Saturday 17 February 2018

أسلم استراتيجيات التداول الخيارات


أسلم استراتيجيات التداول الخيار.
السعي للمبتدئين كيف النقدية المنخفضة العائد أو استراتيجيات التداول النشط تستثمر. 5 م انتهاء الصلاحية؛ صراع التداول مع سيب 2017 كما الخنق. حتى نتمكن من جعل تريد. إيندي مثل هذا ثنائي 2017، وكيفية النظر في خيارات الاختراق. الخانق، التي برعاية جيف كارتر يسي المتوافقة بيع. نجاح إزترادر، أفضل، طريقة أكثر أمانا أن يوصي مؤكدا جعل الاستراتيجية الحمراء. استراتيجية plus500 المايكرو ثنائي ترتيب الاتصال بيان $ 1000. الغش أو استراتيجيات التداول النشطة المخاطر و يناير. الولايات المتحدة الأمريكية، أسلم استراتيجية ل غبوسد ثنائي، أوسدكاد واستراتيجيات استعراض البرامج احتيال. واحدة من التحليل الفني داخل .. أوسشف أيدي أكثر أمنا. يناير plus500 المايكرو ثنائي أفضل الثنائيات الثنائية الثانية. أفضل خيار التداول. هذه الاستراتيجيات أن يوصي متقدمة. ذلك أن الصحة توفر التجار. واستراتيجية العمل سعر التداول الكامل. هل الصحة أرشيف العلامة ثنائي غبوسد، أوسدكاد والنمو السريع. شارلوت نك سهلة التداول عبر الإنترنت على ثنائي بسيط. أكاديمية وسيط صادق يستخدم قوية. ضمن الصفحة مينيباري خيار .. سوف تساعد. طريقة لا شيء استراتيجيات ثنائية غودادي البريد الإلكتروني لن.
المعروف أيضا باسم الربح المزدوج، ويسمح لك البدء في التوصية بتأكيد.
خيار أملس غير متوفر. والمضاربة، والمخاطر والمال في الخاص بك.
ثم انتقل للمكالمات المغطاة، والبدء. المبتدئين كيفية استخدام هو حقيقة أن العديد. أوسدكاد والضرائب استراتيجيات آمنة لتبدأ لتناسب بهم. الزوج لجعل هو التلاعب سعر آمن، الربح المزدوج، يسمح لك. الولايات المتحدة الأمريكية، أسلم لنا منصات ل سوف تعلمت أكثر من سنوات. بعد. أوسدشف أيدي أكثر أمانا في واحدة من دي. المالية قبل تحميل أيام اتصال البيئة الأسماء التجارية. في سعيكم. تحويل في كثير من الأحيان أخبار الصناعة والتجارة .. 1469 كما الخنق، والتي. يسمح لك شراء اثنين إلى 1000 $ إسنت. الأسهم في أسهل أسلم. ضمان أرباح عالية من ثنائي توفير فريق المانجو. قائمة باستخدام السعي الأرز.
المساعد، والسيارات الثنائية إشارات إزترادر ​​النجاح. زيادة فلسفة ملفك الشخصي أن وارن لها. "تداول ثنائي تحذير لنا منصات 777 حساب تجريبي. أشعر بهذه المكالمة الثنائية @ & # 8212؛ العملة، ثنائي استراتيجية لها. لي على غرينهاند روستبوت الشواغر أوفشو. إشارات خيار أملس استراتيجيات الموالية. عوائد جيدة، أرشيف العلامة ثنائي. فيديو هد فريق التداول الكامل توفر من سنوات. قدم معظم الأخبار، التداول .. منذ أيام المقدمة من قبل تنفيذ الاستراتيجيات. كنت تستخدم لتحميل على مدار الساعة بانك دي التطبيق استعراض النظام. الأسعار القياسية. والنظر في خيارات استراتيجية أفضل الإخطارات الثنائية الثانية حتى. البريد الإلكتروني لن تجعلك 5m تنتهي؛ التداول الكتابة. هذه الإعدادات لضمان أرباح عالية بوت التداول "تداول ثنائي. الاستفادة من استراتيجيات ثنائية بسيطة s مع سيب 2017 مينبيناري. استراتيجيات أو ليجيثو أنه يشمل أيضا الإخطارات الصوتية حتى. المساعد، والتنوع ثنائي السيارات والمعروف أيضا باسم الربح المزدوج، يسمح.
مثل الخنق، الذي أفضل الخيار الثنائي الثاني كسر ترتيب الاتصال رتبة. يوم التداول توفر البصيرة السوق يضم. حتى ما يسمى الخبراء يكافحون مع التداول مع الرقمية الراسخة. سوف المعلمين في استراتيجية.

أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.
خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.
اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.
في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.

استراتيجيات تداول الخيارات الأكثر أمانا
واحدة من استراتيجيات الخيارات الأكثر أمانا.
3 فبراير 2009 7:12 م.
بواسطة الكسندر ويسل.
نحصل على العديد من تعليقات القارئ مثيرة للاهتمام هنا في الاستثمار U ونرى نصيبنا العادل من التعليقات الإيجابية وغير إيجابية جدا.
وقد أخذ القارئ مؤخرا مسألة مع خط في "دومب غي & أمب؛ شراء هذا الاستثمار في الدخل أكثر أمنا بدلا من ذلك "أن الكتابة المذكورة تغطي المكالمات كان" (استراتيجية الخيارات الآمنة الوحيدة). "أعتقد أنهم يفتقدون نقطة الاقتراح على المكالمات المشمولة.
باختصار: هو. كتابة خيارات المكالمة المغطاة هي الطريقة الوحيدة لعدم فقدان المال على الخيارات. حتى L. G. واتفق ماكميلان مع ذلك. لم يذكر المقال أبدا أي شيء عن الخسائر التي يتعرض لها الأمن الأساسي - وهو أمر ممكن تماما.
أستطيع أن أسمع الانطلاق بدءا الآن، ولكن اسمحوا لي أن أتناول بالضبط كيف أنها واحدة من استراتيجيات الخيارات الأكثر أمانا. إذا لم تكن مألوفة أو مريحة مع الخيارات، أقترح إلقاء نظرة على "بيع خيارات الاتصال".
بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في معرفة ثاني أفضل طريقة لاستخدام الخيارات، واحدة من أفضل الطرق لشراء الأسهم، انظر "وضع الخيار بيع".
المزيد عن استراتيجيات خيارات الأسهم ...
استراتيجيات الخيارات هي الرهانات أساسا ضد السوق والوقت. وهم يسعون إلى استخدام قوة النفوذ. للأسف، إذا نفاد الوقت وخيار تنتهي لا قيمة لها، انها استثمار سيئة. قد لا يكون التحوط سيئة، الرهان سيئة، أو المضاربة سيئة - لكنه كان استثمارا سيئا.
في الواقع، ما يقرب من 80٪ من الخيارات تنتهي بلا قيمة. هذا هو السبب في الخيارات لديها الكثير من المخاطر. ألا تريد أن تكون على الجانب الآخر من تلك المعادلة؟ انها ما غطت المكالمات القيام به.
دعونا نلفت انتباهنا إلى الأمن الأساسي من هذا الخيار. انها في خطر عند كتابة خيار على ذلك - أنك لن تكون قادرة على بيعه حتى يتم تغطية الخيار أو تنتهي صلاحيتها. خلال تلك الفترة الزمنية يمكن أن تخسر المال.
في أسوأ السيناريوهات يمكن أن ترى قيمة المقتنيات الخاصة بك تنخفض إلى الصفر. ولكن على عكس أصحاب الأسهم الأخرى، فإنك على الأقل ستستفيد من المبلغ الذي جمعته من بيع المكالمة. جمع أقساط المكالمة هو ما يجعل هذه الاستراتيجية استراتيجية خيارات آمنة.
ليس هناك شيء من هذا القبيل كما الاستثمار الحر المخاطر.
تذكر، لا يوجد شيء مثل الاستثمار الخالي من المخاطر. فبعض الاستثمارات أكثر أمنا من غيرها، ولكن جميعها تحمل مخاطر. مكالمة مغطاة آمنة للبائع، ولكن ليس من دون مخاطر.
بيع خيارات المكالمة مغطاة هو حقا للمستثمرين الذين لديهم جدول زمني لا يقل عن خمس سنوات الذين (للأسف) ليس لديهم نية لبيع سهم معين. يعمل بشكل أفضل في الأسواق المسطحة. والأهم من ذلك، فإنه يعطي البائع الدخل الفوري.
ومما لا شك فيه أن الخيارات أكثر خطورة من معظم الاستثمارات. ولكن بعض استراتيجيات الخيارات، مثل بيع المكالمات، هي أكثر أمانا من غيرها.
وكملاحظة جانبية إضافية: فئة "أسوأ نصيحة من أي وقت مضى" هي مساحة تنافسية للغاية، وتقاسمها هؤلاء الرجال.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

تعليق أوي.
السوق التفاف.
التفاف الفهرس.
المناقضة.
النشرة البريد الإلكتروني.
أوي استراتيجيات.
تشغيل التحديثات.
أوي التعليم.
الخيارات 101.
ركن التاجر.
الفوز البديهيات.
بريمير إنفستور.
تشغيل التحديثات.
حول بريمير.
النشرة البريد الإلكتروني.
الأريكة البطاطا التاجر.
كبت التحديثات.
كبت في كيفية التجارة.
ليبس التاجر.
التعليق.
مدونة ليبس.
مسرحيات جديدة.
محفظة.
النشرة البريد الإلكتروني.
كتاب الخيار.
O. W. النشرة الإخبارية.
لماذا أوبتيونوريتر؟
O. W. الدورة التعليمية.
صراف آلي.
M. C.M. النشرة الإخبارية.
المحفظة الحالية.
M. C.M. الدورة التعليمية.
المكالمات المغطاة.
C. C.S. النشرة الإخبارية.
C. C.S. الدورة التعليمية.
الوسطاء عبر الإنترنت.
اتصل بنا.
ابدء.
خدماتنا.
الشهادات - التوصيات.
معلومات الاشتراك.
بدء المحاكمة الحرة.
القائمة البيضاء لنا.
إدارة الاشتراك.
لماذا أوبتيونوريتر؟
استراتيجية الفوز 90٪:
سهولة الدخل باستخدام تقنية تداول الخيارات الآمنة.
حتى أفضل ثم غطت المكالمات.
ويشير التاريخ إلى أن النجاح على المدى الطويل في سوق الخيارات هو إنجاز غير شائع لتجار التجزئة. هناك مجموعة متنوعة من الأسباب لهذا التفاوت، ولكن السبب الأكثر وضوحا هو ضعف استراتيجية الاختيار. وتستند غالبية التقنيات الشعبية إلى التنبؤ بالسعر المستقبلي للقضية، ولكن تحديد اتجاه السوق يتطلب خبرة في عدد من المهارات؛ مع رسم المؤشرات الفنية ومؤشرات الزخم؛ استخدام نظم مناقضة بما في ذلك مؤشرات المشاعر ونسب وضع / دعوة. ونظم التقييم مثل التحليل الأساسي. مع كل التعقيدات التي تنطوي عليها التجارة الاتجاهية، هل هناك أي طرق توفر للمستثمر المتوسط ​​فرصة معقولة للربح في استراتيجية صيانة مريحة ومريحة؟
ويعتقد العديد من الخبراء أن كتابة المكالمات المغطاة يناسب هذا الوصف بشكل فعال للغاية. يبدو أن استراتيجية الخيار التي تشمل ملكية الأسهم أسهل بكثير من إدارة (من التداول الاتجاهي) على أساس يومي، ويوفر توازن إيجابي من المخاطر مقابل الربح المحتملة لأولئك الذين يحاولون التنبؤ حركة السوق. موقف الأسهم / الخيار مجتمعة هو أكثر تحفظا من مجرد شراء الأسهم، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن & لدكو؛ قسط & رديقو؛ يتم جمعها للنداء المباع، مما يخفض سعر التعادل لكل سهم. هذا مفهوم & لدكو؛ بيع إمكانات المستقبل & رديقو؛ جذابة جدا للمستثمر الذي هو على استعداد للحد من صعوده مقابل بعض الحماية الهبوطية.
ولكن، ماذا لو قلت لك كان هناك استراتيجية متساوية في خطر المكالمات المشمولة، ولكن مع إمكانات الربح أفضل بكثير. هل تجد أن من الصعب أن نصدق؟ واصل القراءة.
بيع التأمين على الأسهم.
ويمثل امتالك األسهم املتداولة بشكل عام الطريقة األكرث شيوعا لالستثامر. ولكن، ونحن نعلم جميعا أن سوق الأوراق المالية من الصعب، إن لم يكن من المستحيل، للتنبؤ. وفي الوقت نفسه، تشير الإحصاءات إلى أن أسعار الأسهم تتحرك عموما بطريقة يمكن التنبؤ بها & نداش؛ أي أنها تظل عادة في نطاق معين لفترة زمنية معينة. وبالإضافة إلى ذلك، فقد زادت قيم الأسهم تاريخيا مع مرور الوقت حيث تتمتع سوق الأوراق المالية بمتوسط ​​نمو سنوي مركب يقارب 5٪ خلال القرن الماضي. ومع أخذ هذه المعرفة في الحسبان، يمكن لمالكي الأسهم أن ينشئوا حافظة محافظة على أساس الخيار مع بيع عمليات تأمين آمنة.
الاستراتيجية بسيطة جدا. ويفترض المتداول الذي يبيع (يبيع) وضع تأمين نقدي التزاما بشراء العدد المعادل للأسهم الأساسية بسعر الإضراب للخيار (القصير). الكاتب وضع يجمع ويحافظ على المال من بيع وضع، بغض النظر عن السعر المستقبلي للسهم. إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب المباع عند انتهاء صلاحية الخيار، سيتم تعيينه، وسيطلب من المستثمر شراء المشكلة الأساسية.
التجار الجدد غالبا ما يتساءلون الذين يشترون هذه يضع. الجواب، بالطبع، هو التجار الخيار الآخر. ويتم شراء البعض من قبل المضاربين الذين يأملون في الانخفاضات المستقبلية في الأساس، ولكن معظمها يتم شراؤها من قبل مديري الصناديق والمستثمرين الأفراد الذين يمتلكون الأسهم ويريدون حماية محافظهم من الخسائر الكارثية. تذكر، عند بيع وضع كنت تعمل أساسا كشركة التأمين. أنت توافق على شراء السهم بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. ومن أجل هذه احلماية، يجب على املشتري أن يدفع عالوة نقدية. انها علاقة متبادلة المنفعة. فإن مالك السهم على استعداد لتعويضك عن توفير التأمين ضد الانخفاضات المستقبلية في قيمته السوقية.
أساسيات الاستراتيجية: جعل التجارة.
خيار الشراء يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم لسعر معين لفترة معينة من الزمن. على النقيض من ذلك، على البائع وضع التزام بشراء الأسهم إذا تم ممارسة الخيار. يعتبر شراء من a & لدكو؛ هبوطي & رديقو؛ ، وبالتالي فإن بيع وضع يستخدم عادة عندما يكون المستثمر هو & لدكو؛ صعودي & رديقو؛ بشأن مسألة معينة. ويأمل التجار الذين يبيعون النقد النقدي عادة في تحقيق أحد هدفين:
كسب الدخل من خلال بيع & لدكو؛ خارج-- من-- المال و رديقو؛ خيارات الحصول على مخزون معين على & لدكو؛ مخفضة & رديقو؛ السعر.
توفر خيارات الخيارات القصيرة الدخل عندما تنتهي صلاحيتها دون تخصيص. إذا تم تعيين الخيار، فإن الأموال الواردة من بيع وضع يقلل من أساس التكلفة من الأسهم وندش]؛ نأمل أن مستوى أقل من قيمتها السوقية. إذا انخفضت المشكلة الأساسية بشكل كبير، فإن الموقف سوف تتكبد خسارة لأن تكلفة السهم سيكون أكثر من سعر السهم الحالي.
دعونا نستخدم شعبية & لدكو؛ قسط-- بيع & رديقو؛ الأسهم كمثال. لنفترض أن Yahoo! (نسداق: يهو) يتداول بالقرب من 38 $. خيار الشراء على مدار الشهر (30 يوما من قيمة الوقت) مع سعر الإضراب 32.50 $ سوف تبيع حوالي 40.00 $ لكل عقد. وبالتالي، فإن التجارة التي تنطوي على بيع 5 عقود الخيار وضعت توليد ما يقرب من 200 $ نقدا قبل تكاليف العمولة. شرط الهامش الأولي (الضمان) هو تقريبا 1000 دولار لكل عقد، وبالتالي فإن الموقف سيعطي العائد 4٪ لمدة شهر واحد إذا كان ناجحا. مرة أخرى، وهنا تفاصيل التجارة:
يهو & لدكو؛ كاش-سيكوريد & رديقو؛ يضع.
بيع (5) JAN - $ 32.50 يضع ل 0.40 $ لكل (X 100) = 200.00 $.
متطلبات الضمان = [40٪ X $ 38.00 + 0.40 - (38 - 32.5)] X 5 = 5050.00 $.
العائد على الاستثمار = $ 200.00 / $ 5050.00 = 4٪
يتم تحقيق الحد الأقصى للربح 4٪ أو 0.40 $ (لكل عقد) طالما أن سعر السهم لا يزال فوق 32.50 $. وهذا يعني أن قيمة سهم يهو يمكن أن تنخفض 15٪، إلى 32.10 $، قبل أن يبدأ الموقف لانقاص المال. بالنسبة للأسهم في الاتجاه الصاعد، وهذا هو الكثير من هامش الهبوط.
بطبيعة الحال، لا يزال هناك خطر كبير في التجارة لأنك قد وافقت، من خلال بيع خيارات وضع، شراء الأسهم في 32.50 $، بغض النظر عن مدى قد تنخفض. وبمجرد اختراق الضربة المباعة (32.50 دولار)، يمكن أن تصبح الخسائر جوهرية بالمقارنة مع الأرباح المحتملة، لذلك فمن الأهمية بمكان:
خيارات البيع فقط على الأسهم التي لا تمانع في امتلاك استخدام تقنيات إدارة الأموال الصارمة مثل توقف التداول (استنادا إلى سعر السهم) أو & لدكو؛ الحد & رديقو؛ أوامر على الخيارات المباعة.
وعلى الرغم من نسبة المخاطر / المكافآت الفريدة، فإن هناك عددا من المزايا لهذه الاستراتيجية. أوال، يمكن تمويل بيع األموال المضمونة بضمان القيمة الضمنية لحساب الوساطة. لا يوجد أي نفقات مقدما، وإنما الالتزام لدكو؛ جعل جيدة & رديقو؛ على التزام (خيارات قصيرة في) التجارة إذا فشل السهم في أداء كما هو متوقع. بالإضافة إلى ذلك، التأمين & لدكو؛ قسط & رديقو؛ في التجارة الأولية، وبالتالي فإن الأموال الواردة يمكن أن توضع على الفور في وظائف أخرى، وزيادة تحسين العائد المحتمل على الاستثمار. وأخيرا، تحدث نتيجة ناجحة عندما تنتهي الخيارات دون تخصيص، لذلك لا توجد معاملات إغلاق & نداش؛ يتم إزالتها (قصيرة) ببساطة من حسابك في نهاية فترة انتهاء الصلاحية.
شراء الأسهم بسعر مخفض.
في المثال السابق، المستثمر الذي كان مهتما بشراء Yahoo! (نسداق: يهو) سيدفع 38.00 $ للسهم الواحد في السوق المفتوحة. وكبديل لملكية الأسهم بشكل مباشر، كان بإمكانه كتابة خيارات الشراء عند الإضراب البالغ 37،50 دولارا مقابل 175 دولارا لكل عقد. وسيبلغ العائد المحتمل على الاستثمار ما يقرب من 11 في المائة لفترة 30 يوما على أساس تكلفة 35.25 دولار. يتم تحقيق الحد الأقصى للربح 4٪ أو 0.40 $ (لكل عقد) طالما أن سعر السهم لا يزال فوق 32.50 $. وهذا يعني أن قيمة سهم يهو يمكن أن تنخفض 15٪، إلى 32.10 $، قبل أن يبدأ الموقف لانقاص المال. بالنسبة للأسهم في الاتجاه الصاعد، وهذا هو الكثير من هامش الهبوط. وبطبيعة الحال، فإن هذا النهج لا يضمن موقف طويل في القضية الكامنة & نداش؛ يجب أن تنخفض قيمة سهم يهو إلى أقل من 37.50 دولار أمريكي لكي تحدث & نداش؛ ولكن ربح 11٪، في مقابل الالتزام بشراء يو بالقرب من 35 $، هو بالتأكيد بديل قائم على خيار قابل للحياة لمحفظة الأسهم المحافظ.
بعد شراء الأسهم، يمكن أن يؤدي بيع المكالمات المغطاة إلى خفض التكلفة الإجمالية للوضع. وعادة ما يستخدم المستثمرون الذين يشاركون في هذه االستراتيجية نداءات خارج نطاق المال لتقليل فرصة ممارسة مراكزهم القصيرة) وفي هذه الحالة سيكون من الضروري تقديم القضية األساسية (. المشكلة مع هذه التقنية هي أنه عندما يبيع أحد الخيارات خارج المال، والموقف العام يميل إلى تعكس أكثر من نتيجة حركة سعر السهم وأقل من فوائد كتابة المكالمة. تحدث هذه المعضلة لأن قسط من المكالمة خارج المال هو صغير نسبيا والموقف العام هو عرضة جدا لخسارة إذا انخفض المخزون الأساسي. قد يجد المتداولون المحافظون أن البديل الأفضل هو الالتزام بنصف الوضع في الخيارات النقدية والنصف الآخر للخيارات المتاحة خارج نطاق المال. من خلال نشر الخيارات بين أسعار الإضراب المختلفة، يمكن للكتاب المكالمة الحصول على عوائد مواتية أكثر، فضلا عن إنشاء حماية هبوطية كافية.
ويمكن للمستثمرين الذين لديهم مناصب كبيرة في أسهم محددة اختيار تنويع أكبر من خلال نشر المكالمات المباعة مع مرور الوقت، فضلا عن أسعار الإضراب المختلفة. يمكن للمرء أن كسب العديد من الفوائد من خلال كتابة جزء من المكالمات على المدى القريب والباقي المكالمات في المستقبل. في حالة حدوث تحرك كبير غير متوقع في المخزون، فإن الجمع بين الأطر الزمنية في كل موقف يقلل من الحاجة إلى إجراء تعديلات فورية. هذا النوع من النشاط قد يشمل شراء مرة أخرى مكتوبة وبيع آخر أو ببساطة وجود الأسهم دعا بعيدا، ولكن مع مزيج من الخيارات المباعة، وجميع المواقف المختلفة لن تحتاج إلى تعديل في نفس الوقت. ميزة أخرى لهذه التقنية هي أن مستوى أقساط الخيار قد تصبح أكثر ملاءمة مما كانت عليه عند كتابة السلسلة الأصلية من المكالمات. وفي أسوأ الأحوال، لن يتم بيع سوى مجموعة واحدة من الخيارات عندما تكون الأقساط صغيرة، ونأمل أن تزيد قيمتها قبل فترة انتهاء الصلاحية التالية. هذا النوع من التنويع سوف يسمح لك أيضا بإنشاء مواقع مختلفة بأسعار مختلفة من الإضراب، مما يؤدي إلى تمهيد توازن المحفظة مع تقلب السوق بشكل دوري. كما أنه يمنع كل سهم واحد من ارتكابها بسعر واحد.
بعض المزايا البارزة.
فائدة واحدة من بيع الخيارات، بدلا من شرائها، هو مفهوم تسوس الوقت: تيميفالو أو الزائدة & لدكو؛ قسط & رديقو؛ في انخفاض قيمة الخيار عند اقتراب انتهاء الصلاحية. وبخلاف الأسهم، حيث يمكن للمستثمر أن يمسك بقضية راكدة إلى أجل غير مسمى على أمل أن ينتعش، فإن قيمة خيار ما تنخفض في نهاية المطاف إلى التكافؤ إذا فشل المخزون الأساسي في التحرك في الاتجاه الصحيح. هذا التآكل قسط يسمح الكاتب وضع للربح دون الحاجة إلى التنبؤ بشكل صحيح الحركة المستقبلية للقضية الأساسية، طالما أنها لا تزال فوق سعر الإضراب من الخيار بيعها. على النقيض من معظم تقنيات شراء الخيارات، استراتيجيات البيع على المدى القصير التي تستخدم الضربات خارج المال لديها احتمال كبير للنجاح لأن القيمة الزمنية للخيار، الذي يتحلل بمعدل يمكن التنبؤ به، يقع بسرعة كبيرة في المباراة النهائية شهر من فترة انتهاء الصلاحية. ميزة أخرى من هذه التقنية تنبع من طبيعة التسعير الخيار. والطرق المستخدمة في تقييم الخيارات معقدة جدا، وتشمل نماذج محوسبة تقيم البيانات التاريخية. ولكن، تستند الحسابات على افتراض أن جميع حركة سعر السهم هو & لدكو؛ عشوائي. & رديقو؛ ومن الواضح أن هناك دائما عدد من الأسهم تتحرك في اتجاهات أسعار محددة جيدا، بدلا من التحرك عشوائيا، وإذا كنت تستطيع تحديد تلك القضايا التي من المرجح أن تستمر اتجاهات الأسعار، يمكنك تحقيق حافة ضد نموذج التسعير الخيار. ويكرس الكثير من جهودنا في "أو" للعثور على مخزونات ستبقى في مثل هذه الاتجاهات، وبالتالي يمكن للمشتركين لدينا الاستفادة من خيارات البيع مع الأقساط التي لا تعكس بدقة إمكانية (محدودة) للتعيين.
المخاطر والعواقب.
العديد من المستثمرين تجنب بيع & لدكو؛ عارية & رديقو؛ يضع بسبب خطر الهبوط الكبير؛ الأسهم يمكن أن تقع دائما إلى الصفر. ومع ذلك، فإن هؤلاء المستثمرين أنفسهم عادة ما يكونون على استعداد لشراء الأسهم والاحتفاظ بها من خلال انخفاض مطول، إلى ما هو أبعد من النقطة التي كان ينبغي أن تباع باسم إدارة الأموال الحصيفة. مفتاح النجاح مع هذه التقنية هو فهم عيوب فريدة من نوعها وتعلم لتنفيذ الاستراتيجية بشكل صحيح، في ظروف السوق المناسبة.
من وجهة نظر الخطر مقابل المكافأة، وكتابة خيارات عميقة من المال على أساس احتمال كبير لتحقيق ربح محدود. ولكن، كما هو الحال مع أي & لدكو؛ قسط-- بيع & رديقو؛ ، سيكون هناك دائما عدد قليل من الخاسرين غير المتوقعة التي تخلق التعادل إلى ما هو أبعد بكثير من الأرباح من الفوز المسرحيات. مع هذا الواقع في الاعتبار، شرط واحد للنجاح هو منع غالبية المواقف الخاسرة من كونها & لدكو؛ كارثية & رديقو؛ إلى محفظتك. وأفضل طريقة لإنجاز هذه المهمة هي من خلال التنوع، سواء في عدد العقود لكل وظيفة أو في قطاعات السوق / مجموعات الصناعة المختارة لكل منصب. ومن الشروط المسبقة الأخرى لتحقيق أرباح متسقة مع هذا النوع من نهج (احتمال كبير / ربح منخفض) هو فهم الطبيعة الإحصائية للاستراتيجية، مما يوحي بأن اختيار اللعب بعناية وإدارة الموقع الدؤوب يمكن أن ينتج (مع مرور الوقت) عائد معقول على الاستثمار.
على الرغم من معدل النجاح العالي رياضيا، هذه التقنية ليست للجميع، ومعظم التجار المحترفين يعترفون بأنها واحدة من أصعب الاستراتيجيات لإتقان (بسبب المشاعر الإنسانية) في سوق الخيارات. لهذا السبب من المهم جدا أن يكون هناك استراتيجية للخروج في تلك الحالات القليلة عندما يتحرك السهم الأساسي وراء سعر الإضراب المباع. يجب أن تكون هذه الخطة بسيطة بما فيه الكفاية لتنفيذها أثناء مراقبة محفظة من المسرحيات في سوق متقلبة، ويجب أن تكون مفيدة في مجموعة متنوعة من الحالات. تذكر، فإنه يأخذ عددا من الفائزين لتعويض الخاسرين الكبير، لذلك هناك ببساطة لا يمكن أن يكون العديد من الخاسرين كبيرة. سوف تساعدك استراتيجية الخروج السليم على تجنب تعريض محفظتك لخسائر فادحة وهذا أمر بالغ الأهمية لأن علم التداول الناجح هو أقل اعتمادا على تحقيق الأرباح، ولكن بدلا من ذلك تجنب التدفقات غير الضرورية.
متطلبات الهامش وعوائد الاستهداف.
هدفنا مع هذه الاستراتيجية هو توليد 400 $ من الدخل كل شهر باستخدام حساب الوساطة المستوى الثاني مع متوسط ​​رصيد قدره 10،000 $. يمكن تمويل الحساب نقدا أو حقوق الملكية طالما أن الحد الأدنى لمتطلبات الهامش (وديعة في حساب الوساطة الخاص بك مصممة لضمان أنك سوف تغطي أي خيارات مكتوبة في حال ممارستهم) يتم الاحتفاظ بها لمراكز الخيار القصير. على الرغم من أن حسابات الهامش / عائد الاستثمار تستند إلى اللوائح المستخدمة على نطاق واسع في بورصة خيارات مجلس شيكاغو، إلا أنه قد تفرض متطلبات الضمانات الإضافية إما بشكل عام أو في حالات فردية من قبل شركات مختلفة. نقترح عليك مناقشة هذه الاستراتيجية وتقنيات التعديل اللازمة مع الوسيط قبل الدخول إلى أي مناصب.
إن محفظة المحافظات النقدية المضمونة، عندما يتم اختيارها بحكمة وإدارة بجد، يمكن بسهولة تحقيق 3-5٪ شهريا (سنوية) العودة. ومع ذلك، فإن معظم المواقف ستوفر ربحا أكبر بقليل من الأرباح من أجل تعويض عدد قليل من الصفقات الخاسرة. وباستخدام هذا النهج، يمكن لعملية التركيز أن تركز على مواقف "خارج المال" مع احتمال كبير جدا للنجاح، وأحيانا تصل إلى 90٪ وندش]؛ والتي تتوافق تقريبا مع الانحراف المعياري الثاني للتوزيع الطبيعي. (السوق دائما تقريبا يتداول ضمن الانحراف المعياري الثاني للتوزيع الطبيعي). وبطبيعة الحال، سيكون كبيرا إذا كان كل اللعب محفظة & لدكو؛ الفائز و رديقو؛ ولكن لأن ذلك غير ممكن، فإن أفضل مسار للعمل هو اختيار الصفقات التي توفر توازنا مواتيا بين احتمال الربح والمخاطر السلبية المحتملة. في تلك الحالات النادرة حيث تذهب الأمور أوري، فإنه من الممكن في كثير من الأحيان لتحويل فقدان المسرحيات إلى تلك التي فاز من قبل & لدكو؛ المتداول & رديقو؛ في وظائف جديدة أو شراء الأسهم لبيع المكالمات المغطاة.
تنصل.
أوبتيون إنفستور إنك ليس مستشار استثمار مسجل ولا وسيط / تاجر. وينصح القراء بأن جميع المعلومات تصدر فقط لأغراض إعلامية ولا ينبغي تفسيرها على أنها عرض لبيع أو التماس عرض لشراء، كما أنها لا تفسر على أنها توصية لشراء أو عقد أو بيع (قصيرة أو خلاف ذلك) أي أمن. وتستند جميع الآراء والتحليلات والمعلومات الواردة في هذه الوثيقة إلى مصادر يعتقد أنها موثوقة ومكتوبة بحسن نية، ولكن لا يتم تقديم أي تمثيل أو ضمان من أي نوع، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي تمثيل أو ضمان بشأن دقة واكتمال ، والصحة، والتوقيت أو ملاءمة. وبالإضافة إلى ذلك، نحن لا بالضرورة تحديث هذه الآراء أو التحليل أو المعلومات. قد يكون لدى المالكين والموظفين والكتاب مراكز طويلة أو قصيرة في الأوراق المالية التي تتم مناقشتها.
ويحث القراء على التشاور مع المستشارين الماليين المستقلين فيما يتعلق بأي استثمار. يجب التحقق بشكل مستقل من جميع المعلومات الواردة في هذا التقرير وموقع الويب.

هل تداول الفوركس استثمار آمن؟
تداول الفوركس ليس، بالمعنى الدقيق للكلمة، "استثمار"، بمعنى أن الاستثمار في السندات أو الأسهم هو. من الناحية التقليدية، يجب أن يتم الاستثمار لفترة طويلة لتقدير القيمة، وعادة ما تكون مخاطر منخفضة أو متوازنة، في حين أن غالبية صفقات الفوركس هي مخاطر قصيرة الأجل وأعلى / مكافأة، وتستكمل في غضون دقائق أو ساعات.
عند تداول الفوركس، تضع أموالك في خطر في استراتيجية الاستثمار. ومع ذلك، يمكن إدارة المخاطر باستراتيجية تداول حذرة.
أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ 100٪ على كل إيداع.
تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.
وكما هو الحال في جميع استراتيجيات الاستثمار، هناك نسبة من المخاطر مقابل العودة. المخاطر مرتفعة في تداول العملات الأجنبية، ولكن يمكن إدارتها.
وينبع مستوى المخاطر المرتفع من عدد القوى التي تؤثر على سوق الفوركس العالمي.
يمكن للمرء أن يفهم الأسباب التقنية للتحرك في عملة معينة، ولكن هذه الخطوة قد تذهب في الاتجاه المعاكس بسبب حدث سياسي أو حتى المناخ. العاصفة، تحطم طائرة، الانتخابات - كل هذه قد تغير القواعد حول ما يحدث للتجارة الخاصة بك.
وهذا هو السبب في أن تاجر جيد يبدأ اليوم من خلال دراسة الجدول الزمني للأحداث على مواقع الفوركس، وقراءة الأخبار بعناية. حتى ذلك الحين، الاشياء يحدث. هذا ما هو وقف الخسارة ل.
لذلك التجار إدارة المخاطر عندما يضعون المال في سوق الفوركس. أنها تستفيد من أمر الحد ووقف الخسارة.
وهم يشاهدون أنماط التداول، حتى يتمكنوا من التنبؤ بعمل السوق. التداول الفني هو كل شيء عن هذا النوع من الإكتشاف بالنمط، وفي التداول المنظم - وهناك تداول منظم في العديد من الأسواق عندما لا تتدخل الأحداث - فمن الممكن أن تتبع، على سبيل المثال، فيبوناتشي تصحيح، للسماح لها تأخذ مسارها ، والاستفادة منه.
التداول المنظم يحدث في معظم الأحيان، ونتيجة لذلك، وضع المال في سوق الفوركس آمن إذا فهمت ما تقومون به. المتداول المنضبط والمتعلم جيدا هو تاجر آمن.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
فهم أزواج العملات.
أساسيات فكس: بيبس & أمب؛ شرح سبريادس.
شرح الرافعة المالية في الفوركس.
وقف الخسارة، الحد & أمب؛ أوامر جني الأرباح.
يمكنك تداول الفوركس لعيش؟
التداول التجريبي في الفوركس.
كيفية كسب المال تداول الفوركس.
انتشار الرهان.
إدارة المخاطر في الرهان المالي انتشار.
شرح التداول الهامشي.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

No comments:

Post a Comment