Thursday 1 February 2018

الثور الخيارات الثنائية


أوكس ماركيتس منصة التداول.
أوكس ماركيتس منصة التداول.
أوكس الأسواق هو وسيط التداول التي تأسست في عام 2018 ومقرها في قبرص. في حين يجري بين أصغر السماسرة الخيارات الثنائية في هذه الصناعة هذه الشركة لديها حقا شيء لتقدمه. ويتميز كل الأشياء القياسية وسيط الخيارات الثنائية جيدة ومن المتوقع أن يكون، مثل الموارد التعليمية الجودة، إشارات التداول الخيارات الثنائية، وأكثر من 200 الأصول القابلة للتداول. هناك صفات أخرى هنا، مثل مرونة منصة التداول الخيار بقعة. لذلك، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ذلك، يرجى مواصلة قراءة هذه أوكس الأسواق استعراض منصة التداول.
أوكس ماركيتس منصة التداول | كيف تبدأ.
قبل البدء بنشاط باستخدام منصة التداول أوكس الأسواق تحتاج إلى تسجيل وإعداد حساب التداول الخاص بك. تسجيل بسيط جدا. أولا انتقل إلى الصفحة الرئيسية وانقر على فتح حساب حساب التداول. ثم يمكنك ملء المعلومات الأساسية، وإرسال النموذج وأية وثائق أخرى للتحقق. بعد ذلك سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع وصلة التحقق. النقر على ذلك وهناك يكون لديك. أنت الآن مسجل. لا توجد رسوم تسجيل لهذا الغرض. ولكن إذا كنت ترغب في التجارة تحتاج إلى إنشاء حساب. هذا هو أيضا بسيط جدا. تسجيل الدخول إلى حسابك، انقر على علامة التبويب إيداع، ثم حدد طريقة الدفع الخاصة بك (بطاقة الائتمان أو التحويل الإلكتروني). املأ النموذج وأدخل المبلغ الذي ترغب في إيداعه (بحد أدنى 250 دولار). انقر فوق علامة التبويب تطبيق وإرسال نسخة ملونة من بطاقة الائتمان الخاصة بك أو نسخة من تأكيد التحويل الإلكتروني. الآن يتم تعيين كافة لك.
أسواق الثور لمسة واحدة.
أوكس ماركيتس منصة التداول | الميزات.
القيمة الحقيقية منصة التداول أوكس الأسواق هو في مرونته لمختلف أنماط التداول. هناك سبع طرق تداول مختلفة هنا. أولا وأبسط طريقة الخيارات الثنائية. هل سترتفع قيمة الأصل أو تنخفضه؟ هذه هي المشكلة الوحيدة. يمكنك اختيار الأصول التي تريد التداول، قمت بإدخال المبلغ الذي تريد الاستثمار وأخيرا اختيار ما إذا كان سعر الأصل سوف يكون أعلى أو أقل في وقت انتهاء الصلاحية. ثم لديك أزواج. وهذا يسمح للمتداولين بحصر اثنين من الأصول مقابل بعضهما البعض من حيث القيمة (أي توقعك على الأصول التي ستتفوق على الآخر بحلول انتهاء الصلاحية). ثم هناك طريقة طويلة الأجل حيث يمكنك التجارة ضمن إطار زمني أوسع. وعلى غرار الخيارات الثنائية، تختار أحد الأصول وما إذا كانت قيمته سترتفع أو تنخفض، ولكن أوقات انتهاء الصلاحية أطول بكثير، حتى سنة. بالطبع إذا كنت متسابق السرعة، يمكنك دائما الذهاب مع 60 ثانية الطريقة حيث قمت بإعداد التجارة الخاصة بك تماما كما هو الحال في المدى الطويل أو الخيارات الثنائية ولكن في إطار زمني من 30 أو 60 أو 120 ثانية. هذا هو للمتداولين الذين يحبون بعض المزيد من الإثارة. خيارات بلمسة واحدة تختلف بطريقة أو بأخرى. وهي توفر دفعات أعلى قليلا، وهي قابلة للتداول إلى حد ما في الأوقات التي تغلق فيها الأسواق المالية والتجارية الأخرى، على سبيل المثال خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات وما إلى ذلك. لمزيد من التجار حذرا هناك طريقة سلم، والذي يسمح للتاجر لجعل تنبؤات متعددة على الأصول ووقت انتهاء معين. وأخيرا هناك طريقة عقود الاختلاف التي تمكنك من فتح عقد للفرق في سعر الأصل.
أوكس الأسواق القياسية بو.
أوكس ماركيتس منصة التداول | استنتاج.
كما ترون في هذا الاستعراض منصة التداول أوكس الأسواق، وهذا منصة التداول وسيط مرنة للغاية ومتنوعة، وهذا يعني أن التجار من جميع التشكيلات، حذرة وجريئة على حد سواء، سوف تجد شيئا مناسبا لأنفسهم. لمعرفة المزيد عن هذا الوسيط الناعم تأكد من قراءة أوكس ماركيتس الشكاوى و أوكس ماركيتس مكافأة الاستعراضات. بعد ذلك تحقق من هذه الصفحة وسيط فتح نفسك حساب التداول، لأن هناك بالتأكيد منصة لطريقتك في التداول.

خيارات ثنائي أوكس
تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة مباشرة وسريعة للاستثمار في أسواق رأس المال، مما يسمح لكل مستثمر للاستفادة من تقلب السوق على مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك الفوركس والمعادن والسلع والمؤشرات والأرصدة. خلافا لغيرها من أشكال التداول، الخيارات الثنائية يتطلب فقط استثمار الحد الأدنى من الوقت والمال. عند وضع التجارة، كنت مجرد توقع الزيادة (الدعوة) أو السقوط (وضع) في سعر أصل معين في فترة زمنية محددة.
التجارة الخيارات الثنائية مع أوكس الأسواق في 3 خطوات فقط:
على سبيل المثال، يمكنك أولا تحديد مادة عرض مثل الذهب - يمكنك أيضا الاختيار من أزواج العملات والسلع الأخرى والمؤشرات والأسهم. ثم اخترت الوقت المفضل لديك انتهاء والمبلغ الذي ترغب في الاستثمار. في هذه الحالة هو ما إذا كان الذهب، الذي يقف حاليا في 1500 $، سوف ترتفع أو تنخفض بحلول 05:00. الخطوة الأخيرة هي التنبؤ الخاص بك: حدد الخيار دعوة إذا كنت تتوقع أن يرتفع السعر أو الخيار بوت إذا كنت تتوقع أن يسقط. يؤدي التنبؤ الصحيح إلى تجارة "في المال" حيث تتلقى العائد.
وتملك أوكسماركيتس شركة أوكس كابيتال ماركيتس المحدودة، تحت الاسم التجاري أوكس ماركيتس، وهي شركة استثمار قبرصية مرخص لها ومرخص لها من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب الترخيص رقم 274/15 الموجود في: 67 سبيرو كيبريانو، مركز ساموس الطابق الثاني، مكتب 202، جيرماسوجيا 4042، ليماسول، قبرص.
تحذير المخاطر: تداول المنتجات المالية المعقدة مثل العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية ينطوي على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. وهناك احتمال أن يفقد المستثمرون أكثر من استثماراتهم الأولية. ولهذا السبب، يجب على المستثمرين عدم المخاطرة أكثر مما يمكنهم تحمله. قبل البدء في التداول يجب أن يكون على دراية كاملة بمستوى خبرته في التداول وخطر الخسارة المرتبطة به. إذا لم يفهم المستثمرون تماما المخاطر المعنية، يرجى البحث عن مشورة مستقلة. للحصول على فهم شامل للمنتجات المالية المعقدة الرجاء الضغط هنا.

خيارات ثنائي أوكس
مع أوكس الأسواق.
أبجد هوز دولور الجلوس امات.
أبجد هوز دولوت سيت أميت.
أبجد هوز دولور الجلوس امات.
أبجد هوز دولوت سيت أميت.
أوكس ماركيتس هو عضو رسمي في صندوق تعويضات المستثمرين (إيكف) في قبرص، والغرض منه هو تقديم تعويضات للعملاء في حالة عجز أحد أعضاء الصندوق عن الوفاء بالتزاماته.
سيسيك ريجولاتد يتم تدقيق المحاسبة والعمليات الداخلية والأنظمة من قبل سيسيك.
الصناديق المنفصلة بشكل صارم يتم فصل أموال العمالء بشكل صارم والحفاظ عليها مع المؤسسات المالية العالمية من الدرجة األولى.
الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية 24/5 خدمات كبار الشخصيات التاجر دعم متعدد اللغات.
الشركات التابعة وشركاء الدعم والمساعدة التسويقية إب وشريك الدعم مع شركة التمويل المعتمدة الاتحاد الأوروبي ومقرها.
وتملك أوكسماركيتس شركة أوكس كابيتال ماركيتس المحدودة، تحت الاسم التجاري أوكس ماركيتس، وهي شركة استثمار قبرصية مرخص لها ومرخص لها من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب الترخيص رقم 274/15 الموجود في: 67 سبيرو كيبريانو، مركز ساموس الطابق الثاني، مكتب 202، جيرماسوجيا 4042، ليماسول، قبرص.
تحذير المخاطر: تداول المنتجات المالية المعقدة مثل العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية ينطوي على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. وهناك احتمال أن يفقد المستثمرون أكثر من استثماراتهم الأولية. ولهذا السبب، يجب على المستثمرين عدم المخاطرة أكثر مما يمكنهم تحمله. قبل البدء في التداول يجب أن يكون على دراية كاملة بمستوى خبرته في التداول وخطر الخسارة المرتبطة به. إذا لم يفهم المستثمرون تماما المخاطر المعنية، يرجى البحث عن مشورة مستقلة. للحصول على فهم شامل للمنتجات المالية المعقدة الرجاء الضغط هنا.

شكاوى أوكس ماركيتس.
شكاوى أوكس ماركيتس.
أوكس ماركيتس & # 8211؛ واحدة من أحدث وسطاء الخيارات الثنائية حولها، التي تأسست في عام 2018، تمكنت من تأسيس نفسها في مجتمع تداول الخيارات الثنائية. هذا ليس من قبيل الصدفة، لأن هذا الوسيط غرامة تفتخر مكافآت تنافسية، منصة التداول مرنة للغاية مع أكثر من 200 الأصول للاختيار من بينها وأخيرا جودة التعليم والمهنية خدمة دعم العملاء. ومع ذلك، لا بد أن تكون الشكاوى من الوسيط، وهو أمر طبيعي جدا. لم يخل أي وسيط في العالم من الاتهامات التي لا أساس لها في كثير من الأحيان من تاجر غير راض. لمعرفة أين تقف أوكس ماركيتس في هذا الصدد، واصل قراءة هذا الاستعراض الشكاوى أوكس الأسواق.
أوكس ماركيتس كومبلينتس | اللائحة.
أوكس ماركيتس تأخذ أمن عملائها على محمل الجد. هذا الوسيط هو مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك مما يجعلها متوافقة مع قوانين ولوائح الاتحاد الأوروبي. يتضح مستوى الالتزام بالرقابة المؤسسية في حقيقة أن وسيط أوكس ماركيتس مطلوب تقديم تقارير مالية إلى سيسيك على أساس سنوي، وعلاوة على ذلك يتم تفتيشه بانتظام من قبل مدقق داخلي الذي يبلغ عن أي انحرافات ل سيسيك . كما يجب أن يكون الوسيط لديه رأس مال سائل كاف لتغطية جميع ودائع العملاء والنفقات المفاجئة. هذا النوع من السيطرة يجعل عمليات تجارية شفافة جدا.
أسواق الثور لمسة واحدة.
أوكس ماركيتس كومبلينتس | الأمن والشفافية.
يحتفظ وسيط أوكس ماركيتس بأموالك بأمان من خلال استخدام تقنيات التشفير المتقدمة وإجراءات الامتثال الصارمة التي صممت خصيصا لمكافحة الغش. كما أن الشركة لا تهرب من الشكاوى التي من المرجح أن تصل إلى ما إذا كان لا أساس لها أو مشروعة. تتعامل إدارة شكاوى أوكس ماركيتس مع أي شكوى قد تكون لدى عملاءها. حقيقة أن يفعلوا هذا يخبرك أن أوكس الأسواق ليس لديها ما تخفيه. أي شكاوى تتلقاها يتم إحالتها إلى المهني المختص داخل الشركة وإذا تبين أن شكوى العميل صالحة، فإن الإدارة جنبا إلى جنب مع رئيس الإدارة التي يتم تناول الشكاوى بذل كل جهد ممكن لتحديد وتصحيح أي نقاط الضعف في الرقابة الداخلية التي أدت إلى الخطأ. ولكن الشركة منظمة تنظيما جيدا بحيث لا يمكنك أن تقول أن قسم الشكاوى أوكس الأسواق لديها الكثير من العمل جانبا ربما شكوى غريبة لا أساس لها.
أوكس ماركيتس كومبلينتس | استنتاج.
شكاوى أوكس الأسواق مثل القدم الكبير. ربما كانت موجودة، ولكننا بالتأكيد لم تجد لهم. التجارة الثنائية هي الأعمال محفوفة بالمخاطر بطبيعتها، وإذا كان أي شيء عديمي الخبرة قد تفقد المال بسبب القرارات السيئة التي لا علاقة لها مع وسيط. ومع ذلك، فإن الغضب والإحباط يحتاج شخص أن يأخذ اللوم والوسيط هو الهدف الطبيعي. إذا كنت لا تزال لديك شكوك حول شكاوى أوكس ماركيتس ثم تأكد من قراءة أوكس ماركيتس بونوس و أوكس ماركيتس ترادينغ بلاتفورم لاستعراض هذا النوع من الجهد الذي بذله هذا الوسيط لجعل التجار سعداء. ثم، عند الانتهاء من ذلك الذهاب إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بهم وفتح حساب التداول الخاص بك، لأن أوكس الأسواق لن تتحول ظهرها عليك.

OptionsXO.
أوبتيونسكسو هي واحدة من أحدث وسطاء الخيارات الثنائية التي أنشئت في قبرص. وتنظم هذه المنصة وتؤذن بها لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك).
على الرغم من أن منصة جاء فقط على الانترنت في عام 2018، تمكنت أوبتيونسكسو لنحت موطئ قدم في صناعة التداول الثنائية التنافسية أساسا لأنه قد بناء نموذج أعمالها على الدروس من أخطاء الماضي ارتكبها وسطاء آخرين.
بدلا من اختيار منصة التداول العامة سبوتوبتيون، وقد قررت أوبتيونسكسو لاستخدام منصة التي تم تصميمها من قبل شركة تسمى المالية المالية. هذه هي نفس الشركة التي قدمت منصة التداول لسماسرة الثنائية الرائدة 24Option و أوبتيونفير. منصة متقدمة جدا ومناسبة لسوق كتلة مثل قطاع التداول ثنائي. واجهة بسيطة وسهلة الاستعمال ولكن معبأة مع معلومات حول ظروف السوق الحالية. وبالإضافة إلى ذلك، هناك تغذية الأخبار الحية التي يتم عرضها بشكل بارز على لوحة القيادة التداول.
شيء آخر عن منصة التداول أوبتيونسكسو هو دعم التداول المحمول. حتى الآن، سوى عدد قليل من وسطاء ثنائي مختارة هي توفير الدعم للتداول المحمول و أوبتيونسكسو هو واحد منهم.
منصة التداول التي تقدمها تيش المالية أيضا دمج العديد من الميزات الخاصة التي هي أدوات ممتازة لتعظيم الأرباح:
أداة تتيح للمتداولين فرصة زيادة أرباحهم.
السماح بتداول الصفقات لتكون قريبة قبل وقت انتهاء صلاحيتها.
أداة لتوسيع وقت انتهاء الصلاحية.
معظم وسطاء ثنائي تقدم لعملائها اختيار أربعة أو خمسة أنواع مختلفة من عقود التداول. ومع ذلك، مع أوبتيونسكسو، التجار لديهم خيار من سبعة أنواع مختلفة من عقود التداول. وتشمل هذه:
30 الخيارات الثانية 60 الخيارات الثانية فوق / حدود الحد الأدنى العائد العالي كلاسيكي عالي / منخفض بلمسة واحدة بلمسة واحدة عالية العائد.
مع خيارات عالية العائد مثل فوق / أدناه، وارتفاع العائد العائد، وعالية العائد اللمس، التجار الحصول على فرصة لكسب عوائد تصل إلى 360٪! بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يكون لها تحول سريع من استثماراتهم، فإنها يمكن أن تختار الخيارات الثانية 60. انتهت صلاحية هذا النوع من الخيارات بالضبط في دقيقة واحدة.
أما بالنسبة لأنواع حسابات التداول، فإن التجار لديهم مجموعة مختارة من أربعة أنواع من حساب التداول:
ميني (الحساب القياسي) الحساب الفضي حساب الذهب حساب بلاتينيوم.
الحساب المصغر يتطلب فقط 25 $ لفتح. ومع ذلك، إذا كان التجار يريدون عائدات إضافية بنسبة 4٪، عليهم فتح حساب تداول بلاتينيوم يتطلب إيداع أولي قدره 15،000 دولار أمريكي. على الرغم من أن هذا هو مبلغ كبير من قبل معظم المعايير، والشيء الجيد حول هذا حقيقة أن أوبتيونسكسو على استعداد للسماح التجار يدعون مكافأة إيداع 150٪ على هذا المبلغ.
نسب العوائد التي تقدمها أوبتيونسكسو أعلى قليلا من معيار الصناعة. بالنسبة للتداول العادي، يمكن أن تحصل الصفقات على عائد يصل إلى 89٪. أما بالنسبة للعوائد المرتفعة، فإن العائدات تصل إلى 360٪. حتى خسارة الصفقات يحق لها الحصول على خصم 15٪.
لديها أوبتيونسكسو حاليا 88 الأصول الأساسية المدرجة التي يمكن تداولها. وهذه كما هو مبين أدناه:
تاتا موتورز Ltd.
ناسداك 100- المستقبل.
دعم العملاء هو متاح مختلف اللغات الرئيسية مثل:
الاتصال يمكن أن يتم من خلال القنوات العادية مثل البريد الإلكتروني، الدردشة الحية، الفاكس أو الهاتف. لمصلحة العملاء، كما قدمت أوبتيونسكسو عدة أرقام الاتصالات المترجمة للبلدان التالية:
أستراليا، سيدني البحرين كندا، مونتريال فرنسا، باريس ألمانيا، برلين أيرلندا، دبلن إيطاليا، ميلان لوكسمبورغ جنوب أفريقيا، كيب تاون اسبانيا، مدريد المملكة المتحدة، لندن الولايات المتحدة، نيويورك.
كونه وسيط منظم، يتم ضمان التجار من الحماية القانونية لحقوقهم كمستهلك. وبالإضافة إلى ذلك، يتم اعتماد عدة تدابير أمنية أخرى من قبل أوبتيونسكسو للمساعدة في الحفاظ على سلامة أموال عملائها. وتشمل هذه استخدام تشفير سل 128 بت لحماية جميع حركة المرور على الإنترنت بين الكمبيوتر العميل وخادم الوسيط. وعلاوة على ذلك، يتم الاحتفاظ بجميع الأموال المودعة لدى بنك باركليز في لندن.
15٪ الخصومات للخروج من صفقات المال السخي مكافأة الإيداع مجموعة جيدة من عقود التداول ارتفاع عوائد تصل إلى 89٪ عدد كبير من الأصول الأساسية منخفضة الحد الأدنى للودائع الأولية العديد من أدوات التداول لإدارة المخاطر عروض ترويجية مختلفة.
الحساب التجريبي غير مدرج رسوم السحب المرتفعة.
على الرغم من أن أوبتيونسكسو هو وسيط جديد نسبيا، فقد أثبتت نفسها من خلال توفير عملائها التي العديد من الأدوات الفريدة التي يذهب فقط لجعل حياة تاجر أسهل. وعلاوة على ذلك، جعلت من السهل والبسيط للتجارة معهم من خلال المطالبة فقط إيداع الأولي منخفضة من 25 $ لفتح حساب التداول. العوائد هي أيضا أعلى من معظم الوسطاء. والشكوى الرئيسية الوحيدة حولهم هي الرسوم العالية التي يدفعونها مقابل عمليات السحب. وبصرف النظر عن هذا، سوف التجار الحصول على التمتع التداول معهم.

No comments:

Post a Comment