Friday 23 March 2018

S & p 500 تداول الخيارات


S & أمب؛ P 500 خيارات اقتباسات غلوبيكس.
يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدون فوائد أو حجم مفتوح لمستخدمي الويب فقط ولا يتم نشرها على منصة بيانات السوق (مدب). ولا تستند هذه الأسعار إلى نشاط السوق.
حول S & أمب؛ P 500.
S & أمب؛ P 500 الخيارات الآجلة توفر وسيلة فعالة من حيث رأس المال لإدارة التعرض للشركات الرائدة كبيرة في سوق الأسهم الأمريكية. استنادا إلى المعيار الأساسي & أمب؛ مؤشر ستاندرد آند بورز 500، الذي يتكون من 500 سهم فردي يمثل رأس المال السوقي للشركات الكبيرة، مؤشر S & P 500 هو مؤشر رئيسي للأسهم الأمريكية الكبيرة.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

E-ميني S & أمب؛ P 500 خيارات اقتباسات غلوبيكس.
ملاحظة هامة حول أسعار التسوية.
قد تختلف أسعار الاستبدال ل E-ميني S & P 500 قليلا عن & كوت؛ ترو & كوت؛ سعر التسوية المعروضة على النشرة اليومية سم. وهذه الفروق الطفيفة في المستوطنات ناتجة عن التقريب بسبب الاختلافات في أحجام القراد الدنيا بين العقود E-ميني والعقود كاملة الحجم. بالإضافة إلى ذلك، فإن سعر التسوية المعروض في النشرة اليومية يتطابق مع العقود الكاملة الحجم من أجل وضع علامات على السوق، حيث يتم تسوية العقود على أساس 5: 1.
مثال: يتم تداول عقود العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 بزيادات 0،25 وعقود S & P 500 كاملة الحجم بزيادات .10.
يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدون فوائد أو حجم مفتوح لمستخدمي الويب فقط ولا يتم نشرها على منصة بيانات السوق (مدب). ولا تستند هذه الأسعار إلى نشاط السوق.
حول E-ميني S & أمب؛ P 500.
العقود الآجلة المتداولة إلكترونيا خمس حجم العقود الآجلة ستاندرد آند بورز، العقود الآجلة والخيارات E-ميني S & أمب؛ P 500 تستند إلى المعايير الأساسية & أمب؛ مؤشر بورز 500 للأوراق المالية. يتكون مؤشر ستاندرد آند بورز 500 من 500 سهم فردي يمثل رأس المال السوقي للشركات الكبيرة، وهو مؤشر رئيسي للأسهم الأمريكية الكبيرة.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

خيارات مؤشر S & P 500.
تعد خيارات مؤشر ستاندرد أند بورز 500 عقود الخيارات التي تستند فيها القيمة الأساسية إلى مستوى ستاندارد & بورس 500، وهو مؤشر مرجح لرأس المال قدره 500 سهم تداول كبير بشكل كبير في الولايات المتحدة.
يحتوي عقد خيار مؤشر S & P 500® على قيمة أساسية تساوي القيمة الكاملة لمستوى مؤشر S & P 500. يتداول مؤشر مؤشر S & P 500® تحت رمز سبس ويحتوي على مضاعف العقد 100 دولار.
الخيار مؤشر سبس هو خيار النمط الأوروبي ويمكن أن تمارس إلا في آخر يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية.
عقود عقود مؤشر S & P 500 صغيرة الحجم.
ولتلبية احتياجات مستثمري التجزئة، فإن العقود الأصغر حجما ذات القيمة الاسمية المخفضة متوفرة أيضا، وتذهب إلى اسم ميني سبس. يتم تداول خيار مؤشر ميني-سبس تحت الرمز سسب وتقليل قيمته الأساسية إلى 1 / 10 من S & P 500. المضاعف العقد ل ميني سبس لا يزال هو نفسه عند 100 $.
كيفية تداول خيارات مؤشر S & P 500.
إذا كنت صعودي على مؤشر S & P 500، يمكنك الربح من ارتفاع قيمته عن طريق شراء خيارات استدعاء S & P 500® (سبس). من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن مؤشر S & P 500 يستعد للسقوط، ثم سبس وضع خيارات يجب شراؤها بدلا من ذلك.
يوضح المثال التالي سيناريو حيث تشتري خيار استدعاء سبس قريب من المال تحسبا لارتفاع مستوى مؤشر S & P 500. لاحظ أنه من أجل البساطة، لم يتم تضمين تكاليف المعاملات في الحسابات.
على سبيل المثال: شراء الخيار دعوة سبس (استراتيجية صاعدة)
لاحظت أن المستوى الحالي لمؤشر S & P 500 هو 815.94. ويستند سبس على القيمة الكاملة للمؤشر S & P 500 الكامن، وبالتالي يتداول عند 815.94. وهناك سعر قريب من الشهر سبس الدعوة مع سعر الإضراب قريب من 820 يجري بسعر 54.40 $. مع مضاعف العقد من 100.00 $، وعلاوة تحتاج إلى دفع لامتلاك خيار الاتصال هو بالتالي 5،440.00 $.
على افتراض أنه بحلول يوم انتهاء الصلاحية، ارتفع مستوى مؤشر S & P 500 الأساسي بنسبة 15٪ ليصل إلى 938.33، وبالتالي فإن سبس يتداول الآن عند 938.33 لأنه يستند إلى القيمة الكاملة للمؤشر S & P 500 الأساسي. مع سبس الآن أعلى بكثير من سعر الإضراب الخيار، خيار المكالمة الخاص بك هو الآن في المال. من خلال ممارسة خيار المكالمة الخاص بك، سوف تتلقى مبلغ التسوية النقدية التي يتم احتسابها باستخدام الصيغة التالية:
مبلغ التسوية النقدية = (الفرق بين قيمة تسوية المؤشر وسعر الإضراب) x مضاعف العقد.
لذلك سوف تتلقى (938.33 - 820.00) × 100 $ = 11،833.10 $ من ممارسة الخيار. خصم الأقساط الأولية من $ 44040 دفعت لشراء خيار الاتصال، صافي الربح الخاص بك من استراتيجية الدعوة طويلة سيأتي إلى 6،393.10 $.
ومن الناحية العملية، لا يكون من الضروري عادة ممارسة خيار استدعاء المؤشر لتحقيق الربح. يمكنك إغلاق الموقف عن طريق بيع خيار دعوة سبس في سوق الخيارات. سوف تشمل عائدات بيع الخيار أيضا أي قيمة زمنية متبقية إذا كان لا يزال هناك بعض الوقت المتبقي قبل انتهاء صلاحية الخيار.
في المثال أعلاه، كما يتم تنفيذ خيار البيع في يوم انتهاء الصلاحية، لا يوجد تقريبا أي قيمة الوقت اليسار. المبلغ الذي سوف تحصل عليه من بيع الخيار سبس لا يزال يساوي قيمة جوهرية.
مخاطر الهبوط المحدودة.
وتتمثل إحدى المزايا البارزة لاستراتيجية الاتصال S & P 500 الطويلة في أن الحد الأقصى للخسارة الممكنة محدود ويساوي المبلغ المدفوع لشراء خيار استدعاء سبس.
لنفترض أن مؤشر S & P 500 قد انخفض بنسبة 15٪ بدلا من ذلك، مما دفع سبس إلى 693.55، وهو أدنى من سعر الإضراب الخيار 820. الآن، في هذا السيناريو، فإنه لن يكون هناك أي معنى على الإطلاق لممارسة خيار الاتصال كما فإنه سوف يؤدي إلى خسارة إضافية. لحسن الحظ، كنت عقد عقد الخيار، وليس عقد الآجلة، وهكذا أنت لست ملزما على أي حال. يمكنك فقط السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها وفقدان الخاص بك سوف يكون ببساطة قسط خيار المكالمة من 5،440.00 $.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
خيارات مؤشر السوق الأمريكية.
خيارات الفهرس الرئيسية الأخرى.
خيارات الفهرس.
استراتيجيات خيارات الفهرس.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

S & p 500 تداول الخيارات
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
عرض قائمة الرموز.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

S & أمب؛ P فوتشرز خيارات التداول.
S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة & أمب؛ خيارات دليل التداول.
S & أمب؛ P 500 خيارات انتهاء الصلاحية التقويم (بدف) طلب تحليل التنفيذ: E-ميني S & P 500 العقود الآجلة (بدف) S & أمبير؛ P 500 بطاقة الحقائق (بدف) التعليمات E-ميني المنتجات.
S & أمب؛ P 500 المستقبل.
توفر العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 طريقة لزيادة كفاءة التعرض للمؤشر الرئيسي للأسهم الأمريكية الكبيرة، ويمكن القول بأن العقود الآجلة لمعظم الأسهم السائلة في العالم.
تتداول فقط إلكترونيا على منصة سم غلوبيكس يمكن الوصول إليها تقريبا على مدار الساعة، في جميع أنحاء العالم كامل سعر الشفافية وعدم الكشف عن هويته.
هو 1/5 حجم العقود الآجلة S & أمب؛ P 500 القياسية ويقدم سيولة كبيرة مع ضيق عرض / طلب ينتشر وعمق لا مثيل لها من السوق سم التطهير مباريات وتسوية جميع الصفقات وضمان الجدارة الائتمانية للطرف المقابل.
S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة: حول المؤشر الأساسي.
مؤشر S & أمب؛ P 500 هو المعيار الأكثر انتشارا على نطاق واسع لأداء سوق الأوراق المالية في العالم. وهو مؤشر معد ل لرأس المال المعدل والمعدل بالتعويم ل 500 سهم من رؤوس الأموال الكبيرة المتداولة في بورصة نيويورك وبورصة عمان ونظام سوق ناسداك الوطني. ويمثل المؤشر القيمة السوقية لجميع الأسهم المشتركة القائمة من 500 شركة مدرجة (سعر السهم x الأسهم القائمة). ويؤثر التغير في سعر أي سهم واحد على المؤشر بما يتناسب مع القيمة السوقية النسبية لأسهم الشركة القائمة. اقرأ المزيد عن المؤشر الأساسي، بما في ذلك قائمة كاملة بالأسهم التي يمثلها المؤشر، على ستاندارد & أمب؛ موقع الفقراء.
ويستند سوق العقود الآجلة E-ميني (إس) الآجلة على مؤشر S & أمب؛ P (ستاندرد آند بورز) 500، وهو واحد من مؤشرات الأسهم في بورصة شيكاغو التجارية في الولايات المتحدة. يتم احتساب مؤشر S & أمب؛ P 500 باستخدام أسعار 500 الشركات الكبيرة رسملة الولايات المتحدة. يتم تداول السوق الآجلة إس على نظام التداول الإلكتروني غلوبكس، 24 ساعة يوميا من الساعة 5:00 مساء التوقيت المركزي ليلة الأحد إلى 4:30 مساء التوقيت المركزي ليلة الجمعة. ويبلغ حجم التداول اليومي لسوق دبي للأوراق المالية حوالي 1100000 عقد، ويتراوح سعره اليومي ما يقرب من 13 نقطة (52 قراد).
مواصفات العقود الآجلة للأسهم الآجلة سم & أمب؛ P 500.
عرض رموز المنتج والبائع.
حجم العقد $ 50 × مؤشر S & P 500.
حجم القراد (تذبذب الحد الأدنى) أوتريت 0.25 بوينتس بوينتس = $ 12.50.
كالندار سبرياد 0.05 إندكس بوينتس = $ 2.50.
كل الوقت المدرجة هي التوقيت المركزي سم غلوبيكس.
(إيث) مون - فري: 5:00 مساء اليوم السابق - 4:15 مساء. توقف التداول من الساعة 3:15 مساء - 3:30 مساءا.
مدة العقد خمسة أشهر في دورة مارس الفصلية (مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر)
آخر تاريخ / وقت تداول.
عرض التقويم سم غلوبيكس.
يمكن أن يحدث التداول حتى الساعة 8:30 صباحا في يوم الجمعة الثالث من شهر العقد.
حدود الأسعار اليومية عرض تفاصيل حدود الأسعار.
B تأمين أهلية التجارة عرض المزيد على العقود المؤهلة للتجارة كتلة.
كتلة الحد الأدنى لا ينطبق.
عقد العقد واحد E-ميني S & P 500 العقود الآجلة.
سترايك برايس إنتيرفالس 25-بوينت فاصلات داخل ± 50٪ سعر التسوية في اليوم السابق للعقود الآجلة الأساسية 10 نقاط في غضون ± 20٪ سعر التسوية في اليوم السابق للمستقبلات الأساسية. وبمجرد أن يصبح العقد ثاني أقرب عقد، ستكون الفواصل الزمنية المكونة من 5 نقاط ضمن سعر التسوية في اليوم السابق بنسبة 10٪ للمستقبل الآجل.
حجم القراد (الحد الأدنى للتذبذب) أوريت 0.25 = 12.50 دولار للقسط & غ؛ 5.00.
خفض القراد 0.05 = 2.50 دولار للقسط & لوت؛ أو = 5.00.
كل الوقت المدرج هو التوقيت المركزي.
سم غلوبيكس مون - فري: 5:00 مساء اليوم السابق - 4:15 مساء. توقف التداول من الساعة 3:15 مساء - 3:30 مساءا.
عقد أشهر أربعة أشهر في دورة ربع سنوية مارس (مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر)
ثلاثة أشهر متتالية (أي، كانون الثاني (يناير)، شباط (فبراير)، أبريل)
آخر تاريخ / وقت تداول.
كوارتيرلي: 8:30 صباحا / 3 الجمعة من شهر العقد.
شيريال: 4:15 مساء / 3 الجمعة من شهر العقد.
سترايك قائمة سم غلوبيكس (منصة الإلكترونية) جميع فترات الاضراب.
إجراءات التمرين النمط الأمريكي.
تاريخ انتهاء الصلاحية الإجراء يمكن ممارسة الخيار حتى الساعة 7:00 مساء. في أي يوم عمل يتم تداول الخيار.
الخيارات الربع سنوية - سيتم ممارسة الخيارات غير النقدية في المال تلقائيا في الساعة 7:00 مساء. في يوم تحديد سعر التسوية النهائية.
سيريال أوبتيونس - ستتم ممارسة الخيارات غير النقدية في المال تلقائيا في الساعة 7:00 مساء. على المسلسل يوم انتهاء الصلاحية.
تسفر التسوية عند ممارسة خيار انتهاء الصلاحية عن مركز في عقد العقود الآجلة المستقر نقدا. يتم ممارسة الخيارات التي هي في المال في اليوم الأخير من التداول تلقائيا.
خيارات ربع سنوية في حال عدم وجود تعليمات مخالفة تم تسليمها إلى غرفة المقاصة بحلول الساعة 7:00 مساء. في يوم انتهاء الصلاحية، تمارس تلقائيا إلى انتهاء العقود الآجلة لتسوية النقدية، والتي تسوى إلى السوق حساب صباح يوم الجمعة 3 من الشهر العقد.
في سيريال أوبتيونس في حالة عدم وجود تعليمات مخالفة تسليمها إلى غرفة المقاصة بحلول الساعة 7:00 مساء. في يوم انتهاء الصلاحية، يجب أن تمارس تلقائيا على المسلسل يوم انتهاء الصلاحية.
حدود الأسعار اليومية لا يسمح بتداول الخيار خلال توقف التداول بسبب أحداث حد السعر. عرض تفاصيل حدود الأسعار.
كتلة الحد الأدنى لا ينطبق.
قواعد التبادل هذه العقود مدرجة مع قواعد وأنظمة سم.
لوكال: 773-561-9777 / فاكس: 773-561-9775.
5415 N. شيريدان أردي. سويت # 5512 شيكاغو، إيل 60640.
شركة كليارتراد ™ هي عضو في رابطة العقود الآجلة الوطنية.
"ينطوي تداول العقود الآجلة والخيارات على مخاطر كبيرة". وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
كليرتريد هو اسم العلامة التجارية، جميع الحقوق محفوظة، 1997 - 2017. جميع المحتويات كوبيرايت © كليرتراد السلع.

No comments:

Post a Comment