Tuesday 6 February 2018

أنظمة التداول الرياضية الحرة


تجارة رياضية بسيطة - كيف تداولت الملايين.
التداول الرياضي يعني دعم ووضع الرهان الرياضية خلاف لتحقيق الربح قبل انتهاء الحدث.
أكينغ هو نفسه مع الرهان. وضع الكتب هو صناعة الكتب، والتي تقف على تقديم خلاف للمراهنين. من خلال وضع على خلاف القصير ودعم في احتمالات أعلى، التجار الرياضة قادرون على كسب المال إما في اللعب أو حتى قبل انطلاق المباراة! ما هو أكثر من ذلك، يمكن تطبيق التداول الرياضي في أي سوق رياضية تقريبا، حتى في الرهان المالي والسياسي أو في الرهانات الخاصة، مثل البرامج التلفزيونية ومحتويات الموسيقى!
شخصيا، ذهبت التداول بدوام كامل الرياضة في عام 2004، واستقال في عام 2007. وخلال تلك السنوات أنا تداول الملايين في أسواق سباق الخيل واكتسبت الخبرة التي ساعدتني على جعل هذه الخطوة لتداول الأسهم وتداول العملات الأجنبية. في ذروة حياتي التجارية الرياضية تداولت 3 ملايين يورو في شهر واحد.
قراءة لمعرفة لمعرفة كيف بدأت، ومتطلبات التمويل بلدي، نصيحتي بشأن إدارة الأموال ونصائح حول كيفية تحسين التنبؤات الخاصة بك وكيفية استخدام الرسوم البيانية الرهان.
كيف بدأت التداول الرياضي.
الناس غالبا ما يطلب مني المشورة بشأن كيفية البدء في التداول الرياضي. والآن أعطيهم رابطا لهذه المادة ذاتها. إذا كنت تقرأ خطوط بيلو، وسوف تعرف:
كم من المال تحتاج؛ وكيفية تطبيق إدارة الأموال، و؛ ما لتجنب في الخطوات الأولى في تجارة الرياضة.
ومع ذلك، لا تزال تحتاج إلى التنبؤ بالسوق بشكل صحيح إذا كنت لتصبح تاجر الرياضة مربحة. حاولت توضيح ذلك عبر عرض نمط التداول الخاص بي في العديد من مقاطع الفيديو التي حملتها على يوتوب. الفيديو الذي جذب أكثر المشاهدين هو هذا، لذلك أعتقد أنه سوف نداء لك أكثر من ذلك أيضا.
لقد وجدت التبادلات الرهان في عام 2004. كنت أراهن على الطريقة العادية في المراهنات على الانترنت حتى ذلك الحين ومثل معظم، وجدت في البداية من الصعب أن نفهم ما يجري في تبادل الرهان. خلاف كانت تتحرك صعودا أو هبوطا، كان هناك المال في انتظار أن تكون "المتطابقة" ويمكننا أن نتصرف كالمراهنات أنفسنا! الفوضى الإجمالية التي دفعتني بعيدا في البداية.
لم أكن أعرف أنني سأعود بعد بضعة أسابيع ويصبح تاجر الرياضة بدوام كامل!
حدث ذلك عندما صدمت في شريط فيديو على الانترنت، حيث شرح تاجر الرياضة كيف كان كسب المال عن طريق التداول سباق الخيل الرهان خلاف. وتفاخر أنه نادرا ما كان يوم خاسر! تعلمون القول: عندما يبدو شيئا جيدا جدا ليكون صحيحا، انها لأنها.
آدم تود، التاجر الرياضي المعني، جعلني أمضيت وقتا طويلا في فهم ميكانيكا تبادل الرهان. وأخيرا، بعد مشاهدة الفيديو له مرارا وتكرارا، وأنا سحبت المكونات وأودعت أول 500 يورو في بيتفير. كان هذا أول وديعة الوحيد الذي أدليت به في تبادل الرهان.
هذا النوع من التداول الذي أظهره آدم وبنيت مهاراتي على، يسمى سلخ فروة الرأس. سلخ فروة الرأس يتداول حركات خلاف ضئيل، مما يجعل الأرباح الصغيرة ولكن ثابتة. تخيل شراء البرتقال مقابل 2 دولار وبيعها مقابل 2.04 دولار بعد عشر ثوان. نعم، يتداول السلخ فروة الرأس على المنشطات.
تحتاج سرعة ل سلخ فروة الرأس. لا، اتصال إنترنت 24Mbps لا يضمن السرعة التي أتحدث عنها. انها أقل بينغ يجب أن تكون بعد. لعبت من أي وقت مضى لعبة فيديو على الانترنت وخبرة تأخر؟ تلك الملي ثانية التي تكلفك 'قتل' الظاهري قد يعني مئات الدولارات في تجارة الرياضة و سلخ فروة الرأس على وجه الخصوص.
الآن يأتي أفضل جزء: بدأت سلخ فروة الرأس مع اتصال بالإنترنت اتصال الهاتفي 56Kbps. كانت الاحتمالات منعش كل 2 ثانية كحد أدنى. في بعض الأحيان، قدمت أوامر ولم أكن أعرف ما كان يحدث لمدة 5 أو 10 ثوان! الحديث عن العصور المظلمة.
حتى في ظل هذه الظروف، تمكنت من مضاعفة تمويلي خلال الشهر الأول من التداول الرياضي. ومع ذلك، كان واضحا أنني أعاق نفسي.
ما لتجنب في تجارة الرياضة.
عند تثبيت اتصال إنترنت عريض النطاق بعد شهر، ارتفع ويناري بلدي. لقد خسرت أيام، ولكن لم يكن لدي شهر خاسر، مثل آدم. يمكن للتجار الماهرة كسب المال في كل سباق الخيل تقريبا!
أفضل المفكرين والرياضة المراهنون لا يمكن أن تغلب على ذلك. أفضل استراتيجية الرهان الرياضية يمكن أن يكون أيام في الحمراء. وكان التداول الرياضي وحشا مختلفا تماما.
فقدان المال عندما سلخ فروة الرأس يعني أنك لم تتداول بشكل جيد. قمت بتوقعات سيئة، كنت مطاردة خسائرك أو كان لديك اتصال بالإنترنت سيئة. لا أستطيع التفكير في سبب آخر لانقاص المال. لا، لا تنطبق قاعدة "خفض خسائرك القصيرة والسماح للفائزين بتشغيل" في سلخ فروة الرأس. هذا لأنك دائما خفض الخسائر الخاصة بك قصيرة ونادرا ما تسمح الفائزين تشغيل في سلخ فروة الرأس. وهكذا، إذا كنت لا خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر، كنت لا سلخ فروة الرأس ولكن القمار.
توقعات سيئة: في سلخ فروة الرأس، مثل الكثير في التداول، يمكنك كسب المال عند التنبؤ الحركات خلاف بشكل صحيح. إذا كنت تتداول باستمرار في الاتجاه الخاطئ، وأنت تسير لتكون كسر. في سلخ فروة الرأس، وهذا يعني أنك تعاني العديد من الخسائر الصغيرة بدلا من تسجيل العديد من انتصارات صغيرة. من خلال تحسين التوقعات الخاصة بك في سلخ فروة الرأس، يمكنك زيادة نسبة الفوز / الخسارة، وليس المال فاز / فقدت في التجارة. وهذا يعني أنه سيكون لديك في نهاية المطاف الكثير من الصفقات الفوز، ولكن المبلغ الصافي فاز لكل تجارة ستبقى على حالها. سأشرح لاحقا كيف تحسنت التنبؤات الخاصة بي في سباق الخيل وفي أي سوق آخر تداولته. مطاردة الخسائر الخاصة بك: هذا هو عدم الانضباط. كونه المتسكع، تاجر الرياضة، تاجر موقف أو مستثمر، ومطاردة الخسائر الخاصة بك هي واحدة من أكبر التسريبات. هذا تسرب يمكن وسوف تجلب أي استراتيجية مربحة لركبتيها. يتم العثور على خسائر مطاردة في أي شكل من أشكال القمار، وبالتالي إذا كنت اشتعلت نفسك تفعل ذلك، أنت لست مستعدا بعد للتجارة الرياضية. بسبب تردد الرهان عالية في تجارة الرياضة، وعدم وجود الانضباط الخاص بك يمكن أن يكون لها نتيجة مدمرة في وقت أقصر بكثير. تأكد من أنك ليست عرضة للتميل وفقدان المزاج، قبل الخوض في تجارة الرياضة. اتصال إنترنت سيء: هذا لا يحتاج إلى تفسير كبير. إذا انخفض الإنترنت الخاص بك خلال جلسة التداول، كنت نخب. يجب أن يكون لديك خطة احتياطية في حالة الطوارئ، والتي عادة ما تتضمن اتصال إنترنت احتياطي. هذا الاتصال الثاني لا يحتاج إلى أن يكون ذلك بسرعة ولكن ينبغي أن تكون موثوقة. أنت فقط سوف تغلق الصفقات المفتوحة الخاصة بك مع ذلك.
في الواقع، هناك سبب آخر لتخسر المال في التداول الرياضي قبل بدء سباق الخيل، ولكن كنت في حاجة الى عنوان بدلا من قائمة نقطية لمعالجة ذلك.
أبدا الذهاب في اللعب عند التداول الرياضي.
& # 8216؛ & # 8217 غير واقعي. ذهب الحصان للفوز في السباق وترك لي مع التجارة المفتوحة التي كلفني بلدي كامل التمويل. غير واقعي جدا، في الواقع!
إلا إذا كنت من المفترض أن التجارة في اللعب، والسماح للتجارة مفتوحة على السباق الرسمي وقت البدء هو وصفة للكوارث. ولكن لماذا ستفعل ذلك في المقام الأول؟
كنت تفقد أكثر مما كنت تتوقع في جلسة التداول العادية، وتتطلع إلى مقامرة قليلا لاسترداد الخسائر بسرعة. كنت تهدف لهذا القراد واحدة للخروج من السوق ولكن يبدو أن الصعاب قد توقفت. سباقات تبدأ في وقت محدد، والتي فاتك. على الرغم من أن برامج التداول اليوم مجموعة التنبيهات على بالنسبة لك لتجنب هذا الخطأ، وكنت & # 8217؛ د يفاجأ كم من الأحيان تجاهل التجار إبقاء العين على مدار الساعة!
مهما كان السبب كنت على استعداد للسماح للتجارة تذهب في اللعب، كبح نفسك عن القيام بذلك من أي وقت مضى مرة أخرى! قبول الخسارة الخاصة بك، واتخاذ الخاص بك واحد القراد أقل الربح والانتقال إلى سباق الخيل المقبل. التداول ينتهي أبدا، فإن الفرصة التالية هي مجرد انقر بعيدا.
ليس لديك أي عذر لوضع التمويل الخاص في مثل هذه البيئة عالية المخاطر.
حتى لو كنت تتداول في اللعب، لا تزال بحاجة إلى انضباط بما فيه الكفاية للتداول بها مع خسارة فادحة.
يتطلب التداول الرياضي في اللعب نهجا مختلفا، وبالتأكيد يضعك في وضع غير مؤات للغاية عندما تخاطر بنسبة 50٪ أو 100٪ من رأس مال التداول الخاص بك! والتحدث عن رأس المال، دعونا نقول الآن بضع كلمات عن إدارة الأموال.
كم من المال تحتاج للتجارة الرياضية؟
أقل قدر ممكن! منذ كنت تقرأ هذا، أفترض أنك في أفضل الهواة عندما يتعلق الأمر الرياضة التداول. لذلك، يجب عليك استثمار الحد الأدنى من المال حتى تصبح مألوفة مع التداول الرياضي. لماذا ا؟
لأنه، كما يقولون، وأنت تسير لتخسر هذا المال - نعتبره الرسوم الدراسية نحو دراسات التداول الخاصة بك. لذلك، لماذا تنفق كثيرا عندما بضع مئات من الدولارات يمكن أن يعلمك نفس الدروس؟
بدأت نفسي مع 500 يورو فقط، على الرغم من أنني قد درس حول التداول المالي وتحليل الرسم البياني، في حين أثبتت نفسي أنني تأديب بما فيه الكفاية في القمار. ما الذي يجعلك تعتقد أنك ذاهب للفوز من يوم واحد، دون قراءة أي وقت مضى كتاب التداول؟
تذكر أن الممارسة يدق كل كتاب، ولكن كنت بحاجة الى بعض الخلفية للحصول على قدميك بعيدا عن الارض.
بعد تخصيص مبلغ معين من المال لمجهودات التداول الخاصة بك، يجب عليك إدارة تلك الأموال بشكل صحيح. كيف يتم فعل ذلك؟ القفز فوق لمادتي إدارة المال تداول الرياضة بلدي. ثم أعود.
هل قرأت ذلك؟
حسنا، الآن أنت تعرف جيدا تماما ما فعلته، من أجل أن تصبح تاجر الرياضة الناجحة والحصول على مقابلات مع المواقع الرياضية الشعبية. في الواقع، هذه المقابلة خاصة من الألغام أصبحت شعبية جدا ويمكنك العثور على مزيد من التفاصيل عن بلدي مهنة التداول الرياضية في هذا المنصب.
مهنة انتهت في عام 2007.
لعنة مقامر محترف.
وعادة ما تقدم المقامرة والاستثمار العديد من فرص كسب المال. ومما يؤسف له أن هذه الفرص لا تبدو طويلة الأمد.
عندما كلمة خارج والمزيد من الصيادين القفز إلى جراب، الأسماك أصبحت انقرضت. حافة تتأثر بشدة وأحيانا السوق قد توازن نفسه كثيرا، أنه لا توجد حافة على الإطلاق بعد الآن! من ناحية أخرى، تفشل الاستراتيجيات القديمة في حين أن جديدة تزدهر!
هذا ما حدث في التداول الرياضي. انضم المزيد من التجار مع اتصالات الإنترنت السريع للحزب، وتحولت أكثر المراهنة استحسان للتجار وأنظمة التداول أكثر تطورا ظهرت للتغلب على تلك الطراز القديم. كان لي أن تتطور، مثل الكثير تطورت بعد الكازينوهات منعتني من لعب لعبة ورق (بسبب لي بطاقة العد).
وهذا هو لعنة المقامر المحترف: التكيف أو الموت.
تكيفت من خلال إلقاء نظرة على فرصة أخرى ظهرت في تلك الأوقات. وهذه الفرصة ستسمح لي بالعودة إلى أوراق اللعب مرة أخرى. قراءة قصة بوكر هنا.
الموارد لتجارة الرياضة.
أولا وقبل كل شيء، بلدي بلوق الرهان بانتظام مقالات عن التداول الرياضي كجزء من الرهان على المناقشة الرياضية.
لقد خلقت مجلة حيث أنا حفظ المواد أجد على الانترنت التي تساعدني على تحسين بلدي المراهنات الرياضية والمهارات التجارية. لا تتردد في قراءتها.
في رأيي، فإنك تقف فرصة أفضل إذا كنت تدرس حول أسواق الأسهم والتحليل الفني (وهنا نصيحتي حول كيفية الانتقال من التداول الرياضي لتداول الأسهم). عليك أن تفهم بشكل أفضل سلوك عمق السوق وتكون قادرة على اختيار أفضل المواقع لدعم أو وضع بعد تحليل الرسم البياني التعلم. مع أخذ ذلك في الاعتبار، وهنا بعض الموارد أوصي بشدة كنت تنفق بعض الوقت على.
لا تنسى أن أي شكل من أشكال التداول هو معركة نفسية بين العرض والطلب.
الرهان التبادلات.
بيتفير: الملك. قال بما فيه الكفاية.
برامج التداول الرياضي.
في العصر الحديث من التداول الرياضي، برامج التداول المتطورة والمتقدمة أمر ضروري. وإلا، فإن المنافسة ستكون دائما خطوة إلى الأمام. يقدم هذا البرنامج تحليل الرسم البياني، ووضع النظام الفوري وظائف التخضير حتى على سبيل المثال لا الحصر من مزاياها. قبل أن تقرر أي البرامج كنت تنوي استخدام في تجارة الرياضة، تأكد من الوقت المحاكمة عليه. أيضا، لا تخافوا من مشاركة بيانات الاعتماد الخاصة بك مع بائعي البرامج المعتمدة رسميا وتجنب تلك تلك سكيتشي.
وتشمل القائمة التالية البرامج لقد حاولت شخصيا واستخدامها على مر السنين.
بيت الملاك: البرنامج الذي يجلس بينك وبين تبادل الرهان. ليس فقط أنها لا تحتوي على متقدمة جدا، الدولة من الفن، أدوات التداول ولكن انها مجموعة من أدوات الرهان المتقدمة كذلك. المهوسون لعبة: هذا بيتفير الرهان & أمب؛ وقد تم تصميم تطبيق التداول في مثل هذه الطريقة لجعلها بسيطة وسهلة الاستخدام ولكن في نفس الوقت الاستفادة من العديد من الميزات الجديدة المبتكرة والقوية.
لسوء الحظ، على حد علمي، ليس هناك كتاب واحد للتجارة الرياضية. ربما هناك فراغ في السوق بالنسبة لي أن أكتب بنفسي! حتى أفعل، ومع ذلك، تحقق من توصيات الاستثمار بلدي.
موارد الويب وأدوات التداول.
أودسارشيف: الرسوم البيانية بيناكليسبورتس & # 8217؛ خلاف الحركات. احصل على خصم 15٪ باستخدام القسيمة & # 8220؛ جيماكوس & # 8221؛ عند شراء حزمة. بيتكسبلورر: أحدث الحركات خلاف من تقريبا كل الرياضية على الانترنت في جميع أنحاء العالم. أودسشيكر: الانجراف والبواخر في كل سوق الرهان المتاحة على الانترنت.
أدناه، يمكنك العثور على المقالات العشرة الأخيرة كتبت عن المراهنات الرياضية والتجارة.
أحدث رياضة بيتينغ & أمب؛ ترادينغ بوستس.
كيفية استغلال خلاف الانجراف & # 8217؛ عكس في المراهنات لكرة القدم.
كيفية قراءة دوري أبطال أوروبا & # 8217؛ ق الرهان المخططات.
دوري أبطال أوروبا الصعاب والاتجاهات للألعاب منتصف الأسبوع.
جوائز الأوسكار 88th يختار: الرهان على المفضلة.
كيف الرهان المخططات تساعدك على الفوز عن طريق التغلب على الصعاب الختامية.
نفل: سوبر بول تحديثات مونيلين قبل بطولة مباريات.
نفل سوبر السلطانية 50 الجزء 2: أربعة المفضلة ولكن الفائز واحد فقط.
نفل: أي من الفرق المتبقية 8 تقف فرصة لسوبر بول 50؟ (الجزء 1)
دوري أبطال أوروبا: كيف انتقلت الاحتمالات قبل مرحلة خروج المغلوب.
نفل اللقطات: الرهان على خلاف متراجع من براون، الهنود الحمر و بوكس.
الحصول على مشاركاتي في البريد الإلكتروني الخاص بك.
سأقوم بإرسال مشاركاتي مباشرة إلى بريدك الوارد بمجرد نشرها.

أنظمة التداول الرياضية الحرة
نظم الرهان الجودة لجعل لكم أكثر ثراء.
تيار.
يتوهم جعل الدخل الثاني من الرهان؟
حسنا، أنت & # 8217؛ في المكان المناسب. اسمي إيمي هاربر، وأنا فخور بأن أكون قيد التشغيل هذا الموقع منذ مايو / أيار 2018. أنا & # 8217؛ لقد حصلت على فكرة جيدة أي أنظمة يمكن أن تساعد على جعل لكم الدخل الثاني لائق وأنا & # 8217؛ على بروول لأكثر من ذلك.
إليك الخطوات الخمس الأولى للنجاح & # 8230؛
1. الحصول على الكتاب الاليكتروني مجانا الرائعة!
تحميل على الفور بلدي 30 صفحة بدف دليل على كيفية جعل 1000 £ شهريا من أنظمة الرهان (الآن تحديثها تماما لعام 2017 لتأخذ بعين الاعتبار التجارب الأخيرة على موقعي).
كل ما عليك القيام به هو المفتاح في التفاصيل الخاصة بك على اليمين & # 8212؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛
2. تحميل بلدي المتقدمة رولينغستون دليل (أيضا مجانا!)
رولينجستون هو النظام الذي يفسر كيف يمكنك الاقتراب المراهنة مهنيا، بطريقة منخفضة المخاطر، لتنمو البنك الرهان الخاص بك، والتعافي من فقدان يدير دون رعاية.
3. تحقق من نظام الرهان أوسكارس & # 8211؛ كما صوت لصالح لاي باك & # 038؛ الحصول على القراء ريتش.
لقد تم تشغيل حفل توزيع جوائز الأوسكار منذ عام 2018 & # 8211؛ ويتم سعى كثيرا بعد من قبل الموردين المنتج الذين يرغبون في كسب الأصوات الخاصة بك!
أن & # 8217؛ ق الحق، وتقدم هذه الجوائز مطمعا لمن أعلن أن تكون أفضل جدا!
وقد تم التصويت على جميع الأصوات، ويمكنك معرفة من الفائزين فقط عن طريق النقر هنا.
وقد تم منح الفائزين التاليين لعام 2017 حتى الآن:
أيضا & # 8230 ؛. يمكنك التمرير مرة أخرى من خلال الفائزين السابقة 2018، 2018، 2017، 2018 و 2018. 🙂
4. محاولة بلدي الرائد سكيوترادر ​​برو نظام & # 8211؛ من أجل التداول السريع والمربح والمنخفض المخاطر.
عدم وجود أدلة غير مفهومة، وعدم كفاية دعم ما بعد البيع، والضمانات غير الموجودة، وأدوات الحساب الكروية؟
يتوهم اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي؟
5. بحث بعض من أنظمة الرهان الأكثر شعبية حول & # 8230؛
لقد اختبرنا العديد من الأنظمة والاستراتيجيات والخدمات ثم جمعناها حسب النتائج، بحيث يمكنك العثور بسهولة على ما تبحث عنه.
أعني، أشك في أنك ستضغط على & # 8216؛ الأنظمة الفاشلة & # 8217؛ ولكن هذا & # 8217؛ ق هناك فقط لتظهر لك أننا حقا لا تأتي عبر بعض القمامة!
لديك أي أسئلة؟ أو ربما ببساطة الشعور ودية ؟؟ لا تتردد في تصفح بلدي أسئلة وأجوبة الصفحة، وإذا كنت لا تزال بحاجة إلى إجابة، قطرة لي خط.

أنظمة التداول الرياضية الحرة
يمكنك الآن تنزيل إبلي غدلينس غدلينس إبوك وجعل أكثر من 1000 جنيه استرليني في 30 يوما! إذا كنت جادا في كسب المال، كنت في حاجة الى نسخة من هذا!
نحن نقدر خصوصيتك ولن البريد المزعج لك.
هل هذه هي نوع من الأرقام التي ترغب في تحقيقها من تجارة الرياضة الخاصة بك على بيتفير.
إذا كان الأمر كذلك كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح وأقترح عليك قراءة على. أنا جعل الآلاف من الجنيهات كل أسبوع من التداول الرياضي على بيتفير ويمكنك أيضا. لا تحتاج إلى أن يكون لديك أي معرفة متعمقة من الرياضة أو الرياضة التداول. أنظمةي سهلة لمتابعة وسهلة للاستفادة من. وهي منظمة بحيث يمكنك أيضا أن تحرر نفسك من الحياة 9 إلى 5 وتصبح مدرب الخاصة بك.
من أنت مات؟
اسمي الدكتور ماثيو أبراهام وأنا من لندن (المملكة المتحدة) ولدي شهادة الدكتوراه في الاحتمالات & أمب؛ الإحصاءات وهذا يعني أن لدي هاجس غير صحي في دراسة الإحصاءات & أمب؛ والاتجاهات والوصول إلى الجزء السفلي من كيفية عمل الأشياء. لقد استمتعت الرياضة والرياضة الرهان لعدد من السنوات، وكنت الرهان من أجل المتعة والفوز وتفقد بقدر ما هو القادم من العقاب. ولكن بعد الحصول على عرض لبيتفير في عام 2005، أصبح من الواضح أن هناك الكثير من المال للفوز، إذا كان يمكن أن مجرد إنشاء استراتيجية التداول الصحيح. حسنا أنا خلقت 4 منهم والآن أنا جني الثمار ويمكنك الفوز الكبير تو !!
ما الذي قمت بإنشائه؟
أربعة أنظمة كرة القدم الفوز التي تم اختبارها على نطاق واسع وبدأت في تحقيق عوائد ممتازة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. هذا هو أسهل نظام لتنفيذ و هي عمليا مضمونة، تقدم عائدات ضخمة ل جهد الحد الأدنى جدا. لذلك في المجموع لدي 4 أنظمة التداول الناجحة للغاية التي تساعدني على كسب الوقت بعد الوقت والحفاظ على تخضير حتى بيتفير مع أفضل أنظمة التداول المتاحة. استغرق مني سنتين كاملتين لتطوير جميع الأنظمة الأربعة التي تشكل معا نظام بيتفير للتجارب التجارية.
هل هذه المقامرة؟
نو - هذه ليست القمار، وهذا هو التداول.
قد يكون لدي درجة الدكتوراه ولكن ذلك لم يمنعني من أن يكون المقامر العادي الخاص بك لسنوات عديدة والمقامرة العادية، يعني مقامر خاسر. دعونا نواجه ذلك، فإن الغالبية العظمى من المراهنون الخاسرين، كنت لا ترى الكثير من المراهنات الفقراء هل؟ إن احتمالاتهم دائما ما تكون منحرفة لصالحهم، ومن المستحيل عمليا الفوز على المدى الطويل. لقد تغيرت التبادلات الرهان جيدا كل ذلك كما يمكنك الآن بمثابة مراهنات والتجارة نفسك أرباح مضمونة. الأنظمة التي هي متاحة على الفور للتحميل بعد الشراء شرح كيفية القيام بكل هذا بطريقة واضحة وموجزة. لا تحتاج إلى أن تكون عبقرية أو خبيرة الرهان لاستخدام الاستراتيجيات الموضحة هنا. فهي سهلة جدا، حتى يمكن للطفل كسب المال، ولكن هذا سيكون غير قانوني، وأنا لا يمكن أن تتغاضى عن بيتفاير التجار.
انت تستطيع فعل ذالك.
الآلاف من الناس مثل نفسي يقومون بدوام كامل يعيشون على التبادل الرهان، مثل بيتفير وبيتداك وليس هناك سبب لماذا لا يمكنك الانضمام إلى تلك القائمة.
تذكر، أشياء إيجابية يحدث للناس إيجابية، حتى تحدث فرقا في حياتك اليوم وشراء ليس 1 النظام، ولكن 4 كاملة مع اللقطات الأسبوعية & أمب؛ دعم واحد على واحد. هذه الأنظمة غيرت حياتي وأنا فخور بما حققته وأنا أكثر من سعداء لإعطاء شيء مرة أخرى إلى المجتمع المراهنات على الانترنت. بالطبع أنا لست على وشك أن تفعل هذا مجانا، ولكن الثمن الذي وضعته هو بأسعار معقولة بسهولة من قبل الجميع و هو عمليا إعطاء بعيدا.
تغيير حياتك اليوم.
المال انسحب يسمح لي أن يكون نوعية رائعة من الحياة، وأغتنم رحلات إلى لاس فيغاس كل عام وأنا أملك منازل عطلة لزوجتي & أمب؛ أنا لم أشتري أي سيارات مبهرجة حتى الآن، ولكن زوجتي كانت قادرة على الإقلاع عن وظيفتها ونحن على حد سواء السفر على نطاق واسع، في حين تتداول على طول الطريق للحفاظ على الأموال القادمة في. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول والإنترنت اتصال، يمكنك كسب المال من أينما كنت في العالم!
قائمة التحقق من النظام.
استثمار صغير لمرة واحدة دعم مدى الحياة والاختيارات الأسبوعية البريد الإلكتروني الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني الشخصي لا توجد معرفة رياضية المطلوبة لا مهارات الكمبيوتر اللازمة، فقط انقر على الماوس والفوز 4 أنظمة التداول فريدة من نوعها والعمل القانوني 100٪ من أي مكان في العالم.
الزبائن الفوز.
ما الذي سأحصل عليه بالضبط؟
الوصول الفوري - لا حاجة لانتظار البريد الإلكتروني، سوف تتلقى و لحظة تحميل رابط بمجرد استلام دفعتك. 4 الفوز أنظمة كرة القدم التجارية - هناك طرق على حد سواء بسيطة وفعالة، وتجعلني آلاف من الجنيهات كل عام لعدم عمل الكثير. العمر من اللقطات الأسبوعية - أنا ترسل قائمة من اللقطات التي تتطابق مع معايير النظام مرة واحدة على الأقل في الأسبوع وغالبا ما تعتمد يوميا فقط على ما في ذلك الأسبوع. دعم واحد إلى واحد - مرة واحدة كنت قد اشتريت النظم، وسوف تشمل بلدي البريد الإلكتروني الشخصي، بحيث إذا كنت تريد أي وقت مضى توضيحات على أي شيء، ببساطة قطرة لي رسالة بالبريد الالكتروني وسوف نعود اليكم في اسرع وقت ممكن. 60 يوم ضمان استعادة الاموال - أنا واثق جدا أنه سيكون لديك أي مشكلة في كسب المال مع هذه الأنظمة، أن بلدي حزمة يأتي مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما. إذا كنت غير راض عن الأنظمة التي تلقيتها، لأي سبب من الأسباب على الإطلاق. ببساطة إسقاط لي رسالة بالبريد الالكتروني و سأرد تكلفة هذه الحزمة في كامل !! لديك حرفيا ليس لديهم شيء لتخسره - ولكن كل شيء لكسب.
مراجعات مستقلة.
أسئلة مكررة.
أنا لا أعرف أي شيء عن الرياضة، لا يزال يمكنني استخدام هذا؟
نعم بالطبع يمكنك، وهذا هو جمال أنظمة التداول بلدي. أنا ببساطة يعلمك أي أزرار للنقر والتي الرهانات لوضع. الأدلة تحتوي على لقطات، والتي تظهر لك بالضبط ما يجب القيام به، جنبا إلى جنب مع تعليمات واضحة، لذلك لا يمكن أن تذهب حقا خطأ.
كم من المال أحتاج في تمويل بلدي؟
هذا تماما متروك لكم، بدأت مع 1000 £، ولكن عليك تحقيق عوائد ممتازة بدءا من كمية صغيرة مثل £ 50/100 £.
إذا كنت تبيع الكثير من الأنظمة سوف تشبع الأسواق؟
لا، لا على الإطلاق، يمكن استخدام هذه الأنظمة إلى الأبد، طالما هناك مباريات كرة القدم وتبادل الرهان على التجارة، يمكنك كسب المال عاما بعد عام.
تجارة. ماذا بحق الجحيم هو؟
التداول هو سهل بشكل ملحوظ وانا شرح كل شيء في التفاصيل الدقيقة داخل النظم. عليك أن تكون وتشغيلها وكسب المال في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. ويدعم التداول مقابل نفس النتيجة وبأسعار مختلفة لضمان الربح.
حسنا، أستطيع أن أقدر شكوك، ولكن ليس هناك الصيد مع هذا على الإطلاق، وأنا مقتنع جدا بأنك سوف كسب المال من بلدي الرهان التداول الخبراء النظام، أن أقدم 60 يوما، 100٪ ضمان استعادة الاموال.
نعم 100٪ قانوني و 2000٪ مربحة. الاستراتيجيات والتقاطات التي أعطيها هي قانونية تماما، طالما كنت من العمر بما يكفي للمراهنة وأنها قانونية في بلدك.
كم تفعل كل هذه الأنظمة الرابحة التكلفة؟
لقد جربت الإنترنت تبحث في أنظمة الرهان الأخرى، وأن تكون صادقة تماما، وأنا يمكن أن تهمة ثروة مطلقة لهذا النظام لأنها تقرع البقع من المنافسة. 249 £ لن يكون أكثر من اللازم لنظام الذي يولد أرباحا واسعة، ولكن أنا لن حتى بيعها ل 199 £. أنا أصنع ما يكفي من المال من استخدام النظام، لذلك أنا على استعداد لإعطاء هذا النظام بعيدا عن رسوم لمرة واحدة فقط 47 £.
نعم يمكنك قراءتها على الاطلاق الحق أول مرة !! يمكنك الحصول على نظام بيتفير ترادينغ إكسيرت سيستيم مقابل 47 جنيها إسترلينيا فقط، وهذا يأتي مع 6 أنظمة تداول، وعمر من اللقطات الأسبوعية، ودعم واحد إلى واحد، وضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما.
إذا كنت قد وصلت إلى هذا الحد الأدنى، لا تأخير، انقر فوق إضافة إلى السلة الآن وتعلم الطرق التي يمكن أن تساعد على تغيير حياتك. أنا أقبل الدفع عن طريق جميع بطاقات الائتمان الرئيسية وباي بال وشراء 100٪ آمنة وسوف التحميل الخاص بك على استعداد فورا ما إذا كان 2 في فترة ما بعد الظهر أو 2 في الصباح. وأنا أقدر لك أخذ الوقت لقراءة هذا وأنا أتطلع إلى الاستماع كيف ساعدت النظم تصبح آمنة ماليا.
بيتفير ترادينغ إكسيرت إبوكس مختارات يومية البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي 60 يوم استعادة الأموال ضمان.
كوبيرايت 2018 - بيتفير ترادينغ إكسيرت - جميع الحقوق محفوظة.

FreeTradingSystems.
0. ابدأ هنا.
& # 8220؛ نعم يمكنك تصميم بعض الوقت خطط التداول التي تجعل المال! & # 8221؛
هناك المئات من & # 8220؛ غوروس التداول & # 8221؛ الذين يرغبون في بيع لك الحصول على المنتجات الغنية الغنية لأكادير كبيرة. ربما كنت & # 8217؛ اشترى عدد قليل بالفعل.
بعض منهم العمل & # 8211؛ وبعض هذه البرامج حتى كبيرة. ولكن حيث فشل كل منهم تقريبا هو في رسم صورة لكيفية عمل التداول.
أعترف، عموما، أنا & # 8217؛ كان لديها الكثير من أنظمة التداول التي كانت & # 8220؛ الخاسرين & # 8221؛ من & # 8220؛ الفائزين. & # 8221؛
ولكن اليوم، تقريبا كل نظام التداول I التجارة مربحة. لماذا ا؟ لأن تجربتي والخطأ هو وراء لي الآن. أنا أعرف ما يعمل وما لا. أنا ببساطة لا تعبث مع الضجيج الذي لا يعمل. أنا التمسك مع خطط التداول التي تعمل.
الآن، أنا لا أقول هذا للتباهي أو التباهي، ولكن الكثير من الناس يشترون في & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ كلام فارغ. هذا الشكل من التفكير سوف مجرد عقد لكم مرة أخرى. بنفس الطريقة، أريدك أن تتوقف عن العبث بالخاسرين & # 8220؛ & # 8221؛
مثلي، ربما تكون مذنبا بذلك في الماضي. ربما كنت تفعل ذلك الآن. إذا كنت، ثم التمسك معي. أنا ذاهب لتبادل معك أفضل بكثير وأكثر فعالية الطرق لتصميم أنظمة التداول مربحة.
والحقيقة هي، أستطيع أن تظهر لك كيف تكون ناجحة التداول، ولكنها سوف تأخذ العمل!
اسمحوا لي أن أشاطركم بلدي خطوة بخطوة، مخطط يمكن لأي شخص اتباع لتصميم مربحة، نظم التداول بدوام جزئي & # 8211؛ مصممة خصيصا لحالتك الفريدة.
7+ سنوات في التنمية واختبارها مع مئات من العملاء التدريب بلدي، وقد ثبت هذا البرنامج للعمل مع الفوركس والأسهم والخيارات والعقود الآجلة، كفدس، وجميع الأسواق الأخرى. مناسبة تماما للمبتدئين / وسيطة تتطلع إلى التجارة خلال اليوم أو أطول الأطر الزمنية & # 8211؛ هذا هو الدليل الكامل للتجارة المربحة.
ولكن لماذا أشارك هذه المعلومات؟
في هذه المرحلة قد يكون التفكير & # 8220؛ إذا ديفيد & # 8217؛ s ناجحة جدا لماذا لماذا لا يجلس على الشاطئ أنانية حفظ هذه المنهجية لنفسه؟ & # 8221؛
إنه سؤال شائع والإجابة عليه I & # 8217؛ لقد أنشأك فيديو & # 8211؛ انقر هنا لمشاهدته. ومع ذلك، لدي تعليق نهائي واحد لجعل & # 8230؛
يرجى فهم، يصبح تاجر ناجح يأخذ العمل!
إذا كنت تعتقد أنه يمكنك شراء روبوت يمكنه التداول تلقائيا نيابة عنك، فأودع مبالغ كبيرة من المال في حسابك المصرفي مثل العمل على مدار الساعة، مع القليل من العمل أو بدونه & # 8230؛ هذا الموقع هو & # 8217؛ ر لك.
التداول هو & # 8217؛ ث الثراء فلسفة سريعة & # 8211؛ أن تنجح سوف تحتاج العاطفة والالتزام، والرغبة في الفوز! & # 8211؛ إذا جلبت تلك السمات، يمكنني أن يأخذك بقية الطريق.
على استعداد للبدء؟ انقر هنا.
ديفيد يقدم حية @ ورشة عمل له.
مدرب التداول الخاص بك،
ديفيد جينينز & # 8211؛ تراجع زعنفة.
تاجر المهنية، الكاتب والمدرب!
انقر هنا لقراءة المزيد عن ديفيد.
58 الردود على 0. ابدأ هنا.
هذا شيء عظيم، ولكن أنا بحاجة لرؤيته. كيف يمكنني الحصول على الكتاب؟ في انتظار الاستماع من.
ديف، هذا كل شيء رائع & # 8211؛ ولكن & # 8211؛ لا أستطيع حتى البدء مع ميتاستوك.
بات: ما هي المشكلة التي تواجهها مع ميتاستوك؟ انتقل إلى صيغة ميتا-ميتال فورم هناك مجموعة كاملة من التدريب المجاني هناك قد يساعدك.
مدرب التداول الخاص بك،
معلومات جيدة حتى الآن، وسوف يكون شراء الفيديو وكتاب 2morrow.
أريد جيدة وممتازة وحقيقية مقدمي الفوركس إشارة يمكن لأي واحد يقول لي وإعطاء عنوان الاتصال بهم. شكرا. الرد لي في أقرب وقت ممكن.
نجاح باهر، وهذا هو مفهوم رائع حقا. أنا أحب النهج لا معنى له، الذي يفتقر حقا على الانترنت في العديد من المجالات. وأود أن أتفق على أن العديد من النظم التي أدلى بها & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ هي القمامة. اشكرك على المعلومات.
شكرا ديفيد. لا أعرف الكثير عن التداول بعد ولكن أنا & # 8217؛ م التعلم ببطء.
ديفيد الفيديو قليلا كبيرة، وذلك بفضل لتقاسم ومشورة جيدة.

التنس تجارة تجارة استراتيجيات تجارة التنس & # 8211؛ التجارة مثل برو.
بينما الجميع كان يرمي بعيدا من الصعب كسب تجارة النقدية كرة القدم والخيول.
... أنا ذهبت بدوام كامل تجارة التنس على بيتفير & # 8211؛ والآن مئات آخرون يتابعون خطى!
يستغرق بضع دقائق، وقراءة هذه الصفحة واكتشاف:
كيف يمكنك البدء في صنع المال الحقيقي على بيتفير عن طريق التداول في السوق الأكثر ربحا & # 8211؛ تنس؛
لماذا انها الآن جعلت أسهل من أي وقت مضى مع دورة جديدة للتنس دوري أنظمة الدوري 2.0 تحميل الفيديو!
أولا وقبل كل شيء & # 8211؛ نعم، لدي شيء للبيع & # 8211؛ انها & # 8217؛ s بيتيفير استراتيجيات التداول التنس.
ولكن بدلا من إعطائك أوصاف مجردة، فوائد جذابة والعبارات السرية جذاب & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م الذهاب لتعطيك لمحة مفصلة عن ما بلدي بتفير استراتيجيات التداول التنس هي كل شيء و لماذا يعملون.
والأهم من ذلك & # 8211؛ لماذا سوف تعمل لأي شخص لديه الشعور لمعرفة ما هذا النوع من التداول بيتفير يمكن أن يعني دخل التداول بيتفير لها!
ثم، في نهاية المعاينة، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية شرح قليلا عن ما أنا & # 8217؛ م تقدم للتجار بيتفير خطيرة الذين يريدون أن نرى زيادة خطيرة في دخل التداول.
3 ثبت بتفير تجارة التنس.
التقنيات التي جعلتني العيش.
1 دعم المفضلة لاعب مجموعة واحدة إلى أسفل.
هذا هو طريقتي المفضلة و & # 8217؛ ق بسيطة جدا وسهلة وفعالة.
انها & # 8217؛ s استنادا إلى ملاحظاتي أن اللاعبين المفضلة، بعد أن فقدت مجموعة، في كثير من الأحيان أداء أفضل بكثير في بداية المجموعة التالية.
على حوالي 75٪ سوف & # 8217؛ جعل الربح الخالص & # 8211؛ يحدث ذلك حقا & # 8211؛ عندما يفقد لاعب تنس قوي مجموعة، وهناك & # 8217؛ s فرصة جيدة جدا انه & # 8217؛ ق الذهاب لجمع نفسه في المجموعة الثانية.
ولكن دون & # 8217؛ ر لي خاطئة & # 8211؛ أنا لا تأخذ فرص عند تداول التنس على بيتفير. بدلا من ذلك أنا تعتمد على إحصاءات ثبت في التداول في الحياة الحقيقية.
وبطبيعة الحال، لتنفيذ هذه التقنية بنجاح عليك أن تعرف الأشياء التالية & # 8211؛ مجموعة احتمالات مقبولة التي يمكنك العودة المفضلة، وفقدان مقبول في التجارة والربح المطلوب لديك لجعل في التجارة لديها توازن إيجابي على المدى الطويل.
عوامل أخرى مثل مباريات تتأهل لهذه الاستراتيجية التجارية بيتفير، مما يشير في لعبة الزناد انخفاض الاحتمالات اللازمة، وعدد من العوامل الأخرى هي أيضا مهمة جدا.
2 التداول على تقلبات الصعاب على المدى القصير.
هذا هو استراتيجية كبيرة للتداول بيتفير للتنس وأدعوها سلخ فروة الرأس. انها تستند إلى دعم لاعب الحق قبل أن 's على وشك تسجيل نقطة لعبة.
كانت هناك أوقات عندما كنت فروة الرأس على اللاعبين & # 8217؛ خلاف الحق كما سجلوا، لكنه 's أصبح من الصعب جدا في الآونة الأخيرة. أنت بحاجة إلى مشاهدة المباراة على شاشة التلفزيون ويكون إصبعك على الفأرة على استعداد لوضع الرهان. عندما يتم تسجيل نقطة، يمكنك وضع رهان قبل أن تتحرك احتمالات الأرجوحة في سوق بيتفير.
مع مرور الوقت من قبل كنت أحاول تحسين هذه الاستراتيجية حتى أتمكن من التغلب على عامل تأخر الوقت. وهكذا قمت بإنشاء مجموعة من القواعد لدعم لاعب عندما انه من المرجح جدا أن يسجل نقطة لعبة.
لديك أساسا لدعم اللاعب عندما يكون لديه نقطة اللعبة. عند تحويل نقطة اللعبة & # 8211؛ يمكنك وضع الرهان لا بأس به وربح آمن. من ناحية أخرى، إذا كان عشرات لاعب آخر، والخروج من التجارة مع خسارة صغيرة. 95٪ من الصفقات سوف يؤدي إلى الربح.
ميزة هذه الاستراتيجية & # 8211؛ لديك عدد لائق من الفرص خلال مباراة التنس. سلبيات؟ حسنا، أستطيع & # 8217؛ ر التفكير في أي. ربما حقيقة أنه سيكون لديك لقبول الصفقات الخاسرة مرة واحدة في حين، ولكن هذه الخسائر الصغيرة هي ضئيلة بالمقارنة مع الأرباح. انها الطريقة الأكثر أمانا بالنسبة لك لبدء النظر في بيتفير تجارة التنس. لا أرقام حمراء على الشاشة إذا ذهبت بهذه الطريقة التي يمكنني ضمان!
3 وضع المفضلة قبل المباراة.
إذا كنت تعرف مدى خلاف المناسب لهذه الاستراتيجية التي سوف تكون قادرة على جعل أرباح التداول بيتفير صحية باستخدام ذلك.
لديك لوضع اللاعب المفضل الحق قبل المباراة.
مع استمرار المباراة، لديك خياران. إذا عشرات لاعب المفضلة بضع نقاط اللعبة، سوف خلافه تقصير وعليك الخروج من التجارة مع خسارة.
إذا كان أقل من الكلب يأخذ زمام المبادرة، والمفضلة & # 8217؛ s احتمالات سوف ينجرف بها. عندما تصل إلى الهامش اللازم، يمكنك وضع المفضلة قبالة تأمين في ربح جيد جدا.
ما هو الصيد في هذا النهج الذي قد تسأله؟ هناك & # 8217؛ s لا الصيد على الإطلاق!
وتستند هذه الاستراتيجية على شيء بسيط جدا & # 8211؛ والمفضلة & # 8217؛ s خلاف الانجراف خارج أكبر بكثير مما ينبغي فعلا!
وسيتم تعويض الخسائر الشاملة على المدى الطويل من خلال الصفقات المربحة & # 8211؛ وهذا هو السبب في أنني أحب هذه الاستراتيجية. تفقد بضعة يورو هنا وهناك، ولكن عند ضرب التجارة الفائزة & # 8211؛ يصيح! & # 8211؛ خمسين كيد. ستون كويد. المال السهل!
كانت هذه بعض استراتيجياتي الأكثر فعالية للتداول في بيتفير لتوليد الكثير من الأرباح الخالية من الضرائب مع عدم وجود أي مخاطر على الإطلاق & # 8211؛ على المدى الطويل هذه الاستراتيجيات التجارية تنتج توازن إيجابي للغاية بفضل استراتيجيات الخروج والمرشحات خلاف استخدامها.
ولكن لبضعة منكم، انها & # 8217؛ ق فقط غيض من فيض & # 8230؛
لديها بتفير تجارة التنس.
دائما هذا إيسي بالنسبة لي؟
هل تعتقد أنني كنت تنظيف سباقات الخيل بعد سباق المهرجانات لأعلى حتى دخلي في حين الحصول على معرفة بيتفير؟ ولكن هذا لا شيء غير عادي & # 8211؛ نحن جميعا نبدأ في مكان ما. كان من الصعب للغاية للربح في البداية دون أي استراتيجيات مجموعة.
تأتي نقطة الانهيار عندما تدرك أن السنوات التي قضيت في محاولة للعثور على ملاذ منجم ذهب & # 8217؛ ر جلبت لكم أي أقرب إلى الدخل الحلم.
هنا & نبسب؛ s رسالة بالبريد الإلكتروني واحدة من الموقع الإلكتروني للتنس التجاري & # 8217؛ s الزوار أرسلت لي:
ديفيد هنا من باكينجهامشاير وآسف على عناء.
اليوم جئت عبر موقع الويب الخاص بك الذي يبدو وكأنه حلم يتحقق. أنا أحب فكرة التجارة منخفضة المخاطر التي من شأنها أن تكون مفيدة للغاية في حالتي. بعد معظم الرهان ونظم التداول لسنوات فعلت يعني الأضرار التي لحقت بي ولعائلتي المالية.
كان أسوأ يوم في حياتي عندما فقدت ما يقرب من اثنين الكبرى باستخدام خدمة البقشيش شعبية جدا. كان هذا شيء لم أكن أفكر ممكن كما أنا & # 8217؛ م فعلا حذرا جدا من الطبيعة وكان يدير بلدي الرهان البنك في أفضل حالاتي.
بعد هذا الحدث مرت بضعة أشهر منذ أن فتحت حتى المتصفح مرة أخرى للبدء في البحث عن طرق أقل خطورة من الاستفادة من المراهنات الرياضية.
تجارة بيتفير هي بلا شك الطريق للذهاب، ولكن حتى الآن & # 8211؛ بعد نصف عام من استخدام مختلف استراتيجيات التداول بيتفير أنا تفتقر إلى الشعور المطلوب من السوق.
مشكلتي الرئيسية هي أن أظل فقدان المال مع عدم تنفيذ استراتيجيات الخروج السليم. أنت تعرف & # 8211؛ فإنه من الصعب جدا معرفة متى لإغلاق الصفقة عندما يتحرك السعر ضدك. أنا دائما تميل إلى الحفاظ على التجارة مفتوحة طويلة جدا، وفي نهاية المطاف انها في وقت متأخر جدا.
هل يمكن أن تعطيني بعض النصائح حول كيفية وقف تسرب المال من حساب بيتفير بلدي؟
هذا هو مألوف جدا! أعتقد أن أي شخص منا يحاول أن يحقق دخل ثابت من المراهنة والتجارب بيتفير لها تجارب مماثلة. أتذكر منذ سنوات عندما كنت أراهن بانتظام & # 8211؛ لقد فقدت عدد قليل من الرهانات المؤكدة وانخفضت بضع مئات. غير سارة جدا وأعتقد أنك ربما تعرف ما أنا & # 8217؛ م يتحدث عن & # 8230؛
هذا هو البريد الإلكتروني أرسلت ديفيد يعود لي بعد أن أصبح صاحب بلدي التنس أنظمة دوري التجارة:
مرحبا مرة أخرى، إنه & # 8217؛ s كان أسبوعا منذ اشتريت الأنظمة الخاصة بك ويجب أن أقول أنني & # 8217؛ م أعجب حقا.
حتى الآن أنا & # 8217؛ المتداولة في الخيول فقط والتنس كان جديدا بالنسبة لي. ولكن عندما ذهبت من خلال كتيبات التداول الخاصة بك وتبعت بعض مباريات التنس على بيتفير & # 8211؛ نعم، والاحتمالات هي أكثر من ذلك بكثير يمكن التنبؤ بها مما كانت عليه في أسواق الخيل!
حول التنس الخاص بك دوري أنظمة التجارة أستطيع أن أقول شيئا واحدا فقط & # 8211؛ هم يعملون! تتغير الاحتمالات تبعا لذلك لتحليل & # 8211؛ والاستراتيجيات هي الاشياء الصلبة.
الآن يمكنني التركيز على تحسين مهارات التداول وأخيرا لا داعي للقلق حول عدم وجود إدارة التداول كان لي في الماضي!
لذا من أنا & # 8211؛ وما هي قصتي؟
(ولماذا هل ددن & # 8217؛ ر بدء استخدام.
هذه استراتيجيات التداول بيتفير للتنس في وقت سابق. )
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تبدأ مع السؤال الأخير أولا: يستغرق وقتا طويلا لمعرفة شيء يعمل بشكل جيد حقا على المدى الطويل. كنت أذهب أساسا إلى المحاكمة والخطأ حتى بدأت أرى أفضل وأفضل الفرص. كما تأخذ بعين الاعتبار كنت تبحث في أسواق بيتفير خاطئة & # 8230؛
(لذا لا تصنع الخطأ نفسه & # 8230؛)
قصتي؟ اسمي باتريك روس، وقصتي يذهب شيء من هذا القبيل & # 8230؛
أنا & # 8217؛ م 39، وأنا & # 8217؛ تم كسب لقمة العيش من بيتفير تجارة التنس لأكثر من 13 عاما.
عندما كنت في السادسة والعشرين، بدأت في محاولة تحقيق دخل إضافي & # 8211؛ ونعم & # 8211؛ كنت تفكر في ذلك الحق & # 8211؛ كان يراهن! أولا كنت أراهن على كوكي الشوارع، ثم حصلت على اتصال بالإنترنت واكتشف العالم الرهان على الانترنت.
قصة طويلة قصيرة & # 8211؛ حاولت عددا جيدا من أنظمة الرهان ولكن أيا منها ثبت أن تكون قادرة على توفير لي دخل ثابت. أنا أعلم أنك تفهم أن السبب الرئيسي والوحيد يمكن تفسيره بالقول القديم & # 8211؛ يمكنك أبدا التغلب على المراهنات!
ذي & # 8220؛ ليتبولب مومنت & # 8221؛ ، بطبيعة الحال، اكتشاف بيتفير & # 8211؛ والأهم من ذلك & # 8211؛ تداول بيتفير. كان الخضر من تأمين دخل مضمون مثل رؤية الأرض الموعودة بالنسبة لي & # 8211؛ في الماضي لم أكن & # 8217؛ ر تعتمد على النتيجة في الميدان ولكن على أفعالي من خلال وضع الرهانات الصحيحة في اللحظات المناسبة.
كان لي الكثير لتعلمه، وكان من السهل في البداية، ولكن الآن أن أعرف كيف تعمل الأشياء حقا & # 8211؛ I & # 8217؛ د يكون الكذب إذا قلت أنه واسن & # 8217؛ t من السهل أن تجعل على الأقل بدوام جزئي ثابت بيتفير الدخل تداول التنس فقط باستخدام عدد قليل من ثبت استراتيجيات التداول بيتفير & # 8211؛ وبطبيعة الحال، ومعرفة السوق المناسب لديك للاستفادة من!
أما بالنسبة لاستراتيجيات التداول بيتفير الفعلية بما في ذلك كل بت واحد من المعلومات & # 8211؛ مرشحات خلاف، واختيار المباريات المناسبة، استراتيجيات الخروج وأكثر من ذلك بكثير، وهنا & # 8217؛ ق الصفقة:
يمكنك الحصول على بلدي دقيق استراتيجيات التداول بيتفير.
لجعل إيسي بيتفير الدخل & # 8211؛ طالما.
تحليل خلاف تقلبات كاملة، كل ممكن.
خلاف سيناريوهات الحركة والخروج اختبارها.
أمس حاولت النظام الخاص بك على مباراة نادال. احتمالات تتحرك تماما كما تقول وأنا قدمت £ 19 فقط باستخدام £ 15 حصة!
الآن أنا & # 8217؛ م نتطلع حقا إلى زيادة تدريجيا حصص وكسب 100 جنيه استرليني مباراة!
لماذا أنا لا التداول على الخيول،
السلوقي أو كرة القدم؟
عندما بدأت للتو في بيتفير، كانت الرياضة الوحيدة التي كنت أتعامل معها هي سباق الخيل وكرة القدم. ولا عجب & # 8211؛ تلك هي أكبر الرياضية! وعلى الأرجح أنك & # 8217؛ إعادة دعم كرة القدم، أو مثل رفرفة على الخيول!
اسمحوا لي أن أحضر مباشرة إلى المسألة & # 8211؛ ما هو خاص جدا عن التنس؟ ألق نظرة على الجدول أدناه & # 8211؛ وأنها سوف تصبح واضحة جدا لك:
آخر بينيفيت ضخمة هو سوق التنس يتطلب منك أن تعرف القليل جدا عن هذه الرياضة واللاعبين. فقط معرفة أساسيات يمكنك:
فهم لماذا تتقلب الاحتمالات بطريقة معينة.
التنبؤ بتغير الأسعار مع احتمال كبير.
اختيار إما قصيرة الأجل أو طويلة الأجل استراتيجيات التداول.
وقف الخسارة والبدء بشكل هادف خلق روتين الربحية على المدى الطويل.
تنمو حساب بيتفير الخاص بك من الصفر إلى البنك المتنامية باستمرار!
شكرا لدعم رائع! بعد أن كنت معلمه أنا & # 8217؛ م الشعور أكثر في السيطرة على العملية وبالتأكيد يمكن أن نرى ربح ثابت.
الآن لقد عززت الأساليب والاستراتيجيات في ذهني ومتوسط ​​جعل 70 £ من المباريات المختارة.
هنا لمحة عامة مفصلة عن دورة الفيديو الخاصة ب تلس 2.0، ولماذا يكون سعره غير شامل لك.
انظر ما هو مدرج في هذا بيتيف ضخمة.
التداول حزمة التدريب مضمونة لجعل.
كنت الخضراء في أسلم طريقة ممكنة:
سوف تجد النقاط الدقيقة التي هي الأكثر ربحية عند استغلال تقلبات الأسعار على المدى القصير.
. وسوف تظهر لك كل شيء عن متابعة مباراة التنس والعمل على تلك النقاط:
سوف تكتشف أسرار فتح التجارة في اللحظة المناسبة وأيضا إغلاقه في الوقت المناسب لتحقيق أقصى قدر من الأرباح:
وحتى لو كان السوق يذهب ضدك - سوف بلدي فقدان استراتيجيات الحد من يعلمك الطريقة الصحيحة للتعامل مع مثل هذه الحالات بحيث أنك لا تتكبد أكثر في الأحمر مما كنت تستطيع!
وقد ثبت هذا النهج، متسقة، وسوف تعمل دائما - سنوات من بلدي بتفير تجربة التداول التنس قد وضعت في تكرير التنس المستغل!
نظام شامبوينغز من السهل أن يتبع وفعالة جدا! السر كله هو في استغلال خلاف لاعب إينبروبروبرياتيلي عالية في بعض اللحظات:
مشاهدة دروس الفيديو ونرى بالضبط كيفية التجارة - مجرد نسخ & أمب؛ لصق ما تراه في روتين التداول الخاص بك!
عليك أيضا معرفة كيفية جعل متوسط ​​الأرباح 400٪ أكبر من الخسائر - في حالة السوق يذهب ضدك.
. وقفل في ما يصل إلى 60٪ الأرباح من حصة كنت تستخدم!
بالمناسبة - سوف تتعلم أيضا كيفية استخدام وظيفة وقف الخسارة فعالة جدا لقفل الأرباح الخاصة بك. أنها تعمل تماما كما هو الحال في التداول المالي حيث يمكنك تأمين موقف السوق كنت في والسماح للأرباح تشغيل:
وبعبارة أخرى - بعد مشاهدة الجزء تشامبينينغز من دورة الفيديو تلس 2.0 عليك أن تعرف كل شيء عن اختيار مباريات التنس المؤهلة لقفل أرباح ضخمة مقارنة مع خسائر صغيرة محتملة!
سوف تكتشف العوامل الزناد بالضبط لتحقيق أقصى استفادة من الخاص بك على المدى الطويل بيتفير تجارة التنس!
الوحدة 3 سباق الأرباح الخاصة بك.
استراتيجية قوية حقا من دورة الفيديو تلس 2.0 - سباق الأرباح الخاصة بك. لماذا قوية؟ لأنك سوف الربح على 75٪ من المباريات المحددة - كل ذلك بفضل معايير اختيار فعالة بشكل لا يصدق!
لذلك سوف تطبق مرشح اختيار المباراة للحصول على أفضل النتائج ونرى بالضبط كيفية استخدام برامج التداول والأخضر من تأمين في أكبر الأرباح!
على رأس كل شيء سبق ذكره، سوف تجد كيفية تحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة من خلال اكتشاف علامات التحذير في وقت مبكر والتصرف بسرعة!
كما تعلمون، كل استراتيجية التداول ينطوي على قبول الأرقام الحمراء على الشاشة، وليس هناك وسيلة مستديرة. في استراتيجية ريب سوف تقلل من الخسائر عن طريق تحديد مستوى الاحتمالات الحرجة بشكل مناسب:
ولكن تذكر - عليك أن تضطر إلى اللجوء إلى قبول الصفقات الخاسرة فقط على حوالي 25٪ من المباريات - والباقي سوف يؤدي إلى أرباح نقية!
بالطبع - تماما كما هو الحال مع جميع أنظمة تلس 2.0 الأخرى - ستحصل على دليل المطابقة خطوة بخطوة. أنت ببساطة لا يمكن أن تذهب الخطأ وجود هذا الفيديو التعليمي كدليل الخاص بك:
استراتيجية الخدمة النهائية للتداول بيتفير للتنس مثالية للمبتدئين. في الواقع انها واحدة أود أن أوصي لك أن تبدأ إذا كنت غير مألوفة حقا مع التداول في بيتفير.
هذه الاستراتيجية لن تتطلب أي مما يلي: نو الحسابات. نو معرفة سابقة عن التنس. نو تجربة التداول / المقامرة السابقة!
انها حقا بسيطة كما يبدو، ودروس الفيديو بلدي جعله أكثر بساطة:
ولكن لا نخطئ - فقط لأن هذه الاستراتيجية بسيطة جدا، وهذا لا يعني أنك لن تحصل على جميع الضروريات لتحقيق أفضل للخروج منه. اكيد سوف تفعل! وكيفية تقييم السوق لمعرفة متى حان الوقت للخضراء:
. وعندما لقبول خسارة صغيرة عندما لا يحدث الأشياء بالطريقة التي ترغب:
حتى تستطيع أن ترى أنا مما يتيح لك مجموعة كاملة من الأدوات لاتخاذ الخاص بك بيتفير تجارة التنس إلى المستوى التالي والبدء في الاستفادة من الأكثر ربحية بيتفير تقلبات الأسعار!
No matter if it's a weekend, Bank holiday or New Years Eve I will always:
personally help you with getting started with in-play Betfair tennis trading.
give you extra information needed to successfully use the Tennis Trading League Systems 2.0 answer your e-mails within 24 hours - at latest!
help you with practical trading advice.
I recently took possession of your Race Your Profits system and tried it out on the French Open. متألق!
I started slowly to get used to the concept and even tried a couple of small tick bets from game to game, but by the second day I was using your rules.
In three days of betting I have made over £250 and more than paid for the system. I have found that watching and waiting for the first set to finish you tend to recognise the betting chances and soon develop your own niche. This is by far and away the most successful system I have bought in to and would not hesitate to recommend it!
Are You Honestly Happy With Your Betfair Trading? Or Does It Feel Like You're Getting Nowhere?
A lot of people will tell you to "keep on going" and "keep at it" if you're just not seeing the results you want from your Betfair trading. In some cases, that's true.
However, the more realistic answer is that you're doing something wrong. Or - you're not doing enough of something that's profitable. Otherwise, you'd be getting results - right?
My Tennis Trading League Systems 2.0 course will open your eyes to what you need to do differently (or perhaps what you need to cut out entirely).
Thanks very much for the TTL 2.0 DVD. After being very sceptical I have completely changed my views. I am pleased to be able to tell you that I have made profit on all 3 of the systems which I have tried from the new version.
The tennis scalper is particularly simple to operate and the P and L figures are as described.
I have only tried it on the Australian Open so far but looking forward to the 2018 season.
Keep up the good work, and thanks for providing systems that are honest in their claims.
Best Regards, Jim.
Bonus! Now includes Lifetime Membership of my Daily Spartan Tennis Trading Tips Service worth €149.95 FREE. PLUS - One month of my Tennis Betting Tips Service, WORTH €49 also FREE!!
THAT'S WHY IT MAY COME AS A SURPRISE THAT ALL OF THAT PLUS MY TTL 2.0 STRATEGIES NOW ONLY COSTS.
Get Started RIGHT NOW!
SECURE ORDER FORM.
نعم فعلا! I Want Instant Access Now!
I understand that I’ll receive instant access to:
Module 1 – Tennis Scalper Module 2 – ChampWinnings Module 3 – Race Your Profits Module 4 – Final Serve Instant Download – you could be trading in minutes New!! Lifetime membership to my Spartan Trading Tips service included for FREE!! Trading tips to your inbox everyday! Normally €149.95. Also new!! One Month’s Membership of Betting Tips service included FREE! Betting tips to your inbox everyday! Worth €49. Kindle and E-book versions for Traders on the move 24/7 Customer Support 90-Day No-Quibble Money Back Guarantee Tips on Best Matches to Trade Free Lifetime Updates.
Whatever your decision, I sincerely wish you the best with your Betfair trading.
And at the very least, I hope that what I’ve shared even on this page will have a profitable impact on your Betfair trading results.
المؤلف & أمب؛ In-play Tennis Trader.
Tennis Trading League.
ملاحظة Once you’re serious about starting to earn on trading – €149.95 invested in this venture will ensure a serious income stream for you in the future.
P. S.S. And don’t forget that if for some reason the TTLS 2.0 video course doesn’t live up to your expectations – you can request your investment back within 90 days!
To view the TTLS 2.0 video course DVD you need:
DVD drive on your computer or laptop Flash Player installed.

No comments:

Post a Comment