك [1] & لوت؛ ستوشد [1] و ستوشك & غ؛ هايزون و ستوشك [1] & غ؛ هايزون ثم.


سيلشورت 2 عقد في السوق.


تعيين الهدف برباريت 22.


لأن المراكز القصيرة الجديدة التي بدأتها الشروط الخاصة بك إغلاق تلك طويلة طويلة والعكس بالعكس.


أعني، النظام يغلق صفقة في خسارة حيث لا يوجد رمز لذلك؟


مرحبا نيكولاسي انظر .. وهذا يعني أنني بحاجة إلى استخدام & # 8220؛ قوة فتح & # 8221؛ كوداند / أور تشانج ذي & # 8220؛


ديفارام كومولاتوردرز = فالس تو True..Right؟


لا، وحدات التراكم فقط هناك للسماح أوامر التراكم من نفس النوع (شراء أو بيع). في بروردر، فإنه ليس من الممكن أن يكون شراء وبيع أوامر في نفس الوقت، سوف تحتاج إلى جعل 2 استراتيجيات مختلفة إذا كنت تريد السماح بذلك.


مرحبا أدمين، يمكنك أن تفعل لي صالح ؟؟ آمل أن تتمكن من نشر الإصدار ملف ex4 أو mq4 من هذا المؤشر غير ريبينت. لأنني لا أعرف كيفية إرفاق الرموز الخاصة بك في بلدي mt4 ... يمكن أن تساعد، يرجى & # 8230؛ أنا مهتم في هذا المؤشر كما هو غير ريباينت المؤشر كما ذكرتم .. الرجاء المساعدة ..


قد يكون لديك تغيير على هذا الرمز بحيث يمكنك تغيير إعدادات الوقت مباشرة من شاشة البرنامج؟

No comments:

Post a Comment