Tuesday 20 February 2018

الخيار التجار التحوط إبوب الصندوق


صندوق التحوط للتداول في الخيارات، وهو: إطار عمل لأسهم التداول وخيارات المؤشرات.


هذا المنتج غير متوفر حاليا.


الكتاب الاليكترونى (واترماركيد)


السعر الخاص بك: 39،99 $ قائمة الأسعار: $ 49،99 يتضمن إبوب، موبي، و بدف حول تنسيقات الكتاب الاليكتروني.


يتضمن هذا الكتاب الإلكتروني التنسيقات التالية، ويمكن الوصول إليها من صفحة حسابك بعد الشراء:


إبوب شكل الصناعة المفتوح المعروف بمحتواه القابل لإعادة التدفق وسهولة الاستخدام على الأجهزة المحمولة المدعومة.


موبي تنسيق الكتاب الإلكتروني متوافق مع تطبيقات أمازون كيندل و أمازون كيندل.


بدف المعيار الشعبي، وتستخدم في معظم الأحيان مع أدوبي الحرة & # 174؛ القارئ & # 174؛ البرمجيات.


لا يتطلب هذا الكتاب الإلكتروني أي كلمات مرور أو تنشيط للقراءة. نحن تخصيص الكتاب الاليكترونى الخاص بك عن طريق العلامة المائية تكتم مع اسمك، مما يجعلها فريد لك.


الميزات.


تعلم كيفية جعل الأرباح متسقة من بيع الخيارات من خلال إدارة محفظة الخيار الخاص بك مثل المشاريع التجارية يمكن الاعتماد عليها.


بالنسبة لأولئك الذين لديهم بعض المعرفة من خيارات التداول الذين يريدون أن يصبحوا أصحاب الدخل متسقة. كسب اللؤلؤ من الحكمة من كل من الخيارات المهنية التاجر والمدرب، ومن مدير صندوق التحوط تركز على إدارة محفظة القائمة على أساس كنشاط ثابت، يمكن الاعتماد عليها. يقدم "دليل العمليات" الكامل لإعداد الأعمال الخاصة بك "رجل واحد".


وصف.


كوبيرايت 2018 ديمنزيونس: 6 & كوت؛ x 9 & كوت؛ الصفحات: 240 الطبعة: الكتاب الأول إيسبن-10: 0-13-282340-3 إيسبن-13: 978-0-13-282340-1.


في هذا الكتاب، مدير صندوق التحوط ومدرب تداول الخيارات تظهر لك كيفية كسب ثابت وموثوق بها الدخل خيارات البيع من خلال إدارة الصفقات الخيار الخاص بك وتشغيل محفظة الخيار الخاص بك كعمل حقيقي مع عائدات ثابتة وثابتة. معبأة مع أمثلة العالم الحقيقي، المؤلفين تظهر لك كيفية إدارة الخاصة بك & لدكو؛ رجل واحد & رديقو؛ صندوق التحوط وتحقيق أرباح متسقة من خيارات البيع من خلال تطبيق الإطار الأساسي ونموذج الأعمال الأساسية ومبادئ شركة التأمين & رديقو؛. هذا الإطار يساعدك على تطبيق استراتيجية التداول الخيار الخاص بك إلى نموذج الأعمال الصلبة، يمكن التنبؤ بها مع عوائد متسقة. للشخص الذي لديه بعض المعرفة من خيارات التداول ويريد أن تصبح متسقة الدخل الدخل. المؤلفين توفير كامل ودقوو]؛ دليل العمليات & رديقو؛ لإعداد عملك. كسب اللؤلؤ من الحكمة من كل من الخيارات المهنية التاجر والمدرب، ومن مدير صندوق التحوط تركز على إدارة محفظة القائمة على الخيارات.


نموذج المحتوى.


الفصول عينة على الانترنت.


صفحات نموذجية.


تنزيل صفحات العينة (تتضمن المقدمة، الفصل الأول والفهرس)


جدول المحتويات.


الجزء الأول: الإطار.


الفصل الأول: أعمال التأمين 5.


الفصل 2: ​​اختيار التجارة 19.


الفصل الثالث: إدارة المخاطر 31.


الفصل الرابع: تنفيذ التجارة 43.


الفصل الخامس: خطة التداول 55.


الفصل السادس: البنية التحتية للتجارة 63.


الفصل السابع: عمليات التعلم 73.


الجزء الثاني: تنفيذ الأعمال.


الفصل الثامن: فهم التذبذب 81.


الفصل التاسع: الاستراتيجيات الأكثر استخداما 89.


الفصل 10: تشغيل الأعمال: معا توماتيك 1.0 من A إلى Z 121.


الجزء الثالث: دروس من طابق التداول.


الفصل 11: دروس من أرضية التداول على التقلب 131.


الفصل 12: الدروس المستفادة من دور التداول في إدارة المخاطر 145.


الفصل 13: الدروس المستفادة من دور التداول في التداول والتنفيذ 155.


الفصل 14: الدروس المستفادة من أرض التداول على اليونانيين الآخرين 173.


الفصل 15: بداية 191.


الملحق أ: القراءة الموصى بها 195.


الملحق ب: تسلسل التعلم الاستراتيجي 199.


الملحق C: أوبتيونبيت 201.


الملحق D: كايت سبرياد 203.


إرسال إراتا.


معلومات اكثر.


الحصول على غير محدود 30 يوما الوصول إلى أكثر من 30،000 الكتب حول تصميم أوكس، والقيادة، وإدارة المشاريع والفرق والتنمية رشيقة، والتحليلات، والبرمجة الأساسية، وأكثر من ذلك بكثير.


صندوق تحوط الخيارات & # 8217؛ صندوق التحوط: إطار عمل لأسهم التداول وخيارات المؤشرات.


2018 | إيسبن-10: 0132823403 | بدف، إبوب، موبي | 240 صفحة | 27 ميغابايت.


في هذا الكتاب، مدير صندوق التحوط ومدرب تداول الخيارات تظهر لك كيفية كسب ثابت وموثوق بها الدخل خيارات البيع من خلال إدارة الصفقات الخيار الخاص بك وتشغيل محفظة الخيار الخاص بك كعمل حقيقي مع عائدات ثابتة وثابتة. معبأة مع أمثلة في العالم الحقيقي، والكتاب تظهر لك كيفية إدارة الخاصة بك "رجل واحد" صندوق التحوط وتحقيق أرباح متسقة من بيع الخيارات من خلال تطبيق الإطار الأساسي ونموذج الأعمال الأساسية ومبادئ "شركة التأمين". هذا الإطار يساعدك على تطبيق استراتيجية التداول الخيار الخاص بك إلى نموذج الأعمال الصلبة، يمكن التنبؤ بها مع عوائد متسقة. للشخص الذي لديه بعض المعرفة من خيارات التداول ويريد أن تصبح متسقة الدخل الدخل. يوفر المؤلفون "دليل العمليات" الكامل لإنشاء عملك. كسب اللؤلؤ من الحكمة من كل من الخيارات المهنية التاجر والمدرب، ومن مدير صندوق التحوط تركز على إدارة محفظة القائمة على الخيارات.


صندوق التحوط التاجر الخيار.


صندوق التحوط للتداول في الخيارات.


مؤلف: دينيس أنتوني تشن.


الناشر: فت الصحافة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 328.


حجم الملف: 52،9 مب.


وصف: في هذا الكتاب، مدير صندوق التحوط ومدرب تداول الخيارات تظهر لك كيفية كسب خيارات تداول الدخل خيار ثابت وموثوق بها من خلال إدارة الصفقات الخاصة بك وتشغيل محفظة الخيار الخاص بك كعمل حقيقي بعد المبادئ الأساسية لشركة التأمين. مارك سباستيان (ثستريت، أوبتيونبيت) ومدير صندوق التحوط دينيس تشن (سمارت إنكوم بارتنرز، Ltd.) شرح لماذا يقدم نموذج الأعمال هذا نموذجا عمليا جذابا للتجار الفرديين، ويعلم كيفية اختيار كيفية إنشاء وتشغيل الخاص بك محفظة الدخل الخيار الشخصي بهذه الطريقة. سيباستيان وتشن تبدأ بإدخال إطار عمل نموذجها الحصري، وتحديد مفاهيم الخيار الأكثر أهمية لنجاح التداول على المدى الطويل، وتقديم استراتيجيات الدخل الأساسية على أساس البيع بدلا من شراء الخيارات. بعد ذلك، يمشيونك من خلال إنشاء عملك، وتقديم دليل عمليات كاملة معالجة كل قضية عملية ستواجهها. يدرس المؤلفون الدروس الرئيسية التي تعلموها من تجربتهم الخاصة - بما في ذلك كيفية الحفاظ على الانضباط التجاري، وإدارة التقلب والمخاطر، ومساءلة اليونانيين الآخرين، والتعامل مع المدفوعات. معبأة مع أمثلة في العالم الحقيقي، ويكشف هذا الكتاب كيف مديري الأموال المهنية وصناديق التحوط حقا إدارة عمليات تداول الخيارات الخاصة بهم - ويرشدك خطوة بخطوة من خلال إنشاء محفظتك وتشغيل الصفقات الخاصة بك لكسب نفس مستويات عالية من الدخل.


داخل بيت البيت.


الكاتب: ستيفن دروبني.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 821.


حجم الملف: 42،9 مب.


دسكريبتيون: تعليق جديد وتحديثات للمقابلات المستنيرة مع كبار مديري صناديق التحوط العالمية اليوم هذه الطبعة الورقية المحدثة من داخل بيت المال ترفع الحجاب على عالم مبهم عادة من صناديق التحوط تقدم لمحة نادرة عن كيفية اليوم أعلى مدراء المال المدفوع النهج الحرفية. الآن مع تعليق جديد، المؤلف، ستيف دروبني يأخذك إلى أبعد من ذلك في صناعة صناديق التحوط. وهو يزيل الغموض عن كيفية جعل هؤلاء التجار النجوم مليارات للمستثمرين ذوي الكعب، وكشف عن نظرياتهم والاستراتيجيات والنهج للأسواق. في حين أن البعض لا يزال يحافظ على أن العقلانية تتخلل الأسواق المالية، دروبني يلتقط بعدا مختلفا، وتبين كيف أن القوى البشرية غير قابلة للقياس من العاطفة والحدس هي أيضا في اللعب. على طول الطريق، القراء الحصول على نظرة داخلية على الخبرات التجارية المباشرة من خلال بعض من الأزمات المالية العالمية الكبرى في العقود القليلة الماضية. يناقش كيف لا سوق أو أداة خارج الحدود لهذه النخبة مديري صناديق التحوط الكلي العالمي يقدم نظرة فريدة وإلقاء الضوء على عالم سري لا يمكن الوصول إليها وأحيانا صريحة كتبه خبير صناعة محترمة ستيفن دروبني يمكن الوصول إليها للغاية ومليئة رأي خبير متعمق، وهذا طبعة الورقية المحدثة من داخل بيت المال هو يجب أن تقرأ للمهنيين الماليين وأي شخص آخر مهتم في فهم كيفية الجشع والخوف، والقوى البشرية من العاطفة محرك الأسواق العالمية.


صندوق التحوط ويزاردز السوق.


الكاتب: جاك د. شفاغر.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 668.


حجم الملف: 54،6 مب.


دسكريبتيون: رؤى رائعة في تجار صناديق التحوط الذين يتفوقون باستمرار على الأسواق، بكلماتهم الخاصة من الكاتب الأكثر مبيعا، وخبير الاستثمار، ووال ستريت النظري جاك شواغر يأتي نظرة وراء الكواليس في عالم صناديق التحوط، من خمسة عشر التجار الذين ضربوا باستمرار الأسواق. استكشاف ما يجعل التاجر الكبير تاجر عظيم، تحوط صندوق سوق ويزاردز يكسر أرضية جديدة، وإعطاء القراء نظرة نادرة في فلسفة التداول والطرق الناجحة المستخدمة من قبل بعض من أكثر الأفراد ربحية في أعمال صندوق التحوط. يقدم مقابلات حصرية مع خمسة عشر من تجار صناديق التحوط الأكثر نجاحا وما تعلموه على مدى حياتهم المهنية ويشمل مقابلات مع جيمي ماي، جويل غرينبلات، مايكل بلات، راي داليو، كولم أوشيه، إد ثورب، وغيرها الكثير يشرح أربعين درسا رئيسيا للتجار ينضم إلى سوق الأسهم ويزاردز، ويزاردز السوق الجديدة، ويزاردز السوق باعتبارها الدفعة الرابعة من جورو جاك شواجر سلسلة مبيعا من المقابلات مع خبراء سوق الأسهم تقييم صريح لكل نجاحات المتعامل والفشل، في كلماتهم الخاصة ، ويظهر الكتاب القراء ما يمكن أن يتعلم من كل، ويحدد أيضا أربعين الدروس الأساسية من العثور على طريقة التداول التي تناسب شخصية المستثمر لتعلم قيمة قيمة التنويع - أن المهنيين الاستثمار في كل مكان يمكن أن تنطبق في حياتهم المهنية. الجمع بين الحكمة من سادة الحقيقية للأسواق، تحوط صندوق سوق ويزاردز هو عبارة عن مجموعة من الأفكار الخالدة في ما يلزم للتجارة في العالم صندوق التحوط.


خنق التحوط.


الكاتب: باربرا T. دريفوس.


الناشر: راندم هاوس.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 557.


حجم الملف: 55،6 مب.


دسكريبتيون: لقراء سمارتيست الرجال في الغرفة وعندما فشل عبقرية، واتخاذ نهائية على براين هنتر، جون أرنولد، أمارانث المستشارين، وأكبر انهيار التحوط صندوق في التاريخ في ذروته، وكان صندوق التحوط أمارانث المستشارين ليك أكثر من 9 $ مليار في الأصول. وبعد بضعة أسابيع، انهارت تماما. وقد تسببت هذه الكارثة بشكل كبير من قبل رجل واحد: تاجر هوتشوت البالغ من العمر 32 عاما براين هنتر. وقد أفلست رهاناته العالية المخاطر على أسعار الغاز الطبيعي شركته ودمرت حياته المهنية، في حين أن جون أرنولد، منافسه في صندوق سينتورس المنافس، برز كالتاجر الأعلى أجرا في وول ستريت. وبحثا دقيقا وحماسا على الأحرف، فإن هيدج هوجس هو حساب مثبت على الجدار من أكبر انهيار لصندوق التحوط في التاريخ: قصة مخيفة في الماضي القريب تفسر حاضرنا الهش. . . وقد تتنبأ بمستقبلنا. باستخدام رسائل البريد الإلكتروني، والرسائل الفورية، شهادة المحكمة، والمقابلات الحصرية، تحول المحلل الأوراق المالية مراسل التحقيق باربرا T. دريفوس الرسوم البيانية تصادم مسارات هذين التجار الكاريزمية الذين سيطروا على سوق الطاقة المضاربة. نتبع براين هنتر، صبي مزرعة الكندية والمرفقين من نجم كرة السلة في المدرسة الثانوية، لأنه يحقق نجاحا هائلا في وقت مبكر، إلا أن نرى طموحه والجشع، والغطرسة يعجل سقوطه. وضعت في الإغاثة هي رحلة جون أرنولد، الذي بطريقة خفيفة، والأذواق المتطورة، وبيليز الانظار له سلسلة تنافسية شرسة الخاصة. كما اشتباك اثنين، ومئات الملايين من الدولارات في المعاشات التقاعدية والأوقاف المال يتعرض للخطر، مع عواقب عامة مدمرة. التحوط الخنازير يأخذك وراء الأبواب المغلقة في عالم غامض من صناديق التحوط، والجانب البري غير المنظم من التمويل، حيث الأطراف على أعلى والامتيازات الفخمة وتكثر ومليارات الدولارات من أموال الناس الآخرين في أيدي نخبة صغيرة. دريفوس يتتبع ارتفاع هذه الصناعة الحرة في حين بالتفصيل عقود من البنك، وصندوق التحوط، وتحرير السلع الأساسية التي تحولت وول ستريت إلى كازينو المضاربة. إن الملحمة التي تجتاحها المال تتخللها المال السريع والشخصيات الحية والدراما العالية، كما أن تحوط الخنازير هو أيضا حكاية تحذيرية هامة وحسنة التوقيت، وهي تشريح لنظام مالي تتعرض للخطر من جراء الممارسات المتهورة، والتنظيم المائي، والثغرات في الرقابة الحكومية، ل تمثال نصفي المقبل. الثناء على الخنازير التحوط "المنظمين والمشرعين والقضاة الذين يميلون إلى التعاطف مع هذه الصناعة يجب أن تسرع وشراء نسخة من باربرا دريفوس التحوط الخنازير، قصة مفيدة رائعة حول أمارانث المستشارين. . . . دريفوس، المحلل في وول ستريت تحول الصحفي التحقيق، وليس محروثة فقط من خلال ما تبين أنه كنز من السجلات الرسمية والنصوص، ولكن تكملها مع الكثير من التقارير الخاصة بها. وقالت انها تمكنت من تنظيم كل شيء في الغزل ضيق، التثبيت وفهم. "- واشنطن بوست" وقال بوضوح ومسلية. . . مثالا مفيدا لكيفية أن التجار الذين يعتقدون أنهم فائقون الذكية قد لا يكونون أكثر من محظوظين، وكيف لا يوجد شيء يتسمم بالقدرة على التكهن بأموال الآخرين ". - ذي إكونوميست" [دريفوس] يقوم بعمل عظيم من مما يضع تاجر أمارانث خارج نطاق السيطرة في السياق التاريخي، موضحا مداهمات إزالة القيود التي تمهد الطريق لشخص مثل هنتر إلى القيام بأقصى قدر من الضرر. "- بلومبرغ" تأخذ نهائية على أكبر صندوق التحوط انهيار في التاريخ. . . أنت لن تكون قادرا على وضعها. "- فرانك بارتنوي، مؤلف ف. أ.س. ك. والجشع المعدية اسمه واحدة من أفضل 10 الأعمال والاقتصاد كتب الموسم من قبل الناشرين أسبوعي.


خيارات التداول للحافة.


الكاتب: مارك سيباستيان.


الناشر: فت الصحافة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 490.


حجم الملف: 55،6 مب.


وصف: العديد من المهنيين (ريا، صناديق التحوط، ومديري الأموال والتجار التجزئة المهنية) لديهم معرفة استراتيجيات التداول، ولكن ليس لديهم فكرة كيفية سحبه معا. في خيارات التداول للحافة يتحدث المؤلف عن كيفية تنظيم أعمال تجارية. سيباستيان يعلم تقييم التجارة، وكيفية بناء محفظة، وكيفية إدارة المخاطر وكيفية تجنب تهب العد الخاص بك. وسيساعد هذا النهج التجار على بناء الشخصية الخاصة بهم جولدمان ساكس أو ميريل لينش.


قيادة صندوق التحوط.


الكاتب: آري كييف.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 295.


حجم الملف: 46،7 مب.


دسكريبتيون: صندوق التحوط القيادة يشرح بمهارة كيفية تجميع وتحفيز وإدارة مجموعة من المتداولين داخل صندوق ويلقي الضوء الذي تشتد الحاجة إليه على أهمية مواءمة التجار مع الرؤية الشاملة وأهداف صندوق التحوط. الكاتب آري كييف يشارك وجهات نظره حول مواضيع القيادة المختلفة ويناقش كيف يجب تحقيق توازن دقيق بين التمكين والسيطرة من أجل تعزيز أداء صندوق التحوط اليوم.


الأيدي الخفية.


الكاتب: ستيفن دروبني.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 411.


حجم الملف: 42،7 مب.


وصف: نصيحة استثمارية في الوقت المناسب من المستثمرين الذين نجوا وازدهروا - خلال الأزمة الاقتصادية في ضوء الخسائر الهائلة والصعوبات المستمرة الناجمة عن الأزمة المالية، من الواضح أن الوقت قد حان لإعادة التفكير في إدارة الأموال في أوسع المصطلحات. ومن الواضح أن التغييرات الجذرية في النظام، ولكن لم يتم بعد تنفيذ أي نموذج جديد. يستكشف ستيفن دروبني نموذجا جديدا من نقطة بداية بسيطة - من خلال استشارة التجار والمديرين الذين كسبوا المال بالفعل خلال هذه الفترة الصعبة للغاية. في الأيدي الخفية، وكبار مديري الكلي العالمي تكشف عن نهجها (ناجحة بوضوح) للأسواق والمخاطر، مما يشير إلى مبادئ هامة لإدارة الأموال في المستقبل، عالم غير مستقر. توفير مديري الأموال والمستثمرين مع خبرة مثبتة من أفضل وأنجح اللاعبين في إدارة الأموال وتفصيل العديد من العناصر المحددة في عمليات إدارة المخاطر، والأيدي الخفية: الخطوط العريضة لاستراتيجيات الاستثمار للطريق الصخري قدما يوفر توجيهات حول كيفية مدراء المال الحقيقي يمكن تنفيذ عناصر معينة من استراتيجيات صندوق التحوط الكلي، ووضع نموذج جديد لبناء محفظة ترتكز على إدارة المخاطر متفوقة يكشف الجوانب الحميمة لعمليات الاستثمار في بعض من كبار مديري صناديق التحوط اليوم ويبرز الكتاب أوجه الشبه بين التجار الناجحين، وتبين أن عملية الاستثمار ينبغي أن ترتكز على فهم العوائد الحقيقية المعدلة للمخاطر في محفظتك.


التجار البنادق المال.


الكاتب: ساتياجيت داس.


الناشر: بيرسون إدوكاتيون.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 937.


حجم الملف: 55،7 مب.


الوصف: المشتقات. ودعا وارن بافيت مرة واحدة لهم "أسلحة الدمار الشامل المالية." على عكس بعض أسلحة الدمار الشامل، ومع ذلك، من السهل العثور على المشتقات: في الوقت الحاضر، الآلاف من الشركات استخدامها لكسب المال وحماية ضد المخاطر. ولكن معظم المشترين المشتقات ببساطة لا يفهمون ما يتعاملون مع والبائعين في أي اندفاع لتنوير لهم. هذا الكتاب سوف! التجار، البنادق والمال هو أول شخص تعرض مثيرة من المشتقات التجارية، مباشرة من واحد من الخبراء في هذه الصناعة الأكثر شهرة على نطاق واسع. عملت ساتياجيت داس لعقود على جانبي "شراء" و "بيع"، وأصدرت بعض المراجع الرائدة في هذا المجال. الآن، وقال انه كتب أول دليل من الداخل لا يحمل من الداخل إلى المشتقات الحقيقية الأعمال.


التجارة مثل صندوق التحوط.


الكاتب: جيمس ألتوشر.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 419.


حجم الملف: 50،8 مب.


دسكريبتيون: تعلم الاستراتيجيات الناجحة وراء صندوق التحوط الاستثمار كانت صناديق التحوط واستراتيجيات التداول في صناديق التحوط منذ فترة طويلة شائعة في المجتمع المالي بسبب مرونتها وعدوانها وإبداعها. التجارة مثل صندوق التحوط يستفيد من هذه الظاهرة ويبني عليها من خلال تقديم أفكار جديدة وعملية إلى طاولة التداول. هذا الكتاب يشارك 20 استراتيجيات وتقنيات التداول غير المترابطة التي من شأنها تمكين القراء للتجارة والاستثمار كما لم يحدث من قبل. مع أمثلة مفصلة ونصائح التداول ما يصل إلى لحظة، والتجارة مثل صندوق التحوط هو كتاب فريد من نوعه من شأنها أن تساعد القراء زيادة قيمة محافظهم، في حين خفض المخاطر. جيمس ألتوشر (نيويورك، نيويورك) هو شريك في مترو الانفاق كابيتال، صندوق التحوط التي تركز على حالات المراجحة الخاصة، واستراتيجيات قصيرة الأجل إحصائيا. في السابق، كان شريكا مع شركة رأس المال الاستثماري التكنولوجيا 212 المشاريع وكان الرئيس التنفيذي ومؤسس فولتوس، وهي شركة لاسلكية والبرمجيات.


صندوق التحوط الماجستير.


الكاتب: آري كييف.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 456.


حجم الملف: 49،8 مب.


الوصف: اكتشاف الاستراتيجيات النفسية التي تحوط التجار صندوق استخدامها لتحقيق أقصى قدر من النجاح في صندوق التحوط الماجستير. الكاتب آري كييف مقابلات مع أكثر من 80 تجار صناديق التحوط، بما في ذلك بعض من أنجح مشغلي صناديق التحوط في العالم، لتوضيح مبادئ النجاح. مليئة رؤى متعمقة والنصائح العملية، والكتاب يستكشف الضغوط التي يشعر بها التجار التحوط صندوق المهنية لأنها تدير مبالغ هائلة من أموال عملائها ويظهر لك كيفية الحفاظ على التوازن العاطفي، والتركيز على الأهداف والأهداف، والتغلب عميق الجذور والعقبات النفسية، والتجارة مع الاتساق والانضباط.


صندوق التحوط التاجر الخيار.


صندوق التحوط للتداول في الخيارات.


مؤلف: دينيس أنتوني تشن.


الناشر: فت الصحافة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 842.


حجم الملف: 53،8 مب.


وصف: في هذا الكتاب، مدير صندوق التحوط ومدرب تداول الخيارات تظهر لك كيفية كسب خيارات تداول الدخل خيار ثابت وموثوق بها من خلال إدارة الصفقات الخاصة بك وتشغيل محفظة الخيار الخاص بك كعمل حقيقي بعد المبادئ الأساسية لشركة التأمين. مارك سباستيان (ثستريت، أوبتيونبيت) ومدير صندوق التحوط دينيس تشن (سمارت إنكوم بارتنرز، Ltd.) شرح لماذا يقدم نموذج الأعمال هذا نموذجا عمليا جذابا للتجار الفرديين، ويعلم كيفية اختيار كيفية إنشاء وتشغيل الخاص بك محفظة الدخل الخيار الشخصي بهذه الطريقة. سيباستيان وتشن تبدأ بإدخال إطار عمل نموذجها الحصري، وتحديد مفاهيم الخيار الأكثر أهمية لنجاح التداول على المدى الطويل، وتقديم استراتيجيات الدخل الأساسية على أساس البيع بدلا من شراء الخيارات. بعد ذلك، يمشيونك من خلال إنشاء عملك، وتقديم دليل عمليات كاملة معالجة كل قضية عملية ستواجهها. يدرس المؤلفون الدروس الرئيسية التي تعلموها من تجربتهم الخاصة - بما في ذلك كيفية الحفاظ على الانضباط التجاري، وإدارة التقلب والمخاطر، ومساءلة اليونانيين الآخرين، والتعامل مع المدفوعات. معبأة مع أمثلة في العالم الحقيقي، ويكشف هذا الكتاب كيف مديري الأموال المهنية وصناديق التحوط حقا إدارة عمليات تداول الخيارات الخاصة بهم - ويرشدك خطوة بخطوة من خلال إنشاء محفظتك وتشغيل الصفقات الخاصة بك لكسب نفس مستويات عالية من الدخل.


داخل بيت البيت.


الكاتب: ستيفن دروبني.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 419.


حجم الملف: 42،5 مب.


دسكريبتيون: تعليق جديد وتحديثات للمقابلات المستنيرة مع كبار مديري صناديق التحوط العالمية اليوم هذه الطبعة الورقية المحدثة من داخل بيت المال ترفع الحجاب على عالم مبهم عادة من صناديق التحوط تقدم لمحة نادرة عن كيفية اليوم أعلى مدراء المال المدفوع النهج الحرفية. الآن مع تعليق جديد، المؤلف، ستيف دروبني يأخذك إلى أبعد من ذلك في صناعة صناديق التحوط. وهو يزيل الغموض عن كيفية جعل هؤلاء التجار النجوم مليارات للمستثمرين ذوي الكعب، وكشف عن نظرياتهم والاستراتيجيات والنهج للأسواق. في حين أن البعض لا يزال يحافظ على أن العقلانية تتخلل الأسواق المالية، دروبني يلتقط بعدا مختلفا، وتبين كيف أن القوى البشرية غير قابلة للقياس من العاطفة والحدس هي أيضا في اللعب. على طول الطريق، القراء الحصول على نظرة داخلية على الخبرات التجارية المباشرة من خلال بعض من الأزمات المالية العالمية الكبرى في العقود القليلة الماضية. يناقش كيف لا سوق أو أداة خارج الحدود لهذه النخبة مديري صناديق التحوط الكلي العالمي يقدم نظرة فريدة وإلقاء الضوء على عالم سري لا يمكن الوصول إليها وأحيانا صريحة كتبه خبير صناعة محترمة ستيفن دروبني يمكن الوصول إليها للغاية ومليئة رأي خبير متعمق، وهذا طبعة الورقية المحدثة من داخل بيت المال هو يجب أن تقرأ للمهنيين الماليين وأي شخص آخر مهتم في فهم كيفية الجشع والخوف، والقوى البشرية من العاطفة محرك الأسواق العالمية.


صندوق التحوط ويزاردز السوق.


الكاتب: جاك د. شفاغر.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد التحميل: 764.


حجم الملف: 46،6 مب.


دسكريبتيون: رؤى رائعة في تجار صناديق التحوط الذين يتفوقون باستمرار على الأسواق، بكلماتهم الخاصة من الكاتب الأكثر مبيعا، وخبير الاستثمار، ووال ستريت النظري جاك شواغر يأتي نظرة وراء الكواليس في عالم صناديق التحوط، من خمسة عشر التجار الذين ضربوا باستمرار الأسواق. استكشاف ما يجعل التاجر الكبير تاجر عظيم، تحوط صندوق سوق ويزاردز يكسر أرضية جديدة، وإعطاء القراء نظرة نادرة في فلسفة التداول والطرق الناجحة المستخدمة من قبل بعض من أكثر الأفراد ربحية في أعمال صندوق التحوط. يقدم مقابلات حصرية مع خمسة عشر من تجار صناديق التحوط الأكثر نجاحا وما تعلموه على مدى حياتهم المهنية ويشمل مقابلات مع جيمي ماي، جويل غرينبلات، مايكل بلات، راي داليو، كولم أوشيه، إد ثورب، وغيرها الكثير يشرح أربعين درسا رئيسيا للتجار ينضم إلى سوق الأسهم ويزاردز، ويزاردز السوق الجديدة، ويزاردز السوق باعتبارها الدفعة الرابعة من جورو جاك شواجر سلسلة مبيعا من المقابلات مع خبراء سوق الأسهم تقييم صريح لكل نجاحات المتعامل والفشل، في كلماتهم الخاصة ، ويظهر الكتاب القراء ما يمكن أن يتعلم من كل، ويحدد أيضا أربعين الدروس الأساسية من العثور على طريقة التداول التي تناسب شخصية المستثمر لتعلم قيمة قيمة التنويع - أن المهنيين الاستثمار في كل مكان يمكن أن تنطبق في حياتهم المهنية. الجمع بين الحكمة من سادة الحقيقية للأسواق، تحوط صندوق سوق ويزاردز هو عبارة عن مجموعة من الأفكار الخالدة في ما يلزم للتجارة في العالم صندوق التحوط.


خنق التحوط.


الكاتب: باربرا T. دريفوس.


الناشر: راندم هاوس.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 118.


حجم الملف: 44،5 مب.


دسكريبتيون: لقراء سمارتيست الرجال في الغرفة وعندما فشل عبقرية، واتخاذ نهائية على براين هنتر، جون أرنولد، أمارانث المستشارين، وأكبر انهيار التحوط صندوق في التاريخ في ذروته، وكان صندوق التحوط أمارانث المستشارين ليك أكثر من 9 $ مليار في الأصول. وبعد بضعة أسابيع، انهارت تماما. وقد تسببت هذه الكارثة بشكل كبير من قبل رجل واحد: تاجر هوتشوت البالغ من العمر 32 عاما براين هنتر. وقد أفلست رهاناته العالية المخاطر على أسعار الغاز الطبيعي شركته ودمرت حياته المهنية، في حين أن جون أرنولد، منافسه في صندوق سينتورس المنافس، برز كالتاجر الأعلى أجرا في وول ستريت. وبحثا دقيقا وحماسا على الأحرف، فإن هيدج هوجس هو حساب مثبت على الجدار من أكبر انهيار لصندوق التحوط في التاريخ: قصة مخيفة في الماضي القريب تفسر حاضرنا الهش. . . وقد تتنبأ بمستقبلنا. باستخدام رسائل البريد الإلكتروني، والرسائل الفورية، شهادة المحكمة، والمقابلات الحصرية، تحول المحلل الأوراق المالية مراسل التحقيق باربرا T. دريفوس الرسوم البيانية تصادم مسارات هذين التجار الكاريزمية الذين سيطروا على سوق الطاقة المضاربة. نتبع براين هنتر، صبي مزرعة الكندية والمرفقين من نجم كرة السلة في المدرسة الثانوية، لأنه يحقق نجاحا هائلا في وقت مبكر، إلا أن نرى طموحه والجشع، والغطرسة يعجل سقوطه. وضعت في الإغاثة هي رحلة جون أرنولد، الذي بطريقة خفيفة، والأذواق المتطورة، وبيليز الانظار له سلسلة تنافسية شرسة الخاصة. كما اشتباك اثنين، ومئات الملايين من الدولارات في المعاشات التقاعدية والأوقاف المال يتعرض للخطر، مع عواقب عامة مدمرة. التحوط الخنازير يأخذك وراء الأبواب المغلقة في عالم غامض من صناديق التحوط، والجانب البري غير المنظم من التمويل، حيث الأطراف على أعلى والامتيازات الفخمة وتكثر ومليارات الدولارات من أموال الناس الآخرين في أيدي نخبة صغيرة. دريفوس يتتبع ارتفاع هذه الصناعة الحرة في حين بالتفصيل عقود من البنك، وصندوق التحوط، وتحرير السلع الأساسية التي تحولت وول ستريت إلى كازينو المضاربة. إن الملحمة التي تجتاحها المال تتخللها المال السريع والشخصيات الحية والدراما العالية، كما أن تحوط الخنازير هو أيضا حكاية تحذيرية هامة وحسنة التوقيت، وهي تشريح لنظام مالي تتعرض للخطر من جراء الممارسات المتهورة، والتنظيم المائي، والثغرات في الرقابة الحكومية، ل تمثال نصفي المقبل. الثناء على الخنازير التحوط "المنظمين والمشرعين والقضاة الذين يميلون إلى التعاطف مع هذه الصناعة يجب أن تسرع وشراء نسخة من باربرا دريفوس التحوط الخنازير، قصة مفيدة رائعة حول أمارانث المستشارين. . . . دريفوس، المحلل في وول ستريت تحول الصحفي التحقيق، وليس محروثة فقط من خلال ما تبين أنه كنز من السجلات الرسمية والنصوص، ولكن تكملها مع الكثير من التقارير الخاصة بها. وقالت انها تمكنت من تنظيم كل شيء في الغزل ضيق، التثبيت وفهم. "- واشنطن بوست" وقال بوضوح ومسلية. . . مثالا مفيدا لكيفية أن التجار الذين يعتقدون أنهم فائقون الذكية قد لا يكونون أكثر من محظوظين، وكيف لا يوجد شيء يتسمم بالقدرة على التكهن بأموال الآخرين ". - ذي إكونوميست" [دريفوس] يقوم بعمل عظيم من مما يضع تاجر أمارانث خارج نطاق السيطرة في السياق التاريخي، موضحا مداهمات إزالة القيود التي تمهد الطريق لشخص مثل هنتر إلى القيام بأقصى قدر من الضرر. "- بلومبرغ" تأخذ نهائية على أكبر صندوق التحوط انهيار في التاريخ. . . أنت لن تكون قادرا على وضعها. "- فرانك بارتنوي، مؤلف ف. أ.س. ك. والجشع المعدية اسمه واحدة من أفضل 10 الأعمال والاقتصاد كتب الموسم من قبل الناشرين أسبوعي.


خيارات التداول للحافة.


الكاتب: مارك سيباستيان.


الناشر: فت الصحافة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 725.


حجم الملف: 40،8 مب.


وصف: العديد من المهنيين (ريا، صناديق التحوط، ومديري الأموال والتجار التجزئة المهنية) لديهم معرفة استراتيجيات التداول، ولكن ليس لديهم فكرة كيفية سحبه معا. في خيارات التداول للحافة يتحدث المؤلف عن كيفية تنظيم أعمال تجارية. سيباستيان يعلم تقييم التجارة، وكيفية بناء محفظة، وكيفية إدارة المخاطر وكيفية تجنب تهب العد الخاص بك. وسيساعد هذا النهج التجار على بناء الشخصية الخاصة بهم جولدمان ساكس أو ميريل لينش.


قيادة صندوق التحوط.


الكاتب: آري كييف.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 877.


حجم الملف: 55،6 مب.


دسكريبتيون: صندوق التحوط القيادة يشرح بمهارة كيفية تجميع وتحفيز وإدارة مجموعة من المتداولين داخل صندوق ويلقي الضوء الذي تشتد الحاجة إليه على أهمية مواءمة التجار مع الرؤية الشاملة وأهداف صندوق التحوط. الكاتب آري كييف يشارك وجهات نظره حول مواضيع القيادة المختلفة ويناقش كيف يجب تحقيق توازن دقيق بين التمكين والسيطرة من أجل تعزيز أداء صندوق التحوط اليوم.


الأيدي الخفية.


الكاتب: ستيفن دروبني.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 442.


حجم الملف: 42،6 مب.


وصف: نصيحة استثمارية في الوقت المناسب من المستثمرين الذين نجوا وازدهروا - خلال الأزمة الاقتصادية في ضوء الخسائر الهائلة والصعوبات المستمرة الناجمة عن الأزمة المالية، من الواضح أن الوقت قد حان لإعادة التفكير في إدارة الأموال في أوسع المصطلحات. ومن الواضح أن التغييرات الجذرية في النظام، ولكن لم يتم بعد تنفيذ أي نموذج جديد. يستكشف ستيفن دروبني نموذجا جديدا من نقطة بداية بسيطة - من خلال استشارة التجار والمديرين الذين كسبوا المال بالفعل خلال هذه الفترة الصعبة للغاية. في الأيدي الخفية، وكبار مديري الكلي العالمي تكشف عن نهجها (ناجحة بوضوح) للأسواق والمخاطر، مما يشير إلى مبادئ هامة لإدارة الأموال في المستقبل، عالم غير مستقر. توفير مديري الأموال والمستثمرين مع خبرة مثبتة من أفضل وأنجح اللاعبين في إدارة الأموال وتفصيل العديد من العناصر المحددة في عمليات إدارة المخاطر، والأيدي الخفية: الخطوط العريضة لاستراتيجيات الاستثمار للطريق الصخري قدما يوفر توجيهات حول كيفية مدراء المال الحقيقي يمكن تنفيذ عناصر معينة من استراتيجيات صندوق التحوط الكلي، ووضع نموذج جديد لبناء محفظة ترتكز على إدارة المخاطر متفوقة يكشف الجوانب الحميمة لعمليات الاستثمار في بعض من كبار مديري صناديق التحوط اليوم ويبرز الكتاب أوجه الشبه بين التجار الناجحين، وتبين أن عملية الاستثمار ينبغي أن ترتكز على فهم العوائد الحقيقية المعدلة للمخاطر في محفظتك.


التجار البنادق المال.


الكاتب: ساتياجيت داس.


الناشر: بيرسون إدوكاتيون.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 858.


حجم الملف: 53،5 مب.


الوصف: المشتقات. ودعا وارن بافيت مرة واحدة لهم "أسلحة الدمار الشامل المالية." على عكس بعض أسلحة الدمار الشامل، ومع ذلك، من السهل العثور على المشتقات: في الوقت الحاضر، الآلاف من الشركات استخدامها لكسب المال وحماية ضد المخاطر. ولكن معظم المشترين المشتقات ببساطة لا يفهمون ما يتعاملون مع والبائعين في أي اندفاع لتنوير لهم. هذا الكتاب سوف! التجار، البنادق والمال هو أول شخص تعرض مثيرة من المشتقات التجارية، مباشرة من واحد من الخبراء في هذه الصناعة الأكثر شهرة على نطاق واسع. عملت ساتياجيت داس لعقود على جانبي "شراء" و "بيع"، وأصدرت بعض المراجع الرائدة في هذا المجال. الآن، وقال انه كتب أول دليل من الداخل لا يحمل من الداخل إلى المشتقات الحقيقية الأعمال.


التجارة مثل صندوق التحوط.


الكاتب: جيمس ألتوشر.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 994.


حجم الملف: 45،5 مب.


دسكريبتيون: تعلم الاستراتيجيات الناجحة وراء صندوق التحوط الاستثمار كانت صناديق التحوط واستراتيجيات التداول في صناديق التحوط منذ فترة طويلة شائعة في المجتمع المالي بسبب مرونتها وعدوانها وإبداعها. التجارة مثل صندوق التحوط يستفيد من هذه الظاهرة ويبني عليها من خلال تقديم أفكار جديدة وعملية إلى طاولة التداول. هذا الكتاب يشارك 20 استراتيجيات وتقنيات التداول غير المترابطة التي من شأنها تمكين القراء للتجارة والاستثمار كما لم يحدث من قبل. مع أمثلة مفصلة ونصائح التداول ما يصل إلى لحظة، والتجارة مثل صندوق التحوط هو كتاب فريد من نوعه من شأنها أن تساعد القراء زيادة قيمة محافظهم، في حين خفض المخاطر. جيمس ألتوشر (نيويورك، نيويورك) هو شريك في مترو الانفاق كابيتال، صندوق التحوط التي تركز على حالات المراجحة الخاصة، واستراتيجيات قصيرة الأجل إحصائيا. في السابق، كان شريكا مع شركة رأس المال الاستثماري التكنولوجيا 212 المشاريع وكان الرئيس التنفيذي ومؤسس فولتوس، وهي شركة لاسلكية والبرمجيات.


صندوق التحوط الماجستير.


الكاتب: آري كييف.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 839.


حجم الملف: 49،9 مب.


الوصف: اكتشاف الاستراتيجيات النفسية التي تحوط التجار صندوق استخدامها لتحقيق أقصى قدر من النجاح في صندوق التحوط الماجستير. الكاتب آري كييف مقابلات مع أكثر من 80 تجار صناديق التحوط، بما في ذلك بعض من أنجح مشغلي صناديق التحوط في العالم، لتوضيح مبادئ النجاح. مليئة رؤى متعمقة والنصائح العملية، والكتاب يستكشف الضغوط التي يشعر بها التجار التحوط صندوق المهنية لأنها تدير مبالغ هائلة من أموال عملائها ويظهر لك كيفية الحفاظ على التوازن العاطفي، والتركيز على الأهداف والأهداف، والتغلب عميق الجذور والعقبات النفسية، والتجارة مع الاتساق والانضباط.


صندوق التحوط للتداول في الخيارات، وهو: إطار عمل لأسهم التداول وخيارات المؤشرات.


بواسطة دينيس A. تشن ومارك سيباستيان.


تاريخ الإصدار: 2018-05-24 النوع: استثمار.


النتيجة: (من 0 تصنيفات)


صندوق التحوط التاجر الخيار، و: إطار عمل لأسهم التداول وخيارات الفهرس من قبل دينيس A. تشن ومارك سيباستيان إبوب - يبوك - مسموع.


قراءة وصف الكتاب والتعليقات عاليا.


هذا هو نسخة الكتاب الاليكتروني من الكتاب المطبوع.


في هذا الكتاب، مدير صندوق التحوط ومدرب تداول الخيارات تظهر لك كيفية كسب ثابت وموثوق بها الدخل خيارات البيع من خلال إدارة الصفقات الخيار الخاص بك وتشغيل محفظة الخيار الخاص بك كعمل حقيقي مع عائدات ثابتة وثابتة. معبأة مع أمثلة في العالم الحقيقي، والكتاب تظهر لك كيفية إدارة الخاصة بك "رجل واحد" صندوق التحوط وتحقيق أرباح متسقة من بيع الخيارات من خلال تطبيق الإطار الأساسي ونموذج الأعمال الأساسية ومبادئ "شركة التأمين". هذا الإطار يساعدك على تطبيق استراتيجية التداول الخيار الخاص بك إلى نموذج الأعمال الصلبة، يمكن التنبؤ بها مع عوائد متسقة. للشخص الذي لديه بعض المعرفة من خيارات التداول ويريد أن تصبح متسقة الدخل الدخل. يوفر المؤلفون "دليل العمليات" الكامل لإنشاء عملك. كسب اللؤلؤ من الحكمة من كل من الخيارات المهنية التاجر والمدرب، ومن مدير صندوق التحوط تركز على إدارة محفظة القائمة على الخيارات.

No comments:

Post a Comment