Thursday 22 March 2018

ثلاثة خط فاصل استراتيجية الفوركس


مؤشر الفوركس نصائح.


أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس. تحميل مؤشرات الفوركس مجانا لميتاتريدر 4 في MQL5 رمز القاعدة.


ثلاثة استراتيجية كسر الخط في الفوركس.


وقد حاول الكثير من الناس استراتيجيات الصرف الأجنبي، ويوقع الخدمات والمؤشرات دون نجاح. ومع ذلك، عندما يكون لديك تجربة سليمة في هذا النوع المحدد من تداول العملات الأجنبية، ويمكن العثور على ما إذا كان توظيف استراتيجية كسر ثلاثة خط في الفوركس لمساعدتك على تحقيق مكاسب متسقة في سوق الصرف الأجنبي. ثلاثة استراتيجية كسر الخط في الفوركس هو سخونة وأطول دورات التداول الأجنبي على المدى الطويل يعلم هذه الاستراتيجية التجارية موثوقة معينة في أعلى سعر. وجود معروفة جيدا معا هذه مؤشرات التداول الفوركس 2 غير تقليدية ولكن سهلة فكس قد يبني لكم تاجر تقني أفضل بسرعة.


ليس من السؤال أن تبدأ تداول الفوركس وتصبح مفيدة القيام بذلك بعد أسبوع من الحصول على هذه المادة. متف يمكن أن يوصف الانحدار المتناقض MT4 على أنه إشارات يجب أن يستجيب لها الفوركس الفوركس الفني المتداول على الرغم من اتخاذ استنتاجات الفوركس تجارة كبيرة على أساس يومي. هل تساءلت يوما ما المؤشر الذي قد تستخدم عادة بغض النظر عن سعر المهارات الخاصة بك، متف مكافئ الانحدار MT4 هو مثل مؤشر التداول. هل سبق لك أن اقترحت كيف يصبح تجار الفوركس المحترفين مفيدا في تداول العملات الأجنبية، ليس فقط لأن لديهم أفضل الفوركس استراتيجية التداول أو استراتيجية لا تقبل المنافسة الفوركس.


التقييم: 100٪ على أساس 99998 التقييم. 5 تعليقات من المستخدمين.


تيريماكاسيه سوداه بيركونجونغ دي بلوق كارديان خط النجاح، جيكا أدا كريتيك دان ساران سيلاهكان تينغغالكان كومنتار.


كيفية التداول 3 خط كسر الرسوم البيانية بشكل مربح.


3 لين برياك الرسوم البيانية هي نوع رائع من نظام الرسوم البيانية التي نشأت في اليابان. وهي مفيدة بشكل خاص لتحديد الاتجاه الحالي والانتكاسات الاتجاهية.


في هذه المقالة أوضح ما هي 3 مخططات كسر الخط، وإعطاء أفكار لتداولها وإظهار النتائج باكتستد من استراتيجية التداول مربحة.


ما هي 3 خطوط كسر الرسم البياني؟


يظهر الرسم البياني التالي داو جونز على الإطار الزمني اليومي باستخدام 3 مخططات كسر الخط.


وهناك فكرة لفهم هذه المخططات هي في الاسم، فهي نوع من الرسم البياني الاختراق. فهي مميزة لأنها تظهر فقط تحركات سعرية كبيرة. تحدث تحركات أسعار كبيرة عندما يكون سعر الإغلاق أعلى أو أقل من الأشرطة السابقة.


وتستند 3 مخططات كسر خط فقط على سعر الإغلاق ولا تعرض أي حركات اللحظي.


ويستند هذا على فكرة أن سعر الإغلاق هو أهم سعر في اليوم. في هذا النظام يشار إلى كل شريط كخط.


إذا نظرت عن كثب إلى المخطط السابق، يمكنك أن ترى أن كل سطر يتبع مباشرة من السطر السابق.


يمكن أن يحدث انعكاس قصير فقط عندما يكون السوق قد أغلق أسفل أدنى من 3 خطوط السابقة. يمكن أن يحدث انعكاس طويل فقط عندما أغلق السوق فوق قمة الخطوط الثلاثة السابقة. في المثال أدناه فواصل خط عكس قصيرة أسفل الأسطر الثلاثة السابقة.


يتجه السوق نحو 3 خطوط متتالية في نفس الاتجاه.


لماذا استخدام 3 خط كسر الرسوم البيانية؟


إذا قارنا الرسم البياني السابق لكسر خط داو جونز 3 مع الرسم البياني الشمعداني القياسي يبدو مختلفا تماما.


3 فواصل خط كبيرة في تحديد اتجاه السوق الحالي. خط جديد دائما مهم لأن لدينا جديدة عالية أو منخفضة. وهذا يعني أن المخطط أقل تشوشا. هناك مزيد من المعلومات حول الرسم البياني الشمعدان ولكن هذا يمكن أن يكون أحيانا تشتيت.


تداول مع 3 خطوط كسر الرسم البياني.


أبسط طريقة للتداول باستخدام 3 خطوط كسر الرسم البياني، هو الانتظار حتى جعلت السوق 3 خطوط على الأقل في نفس الاتجاه. ثم انتظر حتى شكل خط انعكاس وأدخل في اتجاه الانعكاس. هذا هو بداية اتجاه محتمل جديد ويمكننا أن نصل في لطيفة ومبكرة.


وهناك نهج بديل هو مراقبة لخطوط الانعكاس ومن ثم إدخال بعد أن جعلت السوق على الأقل 3 خطوط متتالية بعد انعكاس.


فمن السهل أن الجمع بين 3 خطوط كسر الرسم البياني مع المؤشرات الفنية الأخرى. على سبيل المثال يمكن استخدام المتوسط ​​المتحرك لتحديد الاتجاه. ثم يمكن استخدام فاصل 3 خط للدخول في اتجاه هذا الاتجاه.


يمكن للمتداولين الاتجاه مكافحة الجمع بين 3 خطوط كسر الرسم البياني مع مؤشرات الزخم لتحديد فرص عكس جيدة. على سبيل المثال يمكن استخدام مؤشر مذبذب ستوكاستيك لتحديد مناطق ذروة الشراء والمبالغة في البيع.


طريقة أخرى شائعة لاستخدام 3 خطوط كسر الرسم البياني هو الجمع بينهما مع أنماط الشمعدان اليابانية. الشموع العكسي وأنماط مثل دوجيس، أنماط التجتاح الصاعد وقيعان الملقط. ويمكن استخدام مخططات كسر الخط 3 لتحديد الاتجاه السائد، ثم يتم استخدام الشمعدانات لإدخالات التجارة الزمنية.


A مربحة 3 خط استراحة استراتيجية التداول.


كنت مهتما في اختبار مدى ربحية استراتيجية بسيطة 3 خط كسر الرسم البياني على بيانات الأسعار التاريخية. لذلك قمت بإعداد باكتست باستخدام جدول بيانات إكسيل ترادينفورمد. تعد جداول البيانات هذه رائعة لأي شخص لديه بعض مهارات إكسيل الأساسية لإعداد واختبار استراتيجيات التداول الخاصة به.


كان الاختبار بسيط جدا. الغرض منه هو معرفة ما إذا كان 3 مخططات كسر الخط يمكن أن تكون جزءا مفيدا من استراتيجية التداول.


تم إجراء الاختبار على زوج العملات ور / أوسد على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات بين ديسمبر 2009 ويونيو 2018.


قواعد الاستراتيجية.


أدخل التجارة على خط انعكاس جديد. اختبار الاستراتيجية باستخدام إما 200 فترة اختياري كفلتر. فقط التجارة طويلة عندما يكون السعر فوق 200 إما و التجارة فقط قصيرة أدناه.


في هذا باكتست أنا لم تختبر تأثير وقف الخسائر، توقف زائدة أو أهداف الربح. أنا أيضا لم تصفيح إدخالات التجارة حسب الوقت من اليوم. تظهر النتائج بالنقاط.


وتظهر النتائج أن 3 مخططات كسر خط أداء بشكل جيد. والاستراتيجية مربحة حتى في هذا الشكل البسيط جدا. استخدام 200 إما يزيد من نسبة الصفقات الفائزة ويحسن الربحية.


تحميل 3 خط استراحة جدول البيانات مجانا.


إذا كنت ترغب في استخدام إكسيل لمدة 3 مخططات كسر الخط يمكنك تحميل جدول بيانات إكسل الحرة التي تحتوي على 3 مخططات كسر الخط فقط عن طريق الاشتراك في القائمة البريدية ترادينفورمد.


ما وراء الشمعدانات.


لمزيد من المعلومات حول استخدام 3 جداول بيانات الفاصل الزمني، أوصي بفحص ستيف نيسون & # 8217؛ s الكتاب الممتاز & # 8211؛ ما وراء الشمعدانات.


قدم ستيف نيسون وشمعت رسم الشمعدان في الغرب. الكتاب يحتوي على كمية هائلة من المعلومات حول التداول باستخدام الشمعدانات وكذلك 3 خطوط كسر الرسم البياني، والرسوم البيانية رينكو والرسوم البيانية كاجي. ستيف نيسون & # 8217؛ ق الكتاب الأحدث، اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات، الطبعة الثانية هو أيضا يستحق أن نلقي نظرة على.


المزيد من استراتيجيات التداول.


هناك الكثير من الأمثلة على المؤشرات الفنية واستراتيجيات التداول المتاحة على ترادينفورمد. قد تكون مهتمة في 3 استراتيجيات إيشيموكو التداول مربحة أو باكتستينغ استراتيجية التداول سوبيرترند باستخدام إكسيل.


مقالات أخرى قد يعجبك.


تناقش هذه المقالة لماذا التداول الشمعدان هو وسيلة مثالية لتداول الخيارات الثنائية. عرض و hellip؛


في هذه المقالة عرض ثلاث استراتيجيات باستخدام نظام التداول إيشيموكو. في الواقع، لأن & هيليب؛


الشمعدانات هيكين العشي هي طريقة مختلفة قليلا لعرض الأسواق. في هذه المقالة I & هيليب؛


Tradinformed.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


3 إستراتيجيات التداول إيشيموكو مربحة نظام تجارة هيكين العشي بسيط ومربح كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل كيفية حساب مؤشر بسار باستخدام إكسيل كيفية التداول 3 خطوط كسر الرسم البياني الربحية كيفية حساب وقف الخسارة اللاحقة باستخدام إكسيل الصفحة الرئيسية لاتيست المشاركات.


(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس المكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)


سانتا كلوز رالي باكتست نموذج والجنيه. 14.81 10 في 1 حزمة و جنيه. 84.08 & بوند؛ 54.14 4 في 1 حزمة و جنيه. 32.24 & جنيه؛ 25.14 نموذج الانفصال والجنيه؛ 14.81.


21 المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49 باختصار قصيرة باكيست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44 متقدم باكتست نموذج و جنيه؛ 14.81 21 المزيد المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49.


فيكس التقلب S & P 500 الدخول والجنيه. 14.81 4 في 1 حزمة والجنيه؛ 32.24 & جنيه؛ 25.14 طويلة باختصار باكتست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


تطوير نظام # 8 (ثلاثة خط فوفو استراتيجية فوفو)


قدمه إدوارد ريفي في 5 نوفمبر 2008 - 11:51.


مقدم من dr. fawwaz.


استراتيجية بسيطة ولكنها قوية ولكن تحتاج إلى تحسين للخروج وجني الأرباح، وأحيانا سيكون لها خسائر (عدد قليل جدا) ولكن كل شيء في كل ش سوف تكون دائما في الربح، وسوف تصفه هنا ويتيح كل تحسينه وضرب الوسطاء معا ، ها هو:


انها تسمى استراتيجية خط فوفو كسر ثلاثة (أنا جعلت من نفسي).


فتح الرسم البياني 15 دقيقة ور / جبي (ش يمكن استخدام العملات الأخرى أيضا ولكن أنا أحب هذه العملة) ثم اسمحوا نوع المخطط الخاص بك ثلاثة خطوط كسر بدلا من الشمعدانات، وهذا كل ما تحتاج، لا مؤشرات على الإطلاق مجرد الرسم البياني العادي.


مرة واحدة يتم تشكيل شمعة (الثور) الأخضر بعد نهاية الشموع الحمراء تنتظر حتى يغلق ثم يذهب طويلا وبمجرد أن الأحمر (الدب) أشكال شمعة ويغلق بعد الانتهاء من الشموع الخضراء مجرد الذهاب قصيرة.


نلقي نظرة واحدة على الرسم البياني بنفسك ثم ش سوف نرى بوضوح كم هو سهل للاستيلاء على الأرباح أكثر من مرة (90٪ أو أكثر).


شكرا لك والتداول سعيدة وغير قادر على الانتظار لجهودكم تغذية الخلفيات والتحسينات.


ما هي الرسوم البيانية (ما الوسيط) الذي تستخدمه؟


وجدت بعض مؤشرات MT4 تسمى "3 خط فاصل"، لكنها لا تعمل كما الأصلي 3 خط كسر الرسم البياني.


لا يمكن أن تتبع تماما ما تقصده "نوع المخطط هو ثلاثة خطوط كسر" خيارات الرسم البياني الوحيد معظم المنصات هي.


سيكون من المفيد إذا كان بإمكانك تضمين مخطط لاستراتيجيتك لفهمنا.


للوهلة الأولى يبدو أن طريقة فعالة، وإن لم يكن دائما دقيقة، وبطبيعة الحال، كما جميع الأساليب. أعتقد أن "3 خطوط كسر" ليس نوع المخطط ولكن مؤشر أن يألم الشموع (أو الحانات، فمن أكثر وضوحا على الحانات) الأزرق أو الأحمر (أو اللون الذي تريد). يمكنك تحميل هذا إندي من هنا: 4shared / فيل / 52057780 / 1624b67c / ولتيمافوريكس-3-لينس-break. html؟ s = 1.


أنا غريبة كيف يعمل هذا المؤشر، ربما يمكنني كتابة برنامج لاختبار هذه الطريقة والعثور على بعض الخروج الصوت وإيقاف استراتيجية لذلك. ربما يمكن تطبيق طريقة "System7" على هذا الموقع، أو يمكن الجمع بين الاستراتيجيتين. (يمكن أن تشير هذه الطريقة إلى نقطة الدخول والاتجاه، ويمكن أن يحدد "النظام 7" المحطة والهدف؟).


لذلك لا أحد يعرف كيف يعمل هذا مؤشر كسر 3 خط بالضبط؟


ذكرت أنني أعرف أين للحصول على الحقيقي 3 خطوط كسر الرسم البياني، وليس المؤشر، لذلك ذهبت ومقارنة تلك المخططات إلى العرف مؤشر mt4: 3 خط break. mq4.


مخططات كسر الخط 3 الفعلية تعمل بشكل مختلف، فإنها لا ترسم كل شمعدان.


على سكرشوت، أعلاه هو الحقيقي 3 خط كسر الرسم البياني لمدة 15 دقيقة ورجبي من وسيط فسولوتيونس.


أدناه هو الرسم البياني MT4 من إيبكس مع 3 مؤشر كسر خط أيضا على 15min ورجبي الرسم البياني.


كما ترون أنها مختلفة.


ريال 3 خطوط كسر الرسم البياني كتل أقل كتل من المؤشر، الذي يرسم كل شمعدان.


بناء مخطط لثلاثة خطوط.


يختلف الرسم البياني لثلاث خطوط عن أنماط الرسم البياني التقليدية.


يتكون الرسم البياني لثلاثة خطوط من خطوط عمودية ("مربعات") متصلة ببعضها البعض. يتم رسم اتجاه الخطوط على أساس تحركات الأسعار. لا تؤخذ في الاعتبار العلاقة الزمنية، وحجم التداول والمعلومات الرسم البياني مثل ارتفاع وانخفاض الأسعار.


الرسوم البيانية ثلاث كسر الخط مفيدة بشكل خاص للكشف عن التغيرات في الاتجاهات.


من حيث المبدأ، يتم رسم خط جديد عندما يتجاوز السعر أعلى سعر سابق أو منخفض. إذا كان السعر لا يتجاوز المعايير السعر من اليوم السابق، يتم رسم أي خط.


ل "ثلاثة خط استراحة"، تنطبق نفس القاعدة. ومع ذلك، بعد ثلاثة خطوط من نفس اللون، يجب على السعر عكس كمية من الخطوط الثلاثة الماضية لإحداث تغيير الاتجاه في الرسم البياني. يتم تجاهل تحركات الأسعار التي لا تؤدي إلى انعكاس ولا إلى خط الاتجاه الحالي.


ويعطى عدد الخطوط التي تؤخذ في الاعتبار للكسر بواسطة المعلمة العكسية. في الصفقات قصيرة الأجل قد يكون أصغر من 3، على المدى الطويل الصفقات 4 أو أعلى. الإعداد "3" هو القيمة الافتراضية التي أعطت اسمها. يرجى ملاحظة أن المعلمة عكس يعطي عدد من الخطوط التي ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار، وليس قيمة سعر ثابت كما بالنسبة للطرق ذات الصلة كاجي ورينكو. ولذلك، فإن السعر الذي يحدث فيه تغيير الاتجاه في الرسم البياني نسبي.


الوقت المنقضي غير مهم لهذا النوع من الرسوم البيانية. محور الوقت ليس خطيا.


مع الحقيقي 3 خطوط كسر الرسم البياني هذه الاستراتيجية التجارية بسيطة قد حصلت على إمكانات.


أتمنى أن يساعدك هذا،


مرحبا، لام واحد الذي قدم هذه الاستراتيجية، أنا dr. fawwaz، يعني ثلاثة خط كسر الشموع لا مؤشر كسر خط ثلاثة، ش يمكن أن تجد هذه الشموع كسر ثلاثة خط في أكسوشارتس فسول وسيط. أشكرك. لديهم تجريبي مجاني.


وأين يمكن أن نجد مثل هذا المخطط؟ لقد بحثت في الشبكة، ولكن لا يمكن العثور على أي، إما الرسم البياني على الانترنت، أو مؤشر يحاكي هذا المخطط بالضبط.


مرحبا استراتيجية لطيفة وكما طلبت مني بعض التوصيات ست و تب. كنت أبحث في الرسم البياني 15 دقيقة من ور / جبي وأنا أدرك أنه ربما 30 نقطة سي و 60 نقطة تب سيكون على ما يرام.


فكر في ذلك، وانتشار منخفض بحيث يكون لديك غرفة لمدة 30 نقطة سي و 60 نقطة تب سليمة عادلة جدا بالنسبة لي. على الأقل سيكون لديك 2/1 نسبة الفوز الذي هو جيد.


أدرك أيضا أن هناك أوقات عندما تحصل على شمعة حمراء، ثم الأخضر، ثم آخر أحمر واحد وأخيرا السوق يجعل هذه الخطوة. حسنا اقتراحي إدخال كل مرة وفقا للاستراتيجية الأساسية مع سب و تل وسوف تحصل على مكافأتك. بعد أخذ الربح الخاص بك وكنت لا تزال تحصل على نفس لون شريط الحصول في مرة أخرى وهلم جرا.


يمكننا أن نختار للخروج عندما يظهر لون شريط أو شمعة المعاكس والحفاظ على سي، يمكننا أن ندخل إذا تم ضرب سي والشمعة يغلق في اللون المعاكس. حسنا.


هذا كل أفكاري الآن حتى التفكير فيه ونشر ما هو رأيك. وسوف قريبا تحميل استراتيجية جديدة تطوير إم الذي يحافظ لي الفوز لمدة 3 أسابيع مع تراجع عادل جدا. سي يا الرجال في وقت لاحق.


شكرا لك عزيزي داشيل ميكيلي عن وظيفة لطيفة.


ملاحظة: لقد وضعت أكثر من 20 استراتيجيات بنفسي وأنا سوف آخر لهم هنا قريبا للمنفعة العامة. ولدي أيضا أكثر من 50 استراتيجيات جمعت من هنا وهناك أن حصة قريبا مع ش جميع.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


ثلاثة خطوط كسر الرسم البياني.


جدول المحتويات.


ثلاثة خطوط كسر الرسم البياني.


المقدمة.


اخترع في اليابان، ثلاث خطوط كسر الرسوم البيانية تجاهل الوقت وتغيير فقط عندما تتحرك الأسعار مبلغ معين. في هذا الصدد، هذه المخططات هي مشابهة تماما إلى نقطة & أمب؛ الشكل البياني. تظهر المخططات الثلاثة لكسر خط سلسلة من الخطوط البيضاء والأسود العمودي. وتمثل الخطوط البيضاء ارتفاع الأسعار، في حين تصور الخطوط السوداء انخفاض الأسعار. وتستمر الأسعار في نفس الاتجاه إلى أن يكون هناك ما يبرره. يحدث العكس عندما يتجاوز سعر الإغلاق أعلى أو أدنى السطرين السابقين.


اعمال بناء.


قبل النظر في تفاصيل البناء، وهناك بضعة توضيحات في النظام. أولا، تسمى القضبان السوداء والبيضاء على الرسم البياني للسعر "خطوط". ثانيا، تستند التغييرات خط على أسعار الإغلاق، وليس على نطاق منخفض منخفض. ثالثا، ثلاثة خطوط كسر الرسم تتطور على أساس السعر، وليس الوقت. يظهر الرسم البياني أدناه أدناه 85 شمعة أو أيام تداول من 21 مارس حتى 20 يوليو. ويكثف الرسم البياني لثلاث خطوط لينكس برياك هذا الإجراء السعري إلى 44 خطا أبيض وأسود. هذه التقنية تصفية الضوضاء للتركيز فقط على تحركات الأسعار التي تعتبر كبيرة.


خطين عكس.


كل سعر إغلاق جديد ينتج ثلاثة احتمالات.


ويحدد ارتفاع أو انخفاض السطرين السابقين نقطة الانعكاس. إذا كان أحدث سطر هو أسود (أسفل)، ثم ارتفاع السطرين الأخيرين يمثل نقطة الانعكاس. إن الإغلاق فوق هذا الارتفاع سيطلب خطا أبيض للدلالة على انعكاس السعر. ضع في اعتبارك أن آخر سطر فقط يجب أن يكون باللون الأسود (لأسفل). الخط قبل هذا الخط الأسود يمكن أن يكون أبيض (أعلى) أو أسود (أسفل). هو انخفاض هذين الخطين الذي يملي نقطة الانعكاس. يظهر الرسم البياني أدناه ديل إنك (ديل) مع ثلاثة انعكاسات من خطين. أول اثنين شكلت مع اثنين من خطوط سوداء. عكس الثالث شكلت مع خط أبيض وخط أسود. وتحدد الخطوط الحمراء الأفقية نقطة الانعكاس التي تجاوزها الخط الأبيض لتشكيل الانعكاس.


إذا كان أحدث سطر أبيض (أعلى)، ثم انخفاض السطرين الأخيرين يمثل نقطة الانعكاس. إن الإغلاق أسفل هذا الانخفاض سيطلب خطا أسود لتدارك انعكاس السعر. ضع في اعتبارك أن آخر سطر فقط يجب أن يكون أبيض (لأعلى). الخط قبل هذا الخط الأبيض مباشرة يمكن أن يكون أبيض (أعلى) أو أسود (أسفل). انخفاض هذين هو ما يقرر نقطة الانعكاس. يظهر الرسم البياني أدناه يونيتيد بارسيل (أوبس) بثلاثة عكسات من خطين. يتميز الانتكاس الأول والثالث بدمج خط أسود / خط أبيض. يظهر العكس الأوسط خطين أبيضين. وتحدد الخطوط الخضراء الأفقية النقاط المنخفضة أو العكسية التي تجاوزها الخط الأسود اللاحق لتشكيل الانعكاس.


ثلاثة خط عكس.


وكما يوحي الاسم، فإن مخطط كسر الخط الثالث هو كل شيء عن كسر ثلاثة خطوط. يمكن أن يحدث انعكاس خطين في نطاق التداول أو استمرارا للاتجاه أكبر. من ناحية أخرى، يشير كسر الخط الثالث إلى تحرك أقوى يمكن أن يشير إلى انعكاس الاتجاه. يحدث انعكاس الاتجاه الصاعد عندما تشكل ثلاثة خطوط سوداء وخط أبيض واحد يكسر ارتفاع هذه الخطوط الثلاثة. يحدث انعكاس هبوطي عند تشكيل ثلاثة خطوط بيضاء وخط أسود واحد يكسر انخفاض هذه الخطوط الثلاثة.


يظهر الرسم البياني أعلاه مؤشر إتسيل 2000 إتف (إوم) يتحرك من اتجاه هبوطي إلى اتجاه صعودي ثم يعود إلى اتجاه هبوطي. يبدأ الترند الهابط مع الخط الأسود الأول يوم 6 يونيو. لن يتم رسم خط أسود جديد ما لم تتحرك األسعار دون هذا المستوى المنخفض. لاحظ كيف انتقل التاريخ من 6 يونيو - 8 يونيو دون خط بين (1). 7 يونيو لا يظهر لأن الأسعار لم تتحرك بما فيه الكفاية لتبرير خط أسود جديد أو خط انعكاس أبيض. انتقلت الأسعار إلى مستوى منخفض جديد يوم 8 يونيو لتبرير خط أسود جديد. واستمر هذا الاتجاه الهابط حتى تجاوز سعر الإغلاق أعلى الخطوط الثلاثة السابقة (2). يشير هذا كسر 3-خط بداية الاتجاه الصاعد الجديد في 21 يونيو. الأسعار المتداولة في نطاق هذا الخط الأبيض حتى 28 يونيو (3). في 28 يونيو، بعد خمسة أيام تداول، تجاوزت الأسعار هذا الارتفاع لتبرير خط أبيض جديد. واصلت الاسعار ارتفاعها خلال الايام الستة المقبلة حيث تم اضافة خطوط بيضاء جديدة كل يوم. وانعكس الاتجاه الصعودي عندما تحركت الأسعار دون أدنى مستوى للخطوط الثلاثة الثلاثة السابقة (4). هذا كسر 3-خط تبرير خط أسود جديد للإشارة إلى بداية الاتجاه الهبوطي.


الدعم والمقاومة.


ثلاثة خطوط كسر الرسم البياني تنتج ارتفاعات رد فعل واضحة وانخفاضات التي على أساس المقاومة والدعم. يعمل تحليل الرسم البياني بنفس الطريقة المتبعة في الرسم البياني للشريط أو الشموع. يوضح المثال أدناه كونستلاتيون إنيرجي (سيغ) مع منطقة مقاومة واضحة تميزت بثلاثة ارتفاعات تفاعلية. وكسر السهم المقاومة مع ارتفاع في أوائل أبريل واستمر أعلى بكثير. أيضا، لاحظ أن سقوط العلم أو قناة شكلت في فبراير شباط.


الأنماط الكلاسيكية هي أيضا قابلة للحياة على الرسوم البيانية ثلاثة كسر الخط. القاع المزدوج، أعلى مزدوجة، أنماط الرأس والكتفين، مثلثات، وغيرها يمكن أن تشكل على هذه المخططات. ويبين الرسم البياني أدناه مواد فولكان (فمك) مع مثلث متماثل كبير تشكيل من يناير إلى مايو. وكسر السهم خط الاتجاه السفلي ودعم مع انخفاض حاد في أوائل مايو.


الاستنتاجات.


وعلى غرار أبنائهم العموميين اليابانيين الآخرين (كاجي ورينكو)، تقوم مخططات ثري لين برياك بتصفية الضوضاء من خلال التركيز حصريا على تغيرات الأسعار. لا تتغير الخطوط ما لم تتغير الأسعار بمقدار محدد. على النقيض من نقطة & أمب؛ الرسوم البيانية الشكل، التي تستخدم حجم مربع ثابت، وهذا المبلغ يعتمد على مجموعة من السطرين الماضيين. هذا النطاق يمكن أن تختلف قليلا. القدرة على تصفية الضوضاء يجعل هذه المخططات مفيدة بشكل خاص لتحديد الاتجاه الأساسي. فمن السهل أن نرى ارتفاعات هامة ومنخفضة. وباستخدام هذه المعلومات، يمكن للرسم البياني تحديد الاتجاهات الصاعدة مع ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته أو هبوطه مع أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته. كما هو الحال مع جميع تقنيات الرسم البياني، يجب على المخططين استخدام أدوات التحليل الفني الأخرى لتأكيد أو دحض النتائج التي توصلوا إليها على المخططات الثلاثة كسر الخط.


SharpCharts.


ويمكن رسم ثلاثة خطوط كسر الرسم البياني في شاربشارتس عن طريق اختيار ثلاثة خط استراحة ل "نوع" تحت "خصائص الرسم البياني". يمكن للمستخدمين التحقق من مربع "أسعار الألوان" لرؤية الخطوط الحمراء للفترات السفلية. انقر هنا للحصول على مثال مباشر.


المزيد من الدراسة.


كما يوحي الاسم، هذا الكتاب يتجاوز الشمعدان لإظهار الرسامين الفنيين تقنيات التحليل الفني الأخرى من الشرق الأقصى. نيسون يكرس فصلا كاملا لثلاثة خطوط الرسم البياني كسر. ويغطي نيسون أيضا الرسوم البيانية رينكو والرسوم البيانية كاجي ويشرح كيف يستخدم التجار اليابانيون المتوسطات المتحركة.


خط كسر الرسوم البيانية.


خط كسر الرسم البياني هو مجموعة من المستطيلات العمودية شكلت على أساس أسعار وثيقة. لا يتم تطبيق حجم البيانات ومحور الوقت في هذه الطريقة. ستيف نيسون في كتابه & لدكو؛ تقنيات الشموع اليابانية & رديقو؛ يقول: & لدكو؛ مخططات كسر الخط تشبه الرسم البياني نقطة ورسم الشكل، ولكن ينفذ كطريقة أكثر اختراق عندما يتم تحديد حركة عكس السعر من قبل السوق بدلا من التاجر & رديقو؛.


هذه هي الطريقة التي يبدو خط كسر الرسم البياني.


الرسم البياني لخط البناء.


يبدأ الرسم البياني من سعر أساسي معين ومقارنته مع سعر إغلاق فترات التداول السابقة.


خط الأساس (أولا)


إذا كان سعر وثيق من شمعة الحالية يتجاوز سعر القاعدة، في حين وضعت خط.


السطر الثاني.


في العمود التالي سيكون الخط أبيض إذا كانت أعلى نقطة أعلى من أعلى نقطة من الخط الأبيض السابق.


وعلى العكس من ذلك & ندش]؛ يتم رسم الخط الأسود عندما أدنى نقطة أقل من أدنى نقطة من خط أسود السابق.


السطر الثالث.


إذا كانت النقطة القصوى من الخط فوق النقطة القصوى للخطوط البيضاء السابقة، يجب وضع الخط الأبيض.


أو ينبغي رسم الخط الأسود إذا كانت أقل قيمة أقل من أدنى قيمة للخطين السابقين.


إذا كان السعر موجودا ضمن نطاق السطور السابقة، فلن يتم وضع أي شيء على الرسم البياني.


من المهم أن السعر ليس فقط يجب أن تصل إلى أدنى وأعلى نقطة ولكن يجب أن تتجاوزها.


الخط مقطوع.


لنفترض أن ثلاثة خطوط بيضاء أو سوداء لاحقة كانت موجودة على الرسم البياني، مما يؤكد الاتجاه الصاعد (الخط الأبيض) أو الهبوطي (الخط الأسود). في هذه الحالة، سوف يحدث انعكاس عندما يكون السعر الحالي أقل من الحد الأدنى لقيمة ثلاثة خطوط سابقة (إذا كان الاتجاه صعودي)، أو يحصل على أعلى من القيمة القصوى للخطوط المبنية سابقا (إذا كان الاتجاه هبوطي).


عندما تكون أعلى قيمة للسعر الحالي أعلى من القيمة القصوى لثلاثة خطوط بيضاء، يجب وضع الخط الأبيض في العمود التالي. عندما تكون أدنى قيمة للسعر الحالي أقل من الحد الأدنى من قيمة ثلاثة خطوط بيضاء، ينبغي وضع خط انعكاس أسود في العمود التالي.


ثلاثة خطوط بيضاء لاحقة.


عندما تكون أدنى قيمة للسعر الحالي أقل من الحد الأدنى لقيمة ثلاثة خطوط سوداء، يجب وضع الخط الأسود في العمود التالي. وعندما تكون أعلى قيمة للسعر الحالي أعلى من القيمة القصوى لثلاثة خطوط سوداء، ينبغي وضع الخط الأبيض العكسي في العمود التالي.


ثلاثة خطوط سوداء لاحقة.


قد تكون مهتم ايضا ب:


ليس عميل حتى الآن؟


يصبح حساب تجريبي.


يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment