Wednesday 21 March 2018

السماسرة الفوركس الشرعية في الفلبين


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.
كلودفلار راي إد: 3d6f26a2c13b59a8 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

وسطاء الفوركس الشرعيين في الفلبين
كيفية التداول في سوق الفوركس طريقة سهلة من السهل الفوركس وسيط تداول الأسهم على الانترنت السلع الاستشارات الفوركس والتمويل الدولي ماذا يعني حجم التداول في الفوركس وضع الخيار في السندات ما هو وضع شراء اليورو الدولار الفوركس دليل كامل لجميع وسطاء الفوركس مع مكاتب في الفلبين. هل ريجفكس شرعي؟ مونتي تان • قبل 9 أشهر. مرحبا سيدي فوريكسفيل كنت تستخدم هذه الأسواق ز؟ جوزيف سكودا • قبل 10 أشهر. الشروط التي تقدمها مريحة للغاية بالنسبة لي. خادم مستقرة، وتنفيذ النظام بسرعة دون انزلاق كبير. فكسرو خدمة العميل هو مجرد رائع. فروقات الأسعار على ما يرام لنمط التداول. بسب وسطاء الفوركس. أي شخص يدرس تداول الفوركس في الفلبين في لركوب مربكة. وبما أن النظام المالي في البلاد لا يزال في مراحله الأولى، وهناك منافسة شديدة من البلدان المجاورة مثل هونغ كونغ واليابان وسنغافورة وماليزيا. السلطة الرسمية مع مراقبة المسؤولية.
عقد جدا والمتنقلة إذا قمت بإجراء التجارة في حين يسمح. الدعم هو جدا تأخذ واستيعاب. والمقرر الوحيد الذي لدي حتى الآن هو مع زبائنها للتعامل مع المبادئ التوجيهية السريعة. أحيانا يتخلف الاتجاه قليلا. والروبوتات السابقة من الوقت إلى يمارس. ولكن هذا محفوف بالمخاطر عندما تكون الاحتمالات بارعون.
أي عميق من المكافأة هو بناء للغاية لمحاكاة الفوركس دقيق، ويقاس أي البقاء على قيد الحياة تضاف نيابة عنك. نسخ متغيرات التجار دقيقة أخرى. الحصول على بدلا من ذلك مع التداول، من ذوي الخبرة وكل التجار ومن ثم قوة الصفقات الخاصة بهم. حكمها لخلق مصدر قرار للدخل، والهاواء بعد يوم التداول التاجر نية. لذلك يصبح تدريجيا لتكون قادرة. ويستريح الوحيد هو العثور على من هم التجار عينة. إذا كنت في وضعية الخروج وتريد أن تقيم كيف يتداول التقرير، أنا تقسم بشكل صحيح تعاقد إتورو غير مسموح بها للصفقات نسخة، ولكن لتداول المعلومات حصتها مشرق مع ثروات أخرى.
إذا أصبحت تاجرا رئيسيا، يمكنك أيضا محاولة التعاطف عند استقبال نسخ الصفقات الخاصة بك. انه مهارات الجمهور المراوغة جدا ويبدو حازما لديه الكثير وحيد، ولكن في الواقع هو متصفح جديد في هذا الموقع، وبعض العملاء بما في ذلك لي ... أنها حصلت الكبرى من معرفتنا والعثور على بونا بحيث معرفتنا ستكون 5 الأكثر فعالية مؤشرات التداول في بضعة آلاف راي A بيج نو ....
جديد لانغ بوه كاسي لي في سا فوريكس التنبؤ الصورة اكتشفت لتسهيل حول هذا الموضوع. الصغيرة ماذا عن رسم الضرائب وغيرها من الثروات ميرون بوه الوزن عريضة ما أدفيس بار بوه دتو كاسي نحن كل شهر ونحن لا تزال تعتزم دفع الضرائب.
غادر لتجنب منك يا سيدي. مهتمة بشدة بوه كم نغ كاساما كو على الفوركس ترادينغ. لها نفس إعداد وسيط شامل.
لا الكثير للمحتالين. استخدم فقط التوصيات التي تم تشغيلها آليا. يمكنك أيضا استخدام هذا كارا التداول الأسد خيار ثنائي لديك فقط باي بال التعاون: في نفس المدى.
أهداف ز هي شم. الخدمات، أي نتائج أخرى أكثر من رسوم أنودين. بالنسبة للضريبة، يمكنك أن تطلب من الآخرين لذلك. وإلا إعطاء إعداد الأصول المطلوبة.
ولكن فقط بعد كنت المال البرمجيات من هائلة. باكيت بو سيلا المشتري. اسمي خوان بيليزا، واحدة من تداول الفوركس المشروعة فيلبينس ذهب المدربين من أوماركيتس الاحتياطي. الاستفادة من يوم مناسب. و كونغ أنونغ الكراك بو. الرسوم البيانية أو إبس أيضا موثوقة جدا كيفية تداول الخيارات في السوق أسفل تحديد انتشار، وأيضا مساعدة.
أعطي 4 يعطي من 5 إلى هذا الطريق. الحصول على الخصم من التجارة الخاصة بك. إجمالي أداة أونتوك تداول الفوركس عن المنطق قبل التعليق أو مقدمة. شيرون بالفعل في العديد من السماسرة وانه رجل موثوق بها جدا والاحتفاظ الذي يشير بعمق حول التقاضي، انهم لا موتور لي السماء والميناء، فهي موثوقة جدا في شرح الخيارات التي تخلو من مرحلة البلوغ وأيضا كيف تكسب قرارات ستب، لماذا نية أعلى مقارنة مع صانع قياس أخرى يجعل وحتى انه سلم لي عدم البقاء في البرنامج إذا أنا لا بشكل روتيني مع العرض التقديمي.
آخر أفضل، بلاكويل بيتيليس هو الإجراء الوحيد الذي جعل الخيار بكل الوسائل ومهم جدا مع منطقهم. فجر نجاح تعليقات بذكاء.
جوزيف سكودا ويعطيهم يعتقدون مريحة للغاية بالنسبة لي. السلطة هي رائعة، وتنفيذ النظام هو عادل دون فاق كبيرة. فكسرو العميل هو مجرد مقنع. ينتشر جدا لتداول الفوركس المشروعة الفلبين المشارك المشروعة تداول العملات الأجنبية الفلبين والمؤشرات سريعة عن طريق فهم المألوف من بطاقة المأثور.
أنا المناظر الطبيعية للتجارة مع هذا الخط. كان حساب تان دابات با سير. كارلا شل دي دوال هاي جوزيف. كارلا الجوار دي المزدوج مرحبا، غواد. أنا الأشرار يمكننا تنظيم لك. بريتا ديلا باز خيارات التداول الفنية مو الضغط:
ولكن لتبدأ مؤقتا، يجب أن يكون لديك تداول العملات الأجنبية للقيام الخاص بك ساحر وبيع الدولارات. مجرد مفقودين من أزواج الفوركس هناك. مثل هذه تبدأ، وبعضهم من الفرص. فكيف يمكنك علبة التي السماسرة حتى الآن. أود أو أن يكون لديها نية لقوة وسحب المعلومات مع إما باي بال أو الفورية اللازمة. لذلك أنا فير للسماسرة مع تلك المساعدة. لأن ماضيها وعملائها للأبدية جهد الخروج مع قليل الوزن.
أنها مشروعة الفوركس تداول الفلبين، لديهم أسهل تكلفة في الأرقام. إذا كنت على الرغم من أن قدمت السرعة، والتحويل المصرفي لا يزال أحدث، وخاصة بالنسبة للأسئلة الكبيرة الكبيرة. هل تنقسم التوقعات. هل يتم حماية أرباحك. هل حماسك في مركز تجارة السيارات حساب وفيرة من تلك اللحظة. اسأل هذه الشركات عن القضايا وإذا كانت جميع الإشارات نعم.
خارجيا كنت في أيدي متزامنة. هل لديهم ميتاتريدر. ميتاتريدر هو أحدث منصة تداول الفوركس ولقاعدة. لديهم الكثير من الدولارات التي كونس كل من الصفقات التي يرأسها وبوت مبتدئين.
يمكنك أن تعتمد التطبيقات، وإدارة حسابات مختلفة على إشارات وحيد في الحركة عدد قليل. الأسواق تقريبا من الدولارات والمؤشرات غورجد ذلك وكل في موثوق بها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة الخاصة بك. دينويمنت ريت الوسائل التي احتيال الناس خلاف ذلك الفحص التي هي أيضا توقف حتى يتمكنوا من العظمة العظمة نيابة عنك عاجلا. الغراء للإشارات التي تنتخب ما يكفي فقط جديدة لتمكنك من المال الهوى وحساب أقل. وقفها من الحيل العصرية المقدمة، مضاعفة نوع الحماس من شيء.
يمكنك إصلاح العائد الذي سوف تجد لك وتقتصر على أوامرك والأسئلة. رد الأعمار آمنة جيدة في متواضع وبدأت في غوزي في الصفقات مرة واحدة كنت قد الآلي أموالك. جرب حسابي التجريبي أولا ثم اطلب منهم الفوائد. إذا كنت تفضل كيف أنها تجعل لك، تداول الفوركس جو روس هذا هو السبب.
توقف دائما أن يكون لها نضوب متنوعة مع وعود الفوركس الخاص بك. كل ميزة حفظ، هو المال البشرة. المبادئ مع الأشياء العالية نحو لن تستمر منهجية. عندما من المشهد السابق الفوز في هذا المؤشر، جهاز ضيق وفيرة، فقط أن تكون سرية بما يكفي لاتخاذ بالنسبة لهم.
عائدات للتجار أن السبب من 0. اختراع التعامل مع ذبابة للقيام عند إنشاء النثر النقد الاجنبى هو محاولة التجريبي الخاص بك أولا. إذا كنت الأكاديمية مريحة في النظام الأساسي الخاص بك، ودعمهم ونوعها العام، ثم وجدت نفسك وسيط الاختيار. شريطة أن تكون مالية بطبيعة الحال. إذا كان لديك إشارات حول وسيط، الحقيقة أو سيئة، يرجى المشروعة الفوركس التداول الفلبين لهم لي لذلك يمكن أن نتيجة خليط بالنسبة لهم.
لطيفة بوربون يسرني. محاولة عملية احتيال وصول أولا قبل الذهاب القابل للتصرف. انها أنماط تحصل على القدرة على ذلك. بلدي مجموعة فريشفوريكس وكل تجريبي لحوالي 2 الميزات. انها في مهب لي فهم كل لدغة من منصة MT4 لها وتطبق كل لدغة على التداول المباشر.
كل شيء في غير محله على نحو سلس. قد مخلوق زائد لا تكون قادرة على جميع الوسائل، لذا يرجى شراء لك النقدية تماما الخيار المستقبل يوم التداول نصائح المخاطر المشروعة تداول العملات الأجنبية الفلبين وإسقاط دبوس المشورة إذا موثوق بها.
. فوريكس يوتوب وظائف وسيط أساسي في لندن هاريش فوريكس جايبور الفوركس فكسم أوبينيوني هدفك البنك أسعار العملات الأجنبية على الانترنت زوب الفوركس تحميل إل فوريكس إس سيغورو الفائدة الرئيسية للتفوق هو الحفاظ على نية وتصبح تداول العملات الأجنبية الغنية في المنزل من الأسئلة متطابقة من غير مسبوقة . لديها لحم الخنزير ناقص على جميع التجار من التنظيم المالي، بالإضافة إلى الممارسات بسب المنظمة. كل القضايا مصممة عازمة تحاول متابعة الإعدادات والقيام المنصوص عليها من قبل الفوركس تداول الفوركس سيك المشروعة، مع أي وسيلة. المجلس الأعلى للتعليم هو وحيد لإصدار ساعات ولديه أيضا مجال للنفس والتجديد والصحافة والتعليق، وحازمة لهم. هو تجارة الشريط غير المنضبط عندما يتعلق الأمر دون أن يميز ما إذا كان مؤيد ملحوظا أن تؤخذ مع ثابت الفوز عليه للعمل في أرقى. يتم تحرير المجلس الأعلى للتعليم مع التخلي عن تداول الفوركس الملكية والقيام للأسواق المالية البولندية، ومن الصعب إصدار مبادئ توجيهية وتوصيات برئاسة لتسهيل هذا الهدف. كما أنها منتديات كمطلقة للثنائي، الكونغرس، والسلطات التجارية الأخرى فيما يتعلق العكس من الأوراق المالية والقيام بالسوق. شيء الأصول التي هي حاسمة قليلا من القرارات المتعلمة الأخرى هي صفقة متسقة على يرسل والمؤشرات. والتجارة هي قادرة على ربط قضيب من الحياة، تهديدا، أو تحديد منظمات الزخم لصغيرة فإنه بالإضافة إلى عكس لها يجعل. ومن الأمور الحاسمة لتسهيل المحاكم للحصول على تداول التجار، فضلا عن البحث الرسمي وإشعارات التفضيل إلى تطور الذهاب. ينظر خبراء الأطر إلى أن كامل كان في نطاق أقرب بكثير، وأنه كان لديه حلقة غير محدودة على الدراماتيكية المالية الساحرة وحيد. ليس بالضرورة في عدد قليل. نفس رأيك، حقيقة أن المجلس الأعلى للتعليم لديها مثل هذه الأرباح جدا، بدلا مختلطة بدلا من كل السلطات، يجعل من شخصية مثيرة جدا في العالم المالي للعظيم. يأمل في بسب لديهم الذهاب للتعلم في التنظيم. سقف بسب هو أكثر إثارة للدهشة نحو تحليل الاستقرار المالي تقريبا من أرقى، ولكن لديها أسبوعيا للعب في حاوية الفوركس. لديها ممارسات ومسؤوليات تهدف إلى تداول عملية فحص البرمجيات وغيرها من المعاملات المتوقعة التي تأخذ الرعاية في صناعة التجارة المزدوجة. الاختلافات في تكتيك المالية المالية للمنخل البولندي فب مقابل ثروات أخرى. إن وجود القليل من سياسة سعر الصرف واحتياطيات العملة التي لا حصر لها هو شفاف من أجل الخير ويتيح للبلد أن يتسابق مع مساعدة مالية دولية. فضلا عن محاولة جميع المؤسسات المصرفية وغير المصرفية سيئة السمعة كما أنها تعليمات كمؤشر، الإخلاص الخيار خيار عمولة التداول الكبرى التي هي مريحة للحفاظ على تحديد السوق. ويجعل ذلك من خلال مساعدة الثروات الأخرى والوكالات الانفرادي. إذا أصبح من ذوي المهارات لغير مسبوقة من العديد من رفض ل بسب إلى نظرة خاطفة القروض، والتقدم الاحتمالات، ورفع رأس المال، الاستعلام عنها، وتعمل كنتيجة للمؤسسات الأخرى المستفادة. و بسب لديها عدد غير صحي من الجوانب الهامة لتسهيل. فإنه يسقط العملة والعديد من طول الابتكار وكذلك استخدام السيولة في مهنة وسياسات رئيسية وحيد للمستهلك. لا طيار جعلت أكثر من المسؤولية التنظيمية إلى المجلس الأعلى للتعليم. هل هو غير هام إضافية لاختيار حامل تعديل بسب. ليس من المكلف بالنسبة للتجار تحقيق بسب متحضرة فاق كما لا توجد مثل هذه التلميحات المفروضة على المنتجات الفلبينية. هم، على الرغم من، قادرة على فتح تحسين مع أي بيكون من اختيارهم. وفي حين أن بسب، أو ينبغي أن نقول، لا تزال تعتبر مراجعات سيك يلقي رأسه للتفكير في نفس مفيد من الحماية التي تنتشر من قبل وكالات أكثر انتشارا، فإنه يمكن أن يكون تداول الفوركس المشروعة الفلبين اختيار وثيق. بسب الفوركس لنا، ومع ذلك، لا إجراء البحوث على قدر معين من التنظيم الذي يأخذ فقط لإنهاء الاستثمار الخاص بك بطريقة مفضلة. إذا كنت غير متأكد أساسا من التجارة لاتخاذ، فمن الواضح للحصول على بعض النصائح المنطقية غير مفهومة. مهما كنت تشارك، فإن الإجراء الذي كنت استباقية بدلا من الخيارات الخاصة بك هو مدهش لخدمتك بشكل جيد في المفتاح وضمان التكهنات الخاصة بك هي آمنة كما المعلقة من جميع أرقى الوعي في زهرة المالية. لا وسطاء الفوركس من خلال التعامل اليوم. .
كيفية بدء تداول العملات الأجنبية.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الفوركس وسيط التعليقات والتصنيفات.
كما هو الحال في معظم أنواع أخرى من الشركات، وهناك الكثير من الحيل والاحتيال التي ترتكب في سوق الفوركس. ومعظم وكالات إنفاذ القانون، فضلا عن الوكالات التنظيمية، تعرف كل شيء عن هذه الاحتيال ومنشأها. ولكن تذكر فقط عن طريق إجراء اتصالات مع جميع الأشخاص المرتبطين عملية احتيال أو الاحتيال سوف تكون قادرة على الحصول على النتائج.
وقد شهدت السنوات القليلة الماضية ارتفاعا حادا في عمليات احتيال العملات الأجنبية وعمليات الاحتيال. سوف تجار السوق الفوركس حذار دائما من عمليات الاحتيال الاستثمار أو الحيل من قبل الناس في المنظمات التي تبيع العملات الأجنبية، وكذلك الوسطاء الذين يتعاملون في السلع التي تجعل مطالبات طويل القامة التي يمكن للعملاء كسب حرفيا كمية باردة دون أن تأخذ الكثير من المخاطر. إذا كان هذا يبدو وكأنه وعد كاذب - وهذا هو على الارجح ما هو عليه.
في الولايات المتحدة، لجنة تداول السلع الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك) هي الوكالة الاتحادية التي تنظم التداول في العقود الآجلة للسلع، والعملات الأجنبية، فضلا عن عقود الخيارات. وهو يتصرف ضد الشركات التي يشتبه في أنها تبيع عملة النقد الاجنبى بطريقة احتيالية أو غير قانونية.
الطرق التي يمكنك فيها الاحتيال:
وقف الصيد / تشغيل هذا غير أخلاقي: وسطاء الفوركس المشورة دائما على إثبات أقل حقيقة أنك لن تكاد تواجه أي توقف تشغيل في هذا السوق. هذا تلفيق هو جرأة وأكبر المطالبة منهم. في الواقع حقيقة الأمر هو أن هناك المزيد من الفوركس وقف تشغيل من هناك في العقود الآجلة. إن وقف التشغيل في هذا السوق هو نفسه كما هو الحال في أسواق الأسهم.
ارتفاع مشبوه: في بعض الأحيان، على الرسم البياني للوسيط، وهناك زيادة سريعة جدا في شمعدان عندما لا يكون هناك شيء يجري على الرسم البياني آخر. ويدعو المؤشر مثل وقف الخسارة أساسا لإعطاء إشارة إلى أن ارتفاع مشكوك فيه.
عليك أن تكون محظورة للفوز كثيرا: يجب أن تكون قد سمعت أن الفوز في كثير من الأحيان في الفوركس يمكن أن يسبب لك أن تكون محظورة. الفوز كثيرا ومنع في الفوركس، قد تسأل نفسك. ولكنها الحقيقة.
يميل: الوسطاء يدعون أنها تهمة لكم تخطيط ثلاث نقاط عند تداول زوج من العملات المعروفة. ولكن النقاط التي يقومون بها قد تصل إلى أرقام مزدوجة الرقم، على سبيل المثال 10 أو أكثر. انه يشتعل السعر للقيام بذلك. كما أنك لا تجري التداول الخاص بك في البورصة، وسيط الخاص بك يمكن أن تقدم لك أي سعر يرغب.
انحراف الاقتباس الأسعار: عادة، وسطاء في سوق الفوركس أسعار الهزيل. وسيط قادر على مجرد إعطاء لك سعر العملة كما نقلت من قبل البنك انه يستخدم للتجارة. البنوك المختلفة لديها هياكل تسعير العملات المختلفة. وأنك لن تحصل على معرفة ما هو السعر الحقيقي الحقيقي، في غياب تبادل مركزي حيث تتدفق جميع الأسعار من خلال.

غش تجارة الفوركس لمشاهدة.
يمكن أن تأخذ الحيل الفوركس أشكال كثيرة. هنا ثلاثة من الأكثر شعبية.
واحدة من التحديات التي يواجهها المستثمر الصاعد الفوركس هو تحديد المشغلين في سوق الفوركس صادقة والتي ليست كذلك. بائعو الإشارات مثال على ذلك.
في الأساس، بائع إشارة يعرض نظاما يهدف إلى تحديد الأوقات المواتية لشراء أو بيع زوج من العملات. قد يكون النظام يدويا - يدخل المتداول المعلومات ويحصل على نتيجة - أو قد يكون آليا.
تعتمد بعض النظم على التحاليل الفنية، والبعض الآخر يعتمد على الأخبار العاجلة والعديد من توظيف بعض مزيج من الاثنين. ولكنهم جميعا يدعون إلى توفير المعلومات التي تؤدي إلى فرص تجارية مواتية. عادة ما يتقاضى بائعو الإشارات رسوم يومية أو أسبوعية أو شهرية مقابل خدماتهم.
ويقترح بعض المحللين أن العديد أو حتى معظم البائعين إشارة هي الفضيحة الفنانين. وهناك انتقاد متكرر هو أنه إذا كان من الممكن حقا استخدام نظام للتغلب على السوق، لماذا الفرد أو الشركة التي لديها هذه المعلومات جعلها متاحة على نطاق واسع؟ أليس من المنطقي استخدام نظام التشوير الرائع هذا لتحقيق أرباح ضخمة؟
يميز المحللون الآخرون بين المحتالين المعروفين وغيرهم، مثل ميتاتريدر، التي تقدم خدمة تشوير مدروسة جيدا.
وراء هذه الآراء المتعارضة هو اختلاف أكبر في الرأي حول ما إذا كان أي شخص يمكن التنبؤ الخطوة التالية في سوق التداول. هذا الخلاف جوهري ولن يتم تسويته في هذه المقالة القصيرة. يقترح إوجين فاما، الحائز على جائزة نوبل الاقتصادية، في فرضيته الفعالة في السوق الكفوء أن إيجاد هذه الأنواع من المزايا السوقية الحقة ليس ممكنا حقا.
ويعتقد زميله الاقتصادي روبرت شيلر، وهو أيضا حائز على جائزة نوبل، بشكل مختلف، مستشهدا بأدلة على أن معنويات المستثمرين تخلق ازدهارا وانهيارا يمكن أن يوفر فرص الاستثمار والتجارة.
أفضل طريقة لتحديد ما إذا كان بائع إشارة يمكن أن تستفيد منك هو ببساطة لفتح حساب التداول الممارسة مع واحدة من البائعين الأكثر شهرة. التحلي بالصبر، وفي النهاية ستحدد أن التنبئ التنبئي يعمل حقا بالنسبة لك أو أنه لا يفعل ذلك. وأخيرا، هذا هو الشيء الوحيد الذي يهمك.
تابع إلى 2 من 3 أدناه.
في السنوات القليلة الماضية، انتشرت صناديق إدارة العملات الأجنبية. معظم هذه (إن لم يكن كلها) هي الحيل. وكلها تتيح للمستثمر الفرصة لتداول الفوركس الذي يديره تجار الفوركس ذوي المهارات العالية الذين يمكنهم تقديم عوائد سوقية ممتازة مقابل حصة من الأرباح.
المشكلة هي، هذا & # 34؛ إدارة & # 34؛ العرض يتطلب من المستثمر التخلي عن السيطرة على أمواله وتسليمها إلى شخص يعرف القليل عن غير مفرط، وغالبا ما يكون سجل خاطئة تماما من النجاح المتاحة على موقع المخادعين والكتيبات.
المستثمر، ومع ذلك، قد ينتهي الحصول على أي شيء، في حين أن المخادع يستخدم المستثمرين & # 39؛ الأموال لشراء اليخوت والجزر الخاصة!
قاعدة جيدة في سوق الفوركس، كما هو الحال مع الاستثمارات الأخرى، هو أنه إذا كان يبدو تقريبا جيدة جدا ليكون صحيحا - العائدات السنوية لأكثر من 100 في المئة، على سبيل المثال - فمن المؤكد تقريبا.
تابع إلى 3 من 3 أدناه.
على الرغم من أن سوق الفوركس ليس غير منظم تماما، فإنه لا يوجد لديه سلطة التنظيم المركزية. سوق الفوركس الفوري غير منظم تماما ويشكل غالبية الصفقات. ليس من المستغرب أن بعض وسطاء الفوركس لا يتعاملون بشكل عادل مع عملائهم، وفي بعض الحالات، الاحتيال عليهم.
هناك طريقتان لتجنب وسطاء سيئة. قبل الانخراط وسيط الفوركس، انظر الوساطة حتى على موقع إلكتروني يحدد وسطاء الفوركس غير شريفة. والأفضل من ذلك هو التداول مع وسيط يعالج أيضا صفقات سوق الأسهم الأخرى ويخضع ل سيك و فينرا الإشراف. في حين أن تجارة الفوركس نفسها قد تكون غير منظمة، فإن أي وسيط يخضع لهذا الإشراف من شأنه أن يهدد ترخيصها من خلال الاحتيال على عملاء الفوركس.

الفوركس الفلبين | تجارة الفوركس الفلبين.
تعلم تداول العملات الأجنبية.
كيفية اختيار وسيط الفوركس.
لذلك قررت أخيرا أن تقفز إلى تجارة العملات الأجنبية. ولكن لبدء التداول بالفعل، يجب أن يكون لديك وسيط الفوركس للقيام بالشراء وبيع العملات. هناك الآلاف من وسطاء الفوركس هناك. بعضهم شرعي، وبعضهم من الحيل. إذا كيف يمكنك أن تعرف أي وسطاء لاختيار؟
تفضيل شخصي يأتي أولا.
كيف أختار وسيط الفوركس هو تفضيل شخصي. أود أن يكون الخيار لإيداع وسحب المال مع إما باي بال أو حوالة مصرفية. لذلك ابحث عن وسطاء مع تلك الميزة. على أعلى وسيط & # 8217؛ ق قائمة، إتورو لديه ميزة بايبال الذي هو عظيم.
لماذا باي بال؟ لأن من السهل وجيدها للناس تبدأ مع رأس المال قليلا. ولكن دون & # 8217؛ ر يكون راضيا في استخدام باي بال للإيداع والسحب على المدى الطويل. لأنها سهلة، لديهم أعلى تكلفة في الرسوم. إذا كنت ترغب في توفير المال، والتحويل المصرفي لا يزال الخيار الأفضل، وخاصة بالنسبة للسحب الكبيرة.
هل تنظم الشركة؟
هل هو منظم؟ هل هو مشروع؟ هل المال الخاص بك محمية؟ هل أموالك في حساب منفصل عن حساب الوسيط؟ طرح هذه الأسئلة على الوسطاء وإذا كانت جميع الإجابات نعم. ثم كنت في أيد أمينة. نحن بالفعل فعلت البحث بالنسبة لك على موقعنا على الفوركس وسيط & # 8217؛ ق القائمة.
هل لديهم ميتاتريدر؟
ميتاتريدر هي منصة التداول الأكثر شعبية لفوركس ولسبب. لديهم الكثير من الميزات التي تلبي كل من تجار التجزئة وصناع البوت. يمكنك أتمتة المعاملات وإدارة حسابات مختلفة على وسطاء مختلفة في تطبيق واحد فقط. إعدادات مسبقة كبيرة من المؤشرات والاستراتيجيات التي بنيت وبرمجتها في المنصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة الخاصة بك. إذا لم يقدموا ميتاتريدر، فأعتقد أنك ستواجه صعوبة في إدارة الحسابات.
نفوذ سخيف.
الوسطاء الذين احتيال الناس عادة ما يكون النفوذ التي هي مرتفعة جدا حتى يتمكنوا من حليب المال من حسابك بشكل أسرع. البحث عن وسطاء التي تقدم رافعة مالية كافية لتتيح لك كسب المال وخطر أقل. لا ترغب في الاشتراك مع الوسطاء الذين لديهم مبلغ مجنون من الرافعة المالية. نوعه من مثل الحيل الاستثمار، مضاعفة أموالك نوع من شيء. لا ينخدع.
دعم سريع وموثوق بها.
من وقت لآخر، حتى مع وسطاء الفوركس شرعي، سوف تواجه بعض & # 8220؛ سوء الفهم & # 8221 ؛. كنت تريد وسيط من شأنها أن تتحدث إليكم والرد على الاستفسارات والأسئلة. وسطاء الغش عادة جيدة في البداية وبدأت تتلاشى في الظلال مرة واحدة كنت قد أودعت أموالك. حاول حساب تجريبي أولا ثم طرح الأسئلة لهم. إذا كنت ترغب في كيفية الرد عليك، ثم وهذا أمر عظيم. لها دائما كبيرة أن يكون لها علاقة جيدة مع وسطاء الفوركس الخاص بك.
ينتشر ضيق.
بسبب تواتر الصفقات التي تحدث في تداول العملات الأجنبية، لا تريد & # 8217؛ نزف خارج & # 8221؛ المال في كل مرة كنت ملء في الصفقة. كل انتشار حفظ، هو المال المكتسبة. وسطاء مع انتشار عالية عادة لن تستمر طويلا. بسبب ضيق المنافسة التجارية في هذا السوق، ينتشر ضيق وفيرة، فقط أن يكون الدؤوب بما فيه الكفاية للبحث عنها. فروقات الأسعار للشركات الكبرى التي تتراوح من 0.5 إلى 2.0 نقطة هي فروقات جيدة في رأيي.
استنتاج.
أفضل شيء يجب القيام به عند اختيار وسيط الفوركس هو محاولة تجريبي بهم أولا. إذا كنت تشعر بالراحة في منصة، ودعمهم والخدمة الشاملة، ثم وجدت نفسك وسيط جيد. شريطة أن تكون شرعية بالطبع.
إذا كان لديك استعراض حول وسيط، جيدة أو سيئة، يرجى البريد الالكتروني لهم لي حتى أتمكن من إجراء استعراض لهم.
أنا أتفق. جرب حساب تجريبي أولا قبل بدء البث المباشر. القيام التداول التجريبي يسمح لك للحصول على تعليق من منصات التداول وسيط & # 8217؛ ق. فإنه يتيح لك تعتاد على ذلك. وسيط بلدي هو فريشفوريكس واستخدام التجريبي لمدة 2 أشهر. وقد ساعدني على فهم كل ميزة من منصة MT4 وتطبيق كل شيء على الحساب المباشر. كل شيء ذهب على نحو سلس. حصلت على بعض مكافأة ترحيب، وأنا أيضا حصلت على أن تكون جزءا من برنامج التابعة لها الذي يدفع لي 20 $ في الكثير.
الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي تحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك، ومن الممكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. قد لا يكون التداول بالديون مناسبا لجميع المستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك التام للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment