Thursday 8 February 2018

تعلم مؤشرات التداول


استخدام مؤشرات التداول بشكل فعال.


العديد من المستثمرين والتجار النشطين يستخدمون مؤشرات التداول الفني للمساعدة في تحديد نقاط الدخول والخروج التجارية المحتملة. هناك مئات من المؤشرات المتاحة على معظم منصات التداول، ولذلك فمن السهل استخدام مؤشرات كثيرة جدا أو استخدامها بشكل غير فعال. سوف تشرح هذه المقالة كيفية اختيار مؤشرات متعددة، وكيفية تجنب الحمل الزائد للمعلومات وكيفية تحسين المؤشرات لتحقيق أقصى استفادة فعالة من أدوات التحليل الفني هذه.


استخدام مؤشرات متعددة.


المؤشرات الفنية هي الحسابات الحسابية على أساس نشاط التداول السابق والسعر الحالي و / أو حجم النشاط. ويستخدم المحللون الفنيون هذه المعلومات لتقييم الأداء التاريخي والتنبؤ بالأسعار في المستقبل. ولا توفر المؤشرات على وجه التحديد أي إشارات للشراء والبيع؛ يجب على المتداول تفسير الإشارات لتحديد نقاط الدخول والخروج التجارية التي تتفق مع أسلوبه التجاري الفريد. وتوجد عدة أنواع مختلفة من المؤشرات، بما فيها المؤشرات التي تفسر الاتجاه والزخم والتذبذب والحجم. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر رواد التحليل الفني.)


"مولتيكوليناريتي" هو مصطلح إحصائي يشير إلى العد المتعدد لنفس المعلومات. هذه مشكلة شائعة في التحليل الفني الذي يحدث عندما يتم تطبيق نفس أنواع المؤشرات على رسم بياني واحد. وتخلق النتائج إشارات زائدة يمكن أن تكون مضللة. بعض المتداولين تطبيق عمدا مؤشرات متعددة من نفس النوع، على أمل العثور على تأكيد لحركة السعر المتوقع. في الواقع، ومع ذلك، متعددة الخطورة يمكن أن تجعل المتغيرات الأخرى تبدو أقل أهمية ويمكن أن تجعل من الصعب تقييم دقيق لأوضاع السوق.


ولتجنب المشاكل المرتبطة بالعلاقات المتعددة الأوجه، ينبغي على التجار اختيار المؤشرات التي تعمل بشكل جيد مع بعضها البعض، أو تكمل بعضها البعض دون تقديم نتائج زائدة عن الحاجة. ويمكن تحقيق ذلك بتطبيق أنواع مختلفة من المؤشرات على الرسم البياني. ويمكن للمتداول أن يستخدم زخم واحد ومؤشر اتجاه واحد؛ على سبيل المثال، مؤشر ستوكاستيك (مؤشر الزخم) ومؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس، ومؤشر الاتجاه). ويبين الشكل 1 مخططا مع تطبيق هذين المؤشرين. لاحظ كيف توفر المؤشرات معلومات مختلفة. وبما أن كل منها يقدم تفسيرات مختلفة لظروف السوق، يمكن استخدام واحد لتأكيد الآخر. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة على مؤشر ستوكاستيك، انظر مؤشر ستوكاستيك: مؤشر شراء وبيع دقيق).


الحفاظ على الرسوم البيانية التداول نظيفة.


وبما أن منصة التداول الخاصة بالمتداول هي مدخله إلى الأسواق، فمن المهم أن تعزز المخططات، ولا تعرقل، تحليل سوق التاجر. من السهل قراءة الرسوم البيانية ومساحات العمل (الشاشة بأكملها، بما في ذلك الرسوم البيانية، تغذية الأخبار، والنوافذ دخول النظام، وما إلى ذلك،) يمكن أن تحسن الوعي الظرفي التاجر، مما يسمح للتاجر لفك بسرعة والاستجابة لنشاط السوق. معظم منصات التداول تسمح لدرجة كبيرة من التخصيص فيما يتعلق لون الرسم والتصميم، من لون الخلفية وأسلوب ولون المتوسط ​​المتحرك، إلى حجم ولون وخط الكلمات التي تظهر على الرسم البياني. يساعد إعداد مخططات ومساحات عمل نظيفة وجذابة بصريا التجار على استخدام المؤشرات بفعالية.


يستخدم العديد من التجار اليوم شاشات متعددة من أجل عرض عدة مخططات وترتيب نوافذ الدخول. حتى إذا تم استخدام ستة شاشات، فإنه لا ينبغي اعتبار الضوء الأخضر لتكريس كل بوصة مربعة من مساحة الشاشة إلى المؤشرات الفنية. يحدث الحمل الزائد للمعلومات عندما يحاول المتداول تفسير الكثير من البيانات التي تصبح كلها مفقودة. بعض الناس يشيرون إلى هذا الشلل التحليل. إذا تم تقديم الكثير من المعلومات، فمن المرجح أن يكون المتداول غير قادر على الاستجابة.


ومن طرق تجنب الحمل الزائد للمعلومات إزالة أي مؤشرات خارجية من مساحة عمل؛ إذا كنت لا تستخدم ذلك، تفقد ذلك - وهذا سوف يساعد على خفض الفوضى. يمكن للمتداولين أيضا مراجعة الرسوم البيانية للتأكد من أنهم غير مشغولين من قبل متعدد الألوان. إذا كانت مؤشرات متعددة من نفس النوع موجودة على نفس الرسم البياني، يمكن إزالة مؤشر واحد أو أكثر. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على كيفية تحليل مؤشرات علم النفس في السوق).


إنشاء مساحة عمل منظمة تنظيما جيدا يستخدم فقط أدوات التحليل ذات الصلة هي عملية. قد تتغير جعبة المؤشرات الفنية التي يستخدمها المتداول من وقت لآخر، تبعا لظروف السوق، والاستراتيجيات المستخدمة، وأسلوب التداول.


المخططات، من ناحية أخرى، يمكن حفظها بمجرد أن يتم إعدادها بطريقة سهلة الاستعمال. ليس من الضروري إعادة هيكلة الرسوم البيانية في كل مرة يتم فيها إغلاق منصة التداول وإعادة فتحها (راجع قسم تعليمات منصة التداول للحصول على الاتجاهات). يمكن تغيير رموز التداول، جنبا إلى جنب مع أي مؤشرات فنية، دون تعطيل مخطط الألوان وتخطيط مساحة العمل.


ويوضح الشكل 2 مساحة عمل منظمة تنظيما جيدا. الاعتبارات لخلق سهلة لقراءة المخططات ومساحات العمل ما يلي:


الألوان. يجب أن تكون الألوان سهلة لعرض وتوفير الكثير من التباين بحيث يمكن الاطلاع على جميع البيانات بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام لون خلفية واحد للمخططات دخول النظام (الرسم البياني الذي يستخدم لدخول التجارة ومخارج)، ويمكن استخدام لون الخلفية مختلفة لجميع المخططات الأخرى من نفس الرمز. إذا تم تداول أكثر من رمز واحد، يمكن استخدام لون خلفية مختلف لكل رمز لتسهيل عزل البيانات. نسق . وجود أكثر من جهاز واحد مفيد في إنشاء مساحة عمل سهلة الاستخدام. يمكن استخدام شاشة واحدة لإدخال النظام في حين أن الآخر يمكن استخدامها لمخططات الأسعار. إذا تم استخدام نفس المؤشر على أكثر من مخطط واحد، فمن الجيد وضع مؤشرات مثل في نفس الموقع على كل مخطط، باستخدام نفس الألوان. وهذا يجعل من السهل العثور على وتفسير نشاط السوق على الرسوم البيانية منفصلة. التحجيم والخطوط. خطوط جريئة هش تسمح التجار لقراءة الأرقام والكلمات مع سهولة أكبر. مثل الألوان والتخطيط، نمط الخط هو تفضيل، ويمكن للتجار تجربة مع أنماط وأحجام مختلفة للعثور على الجمع الذي يخلق النتيجة الأكثر ارضاء بصريا. مرة واحدة تم العثور على حروف مريحة، نفس النمط وحجم الخطوط يمكن استخدامها على جميع المخططات لتوفير الاستمرارية.


والأمر متروك لكل تاجر لتحديد المؤشرات الفنية التي يجب استخدامها، وكذلك لتحديد أفضل السبل لاستخدام المؤشرات. المؤشرات الأكثر شيوعا، مثل المتوسطات المتحركة ومؤشرات التذبذب، تسمح لعنصر من التخصيص ببساطة عن طريق تغيير قيم المدخلات، المتغيرات المعرفة من قبل المستخدم والتي تعدل سلوك المؤشر. ويمكن تغيير المتغيرات مثل فترة النظر إلى الوراء أو نوع بيانات الأسعار المستخدمة في الحساب، وذلك لإعطاء مؤشر قيم مختلفة كثيرا، وتشير إلى ظروف السوق المختلفة.


ويبين الشكل 3 مثالا على أنواع متغيرات المدخلات التي يمكن تعديلها لتغيير سلوك المؤشر. (للاطلاع على قراءة ذات صلة بالمتوسطات المتحركة، انظر 7 موانع المعدلات المتحركة).


العديد من منصات التداول المتقدمة اليوم تسمح للمتداولين بإجراء دراسات التحسين لتحديد المدخلات التي تؤدي إلى الأداء الأمثل. يمكن للمتداولين إدخال نطاق لإدخال محدد، مثل طول متوسط ​​متحرك، على سبيل المثال، وستقوم المنصة بإجراء العمليات الحسابية للعثور على الإدخال الذي يخلق النتائج الأكثر ملاءمة. تحلل التحسينات متعددة المتغيرات مدخلين أو أكثر في وقت واحد لتحديد مزيجا من المتغيرات التي تؤدي إلى أفضل النتائج. والتحسين هو خطوة هامة في وضع استراتيجية موضوعية تحدد قواعد دخول التجارة والخروج منها وإدارة الأموال.


في حين أن دراسات التحسين يمكن أن تساعد التجار تحديد المدخلات الأكثر ربحية، الإفراط في التحسين يمكن أن تخلق وضعا حيث النتائج النظرية تبدو رائعة، ولكن نتائج التداول الحية ستعاني لأن النظام قد أنب لأداء جيدا فقط على مجموعة بيانات تاريخية معينة. في حين أن خارج نطاق هذه المادة، التجار الذين يقومون بإجراء دراسات التحسين يجب أن يكون حريصا على تجنب الإفراط في التحسين من خلال فهم واستخدام تقنيات الاختبار المسبق واختبار الأمام كجزء من عملية تطوير الاستراتيجية الشاملة.


من المهم أن نلاحظ أن التحليل الفني يتعامل في الاحتمالات بدلا من اليقين. لا توجد مجموعة من المؤشرات التي سوف تتنبأ بدقة بتحركات الأسواق بنسبة 100٪ من الوقت. في حين أن مؤشرات كثيرة جدا، أو الاستخدام غير الصحيح للمؤشرات، يمكن أن تمنع وجهة نظر المتداول للأسواق، يمكن للمتداولين الذين يستخدمون المؤشرات الفنية بعناية وفعالية أن يحددوا بدقة أكبر احتمالات التداول العالية الاحتمال، مما يزيد من احتمالات نجاحهم في الأسواق. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على كيفية تحليل مؤشرات علم النفس في السوق).


لماذا التداول مع المؤشرات يدمر نجاح تجارة الفوركس.


أي شخص الذي تابعت بلدي المواد تداول العملات الأجنبية لأي فترة من الزمن يعرف أنني لا تشجع على استخدام المؤشرات كأحد أدوات تحليل السوق أو أداة الدخول. بدلا من ذلك، وأنا أعلم طلابي للتداول من الرسم البياني سعر عادي فانيلا من خلال تعلم قراءة العمل السعر النقي الذي يحدث كل يوم في سوق الفوركس. هذه المقالة سوف توضح بالضبط لماذا التداول مع المؤشرات يضر نجاحك كالتاجر، ولماذا يجب أن تتعلم التجارة مع بسيطة الاجراءات العمل السعر بدلا من ذلك. لذلك، ننسى الفوضى العشوائية مربكة أن المؤشرات ترك جميع أنحاء المخططات الخاصة بك والسماح لهذه المادة تفتح عينيك على قوة وبساطة التداول مع العمل السعر النقي.


1. البيانات المباشرة مقابل البيانات المستعملة ...


جذور المشكلة باستخدام المؤشرات لتحليل سوق الفوركس يكمن في حقيقة أن جميع المؤشرات هي المستعملة. وهذا يعني أنه بدلا من النظر إلى بيانات الأسعار الفعلية نفسها، فإنك تحاول بدلا من ذلك تحليل وتفسير بعض الاختلافات في بيانات الأسعار. في الأساس، عندما يستخدم التجار المؤشرات لاتخاذ قراراتهم التجارية، فإنهم يحصلون على رؤية مشوهة لما يفعله السوق. كل ما عليك القيام به هو إزالة هذا التشويه (المؤشرات) وسوف تحصل على وجهة نظر دون عائق ما هو السعر الذي يقوم به في أي سوق معين. يبدو من السهل بما فيه الكفاية، ولكن العديد من التجار بداية الحصول على امتص في مخططات تسويق ذكية من المواقع التي تبيع أنظمة التداول على أساس مؤشر، أو أنها تعتقد خلاف ذلك خطأ أنه إذا كانوا يتعلمون لإتقان معقد و "يتوهم" يبحث المؤشر أنها سوف تبدأ لسبب ما لجعل المال باستمرار في السوق. ولسوء الطالع لا يمكن أن يكون هذا أكثر من الحقيقة، فلنبدأ بالنظر إلى الفئتين الرئيسيتين من المؤشرات ومناقشة سبب عيوبهما:


• المؤشرات الرائدة والمتخلفة ...


المؤشرات الفنية الرسم البياني تأتي في شكلين مختلفين. فهي إما مؤشرات "متخلفة" أو مؤشرات "رائدة". وتعرف مؤشرات التأخير أيضا بمؤشرات "الزخم"، والمؤشرات المتخلفة الأكثر شعبية هي ماكد ومتوسطات متحركة. وتدعي المؤشرات المتخلفة أن تساعد التجار على كسب المال عن طريق اكتشاف الأسواق المتجهة، ولكن المشكلة هي أنها "متأخرة" على الكرة، وهذا يعني أنها تطلق إشارة شراء أو بيع في سوق تتجه بعد أن بدأت السوق بالفعل في الاتجاه، ومثلما هو على الارجح على استعداد لارتداد الاتجاه المعاكس.


والمشكلة الأخرى مع المؤشرات المتخلفة مثل مؤشر الماكد والمتوسطات المتحركة هي أنها سوف تقطعك إلى قطع في توطيد الأسواق؛ وإطلاق إشارات الشراء والشراء تماما كما أن السوق هو على وشك استعداد لعكس وإعادة اختبار الجانب الآخر من نطاق التداول أو منطقة التوحيد. لذلك، أساسا، الاستخدام الحقيقي الوحيد أن المؤشرات المتخلفة لها هو في المساعدة على تحديد سوق تتجه، وأنا فعلا استخدام بعض المتوسطات المتحركة للمساعدة في تحديد الاتجاه. تحقق من مسار التداول حركة السعر لمعرفة بالضبط كيف يمكنني تنفيذ المتوسطات المتحركة مع بلدي الأفعال عمل السعر، فهي المؤشر الوحيد الذي أستخدم وأنا لا تستخدمها لأي شيء آخر غير تحديد الدعم الحيوي والمناطق المقاومة.


وتشمل المؤشرات الرائدة مثل تلك الشعبية مثل مؤشر ستوكاستيك، مكافئ سار، ومؤشر القوة النسبية (رسي)، وهذه تعرف أيضا باسم "مؤشرات التذبذب"، لأنها تتأرجح، أو تتحرك، بين إشارة شراء وإشارة بيع. المشكلة مع هذه المؤشرات الرائدة هي أنها تعمل رهيبة في الأسواق تتجه لأنها تظهر "الإفراط في شراء" و "الإفراط في بيع" الظروف تقريبا طوال الوقت الذي يتجه السوق. لذلك، إذا كان السوق في اتجاه صاعد قوي، فإن مذبذب سوف تظهر في السوق كما يجري شراء أكثر من اللازم في معظم الاتجاه الصعودي، حتى لو استمرت في الارتفاع لفترة طويلة من الزمن. والعكس صحيح في اتجاه هبوطي. فإن مؤشرات التذبذب سوف تظهر ظروف البيع المفرط تقريبا تقريبا في اتجاه هبوطي.


وهذا يعني أن هذه المؤشرات "الرائدة" تحاول الحصول على التجار لاختيار قمم وقيعان. فإن حالة الإفراط في الشراء أو البيع المفرط تعني أن السوق مستحقة للتصحيح، في حين قد لا يكون الأمر كذلك. والمشكلة هي أنه لا أحد يعرف من أي وقت مضى متى سوف اتجاه السوق ل، لذلك كنت سوف يكون لديك طن من إشارات كاذبة قبل أعلى الفعلية أو أسفل السوق يحدث. وتخيل ماذا؟ غالبا ما يكون أعلى أو أسفل بالضبط الذي يظهر في أمثلة هذه المؤشرات المتذبذبة من قبل الناس الذين يحاولون بيع أنظمة التداول القائمة على المؤشرات. أنها لا تظهر لك العديد من الإشارات الخاسرة التي أطلقت قبالة مما يؤدي إلى أعلى الفعلية أو أسفل ومع ذلك.


لذلك، لأن لدينا مؤشرات متخلفة التي تعمل بشكل جيد في الأسواق تتجه ولكن الرهيبة في تعزيز الأسواق، والمؤشرات الرائدة التي تعمل طيب في تعزيز الأسواق ولكن الرهيبة في الأسواق تتجه، العديد من التجار في محاولة لدمجها على الخرائط الخاصة بهم من أجل استخدامها ل " فلتر "بعضها البعض. يمكنك ربما تخمين ما هي النتائج من الجمع بين العديد من المؤشرات المعارضة في جميع المخططات الخاصة بك. كومة من الارتباك والفوضى التي تسبب التخمين الثاني، والشك، الإفراط في التداول، الإفراط في الاستفادة، وكل خطأ التداول العاطفي الآخر يمكنك أن تتخيل.


2. المخططات النظيفة مقابل المخططات الفوضوية ...


دعونا نلقي نظرة على الطريقة التي يحاول العديد من التجار التجارة مع المؤشرات المتخلفة والرائدة في جميع المخططات، ومن ثم دعونا نقارن ذلك إلى التداول مع أي شيء ولكن الرسم البياني سعر عادي فانيلا والعمل السعر.


فيما يلي الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي مع بعض المؤشرات الأكثر شعبية؛ ستوكاستيك، ماسد، بارابوليك سار، وبعض المعدلات المتحركة. يمكنك أن ترى بسرعة فقط من خلال النظر في هذا المخطط كيف مربكة هو، ويمكنك أن ترى أيضا أن هناك الكثير من المتغيرات غير الضرورية على هذا المخطط. ببساطة لا يوجد سبب لجعل التداول أكثر صعوبة مما هو عليه، ولكن وجود كل هذه المؤشرات على المخططات الخاصة بك يفعل بالضبط ما يلي:


الآن دعونا ننظر إلى نفس الرسم البياني مع عدم وجود مؤشرات على الإطلاق، لا يوجد شيء سوى عمل السعر النقي وخطين من الخطوط الأفقية رسمها في لإظهار مستويات الدعم والمقاومة كبيرة. ومن الواضح أن هذا الرسم البياني لديه فوضى أقل وأقل ارتباك، كل ما يظهر هو حركة السعر الطبيعي في اليورو مقابل الدولار الأميركي. من خلال تعلم قراءة هذه الحركة السعر الطبيعي والظروف التي تحدث في، يمكننا التجارة بطريقة بسيطة جدا لكنها فعالة.


ومن الجدير بالذكر أيضا أنه نظرا لعدم وجود مؤشرات تحت السعر، مثل ماكد ومؤشر ستوكاستيك في الرسم البياني أعلاه، لديك وجهة نظر غير مقيدة تماما من السعر الذي يسمح لرؤية أقل مشوهة وأكبر من حركة السعر إذا كان لديك مؤشرات متعددة تأخذ الجزء السفلي من الشاشة كما يمكن أن يرى في الرسم البياني أعلاه.


كما نستطيع أن نرى في اثنين من الصور أعلاه، والوضوح الذي تحصل عليه عند التداول خالية من المؤشر، والرسوم البيانية العمل النقي السعر، واضح جدا وكبيرة. التركيز مهم جدا كالتاجر، عندما يكون لديك 5 مؤشرات مختلفة على الرسوم البيانية الخاصة بك كل ما يخبرك الرسائل المتضاربة، وهذا ببساطة لا يساهم في عقلية مركزة وواضحة، ولكن بدلا من ذلك يؤدي إلى الارتباك والتدهور.


وجود معلمات أقل لتحليل أسباب الدماغ للعمل بشكل أكثر كفاءة ويسمح لك الاعتماد أكثر على الغرائز التجارية الطبيعية الخاصة بك. هذه الغرائز التداول تصبح صقل وتطورت تماما عند تعلم القراءة العمل السعر على "عارية" الرسم البياني للسعر، وكما يمكنك أن تصبح أكثر كفاءة المتداول العمل سعر في نهاية المطاف سوف تطوير القدرة على اتخاذ قرارات التداول مع درجات متزايدة من الدقة وبذل جهد أقل.


4. إلقاء نظرة فاحصة على مؤشرين شعبيين ...


دعونا في الواقع تشريح اثنين من المؤشرات الأكثر شعبية هناك؛ ستوكاستيك و ماسد، ومن ثم مقارنتها بالتداول مع حركة السعر الخالص.


مؤشر ستوكاستيك:


"هناك عنصران لمؤشر ستوكاستيك:٪ K و٪ D. و٪ K هو الخط الرئيسي الذي يشير إلى عدد الفترات الزمنية، و٪ D هو المتوسط ​​المتحرك ل٪ K.


فهم كيفية تشكيل مؤشر ستوكاستيك هو شيء واحد، ولكن معرفة كيف سيكون رد فعل في حالات مختلفة هو أكثر أهمية. على سبيل المثال:


• تحدث المشغلات الشائعة عند انخفاض الخط٪ K أقل من 20 & # 8211؛ ويعتبر السهم ذروة البيع، وأنه هو إشارة الشراء.


• إذا كانت قمم٪ K أقل بقليل من 100، فترأس األسفل، يجب بيع السهم قبل أن تقل هذه القيمة عن 80.


• بشكل عام، إذا كانت قيمة٪ K ترتفع فوق٪ D، فإن إشارة الشراء يشار إليها بواسطة هذا الكروس، شريطة أن تكون القيم أقل من 80. إذا كانت أعلى من هذه القيمة، فإن األمن يعتبر ذروة شراء ".) ونقلت مؤشر ستوكاستيك من إنفستوبيديا)


مؤشر الماكد:


"لتحقيق هذا المؤشر تتأرجح التي تتقلب فوق وتحت الصفر، مطلوب حساب ماسد بسيط. من خلال طرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) لأسعار الأمن من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما لسعره، يتم تشغيل قيمة مؤشر التأرجح. مرة واحدة يتم إضافة خط الزناد (إما لمدة تسعة أيام)، المقارنة بين اثنين يخلق صورة التداول. إذا كانت قيمة الماكد أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام، فإنه يعتبر متوسط ​​كروس المتحرك المتحرك الصاعد.


من المفيد ملاحظة أن هناك بعض الطرق المعروفة لاستخدام ماسد:


• قبل كل شيء هو مشاهدة الاختلافات أو كروس من خط الوسط من الرسم البياني. فإن مؤشر الماكد يوضح فرص الشراء فوق الصفر وبيع الفرص أدناه.


• آخر یشیر إلی تحرکات خط المتوسط ​​المتحرك وعلاقتھا بخط المرکز ". (یتم نقل المعلومات الواردة أعلاه حول ماسد من إنفستوبيديا.)


من الوصفين أعلاه مؤشر ستوكاستيك ومؤشر الماكد، يمكننا أن نرى أنه يضر تقريبا عقلك جسديا لقراءة جميع المعلمات المشاركة في حسابها وكيف بالضبط أنها لاستخدامها. الموضوع الشامل لهذه المؤشرات هو أن عليك اتباع قواعد محددة لاستخدامها. هذا يعني أنك يجب أن تكون جالسا أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك في انتظار المؤشرات خط يصل بالضبط قبل الدخول في التجارة. ويجمع العديد من التجار بين مؤشرين أو أكثر ويتطلبون إشارات متعددة إلى "التشكيلة" على كل مؤشر قبل اتخاذ التجارة. يمكنك أن ترى مدى سرعة هذا الخليط من الفوضى وخطوط معقدة للغاية، والألوان، وإشارات في جميع أنحاء لكم الرسوم البيانية يمكن أن يخلط بينك وحتى يسبب لك الذعر في الإحباط. أنا في الواقع حصلت على صداع فقط القيام بالبحث لهذه المادة لأنني أعلم أن مؤشرات مثل هذه لا طائل منه وغير ضرورية أنه يضر ذهني للتفكير في ذلك.


دعونا ننظر الآن في بضعة أمثلة من الرسوم البيانية مع مؤشرات ستوكاستيك و ماسد عليها بالمقارنة مع نفس الرسم البياني مع عدم وجود مؤشرات ولكن فقط الاجهزة عمل السعر بمناسبة إشارات التداول الهامة.


الآن مقارنة الرسم البياني أعلاه إلى نفس الرسم البياني أدناه أدناه مع شيء ولكن الاجهزة عمل السعر النقي ومستويات الدعم والمقاومة ملحوظ. يصبح واضحا عند القيام بممارسة مثل هذا أن التداول قبالة العمل السعر النقي هو أكثر منطقية ومفيدة من محاولة رسم نفس التحليل النهائي من شيء آخر من السعر. لماذا تحاول تحليل خطوط متعرجة التي يتم اشتقاقها من البيانات الأساسية "السعر" عندما يمكنك أن تتعلم لتحليل وتجارة بنجاح من بسيطة الاجراءات العمل السعر الذي في الواقع هي "الأساسية" البيانات؟ وضع التداول أيضا مع حركة السعر في سياق استعارة المبيعات؛ كنت قطع رجل منتصف وشراء مباشرة من المنتج.


الرسم البياني أدناه هو الرسم البياني اليومي للذهب. لاحظ كيف كان مؤشر ستوكاستيك يظهر حالة الشراء المفرط لعدة أشهر في عام 2018 خلال ما كان اتجاه صعودي قوي وقوي مليء بالعديد من إدخالات العمل السعرية المربحة. إذا كنت متابعا للمؤشر ستوكاستيك كنت قد تم التفكير باستمرار كان أعلى في لأنك سوف تبحث كل يوم في المؤشر الذي كان يقول لك السوق كان "الإفراط في شراء". وهذا دليل على أن الشيء الوحيد الذي يهم في أي سوق مالي هو ما هو سعر الإجراء الذي يقول لك، وليس ما بعض المعادلات الرياضية ويتوقع "يجب" أن يحدث. ومن المعروف للجميع بعد كل شيء. أن ما "ينبغي" أن يحدث في السوق ليس في كثير من الأحيان ما "يفعل" يحدث، إلا إذا كان يميل من قبل حركة السعر.


الآن نرى نفس الرسم البياني أعلاه مع حركة السعر فقط:


الأسهم في الرسم البياني أعلاه كل علامة الإعداد عمل السعر أن أدرس، إذا كنت قد تم تداول هذا الاتجاه الصعودي في الذهب في العام الماضي كان من الواضح أن كان أفضل بكثير قبالة مجرد تداول حركة السعر بدلا من محاولة الإفراط في تحليل والإفراط في تحليل، تعقيد كل شيء مع مجموعة من المؤشرات الفوضى في جميع المخططات الخاصة بك.


5. الخلاصة…


إذا لم يكن واضحا جدا الآن لماذا تداول حركة السعر هو استراتيجية الفوركس متفوقة بكثير من أي استراتيجية تعتمد على المؤشرات، ينبغي أن يكون. إذا كنت تريد أن نفهم حقا ديناميات الأسعار وآليات الأسواق المالية، تحتاج إلى تعلم لتحليل العمل السعر على الرسم البياني لأسعار خالية من المؤشرات. حتى لو كنت لا تذهب إلى أن تصبح تاجر العمل سعر الخبراء، لا تزال بحاجة إلى فهم قوي لكيفية تحليل "عارية" الرسم البياني للسعر وكيفية التجارة مع أي شيء ولكن العمل السعر ومستويات مهمة في السوق. إذا كنت في نهاية المطاف باستخدام بعض استراتيجية أو نظام التداول الأخرى، علمك من حركة السعر وكيفية تداوله سيجعل فقط هذه الاستراتيجية أو نظام أكثر فعالية.


وخلاصة القول هي أن المؤشرات تجعلك كسول لأنها تهدئة لك للنوم في الاعتقاد أنك لا تحتاج حقا للقيام بأي عمل أو تعلم أي شيء إلى جانب كيفية قراءة المؤشرات "الميكانيكية" التي سوف اقول لكم ما يجب القيام به ومتى تفعل ذلك. حركة السعر كبيرة لأنك يمكن أن تشكل قرارات حول النتائج المستقبلية والاتجاه مع دقة أكبر وسرعة أكبر من أي طريقة التداول الأخرى لأن العمل السعر هو أحدث أداة تحليل السوق هناك. في نهاية المطاف الدماغ والوعي الباطن سوف مزامنة معا والتداول قبالة الاجهزة العمل السعر النقي سيكون مثل ركوب الدراجة. بمجرد التكيف معها سوف تكون قادرة على ركوب بشكل جيد للغاية، وسوف تصبح مثل الطبيعة الثانية. العمل السعر هو الطريقة الأكثر نظافة ومنطقية لتحليل والتجارة في سوق الفوركس، وتعلم لتداول قبالة العمل السعر عاجلا وليس آجلا إذا كنت ترغب في الحصول على التداول الخاص بك على الطريق الصحيح.


حول نيال فولر.


علاج العاطفي تجارة مشاكل مع السعر العمل التداول.


دراسة حالة & # 8211؛ الدخول العشوائي & # 038؛ مكافأة المخاطر في تجارة الفوركس.


لماذا فشل معظم المتداولين في تداول الفوركس.


العقل البشري VS. أجهزة الكمبيوتر في تجارة الفوركس.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


84 التعليقات اترك التعليق.


مقالات ممتازة، طالما أعيش أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أبدا مؤشر آخر على الرسم البياني بلدي!


شكرا رجل الله يبارك لك؟


شكرا جزيلا نيل حول العمل السعر، كنت في حيرة جدا ولم أكن أفهم تلك المؤشرات الفوضى، كمبتدئ أعطى تقريبا.


صرخة الفرح يكون الإفراط في اتخاذ لي رأيت بدأت قراءة مقالتي قد تغيرت تغيرا خطيرا. (في الحقيقة أبكي & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ لماذا هافن & # 8217؛ تي رأيت هذا الموقع لفترة طويلة) ولكن لا توجد مشكلة الله قد تمسح بالفعل بعيدا بلدي تيرس.


لقد لاحظت هذه المشكلة في عام 2018 ومنذ ذلك الحين أنا فقط استخدام المؤشرات كمساعدات بصرية. أعتقد أن المؤشرات هي الهاء. إذا كنت يجب استخدامها استخدام تلك أكثر استقرارا.


كان لي فقط أن أخبركم بأنني قارئ أفيد من كل ما تبذلونه من الرسائل الإخبارية. أجد لهم ليس فقط ملهمة ولكنه يعطيني عامل نجاح باهر سبب المشورة الخاصة بك هو بسيط وواقعي.


كنت على وشك التخلي عن تداول الفوركس حتى جئت عبر كل ما تبذلونه من النشرة المؤرشفة تغطي مواضيع مختلفة & # 8230؛ أنا الآن لصقها وأنا تتمتع تماما نهج التبسيط الخاص للتداول الذي يبدو الآن أكثر جاذبية & # 8230؛


شكرا لك شكرا لك شكرا لك & # 8230؛.الحمد الله يبارك لك لتقاسم كل ما تبذلونه من الأفكار في مثل هذه الطريقة شاملة ولكن فعالة.


95٪ من التجار يستخدمون المؤشرات. لذلك 95٪ من التجار فضفاض المال & # 8230؛


مسمار هذا المقال هو رجل عظيم مثل الأخلاقية يو تنفذ لدينا من قبل الله سوف نكون جميعا سوتشسفولاند شراء إيلي المقبل سوف تأخذ بالطبع الخاص بك.


عظيم نيال، كالمعتاد.


نجاح باهر سوبر نيال، مثل هذه الحقيقة مقبولة ودعم واضح لاستراتيجية العمل السعر.


يا الرجال، لا بد لي من تعلم كيفية قراءة سعر الفوركس، شكرا لك.


بعد تلعثم حول مؤشرات لسنوات ضوء قادم على الأفق. لقد اتخذت حقا التدريب الخاص بك وبعد سنة المحموم مع .. لقد توقفت الآن التداول حفظ لالمخطط لها بعناية الثلاثاء أو الأربعاء كزة في السوق مع شريط دبوس أو وهمية إذا كان هناك. عمل عظيم.


حقا عظيم. Firm مرة أخرى !! حقا فائدة! أنا لا أحد التوجيهات، هنا هو أفضل معلم بلدي!


شكرا جزيلا لجهودكم، فقط أريد أن أتعلم المزيد عن استراتيجية العمل السعر & # 8230؛ ما هو قالب المخطط الخاص بك هل تستخدم؟


هذا هو الاشياء جيدة جدا مجانا !! فمن السهل أن تتبع ونقدر. كنت تستحق نجاحك، وأنه من الواضح أنك معلم جيد. تأخذ الرعاية!


نجاح باهر، فقد أزال الكثير من الغبار في دماغي. شكرا لتدريس واضح وسهل!


مؤشر كاميريلا في الواقع يوجه الدعم وخطوط المقاومة على الرسم البياني الخاص بي على أساس القيم العالية، وانخفاض وانخفاض الأمس. هناك خطين فقط دعم واحد ((الخط الأحمر) وخط المقاومة واحد (الخط الأخضر)


ولكن أعتقد أن عمل السعر الخاص بك هو أكثر موثوقية.


ما المادة بوستيف لدعم العمل السعر! لقد القضاء على جميع المؤشرات والتمتع النجاح من التداول!


I & # 8217؛ م مبتدئ (4 أشهر)، بعد قراءة قدر الإمكان من مواقع أخرى لم أستطع فهم استخدام المؤشرات المتخلفة ؟؟ ولكن تمسك بها على أي حال! (ماسد) وقيادة واحدة (رسي). وجدت لهم مربكة جدا بدأت دماغي تذوب! حتى اليوم ذهبت قصيرة على ور / أوسد كما رسي كان يظهر على اشترى واستمر السعر في الارتفاع بنسبة 50 نقطة؟ أنا & # 8217؛ م أخذهم الآن قبالة !! يمكنك جعل الصوت التداول بهذه البساطة مواكبة العمل الجيد. تشكرات.


مادة ممتازة، شرح تفصيلي & # 8211؛ لم أكن أعرف كيف الإشارات العكسية يمكن للمؤشرات ترسل في لحظة واحدة. أسلوبك في التداول واضح، مقالاتك قيمة جدا. شكرا جزيلا من سلوفاكيا.


تذكير كبير كيف تضلل كنت في بلدي أيام التداول في وقت مبكر. شكرا نيال.


أنت معلم عظيم)))) أنا & # 8217؛ لقد تعلمت من العديد من الموجهين، ولكن تقنعني أسلوبك بالبقاء معك أخيرا & # 8230؛ شكرا جزيلا. رغدس من ألمانيا.


هذه التقنية رائعة، لقد تم تطوير شيء مماثل لمفهومك والآن أنا فقط رأيت تحفة الانتهاء في موقع الويب الخاص بك، شكرا جزيلا ومواكبة العمل الجيد & # 8230؛


شكرا على هذه المقالة. انها & # 8217؛ s منعش أن نرى أن هذه المؤشرات هي المسائل أوفيركومبليكاتينغ، كما اعتقدت انها مجرد لي التفكير في هذا!


الأشياء العظيمة، وسوف يكون التوقيع على الدورة الخاصة بك الأسبوع المقبل على وجه اليقين!


نصيحة كبيرة، نيال. شكر. تجارة ضوء الشمعة، لا شودو يجعل.


شكرا للدروس لإعطاء. دروسك لي قيمة جدا.


مرحبا مسمار كنت جينويو الفوركس المعلم سعر العمل الذين يريدون مساعدة التجار الفوركس القادم مثلي. كانت أكتيكلي الحرة التي أرسلتها لي هو بارتفيندر كبيرة في العالم الفوركس، وسوف تنضم بالطبع دفعت قريبا.


مادة كبيرة. أنا لم أحب أبدا باستخدام المؤشرات ولكن في البداية حصلت على القبض عليهم في بعد مشاهدة العديد من التجار الآخرين. بسبب جهلتي كمتاجر مبتدئ اعتقدت كل هذه & # 8216؛ خبراء & # 8217؛ عرفوا ما كانوا يفعلونه. في الواقع الآن أستطيع أن أفهم العمل السعر الحقيقي داخل الرسم البياني وأنا أعلم أن هؤلاء التجار لم يكن لديهم الكثير من الخبرة على الإطلاق. كلما أرى رسم بياني مع المؤشرات يجعل بلدي الوجه المعدة وأنا تفقد كل الاهتمام هو الشخص، قطعة من الكتابة التي ترافق ذلك. ضحكت عندما قلت في المقال السابق & # 8211؛ & # 8216؛ أنا في الواقع حصلت على صداع فقط القيام بالبحث لهذه المادة لأنني أعرف أن مؤشرات مثل هذه لا طائل منه وغير ضرورية أن يضر ذهني للتفكير في ذلك & # 8217؛. أنا أعرف تماما كيف تشعر!


ما مدى أهمية تكوينات الشموع وأنماطها مع عدم وجود مؤشرات؟ كنت دائما مفتون بالأسماء والأشكال و اعتقد أنه & # 8217؛ د تكون باردة لتكون شمعدان الموالية. ويبدو أن هذه الاستراتيجية تتشابك جيدا مع الاعتراف بالشموع الواردة وأنواع معينة من التيول. التركيز على البساطة والانضباط هو عظيم.


مادة كبيرة. وقد أخذتني لحظة لمسح قبالة بلدي.


المؤشرات، ولكن أشعر كله الآن مع شاشة نظيفة.


تاريخ لتتم والتعلم مع مثل التفكير التجار. المؤشرات هي للأشخاص الذين لديهم الكثير من الوقت على أيديهم الذين هم أكثر اهتماما في نظرة من الرسم البياني من كسب المال. أيضا، من خلال عدم وجود جميع المؤشرات التي فاز & # 8217؛ ر يجب أن نحول تبحث عن الشموع !!


جيد جدا. شكرا جزيلا لتظهر لنا وسيلة جيدة في الفوركس العالم.


نحن مدينون إلى الأبد لجهودكم دون كلل لمساعدتنا مع شركائنا في مهن careers. thanks الكثير.


.. بقدر ما قمت بنقل نفسي من & # 8220؛ إندي & # 8221؛ إلى السلطة الفلسطينية عدة مرات بالفعل، أستطيع أن أقول بصراحة أن مجرد نفسي لقد وضعت استراتيجية واحدة إندي التي تعمل بشكل جيد. على أي حال، فقط اشترى بالطبع وعلى استعداد لتعلم الطريقة أود أن التجارة، واضحة السلطة الفلسطينية. شكرا جزيلا على هذه الشبكة.


لقد قرأت وإعادة قراءة مقالات الفوركس الخاصة بك وتداول بلدي قد تحسنت كثيرا. شكرا جزيلا نيال.


مع الشك، وهذا يجب أن يكون أفضل والأكثر تعليما صادقة تداول الفوركس موقع هناك!


الرجال، ليس لدي أفيلياتيال مع نيال - وبصرف النظر عن الحصول على رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك كما تفعل كل شيء & # 8211؛ أقترح على محمل الجد أن أي شخص يريد أن يتعلم كيف يكون تاجر الفوركس ناجحة لقراءة وإعادة قراءة هذا الموقع والحصول على نيال & # 8217؛ ق السعر العمل بالطبع.


لقد أمضيت بعض الوقت مع بعض مديري صناديق التحوط الصناعة، وأنها تعلم بالضبط ما نيال يعلمك هنا. جعلت نيال فقط كومباريد بأسعار معقولة لدفع الآلاف لحضور الإرشاد مع تجار ست السابق الجدار.


الآن مع أن قال، صديقي الخاص جدا فقدت الصفقات على أساس قرارات التداول من التجار بارزة جدا الذين هم من تجار الشوارع السابقين الجدار. ويمكنني أن أؤكد بالتأكيد أن نيال هو الأكثر سخاء عندما يتعلق الأمر بالرد على رسائل البريد الإلكتروني ويجري ميت صادق! لدي خبرة شخصية مع رسائل البريد الإلكتروني إكسهانجين معه الذي كان قد أنقذني الكثير من المال.


على محمل الجد الرجال، وقراءة وإعادة قراءة والحصول على برايس عمل الدورة!


مرحبا، كما أنني & # 8217؛ أغلقت صباح يتجول حول بعض أوصاف جديدة & # 8216؛ مفيدة & # 8217؛ المؤشرات، هذه المادة للملوثات العضوية الثابتة. يبقي قدمي على غوند مرة أخرى. شكرا جزيلا على هذا.


مقالة كبيرة نيال،


من السهل جدا أن نرى كل شيء دون كل المؤشرات المتخلفة؟


وقد سلبت المؤشرات الكثير من المال من التجار. ولكن السخرية هي أننا نبحث عن المزيد من المؤشرات لأن طريقة & # 8221؛ غوروس & # 8221؛ في العديد من ندوات الفوركس المرموقة قال لنا. السوق لا يعرف الرياضيات، وترك الرياضيات معقدة وحدها. أسعار ترتفع صعودا وهبوطا وفقا للمشاعر ويتم ترجمة هذا الشعور إلى أنماط الشمعدان. وقد أظهرت نيال حقيقة هذا المبدأ من خلال استراتيجية سعره العمل. شكرا نيال.


ممتازة، بحثا جيدا جدا المادة كالمعتاد، نيال!


مفيدة جدا كتذكير بعدم الإفراط في تعقيد التداول لدينا.


نيال، مقالك بشأن العمل السعر النقي يضرب الظفر مباشرة على الرأس.


طريقة التداول الخاصة بي تشمل الشمعدانات، النقاط المحورية، خطوط الاتجاه (حيثما أمكن) و إيما واحد فقط، والذي استخدمه بطريقة مماثلة لنفسك.


انها طريقة بسيطة وواضحة، والاسترخاء للتداول. حافظ على العمل الجيد يا صديقي.


الأشياء العظيمة نيال. في الأشهر الماضية لقد تم المرور من خلال موقع الويب الخاص بك والملاحظات التدريب وأشرطة الفيديو وأنه هو مجرد رهيبة. لقد جعلت بعض المال الجيد من ما أتعلم. يمكنني & # 8217؛ ر الانتظار للانضمام إلى الدورة والمنتدى قريبا.


واضح جدا. أنا فقط قد أحبطت كثيرا من خلال اتباع مؤشرات التذبذب.


لقد سمعت أن الكثير من الناس يتداولون مستويات فيبوناتشي،


لذلك، فإنها تصبح ذاتية الوفاء.


أي أفكار، أو يجب أن ننسى هذه أيضا؟


في الاتجاهات، وأنا استخدم منطقة 50 إلى 55٪ لتداول التراجع مع التقاء، ولكن أنا لا & # 8217؛ ر حقا فيبوناتشي التقليدية على الإطلاق.


الحس السليم، مادة كبيرة، ولست بحاجة للانضمام.


أنا فقط وجدت لك وموقع الويب الخاص بك. أنا جسوت تريد أن أشكركم على كل من تجربتك المشتركة والعمل الجاد لعملك. أعتقد أن مقالك هو الشيء الذي كنت أبحث عنه لأنني حاولت ذلك من فقدان المال على أساس طريقة استخدام المؤشرات وكنت ترينغ للعثور على مؤشر لتأكيد الدعم والمقاومة لدخول السوق. بلدي الاستراتيغي هو نفسه كنت تدرس: باستخدام S & أمبير؛ R والاتجاه ولكن عملت مع بعض المؤشرات التي الخلط بيني لأن سوميمس أنها عملت بشكل جيد و سوميتيمد لا.


والشيء هو بعد كل من مؤشرات الاختبار لم أكن أفهم لماذا يفشلون أحيانا وأحيانا العمل. بجانب أنها جعلتني الخلط عندما كنت استخدامها كما متعددة الإطار الزمني. المؤشرات التي جعلتني تاجر الإحباط. ولكن بما أنني وضعت لهم أرى السوق في وجهة نظر مختلفة.


ولكن أنا أعرف S & أمب؛ R والاتجاه. أعتقد أنني بحاجة إلى بعض التأكيد على شيء آخر لدخول السوق. أعتقد أنني يمكن استخدام الأسلوب الخاص بك لتكون ناجحة.


شكرا نيال لهذه المادة رائع، حقا بعد دراسة كتابات بلدي وقد تم تغيير طريقة التداول تماما، والآن أنا باستمرار إجراء نحو الربح الجانب. شكرًا لك مرة أخرى.


نيل، كنت دائما أقول الأشياء في التداول الذي لديه منطق ومفهومة للقارئ، وذلك بفضل.


الاشياء العظيمة كما هو الحال دائما. أنا مؤخرا تحول إلى هذا النمط من التداول وقد وجدت للتو موقعك. يجب أن أقول المواد الخاصة بك هو على الارجح أفضل رأيته.


دروسك الأساسية، الأساسية و إسيتيال لتشكيل أساس قوي للتداول بنجاح، شكرا جزيلا نيال !!


كومنتري ممتازة. السعر الإجراء، الدعم / المقاومة، فواصل ترندلين، الشمعدانات، كل يجعل الحس السليم جيدة.


الذهاب العمل السعر!


المعلم الكبير . شكرا !!


عرض رائع للوقائع نيال & # 8211؛ شكر. أي شخص لا يملك دراستك يجب أن نعرف أنها تؤخر مهارات التداول الخاصة بهم كل يوم.


الشعبية. أي مؤشر تستخدمه، كنت تأخذ بعيدا / الابتعاد عن بيور السعر العمل! لماذا تقلل فرص نجاحك؟


أحب نهجك كثيرا. بدأت تجارتي الممارسة مع طريقتك في ذلك الوقت لم أكن أعرف كثيرا عن المؤشرات. معروف أنا معروف معهم.


شكرا لكتلة أخرى بعد من الحكمة نيال. الآن بعد أن & # 8217؛ كنت تتقن أشرطة دبوس، داخل الحانات وشكا من مجموعة وهمية. لقد كان الكثير من النجاح في التداول والضغط أقل بكثير. الذي يحافظ على الجانب النفسي من التداول بلدي في الاختيار! يمكن & # 8217؛ ر شكرا لك بما فيه الكفاية !! دفع ثمن و بالطبع أفضل الاستثمار أنا & # 8217؛ جعلت في بلدي رحلة التداول يديه إلى أسفل. لديها أكثر من دفع لنفسها عشرة أضعاف! الحفاظ على الدروس القادمة لأن لا أحد آخر هو أن أقول ذلك مثلك نيال! :-)


المادة بارد! التخلي عن جزر الهند منذ وقت لووونغ.


أنا & # 8217؛ لقد تم من خلال كل شيء. الرسوم البيانية العارية، دعم & أمب؛ والمقاومة، والعمل القراءة السعر هو تذكرة إلى الاتساق والنجاح على المدى الطويل! شكرا لك نيال.


شرح جيد جدا Nial. I الاستمتاع حقا قراءة مقالاتك ونتطلع إلى الانضمام إلى course. What الخاص بي ضرب حقا هو أنه كما قلت المؤشرات مثل وسيط. إذا كنا يمكن مباشرة من المنتجين، لماذا not. It & # 8217؛ ق أكثر ربحية إيسن & # 8217؛ it. On الجانب أخف وزنا & # 8216؛ الرسوم البيانية & # 8217؛ هي مثل النساء، فإنه & # 8217؛ ق أفضل أن نراهم عارية، ها، ها. شكرا لك.


تفهم، كما هو الحال دائما كنت تجعل من السهل أن نفهم. شكرا نيال.


أنا لا أعرف ولا يهتم كيف يمكن للناس أن تكون ناجحة مع استخدام المؤشرات ولكنها ليست أقل من ذلك. أعجب & # 8220؛ إجراء السعر & # 8221؛! أنا بدلا من ذلك مثل ما يتكشف من قبل الآن كما أشكال شمعة ويغلق ثم خمسة أو أكثر من الشموع أسفل أو حتى الخط.


أنا أتفق حقا أن العمل السعر يعمل. والتعلم لقراءته على الرغم من أن يأخذ الكثير من الجهد ولكن يستحق كل هذا العناء.


مواد نيال عملية.


كنت مجرد جينيوس، شكرا نيال، أنا لا تزال الانتظار لطلب النظام الخاص بك ولكن أريد أن أعرف إذا كان يمكنني تطبيق تحليل تيمفريم اليومي ل إنتراداي للتجارة بلدي؟ أنا استخدام 1HR و 4 هرس.


نعم يمكنك .. ولكن أنا أفضل 4 ساعة يوميا.


بعد الذهاب من خلال كل المحتوى المجاني الكبير الذي تعطيه، قررت أن تأخذ عرض الخصم الخاص بك وأنا حاليا غربلة من خلال جميع المعلومات بالطبع. سعيد أن يكون على متن الطائرة مع العمل السعر وليس فوضى الشاشة مع المؤشرات.


مقالتك هي حقا على الفور. كما مبتدئ أن بالضبط ما كنت قد لاحظت كذلك. بعض هذه المؤشرات تسبب فقط لك أن تفوت الصفقات الهامة. حالما أحصل على بعض المال أعتزم الانضمام إلى مجموعتك. في صحتك.


نيال، من أين تحصل على الرسوم البيانية الخاصة بك؟ شكرا جين.


البريد الالكتروني لي لذلك جين. أنا لن نشر رابط هنا.


جيد والبصيرة article. i يكون يجري لعبة في يد المؤشرات لفترة طويلة قبل أن تم انقاذه من قبل you. The أفضل نهج السوق هو أول بيانات اليد من خلال السعر Action. Nial الاحتفاظ بها قادمة. أنت كبيرة منتور & # 8230 ؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ ..


نيال، كل ما يمكنني قوله هو شكرا لك. أنت & # 8217؛ إعادة معلمه كبيرة، أسلوب التداول الخاص بك هو بسيط، ولكن فعالة للغاية، إذا اختار المرء أن يتبع وتطبيق القواعد الخاصة بك. تداول لي حصلت على بداية بطيئة جدا، # 8217؛ لقد تم متابعتك لمدة عام تقريبا الآن وببطء ولكن بثبات أنا & # 8217؛ م بداية لرؤية تحسن في تداول بلدي مع المزيد من الصفقات الفوز من فقدان منها. هذا هو ببساطة لأنني & # 8217؛ م التالية الخاص بك & # 8217؛ 8220؛ الرسم البياني العاري & # 8221؛ طريقة سعر التداول فقط.


أواجه نجاحا كبيرا مع العمل السعر تدرس في الدورة.


ثاتس الرسم البياني الحالي لليورو مقابل الدولار مع إشارة هبوطية هناك :) أنا أوافق، مرئية كثيرا أونان الرسم البياني عارية & # 8230؛ ما زلت استخدام البولنجر العصابات على الرغم من، يجب التخلص منها مع مرور الوقت & # 8230؛


أنا تاجر مبتدئ وأنا قراءة على كل شيء يمكنني الحصول على يدي. هناك الكثير من الرسائل المتضاربة التي يمكن أن أقول لكم.


أحب الخاص بك نظيفة، بسيطة هو أفضل نهج وأحب أسلوب الكتابة الخاص بك الذي هو واضح ودقيق مع القليل من الفكاهة هنا وهناك. أجد من السهل قراءة الأشياء الخاصة بك وتعلم شيئا في كل مرة.


أنا في مرحلة مبكرة من رحلتي التجارية ولكني أتلقى بالفعل شلل التحليل. لقد أحرقت قليلا من المال في تكاليف بالطبع، والكتب والخسائر التجارية البسيطة.


أكبر مشكلة أنا المصارعة مع هو ما إذا كان لمتابعة نهج التداول متعددة اليوم مع عوائد كبيرة مثل لك أو نهج سلخ فروة الرأس داخل اليوم الذي يناسب حسابي الصغير.


وأود أن تكون مهتمة في رأيك إذا كان لديك الوقت للعودة لي.


أستطيع & # 8217؛ ر اقول لكم ما يجب القيام به، يجب أن تكون مجرد علم، أن التداول اللحظي على الأطر الزمنية الصغيرة يمكن أن تكون أكثر خطورة. أنا أفضل التداول اليومي الأطر الزمنية كما نوقش في العديد من مقالاتي والتدريب. يجب عليك استكشاف المحتوى الخاص بي أكثر.


مرحبا نيل. مقال عظيم. أعلم القانون الضريبي لقمة العيش، وبعد سنوات عديدة من الخبرة، وأنا أعلم عندما التقيت زميل زميل التدريس، ولكن بعد ذلك، وأعتقد أنك تعرف مسبقا كيف جيدة أنت. المواد الخاصة بك هو رائع وكنت حقا يجب أن يكتب كتابا لتشمل المواد الخاصة بك. ولكن مجرد فكرة واحدة. هل ترى أي ميزة في توسيع المواد الخاصة بك لتشمل فيبوناتشي منذ أنا إيجابي مع المهارات الخاصة بك يمكن أن تجعل هذا حقل الألغام أكثر سهولة الوصول إلى دوموس مثلي.


شكرا لرجال التعليقات.


نيال، ولدي لفترة طويلة يعتقد نفس الشيء، والمؤشرات لا طائل منه. قراءة كبيرة هذا، فإنه يدعم ما أشعر به بالفعل ويؤمن، شكرا، فرانك.


تماما مدهش المادة المتأنق .. أنا أحب قراءة الدروس الخاصة بك. سلام.


هذه المقالة كانت & # 8220؛ كسر الأرض & # 8221 ؛. نيال لديك مساعدة حقيقية لتداول بلدي وأفكاري حول السوق. أتمنى لو كنت قد وجدت موقعك منذ فترة طويلة. وسأضم إلى مجموعتكم في وقت لاحق من هذا الشهر. شكرًا لك مرة أخرى. أنطونيو.


نعم كنت واحدا من التجار مع كل مؤشر على الشاشة التي يمكن أن غرامة.


كثير، شكرا جزيلا.


يكون يوم التداول كبيرة (أنها بطيئة جدا في لحظة ذهبت فقط 10.00 صباحا غمت)


لقد أزلت كل مؤشراتي وأستطيع أن أرى الرسم البياني بطريقة أفضل بكثير حتى جعل الخلفية مثل لك الأبيض. سوف تأمر الدورة الخاصة بك قريبا جدا & # 8230؛


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تعلم التداول في مدرسة التداول لدينا.


تحسين نجاحك في الفوركس، والخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات!


500+ دروس الفيديو مجانا 20،000+ الأعضاء النشطين الخيارات الثنائية إشارات دورات واستراتيجيات متقدمة مؤشرات MT4 وأنظمة.


كما ظهرت في:


ما عليك الحصول على الوصول إلى:


مشاهدة 400+ على الطلب دروس الفيديو.


400+ دروس الفيديو يعلمك كيفية التجارة بنجاح مع الفوركس، الخيارات الثنائية، الأسهم، سعر العمل التداول، نظرية موجة إليوت وأكثر من ذلك.


مجانا الخيارات الثنائية إشارات للمبتدئين.


الحصول على لدينا إشارات الخيارات الثنائية الحصرية والتنبيهات التجارية. نحن نقدم 200+ إشارات يوميا التي هي مناسبة للمبتدئين.


تحميل لدينا ثنائي MT4 شراء / بيع المؤشرات.


تحسين التداول الخاص بك مع مؤشرات MT4 لكل من الفوركس والخيارات الثنائية. الحصول على الوصول غير المحدود بمجرد الترقية إلى عضوية برو.


تعلم كيفية التداول في إنفستو.


أطلقت في عام 2018، إنفستو هي أكبر مدرسة تداول عبر الإنترنت في العالم مع 650+ دروس الفيديو و 50،000+ الأعضاء النشطين. دورات التداول لدينا مجانا تعليم مجموعة من المواضيع بما في ذلك تداول العملات الأجنبية، والخيارات الثنائية، والتحليل الفني، والتداول حركة السعر والنظرية موجة إليوت. تقدم إنفستو الدروس منصة شعبية واستراتيجيات النينجا التاجر، كترادر ​​والفكر أو السباحة.


وقد ظهرت إنفستو على عدد من المواقع المحترمة بما في ذلك الأسهم، مونيويك، ماهيفكس، كورسبرادز، ترادربلانيت وأكثر من ذلك.


ويتكون فريقنا من عدد من التجار المهنية والمدربين والمطورين التي تساعد على إبقاء العمليات بسلاسة لأعضائنا. لدينا فريق التداول أيضا سنوات من الخبرة في تداول الأسواق وساهمت في مواقع مثل إنفستوبيديا، إبتيميس، مونيويك وأكثر من ذلك. يستخدمون خبراتهم لتقديم استعراضات الخبراء من وسطاء الخيارات الثنائية وسماسرة الفوركس. كما يقوم المحللون أيضا بمراجعة أنواع أخرى من الخدمات التجارية، مثل تداول وسيط كفد والتداول الاجتماعي.


سوف تتعلم أهمية اختيار بين الوسطاء، ولماذا مقارنة وسطاء الفوركس أمر بالغ الأهمية للحصول على أفضل عائد على الاستثمارات الخاصة بك. سوف خبرائنا تساعدك على تحليل حسابات كل عروض الفوركس وسيط، ومراجعة متطلبات مختلفة وسطاء الخيارات الثنائية لديها ونشير إلى وسطاء كفد الموصى بها.


وتجميع كل هذه المعلومات تجعل الحياة أسهل بكثير عند اختيار الوسيط الذي يناسب أسلوب التداول والمتطلبات الخاصة بك. فإنه سيتم أيضا يوفر لك الوقت مراجعة مئات من السماسرة ووقف لكم إنفاق أموالك، في حين الحصول على أي قيمة في المقابل.


يمكن لأعضائنا أن تطمئن إلى أن توصياتنا هي للوسطاء موثوقة ومنظمة، الذين لديهم كل سمعة ممتازة. وهذا يكمل استراتيجية التدريس لدينا، وتجهيز لكم مع الأفكار التي لا تقدر بثمن التي من شأنها بلا شك أفضل إعدادك لاتخاذ قفزة في عالم الوساطة.


كما تقدم إنفستو العديد من المنتجات والخدمات لمساعدة المتداولين الطموحين على التعلم، والاستراتيجية التي تسمح بذلك، تحقيق الربح في الأسواق المالية. وتشمل هذه الإشارات الخيارات الثنائية وخيارات الروبوتات الثنائية، فضلا عن مؤشرات ماسد و بسار. تبدأ في لدينا مدرسة التداول عبر الإنترنت مجانا اليوم!


ميزات التداول عبر الإنترنت الدورات.


دورة الفوركس للمبتدئين.


مقدمة إلى عالم أسواق تداول العملات الأجنبية، وكيفية إعداد حساب والمصطلحات وكيفية التحضير لأول صفقة تجارية.


دورة الخيارات الثنائية.


وكيفية التجارة اليوم الخيارات الثنائية بما في ذلك إدارة المال جيدة، وإعداد الرسوم البيانية الخاصة بك واختيار الأصول المناسبة للتجارة، وأكثر من ذلك.


دورة استراتيجيات الفوركس.


وتشمل الدروس استراتيجيات التداول المتقدمة، معلومات تفصيلية عن أين لتعيين وقف الخسارة، مستويات الدخول والخروج، وأكثر من ذلك.


الشهادات - التوصيات.


إنفستو مدرسة التداول عبر الإنترنت هو أفضل لقد وقعت على الانترنت. كل من المبتدئين الفوركس والتحليل الفني أشرطة الفيديو هي مجانية، والتي أعطاني التعليم الأساسي كبيرة دون أي تكلفة. بعد مشاهدة دورات التحليل الفني مجانا، كنت تدرس بسيطة خطوة بخطوة استراتيجيات للخيارات الثنائية التي كانت سهلة بالنسبة لي لتكرار في المنزل. أود أن أوصي بالتأكيد هذا الموقع للتجار تطمح.


أحدث الأخبار.


الفوركس مقابل تداول الخيارات الثنائية.


سوق الفوركس وسوق الخيارات الثنائية تقدم طريقتين مختلفتين للتجارة في الأسواق المالية. الخيارات الثنائية هي عقود الخيارات حيث يجب أن تدفع قسط في كل مرة كنت [& هيليب؛] قراءة المزيد.


مراجعة أوبتيونليغو: الغش أو ليجيت؟


الخيار مراجعة الدوري: الغش أو ليجيت؟ ميتا الوصف: أوبتيون ليغو هو وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم البرمجيات O - نظم كمنصة التداول الثنائية. دعونا نستعرض أوبتيونليغ مع [& هيليب؛] قراءة المزيد.


تشفير روبوت 365: برنامج كريبتوكيرنسي برمجية أو الغش؟


مقدمة كريبتوكيرنسيز هنا للبقاء. لا شك في ذلك. كثير من الناس يخفون من حقيقة أنهم لم يستثمروا في بيتكوين في عام 2018، أو يأسفون حول كيفية [& هيليب؛] قراءة المزيد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


استخدام المؤشرات الفنية.


المؤشرات الفنية يمكن استخدامها لمساعدتك في الدخول والخروج من الصفقات.


أنها تساعدك في التنبؤ بالمستقبل مع قدر معقول من الدقة، وهي مفيدة جدا في تعظيم الأرباح التجارية وتقليل الخسائر.


المؤشرات الفنية هي تكملة جيدة لاستخدامك للتحليل الفني.


كما تعلمنا في واحدة من الوحدات السابقة، التحليل الفني هو الاسم الرسمي لتحليل المخزونات الأسهم.


الفرضية الأساسية هي أن ننظر إلى سلوك الأسعار الماضية في محاولة لتحديد أين تتجه الأسعار في المستقبل.


النظر في ذلك مثل التنبؤ بالطقس. وهو لا يضمن ما هو "الذهاب" أن يحدث، لكنه مجرد إرشادك في التحضير لما هو "المرجح" أن يحدث.


التظاهر بأن حركة السعر على الرسم البياني هو الطقس الفعلي. وستكون المؤشرات الفنية هي سواتل الطقس التي تساعدك في التنبؤ بالطقس.


يمكن للقمر الصناعي (مؤشر فني) أن يحذرك من أن العاصفة قادمة (الأسعار تسقط) بحيث يمكنك الاستعداد لذلك وفقا (حماية الأرباح أو الدخول في تجارة جديدة).


ما هي المؤشرات الفنية؟


المؤشرات الفنية هي تمثيل رياضي لأنماط السوق وسلوكه؛ أو في شروط زوجتي، "انها كل تلك خطوط متعرجة الذهاب في جميع أنحاء المكان".


يتم تشكيل المؤشرات عن طريق توصيل المعلومات مثل السعر والحجم في صيغة رياضية. تنتج الصيغة نقطة بيانات. يتم جمع العديد من نقاط البيانات على مدى فترة من الزمن وعادة ما تكون متصلة بواسطة خط رفيع.


تشير الأسهم الزرقاء على الرسم البياني أدناه إلى المؤشرات الفنية الثلاثة. كما تنظرون إلى الرسم البياني نرى ما إذا كان يمكنك الإشارة إلى المناطق 4 مفاتيح التي ناقشناها في الوحدة 4:


ويمكن العثور على المؤشرات الفنية أعلى أو أسفل الرسم البياني، ويتم رسم مؤشرات أخرى فوق الأسعار. وتساعد المؤشرات على التنبؤ بأية أسعار مستقبلية وما إذا كان المخزون في حالة ذروة شراء أو ذروة البيع.


الإفراط في الشراء: حالة فنية تحدث عندما يكون هناك الكثير من الشراء، ويعتبر سعر السهم مرتفعا جدا ويكون عرضة للانخفاض.


الإفراط في البيع: حالة فنية تحدث عندما يكون هناك الكثير من البيع ويعتبر سعر السهم منخفضا جدا ومن المتوقع حدوث ارتفاع في الأسعار.


يستخدم التجار أساسا المؤشرات الفنية لشيئين:


لتوليد إشارات البيع والشراء لتأكيد حركة السعر.


هناك نوعان رئيسيان من المؤشرات: الرائدة والمتأخرة.


المؤشرات الرائدة.


وهناك مؤشر رئيسي يسبق حركة الأسعار، وغالبا ما يستخدم لتوليد إشارات البيع والشراء. ويمثل معظمها نوعا من الزخم السعري على مدى فترة زمنية معينة.


وتتأثر المؤشرات الرئيسية بشكل أكبر بالتغيرات الأخيرة في الأسعار وتميل إلى توليد المزيد من الإشارات وتتيح مزيدا من الفرص للتجارة أكثر من المؤشرات المتخلفة.


وبما أن المؤشرات تنتج المزيد من إشارات البيع والشراء، فإنها تنتج أيضا إشارات أكثر كاذبة.


بعض المؤشرات الرئيسية الأكثر شيوعا هي:


عندما تقود المؤشرات بشكل صحيح، فإنها تسمح لك بالدخول في التجارة في وقت مبكر وكسب المزيد من المال، ولكن عندما يكونون على خطأ كنت تميل إلى فقدان المال لأنك داخل وخارج الصفقات في كثير من الأحيان.


ما تعتقد أنه سيحدث لا يحدث فعلا. وهذا هو المكان الذي تتدخل فيه المؤشرات المتخلفة.


مؤشرات التأخر.


مؤشر التأخر هو أداة تأكيد لأنه يتبع حركة السعر. يحدث "بعد الحقيقة".


حتى بعد أن تتجه الأسعار لبعض الوقت، فإن المؤشر المتخلف سيصدر إشارة بأن الاتجاه آخذ في التغير. إنه يصلب وهو تأكيد نهائي على أن هذا الاتجاه آخذ في التغير.


وهناك مؤشران من المؤشرات المتخلفة الأكثر شيوعا هما:


الكأس المقدسة للمؤشرات الفنية.


لا يهمني ما المؤشر الفني الذي تستخدمه، السعر والحجم سوف يفوز دائما في اليوم.


فكر في ذلك، المؤشرات الفنية ليست سوى الصيغ الرياضية مع البيانات موصول بها. ما هو المصدر الرئيسي للبيانات الموصولة بها؟


هذا صحيح، السعر والحجم.


الصيغ يمكن التلاعب بها، ولكن يتم إنشاء السعر الفعلي وحجم من قبل الناس الحقيقي شراء وبيع الأسهم.


في نهاية اليوم، المشترين والبائعين هي ما السيطرة ونقل السوق.


مؤشر بلدي الفني يمكن أن تخبرني أن غدا الأسهم آخذ في الارتفاع، ولكن إذا الباعة غدا حكم اليوم والسهم ينخفض ​​ثم أساسا أفعالهم جعلت مؤشر بلدي عديمة الفائدة.


استخدام المؤشرات كمكمل للتداول الخاص بك، ومساعدتك في رؤية حركة السعر بشكل أكثر وضوحا. لا تعاملهم كما لو كانوا القانون!


افكار اخيرة.


في بعض الأحيان ليس من الواضح ما يجري من قبل مجرد النظر إلى الرسم البياني وهذا هو المكان الذي يأتي مؤشر تقني في اللعب.


على سبيل المثال، قد تبدو المساحة المسطحة على الرسم البياني أدناه غير مهمة، ولكن عندما أنظر إلى ويليامز٪ R أستطيع أن أرى أن هناك شراء كبير (ذروة شراء) في هذا المجال:


تذكر تعريف ذروة الشراء أعلاه: حالة فنية تحدث عندما يكون هناك الكثير من الشراء ويعتبر سعر السهم مرتفعا جدا وعرضة للانخفاض.


وماذا تعلمون، والأسعار لم تقع بالفعل الحق بعد إشارة ذروة الشراء.


كنت معلقة حتى على ذروة البيع وذروة الشراء عندما علمت لأول مرة كيفية التجارة. لحياتي لم أتمكن من معرفة كيف أن الكثير من الشراء يمكن أن يسبب الأسهم في الانخفاض في السعر.


انها حتى بديهية جدا.


وسوف يستغرق بعض الوقت، ولكن كلما تعلم المزيد عن سوق الأسهم أكثر سيكون منطقي.


كل مؤشر له غرضه الفريد. مؤشرات تجميع أن يكمل كل منهما الآخر يمكن أن تخلق مزيج الفوز قوية.


مزيج واحد بسيط أن أستخدم بشكل متكرر هو الجمع بين مؤشر رئيسي مع مؤشر متخلف.


لا تريد مؤشرين على الرسم البياني الذي هو في الأساس نفسه. على سبيل المثال، ليس لديك مؤشران يقيسان الحجم.


في كثير من الأحيان واجهت التجار التي سيكون لها ما يصل الى 12 مؤشرات على الرسم البياني. في رأيي هذا مجرد الخلط بين الناس أكثر. هذا هو اعتقادي وبالتأكيد ليس إيمان الجميع، ولكن أكثر ليس أفضل. نظيفة وبسيطة يفوز في اليوم بالنسبة لي.


والمزيد من المؤشرات أضع على الرسم البياني، والمزيد من عيني تبدأ في تدور وأحصل بالدوار من قبل جميع خطوط متعرجة تسير الذهاب في جميع أنحاء المكان. الى جانب ذلك، فإنه يأخذ انتباهكم بعيدا عن ما يهم حقا Ђ|price وحجم.


مراجعة الدرس.


المؤشرات الفنية مثل التنبؤ بالطقس. فهي لا تضمن ما هو "الذهاب" ليحدث، ولكن مجرد توجيه لكم في التحضير لما هو "المرجح" أن يحدث.


هناك نوعان من المؤشرات:


الرائدة (ستوشاستيكش، ويليامز٪ R، مؤشر القوة النسبية، الخ): يسبق عموما حركة السعر، وغالبا ما تستخدم لتوليد إشارات البيع والشراء. أكثر تأثرا بتغيرات الأسعار الأخيرة التذبذب (ماسد، المتوسطات المتحركة، الخ): هو أداة تأكيد لأنه يتبع حركة السعر. يحدث "بعد الحقيقة".


الإفراط في الشراء: حالة فنية تحدث عندما يكون هناك الكثير من الشراء، ويعتبر سعر السهم مرتفعا جدا ويكون عرضة للانخفاض.


الإفراط في البيع: حالة فنية تحدث عندما يكون هناك الكثير من البيع ويعتبر سعر السهم منخفضا جدا ومن المتوقع حدوث ارتفاع في الأسعار.


مؤشرات تجميع أن يكمل كل منهما الآخر يمكن أن تخلق مزيج الفوز قوية.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


التعليم التجاري.


هل أنت جديد في الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 160؛ التداول؟ أم أنك تاجر من ذوي الخبرة الذين يحتاجون لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في ظل ظروف السوق الحقيقية؟ استخدام أي واحد من منصات التداول الحائز على جائزة أواندا & # 8217؛ s، سطح المكتب، MT4، أو تطبيقات الجوال، مع حساب تجريبي مجاني.


استكشاف الموارد التعليمية.


اختيار أي من المواضيع أدناه، أو زيارة ندوات ونشاطات الجدول الزمني لدينا تعليمات من قبل التجار المهنية لدينا.


بدء التشغيل & # 13؛


جديد في العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية، أو إلى أواندا؟ تعلم كل الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك ومعرفة كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


الحلقات الدراسية والأحداث & # 13؛


تحسين استراتيجية التداول الخاصة بك مع التوجيه والخبرة من المدربين المحترفين لدينا. اختر من بين مجموعة واسعة من ندوات التداول والأحداث.


الفوركس والأسهم كفد.


التجارة خالية من العمولات على أكثر من 100 الصكوك، بما في ذلك أزواج العملات والمؤشرات والسلع والسندات والمعادن & # 8224؛.


التجارة طريقك.


منصة التداول ديسكتوب.


قوية، متقدمة الرسم البياني.


سهلة الاستخدام، ومنصة للتخصيص.


منصة التداول المحمول.


الرسم البياني الغني والتحليل الفني.


حتى الآن الأخبار ودفع الإخطارات.


ميتاترادر ​​4.


التداول الآلي والدعم الكامل إي.


مؤشرات للتخصيص وتداول الرسم البياني.


نحن نوع مختلف من وسيط أسس على فرضية أن الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات يجب أن تكون في متناول جميع التجار على أساس ممارسات تجارية عادلة وشفافة.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment