Sunday 4 February 2018

جيسي ليفرمور نظام التداول البرمجيات


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى جيس-ليفرمور.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d5d9c37349c594e & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى جيس-ليفرمور.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d5d9c3722385966 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

جيسي ليفرمور برنامج نظام التداول
جيسي ليفرمور يتم تسليم التدريب في 6 وسائط قياسية:
جلسة مدتها ساعة واحدة.
يعيش جلسة الوقت الحقيقي.
سكايب أو فاسيتيمي.
500 $. 00 لكل جلسة.
نصف الجلسة.
2 ساعة في الشهر.
1 ساعة كل أسبوعين، أو.
30 دقيقة كل أسبوع.
سكيب أو فاسيتيمي.
$ 800. 00 شهريا.
8 ساعات في الشهر.
2 ساعة كل أسبوع.
سكايب أو فاسيتيمي.
2500 $. 00 شهريا.
4 ساعات في الشهر.
1 ساعة كل أسبوع.
سكايب أو فاسيتيمي.
$ 1600. 00 شهريا.
جلسات فردية فردية / جلسات فردية للشركات.
(بالإضافة إلى جميع النفقات) في اليوم الواحد.
في موقعك.
(بالإضافة إلى جميع النفقات) في اليوم الواحد.
في موقعك.
جيسي ليفرمور ترادينغ в "ў تدريب خاص:
3 ساعة حزمة - 900 دولار. 00.
أور 3 هور جيس ليفرمور ترادينغ в "ў & كوت؛ كواتشينغ بروغرام & كوت؛
1. جلسة التداول الاستراتيجية †"ساعة واحدة.
التخطيط، وتحديد الأولويات وتسلسل التداول الخاص بك.
في الساعة الأولى سوف نعمل معا في هذا التخطيط الاستراتيجي مكثفة للتأكد من أن لديك خطة عمل واضحة وكتابية من صفحة واحدة لمتابعة الحصول على أقصى قدر من نتائج التداول. أيضا، سوف نناقش ما لم يعمل لك في الماضي. В ونحن سوف نلقي نظرة أيضا على السعر والحجم.
المشاركة الظاهرية كما تسمح لي ترو الدخول في غرفة التداول الخاصة بك. إذا كان ذلك ممكنا، أطلب منك أن ترسل البريد الإلكتروني كل مساء كما يتم إدخال الصفقات والخروج.
2. التنفيذ & أمب؛ جلسة التقييم †"هور تو.
الحصول على نتائج التداول الإيجابية من خلال التركيز العمل.
الآن بعد أن لديك خطة عمل تداول مكتوبة، سوف نعمل معك للتأكد من أنك سوف تتبع من خلال أسبوعيا وأنك الآن على المسار الصحيح مع عملية ليفرمور التداول منظم. المساءلة والدعم للتأكد من أنك تنفذ على خطة التداول الخاصة بك والحصول على النتائج التي تريدها.
الظاهري جلسة التدريب واحد الى واحد وأنا أشارك التداول معك.
3. جلسة تداول الأعمال التجارية "ساعة ثلاثة.
تقدم ثابت نحو تجارة المهنية جلت "ў نمط الحياة.
في هذه الدورة المفصلة الأخيرة، سوف نقوم بمراجعة الخاص بك جلت في "ў الصفقات خطوة بخطوة ونحن نساعدك على بناء نظام التداول الخاص بك جلت في" by من خلال تقييم الصفقات السابقة الخاصة بك، ومناقشة الضوابط التي تحتاجها للوصول بنجاح الخاص بك جلت в "ў الأهداف السنوية.
مراجعة كاملة للجلسات السابقة وإجراءات التداول الخاصة بك. ونحن سوف نناقش ومراجعة حجم والسعر وإدخالات ومخارج.

جيسي ليفرمور في نظام التداول.
جزار لا يقطع أبدا مع سكين حادة، ولكن من الشائع أن نرى التاجر يعمل مع نظام التداول غير سليمة. أسرع طريقة للحصول على نظام الفوز هو سرقة واحدة من تاجر ناجح، ولهذه المسألة، ليس هناك مرشح أفضل من تاجر الأسطورية جيسي ليفرمور، لأن أسلوبه كان بسيطا جدا: أنه يحتوي على ثلاثة مكونات فقط، والتي هي على التوالي المعروفة والنقطة المحورية العكسية، والنقطة المحورية المستمرة، وأعراض الضعف. وسيتم استكشاف تطبيقها في هذه المقالة.
1. نقاط محورية عكسية.
العنصر الأول من نظام ليفرمور و [رسقوو]؛ s هو نقطة محورية انعكاس، والذي يعرفه ليفرمور كما & لدكو؛ الوقت النفسي المثالي في بداية خطوة جديدة، وهو ما يمثل تغييرا كبيرا في الاتجاه الأساسي. & رديقو؛ ومع ذلك، فإن التأكيد على تحول السوق في الوقت الفعلي ليس بالأمر السهل، على سبيل المثال. عندما يكون هناك مسيرة في سوق الدب الطويل، كيف يمكنك أن تقول ما إذا كانت مؤقتة فقط، أو عاد السوق الثور؟ يمكنك استخدام الخطوات الأربع التالية لتبرير:
1. لا يحصل على ارتفاع في سعر السهم تحت نقطة انطلاقه. 2 - في غضون أسبوعين بعد التظاهرة الأولية، يأتي ارتفاع أكبر. 3. حجم هذا الارتفاع اللاحق أعلى بكثير من الأيام السابقة. 4. هذا التجمع اللاحق عادة ما يكسر خط الاتجاه للسوق الدب السابق.
هذا الارتفاع اللاحق الضخم هو بالضبط ما دعا ليفرمور نقطة محورية انعكاس، لأنه يمثل عودة المستثمرين كبيرة في السوق، وعلى الرغم من أن السوق غالبا ما يصحح على حجم غاضب مباشرة بعد ذلك، فإنه عادة ما يرتد قريبا ويبدأ اتجاها جديدا.
2. استمرار النقاط المحورية.
العنصر الثاني من نظام ليفرمور و [رسقوو]؛ s هو استمرار نقطة محورية، والتي تتعلق الوقت لدخول السوق. وفي حين أن نقطة الانعكاس المحورية تمثل انعكاسا للاتجاه، فإن النقطة المحورية المستمرة تؤكد استمرار الاتجاه.
وفقا للمحلل الفني رن إليوت، ويتكون الاتجاه من التسربات والتصحيحات: في حين أن التسربات هي الأجزاء التي ينهار فيها السعر بسرعة مع الاتجاه، وتصحيحات هي أجزاء التوحيد التي تراكمت الأسهم قبل أن تقلع السوق مرة أخرى، وهذا ومن المعروف ان الاختراق من التوحيد كنقطة محورية استمرار، حيث ينبغي للمتداول الحصول على واتبع الاتجاه.
خبير الأسهم ويليام O & [رسقوو]؛ يعتقد نيل أن شراء في نقاط محورية استمرار هي واحدة من أكبر أسرار في الأسهم التجارية، لأن السعر نادرا ما يقع لأكثر من 10٪ بعد اختراق حقيقي. ولذلك، فإن المهمة الأساسية للتاجر هو الاعتراف اختراق حقيقي من التوحيد، لتحديد أي O & [رسقوو]؛ نيل المدرجة من ثلاثة أدلة للبحث عن:
فكرة 1: نمط الصوت:
وعادة ما يكون التوحيد في شكل مخطط رسم بياني سليم. النمط الأكثر شيوعا، وفقا ل O & [رسقوو]؛ نيل، هو تشكيل كوب ومعالجة، حيث يشكل السعر شكل مقعر من وعاء (و لدكو؛ كأس رديقو؛) مع تراجع صغير في النهاية (و لدكو؛ مقبض & رديقو؛ ). والنماذج التي تشكلت في غضون سبعة أسابيع عادة ما تكون ضعيفة وينبغي النظر فيها بعناية. مقيدة بحجم هذه المقالة، يرجى الرجوع إلى كيفية كسب المال في الأسهم من قبل ويليام O & [رسقوو]؛ نيل لمزيد من النقاش حول أنماط الرسم البياني.
فكرة 2: تراكم ضيق:
جيدة الاختراق يعتمد على & لدكو؛ ضيق & رديقو؛ من تراكم (على سبيل المثال، & لدكو؛ مقبض & رديقو؛ جزء من كوب و مقبض). إذا كان التوحيد لديه ضيق يوما بعد يوم التغيير بالنسبة إلى النطاق الأسبوعي، ثم يعتبر أكثر موثوقية من & لدكو؛ واسعة و فضفاضة & رديقو؛ واحدة.
فكرة 3: ارتفاع حجم الاختراق:
الأهم من ذلك، كما هو الحال بالنسبة لنقطة محورية عكسية، وعادة ما يرافق الاختراق الحقيقي في نقطة محورية استمرار مع حجم أعلى من الأيام القليلة السابقة.
ويسمى الجزء الأخير من نظام ليفرمور و رسكو؛ ق أعراض الضعف، الذي يتعلق بمسألة متى للخروج. كما زعم بارون روتشيلد، & لدكو؛ أنا لا شراء في أسفل وأنا دائما بيع قريبا جدا. & رديقو؛ أفضل وقت لبيع هو على إشارات من استنفاد الاتجاه عندما ظهرت أعراض الضعف التالية في السوق:
الأعراض 1: الرأس والكتفين.
ويليام O & [رسقوو]؛ وأشار نيل إلى أن الرأس والكتفين هي النمط الأكثر شيوعا في سوق تتصدر، حيث يحيط بها ذروة السوق (ودكو؛ رئيس & رديقو؛) من قبل قمم اثنين الأدنى (& لدكو؛ الكتفين & رديقو؛) على حد سواء على الجانب الأيسر والأيمن على التوالي، خاصة عندما يكون الكتف الأيمن أقل من الكتف الأيسر. في بعض الأحيان، فإن السوق أداء ما يعرف باسم & لدكو؛ رئيس الاختبار & رديقو؛ عندما يرتد السعر مباشرة بعد الكتف الأيمن يتم تشكيل، واختبارات و لدكو؛ رئيس و رديقو؛ مستوى النمط قبل أن يسقط مرة أخرى. أمثلة على نمط الرأس والكتفين هي داو في أغسطس 1987 (بدون اختبار الرأس) وفي يوليو 1976 (مع اختبار الرأس).
الأعراض 2: فترة أيام التوزيع المتكرر.
يوم التوزيع هو إشارة ضعف عالية للغاية، وخاصة إذا سبقها مسيرة ناجحة. يوم التوزيع هو حيث المستثمرين كبيرة تفريغ جزء من أسهمهم تحت تصور أن السوق تتصدر بها. ومن الأفضل وصف يوم التوزيع مع انتشار واسع من الأعلى إلى المنخفض وحجم كبير، لكنه لا يغلق أبدا أعلى بكثير من اليوم السابق. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه عادة ما يكون صغيرة فتح الاختتام إلى إغلاق، وهو شكل يعرف باسم & لدكو؛ دوجي & رديقو؛ من قبل خبراء الشموع. عندما ترى الكثير من هذه الأيام في فترة من الزخم المتواضع، فهذا يعني عادة أن هذا الاتجاه ربما انتهى.
العرض 3: المسيرات الفاشلة.
آخر علامة على سوق صدارة هو أنه بعد تشكيل رأس عام، فإن التجمعات اللاحقة غالبا ما تنتهي بزخم ضعيف، كما يتضح من انخفاض في السعر يتضاءل مع انخفاض حجم، وكل يوم هو عادة إغلاق بعيدا من أعلى مستوى خلال اليوم. هذا هو علامة على أن المستثمرين كبيرة لا حريصة جدا في شراء عمليات التراجع.
على مدى حياته المهنية الأسطورية، حصل ليفرمور على اثنين من رؤى هامة في التداول: أولا، وقال انه غالبا ما فقدت عندما دخل موقف قبل تشكيل نقطة محورية، وثانيا، يمكن أن يكون المال الكبير فقط عن طريق التقاط الاتجاهات الكبيرة، وبالتالي وضع الانضباط لتجنب أي رأي شخصي حتى تظهر نقطة محورية، فضلا عن التمسك بمواقفه حتى يظهر له أعراض الضعف. باختصار، هذه هي الطريقة التي يتداول بها ليفرمور:
1. تأكيد الاتجاه: لم يتداول أبدا ضد الاتجاه كما هو مبين في النقاط المحورية العكسية. 2. دخول دقيق: دخل فقط في السوق عندما يظهر اندلاع الصوت. 3. السماح للفائزين ركوب: شغل منصبه حتى ظهرت أعراض الضعف.
ومن المستبعد جدا أن تكون محكوما في التداول إذا كنت تتبع هذه القواعد.
فيكتور تشان واي-تو هو تاجر عملة مقرها في هونغ كونغ.
&نسخ؛ 2018 حقوق الطبع والنشر فيكتور تشان واي-تو - جميع الحقوق محفوظة تنويه: ما سبق هو مسألة رأي المقدمة لأغراض المعلومات العامة فقط وليس المقصود منها المشورة في مجال الاستثمار. إن المعلومات والتحليلات الواردة أعلاه مستمدة من مصادر واستخدام طرق يعتقد أنها موثوقة، ولكن لا يمكننا قبول المسؤولية عن أي خسائر قد تتكبدها نتيجة لهذا التحليل. يتعين على الأفراد التشاور مع المستشارين الماليين الشخصية.
&نسخ؛ 2005-2018 MarketOracle. co. uk - السوق أوراكل هو حر تحليل الأسواق المالية اليومية & أمب؛ التنبؤ النشر على الانترنت.
يسمح فقط للمستخدمين المسجلين بنشر التعليقات. تسجيل الدخول.

قواعد التداول 21 جيسي ليفرمور.
جيسي ليفرمور ربما تاجر الأسهم الأكثر شهرة في كل وقت.
مرة أخرى في الجزء الأول من القرن 20، جعلت ليفرمور وخسر الملايين تقصير السوق.
"ادخالات مشغل الأسهم" من قبل ادوين ليفيفر، وهو حساب خيالي لمسار ليفرمور من بكيتير الوقت الصغير إلى تاجر الأسهم كبير الوقت، هي واحدة من الكتب الأكثر قراءة على نطاق واسع في التبادل التجاري.
في مقدمة لطبعة حديثة من "ريمينيسزنس"، كتب ويليام أونيل، مؤسس مجلة إنفستور's بوسينيس دايلي، "في تجربتي البالغة 45 عاما في هذا العمل، لم أجد سوى 10 أو 12 كتابا كانت من أي كتب حقيقية قيمة - الذكريات هي واحدة منهم ".
اليوم، وكثير في السوق يعرفون جيسي ليفرمور من حساب تويتر اسم مستعار من نفس الاسم.
وعلى الرغم من أن "ليفرمور" الحديثة تقدم بعض التعليقات العظيمة في السوق، فإن جيسي ليفرمور الحقيقي عرض التعليق الأكثر حزما على الأسواق، وكلها لا تزال تصمد اليوم.
في أوائل عام 2018، عكف جيف سوت الاستراتيجى ريموند جيمس على ليفرمور فى تعليقه الأسبوعى، قائلا "قبل سنوات درست تكتيكات جيسي ليفرمور، جنبا إلى جنب مع عدد من مشغلي سوق الأسهم الآخرين، ووجدت العديد من هذه الاستراتيجيات ل ان تكون صحيحة اليوم كما كانت قبل عقود ".
في ذلك التعليق سوت شملت 21 قواعد التداول ليفرمور، وكتب في عام 1940.
بعد أكثر من 70 عاما، وهذه هي قواعد كل تاجر يحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار:
لا شيء جديد يحدث من أي وقت مضى في الأعمال التجارية من المضاربة أو الاستثمار في الأوراق المالية والسلع. لا يمكن أن يتم تداول الأموال باستمرار كل يوم أو كل أسبوع خلال السنة. لا تثق برأيك وتعيد حكمك إلى أن يؤكد عمل السوق نفسه رأيك. الأسواق هي أبدا خطأ - الآراء في كثير من الأحيان. وكان المال الحقيقي المحرز في المضاربة في التزامات تظهر في الربح من البداية. طالما أن الأسهم يتصرف الحق، والسوق هو الصحيح، لا يكون في عجلة من امرنا لأخذ الأرباح. ولا ينبغي للمرء أن يسمح أبدا للمشاريع المضاربة بالاستثمار. فالأموال التي فقدتها المضاربة وحدها صغيرة مقارنة بالمبالغ الضخمة التي خسرها المستثمرون الذين سمحوا باستثماراتهم. لا تشتري أبدا مخزونات لأنها شهدت انخفاضا كبيرا عن مستوياتها السابقة. أبدا بيع الأسهم لأنه يبدو عالية الثمن. أصبحت مشتري بمجرد أن الأسهم يجعل عالية جديدة على حركتها بعد أن كان رد فعل طبيعي. أبدا متوسط ​​الخسائر. والجانب الإنساني لكل شخص هو أعظم عدو للمستثمر العادي أو المضارب. ولا بد من تفادي التفكير بالتمني. الحركات الكبيرة تأخذ الوقت لتطوير. ليس من الجيد أن تكون غريبة جدا عن جميع الأسباب وراء تحركات الأسعار. فمن الأسهل بكثير لمشاهدة عدد قليل من العديد. إذا كنت لا يمكن كسب المال من القضايا النشطة الرائدة، وأنك لن تنفق المال من سوق الأوراق المالية ككل. قادة اليوم قد لا يكونوا قادة عامين من الآن. لا تصبح هبوطية أو صعودية تماما في السوق ككل لأن مخزونا واحدا في مجموعة معينة قد عكس مساره بشكل واضح من الاتجاه العام. قلة من الناس كسب المال على نصائح. حذار من المعلومات الداخلية. إذا كان هناك المال السهل الكذب حولها، لا أحد سوف يجبره في جيبك.

No comments:

Post a Comment