Sunday 11 February 2018

الدردشة الحية مع تجار الفوركس


استخدام ليفشات على موقع الفوركس الخاص بك.


لتوفير سريع، 24/7 الدعم.


سهلة الاستخدام للتجار.


ليفشات من السهل على الفور وفهم. سوف التجار يعرفون بالضبط كيفية الحصول على اتصال معكم عندما يكون لديهم سؤال.


ليفشات هو المستخدم ودية للغاية وسهلة على الفور على الموقع. لا يتعين على التجار البحث عن رمز الدردشة المباشرة، كما كان يحدث مع حلول أخرى من قبل.


وندش]؛ يانا مارينوفا، باك أوفيس & أمب؛ مدير الدعم في Tier1FX.


تعرف على العملاء.


عند التعامل مع العملاء الدوليين، سيكون لديك لضبط النهج الخاص بك لمختلف الثقافات. ليفشات يمكن أن تساعدك مع ذلك من خلال تقديم معلومات عن مكان وجود العملاء.


لأننا نقدم الخدمات على الصعيد العالمي نواجه العملاء من عدد من الخلفيات المختلفة الذين يتكلمون مجموعة متنوعة من اللغات. وكثير من هؤلاء العملاء سوف النضال من أجل التحدث معنا باللغة الإنجليزية عبر الهاتف، لذلك يفضل أن تأخذ وقتها باستخدام خدمة الدردشة.


وندش]؛ كريستوفر رينولدز، مدير في ثينكفوريكس.


أقل غلاء.


عند لعب الهوامش، الزبائن لا يريدون لقضاء مكاسبهم على فواتير الهاتف فقط للاتصال بك. لا يمكنك أيضا الحصول على رقم مجاني لكل بلد.


ليفشات يسمح فريقك في الاتصال عدة أشخاص في آن واحد، مما يعني انخفاض تكاليف الاتصال عند مقارنتها مع الهاتف.


يوفر ليفشات الدعم أسرع وأكثر تفاعلية من رسائل البريد الإلكتروني ويزيل تكلفة المكالمات الهاتفية.


وندش]؛ يانا مارينوفا، باك أوفيس & أمب؛ مدير الدعم في Tier1FX.


ليفشات في الفوركس.


Tier1FX يكسب ميزة على المنافسة مع 15 وكلاء تقديم خدمة العملاء ممتاز من خلال ليفشات:


& # 8220؛ مستوى ونوعية دعم العملاء هو ما يجعل العملاء تبديل الوسطاء - على عكس مبيعات التجزئة، حسابات الفوركس تحتاج إلى دعم مستمر والعملاء الحاليين جعل استثمارات متعددة عندما يكون راضيا عن الدعم الذي يحصلون عليه. & # 8221؛


بسهولة إدارة الخاص بك.


الصفقات تحدث على مدار الساعة وكان لديك لتقديم الدعم باستمرار. ليفشات يمنحك الأدوات التي تجعل الدعم المستمر عبر عدة مناطق زمنية سهلة.


البقاء تنافسية من خلال.


خدمة عالية الجودة.


إبقاء العين على أداء فريقك وجعل خدمة مذهلة واحدة منكم مزايا رئيسية على المنافسة.


العديد من السماسرة توفر ظروف تجارية ممتازة وغالبا ما يكون مستوى ونوعية دعم العملاء وهذا ما يجعل العملاء تبديل الوسطاء.


وندش]؛ يانا مارينوفا، باك أوفيس & أمب؛ مدير الدعم في Tier1FX.


دعمنا متاح 24/7 أيضا.


نحن نفهم تماما حاجتك لتقديم الدعم في جميع الأوقات. بعد كل شيء، ونحن نفعل ذلك أيضا. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء، يمكنك الاتصال بالدعم في أي ساعة، في أي يوم من أيام الأسبوع.


هذه الشركات الفوركس تستخدم بالفعل ليفشات.


الانضمام إليها ومحاولة ليفشات على موقع الفوركس الخاص بك!


5 دقائق الإعداد، واختبار ميزات خطة فريق لمدة 30 يوما، لا بطاقة الائتمان المطلوبة.


الحصول على ليفشات التطبيق ل.


الزبائن.


الدعم.


القانونية.


تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.


الاشتراك في ليفشات الآن.


حقوق الطبع والنشر © 2017 ليفشات، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


المهنية تجارة الفوركس: سلسلة كاملة العملي من هيكتور ديفيل.


تعلم وكسب أثناء التداول إشارات عالية الجودة لدينا.


أصبح تداول العملات الأجنبية سهلا جدا خاصة إذا كنت تستخدم إشارات الفوركس الصحيحة من مصدر موثوق من شأنها أن تسمح لك للتداول أو الخروج في الوقت المناسب. ليرنفوريكسليفيسينالز يوفر لك إشارات الفوركس الحية من التجار المهنية التي تؤكد لك من المعلومات الدقيقة التي تعمل على نجاحك.


خدماتنا.


24/7 مجانا فوركس / MT4 الدعم الفني.


تحليل السوق الحية مرتين يوميا (لندن ونيويورك الدورات).


عالية الجودة إشارات الفوركس (مع إدخالات، وقف الخسارة ومستويات الربح تأخذ) تسليمها مباشرة إلى الجهاز المحمول الخاص بك.


أخبار التداول (أي الوظائف غير الزراعية، اللجنة الفدرالية المفتوحة، الخ)


تجارة بدوام جزئي (20 دقيقة في اليوم) مناسبة للتجار مع وقت محدود الشاشة (D1، W1، و من الأطر الزمنية).


تداول يومي ومتوسط ​​الأجل (M15، M30، H1، H4 أطر زمنية). لا سلخ فروة الرأس!


دردشة حية مع التجار محنك.


خذ أرباح تداول الفوركس.


من صفر إلى بطل.


تداول الأسواق من خلال اتباع أفضل إشارات الفوركس من الخبراء الذين يساعدونك على اكتشاف الفرص المتاحة في السوق وتوفر لك مربحة وسهلة لمتابعة إشارات التداول.


مشاهدة التجارة الحية لدينا.


تابعنا على تيار اليومية.


تحقق من كيفية تداولنا لما نناقشه.


سنكون تدفق لك يعيش كل يوم تظهر لك كيف نتعامل ما نعلمه.


شهادات العميل.


سماع ما يقوله عملائنا.


لقد تم تداول الفوركس مع إشارات الفوركس الخاصة بك لمدة أسبوعين تقريبا الآن وكانت المكاسب التي لا يمكن تصورها. هذه هي المرة الأولى في تداول الفوركس وبصراحة، بل هو الكثير من المرح. أنا فعلا يتمتع بها. ثابر على العمل الجيد.


جئت عبر ليرنفوريكسليفيسينالس عن طريق الصدفة واشترك في إشارات التداول الخاصة بك. لم أستطع أن أصدق أن مثل هذه الإشارات الأداء العظيم كانت منخفضة التكلفة تماما! أنا ممتن لهذه الخدمة والدعم المدهش. الخدمات كما لك هي مفيدة حقا للنوبي مثلي. ينصح به بشده!


يا رفاق يقومون بعمل عظيم حقا، ويمكنني أن أؤكد أنني ركب ما لا يقل عن 300 من تلك 800 نقطة من الأرباح التي إشارات التداول الخاصة بك رصدت على مدى اليومين الماضيين. كان رائعا لحسابي. أنا فقط بحاجة إلى معرفة كيف على الأرض يا رفاق إدارة ذلك؟


يبدو أن هناك بعض العقول العظيمة وراء إشارات الفوركس الخاصة بك مشاهدة إغلاق تلك الشموع، ودائما الحصول على هذه المهمة. شكرا لكم!


رجال العمل العظيم، وأنا أقدر جدا من الخدمات الخاصة بك وأنا لا يمكن أن تساعد إخبار أصدقائي حول كيف كنت قد ساعدت اموالي. شكرا لأفضل إشارة.


محنك ومهنيون المهنية.


هيكتور ديفيل.


هيكتور ديفيل هو تاجر الفوركس نشط والمعلم. بدأ حياته المهنية فوريكس في عام 1998، وعمل في وقت لاحق في شركة مالية مقرها مدريد كمتداول كبار. حصل هكتور على تعليمه في مدريد وأستراليا. وهو حاصل على درجتين متقدمتين في المالية والإحصاء الرياضي. كمتداول محنك، ويستند أسلوب التداول هيكتور بحتة على حركة السعر التي يحددها تحليله الأساسي والفني. وقد وضع استراتيجيات تداول عالية الجودة سواء على المدى اللحظي أو على المدى الطويل لتشمل، واستراتيجية الاتجاه 3SMA ركوب، تدفق السوق خلال اليوم، انفتاح لندن المفتوحة (لوب)، الاتجاه انهيار، اندلاع وهمية، اندلاع الازدحام، وما إلى ذلك، الخ. وهو رئيس الاستراتيجيين مع العاطفة الحقيقية وصادقة لتثقيف الآخرين عن طريق الفوركس التوجيه في غيرها لمساعدتهم على أن تصبح ناجحة ومربحة التجار. جميع الاستراتيجيات المتداولة هنا هي له.


جاكوب أشيبي.


يعقوب أشيبي هو محنك والمهنية الفوركس التاجر مع أكثر من 11 عاما من الخبرة التجارية. مع جيد مهارات الرسم البياني القراءة، يعقوب هو خبير في استعراض السوق وتحليل العملات. كمتداول حركة السعر، وقال انه يشارك نفس الايديولوجيات التداول مع هيكتور ديفيل. كشريك منذ فترة طويلة من هيكتور ديفيل، وقال انه هو الآن التاجر الرئيسي من جميع استراتيجيات التداول هيكتور ديفيل. وهو كبير في الاقتصاد المالي وأسواق رأس المال.


تحذير المخاطر: تداول سوق الفوركس هو مشروع محفوف بالمخاطر. انها ليست مناسبة للأفراد (ق) مع رأس المال المحدود أو القليل أو عدم وجود إكسيرينس. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة قبل التداول. إذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة من المهنية المرخص لها.


الدعم.


اتصل بنا.


المقر الرئيسي للمكاتب.


مبنى سيتي بوينت 1 شارع روبيماكر.


EC2Y 9HT لندن، المملكة المتحدة.


الدعم عبر الإنترنت.


دعم الهاتف.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


&نسخ؛ 2017 شم هو الاسم التجاري لنقطة التداول في الأدوات المالية في المملكة المتحدة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. | سياسة الخصوصية | سياسة ملفات تعريف الارتباط | الأحكام والشروط.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل ترادينغ بوينت من الأدوات المالية المملكة المتحدة المحدودة.


نقطة التداول في الأدوات المالية المملكة المتحدة المحدودة تأسست في إنجلترا وويلز (رقم 09436004) مع العنوان المسجل التالي: مبنى سيتي بوينت، 1 شارع روبيماكر، لندن، EC2Y 9HT.


نقطة التداول في الأدوات المالية المملكة المتحدة المحدودة هي مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 705428).


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المقيدة: نقطة التداول في الأدوات المالية المملكة المتحدة المحدودة لا تقدم خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


دردشة مباشرة.


أعضاء الخدمة لدينا الاستفادة من الوصول إلى اثنين من التجار مخصصة الدردشة الحية المناطق حيث يمكن أن تبقى على اتصال من خلال يوم التداول، ويمكن نشر الملاحظات الخاصة بهم الرسوم البيانية والتحليل.


باستخدام أحدث التقنيات ونحن قادرون على تزويد الأعضاء مع فرصة للتواصل يعيش معنا ومع بعضها البعض في بيئة آمنة. الأعضاء قادرون على نشر الرسوم البيانية الخاصة بهم، والملاحظات والتحليل وأن تبقى على اطلاع من قبل فوريكس أناليتيكش من تطورات السوق من خلال اليوم من خلال اثنين من مناطق مخصصة دردشة حية المتداولين.


وتغطي منطقة الدردشة الحية تحليل المعادن مناقشة الذهب والفضة بالدولار والعملات الأخرى جنبا إلى جنب مع عمال المناجم والتدفق الشركات.


تحليل السوق منطقة الدردشة الحية تغطي مناقشة العملات الأجنبية والمؤشرات السندات والسلع وأي مركبة أخرى يجد الأعضاء من الفائدة.


أعضاء خدمة تحليل المعادن فقط الوصول إلى المعادن منطقة الدردشة الحية في حين أن أعضاء خدمة تحليل السوق & نداش؛ والتي تشمل الوصول الكامل إلى خدمة تحليل المعادن & نداش؛ وبطبيعة الحال الوصول إلى كلا المنطقتين.


غرفة التداول المباشر.


مشاهدة الخبراء في دايليفكس تحليل البيانات الاقتصادية وغيرها من الأحداث أخبار سوق الفوركس في الوقت الحقيقي. طرح الأسئلة والحصول على إجابات من فريق نخبة من التجار لدينا.


يمكنك الاطلاع على تقويم الويبينار الكامل والاشتراك في الجلسات المباشرة هنا.


غرفة التداول المباشر المواضيع:


جلسات أسئلة وأجوبة حول التداول والأسواق والاستراتيجية التوقعات الفنية والأساسية جلسات الإستراتيجية مع المحللين والمعلمين تغطية مخاطر الأحداث الرئيسية.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment